أبطال و قصة مسلسل حياة اليوم hayat bugun

المسلسل الطبي حياة اليوم “hayat bugun” عمل منتظر عرضه في الموسم الجديد للدراما التركية  لعام 2022.

ليكون منتج حياة اليوم o3 medys. لنتعرف على أبطال المسلسل وما هي قصته بالتفصيل مع المزيد من المعلومات حول طاقم العمل.

المسلسل التركي حياة اليوم

حياة اليوم  أحد المسلسلات التركية الطبية التي تظهر قوة وأهمية الفرق الطبية. بما تحتويه من مواقف ومشاعر ومواقف محرجة وقوية.

تم الاتفاق مع تشيدام بوزالي للجلوس على مقعد المخرج. للعمل أنها (المخرجة الثانية لمسلسل شقة الأبرياء) لتشرف على إخراج مسلسل اسطنبول الجديدة،

هذا العمل المقتبس من New Amsterdam. سيكون من كتابة ايشا اوزوم و جانسو تشوبان، كاتبات مسلسل الطبقة المخملية. وسيعرض في الموسم الجديد على ShowTV

حياة اليوم مأخوذ من مسلسل أمستردام الجديدة هو مسلسل تلفزيوني درامي طبي أمريكي. استنادًا إلى كتاب حياة وموت اثني عشر مريضًا في مