قصة مسلسل أولاد الغول – 2021 ابطاله وميعاده

قصة مسلسل أولاد الغول . ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل أولاد الغول . والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض . هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما فتحي الهداوي وحيدة الدريدي. وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن. سوف يتم إظهار اولي حلقات مسلسل اولاد الغول في اول ايام شهر رمضان المقبل لسنة 2021 و سوف ينهي عرضه على قناة التاسعة التونسية .

مسلسل أولاد الغول ومعلومات عنه

أولاد الغول دراما اجتماعية تصوّر أوجه الحياة وتناقضاتها وصراعاتها لشخصيات كثيرة تجمعهم علاقات عائلية متشعّبة.

يقوم النجم القدير فتحي الهداوى بمنافسة مسلسل أولاد الغول و يعتبر به شخصية رجل اسمه الغول. و قد تفرغ الممثل فتحي الهداوى لمنافسة ذاك المسلسل فحسب و رفض الشغل في أي عمل فني احدث في نفس الدهر.

تساهم الممثلة القديرة وحيدة الدريدي في مسابقة مسلسل أولاد الغول في مُواجهة النجم فتحي الهداوى. وتمثل طوال المسلسل دور قرينة الغول. و أم أبناؤه الثلاثة و التي يكون لها دور محورى و أساسي في أحداث المسلسل و وجود الصراعات و النزاعات بين أبناء الغول.

قصة مسلسل أولاد الغول

تدور أحداث مسلسل أولاد الغول من التمثيليات الدرامية التونسية التي يشطب تصويرها خلال الفترة الجارية. ويسعى صانعي المسلسل الانتهاء من تصوير مشاهده تماماً قبل طليعة سيزون شهر رمضان الآتي. مع اتخاذ عموم الممارسات الاحترازية و الوقائية لجميع مجموعة العمل.

من الحلقات المسلسلة الدرامية الاجتماعية يتشكل من ثلاثين حلقة و هو من تأليف رفيقة بوجدي و من إخراج مراد بالشيخ. يناقش المسلسل غفيرة قضايا اجتماعية و إنسانية و أسرية. يشطب تناولها لأول مرة في عمل درامي تونسي و لم تمنح من قبل في أي مسلسل تليفزيوني.

فيتناول حياة أسرة رجل اسمه الشبح و هو من الرجال الأثرياء و الشبح متزوج و عنده 3 من الأبناء شرعيين. ويبقى ابن احدث و لكنه ابن غير شرعي نتيجة رابطة غرامية دخل فيها الفزاعة مع طفلة.

كل الأبناء يعيشون بصحبته في نفس البيت و تتم بينهم العدد الكبير من المشاكل و الصراعات و الروابط المعقدة بين الأبناء و بعضهم. و بينهم و بين أبيهم و يكون للام دور هائل في ذلك التشاحن. وفي ازدهار الأحداث بالعمل و تدور بقية الأحداث في إطار درامي شيق و محرض.

أبطال قصة مسلسل أولاد الغول

فتحي الهداوي وحيدة الدريدي ، حلمي الدريدي ، بلال البريكي ، سارة الحناشي ، فارس الأندلسي. يوسف مكسي ، مرام بن عزيزة ، ياسمين بو عبيد ، فتحي المسلماني ، شاكرة رماح.

مواعيد عرض مسلسل أولاد الغول والقناة

سوف يتم إظهار أولى حلقات مسلسل أولاد الغول في أول أيام شهر رمضان المقبل 13 أبريل لسنة 2021 و سوف ينهي عرضه على قناة التاسعة التونسية.  وهو بطولة فتحي الهداوي ،وحيدة الدريدي ،حلمي الدريدي ،بلال البريكي ،سارة الحناشي ،فارس الأندلسي ،يوسف مكسي ،مرام بن عزيزة ،ياسمين بو عبيد ،فتحي المسلماني ،شاكرة رماح.

تشارك في بطولة هذا العمل الفنانة “سارة الحناشي”.
هى ممثلة تونسية ولدت عام 1985 في تونس دخلت الميدان الفنى منذ وقت قريب فشاركت في وافرة افلام سينمائية تونسية مثل عمل سينمائي (ولد صغير الشمس) و في عمل سينمائي (بلا 2) و عمل سينمائي (برابول دو زيزو) و عمل سينمائي للمخرج (الفاضل الجزيري) (خسوف) مثلما أسهمت في متعددة اعمال درامية تونسية منها مسلسل يوميات علولو و مسلسل أوركيديا أبناء نافعة ج5 و اخيراًَ إسهامها في مسلسل اولاد الغول .

بطلة المسلسل أولاد الغول

تساهم الممثلة القديرة وحيدة الدريدي في مسابقة مسلسل اولاد الغول في مُواجهة النجم فتحى الهداوى. و تمثل طوال المسلسل دور قرينة الغول و ام ابنائه الثلاثة و التى يكون لها دور محورى. و أساسي في أحداث المسلسل و وجود الصراعات و النزاعات بين أبناء الغول .

وحيدة الدريدي : هي ممثلة و كاتبة و مخرجة مسرحية تونسية كان ميلادها في تونس بمنطقة باب الخضراء. تخرجت الممثلة وحيدة الدريدي من كلية الآداب قسم الحضارة العربية. و بعدها أكملت بحوث عليا و حصلت علي درجة درجة الأستاذية في المسرح. تعلمت أصول فن المسرح و تعليمه علي يد الطيب الوسلاتي و نور الدين المطماطي و الذي قدمها في التمثيل المسرحى كاحتراف محمد إدريس و نبيلة الكوكي.

أول عمل درامي للنجمة وحيدة الدريدي في التمثيليات هو مسلسل حكم الأيام عام 1990. ثم توالت أعمالها الفنية الوفيرة و المتغايرة بين التمثيليات و المسرحيات و البرامج التليفزيونية. مثل برامج على شاشة قناة «ART» ، تساهم الممثلة وحيدة الدريدى في سيزون شهر رمضان المقبل بفعل فني احدث بالقرب من مسلسل أولاد البعبع. و هو المسلسل الإذاعي تحت عنوان صليحة الصوت الخالد .

بطل المسلسل أولاد الغول

النجم فتحي الهداوى بطل مسلسلنا. هو ممثل تونسي غلام عام 1961 في تونس بدأ فتحي الهداوى التمثيل في مسرح المعهد الثانوي ابن شرف تحت مراقبة أستاذه حمادي المزي ثم انضم النجم فتحي الهداوى إلى مسرح الهواة و بعدها التحق بالمعهد العالي للفن المسرحي بتونس و تطلع منه عام 1986.

في سنة 2011 تم توظيف فتحي الهداوى كرئيس للمهرجان العالمي بالحمامات و استمر بذلك المركز الوظيفي حتى عام 2014 و رِجل الممثل فتحي الهداوى العديد من الأعمال الفنية المتغايرة طوال مشواره الفني الطويل و التي كانت من تمثيليات و أفلام و مسرحيات و برامج عدة.

النجمة مرام تنضم لفريق العمل

مرام بن عزيزة هي ممثلة و عارضة أزياء تونسية كان ميلادها في تونس عام 1986 بمدينة قرطاج بتونس ، كانت مرام بن عزيزة تحب الرقص و إبراز الأزياء منذ طفولتها ، بدأت الدخول في ميدان إبراز الأزياء منذ عام ألفين بالإضافة إلي ظهورها بالعديد من الإعلانات التجارية لأدوات التحسين و ظهورها علي عدد محدود من أغلفة المجلات .

دخلت مرام بن عزيزة الميدان الفني بالتمثيل منذ عام 2009 عن طريق مساهمتها في المسلسل التونسي مكتوب و في سنة 2011 وقفت على قدميها بأول مسابقة لها عن طريق العمل السينمائي التونسي Histoires tunisiennes من تأليف ندى مزني حفيض و بعدها أسهمت بالعديد من الأفلام و الحلقات المسلسلة و نهضت حديثا بكتابة في عمود بالتليفزيون مثلما إنها أسست موضع لتهيئة الملابس و الأكسسوارات الفاخرة Maramode مثلما إنها تحوز مطعم خاص بها اسمه Omek Houria و يبقى في تونس العاصمة .

أخبار عن قصة مسلسل أولاد الغول وصور

يساهم الممثل الشاب فارس الأندلسي في منافسة المسلسل التونسي ولاد الغول و يعد ذاك المسلسل هو أول مسلسل رمضاني يساهم فيه فارس الأندلسي. إلا أن مسلسل أولاد الغول لا يعد المحاولة التمثيلية الأولى للنجم فارس الأندلسي و في وقت سابق له مسعى سابقة و هي كانت مسلسل Messiah على منبر نتفلكس.

من عام 1993 في تونس تطلع من المعهد العالي للفنون المسرحية بتونس عام 2015. بعدها التحق فارس الأندلسي بمعهد «فلورانت» للدراما في باريس. و تطلع منه في سنة 2017. يحكم النجم فارس الأندلسي أكثرية في في حينه بين تونس و دولة الجمهورية الفرنسية و أميركا. حتى يمكن له مواصلة أعماله الفنية .

Scroll to Top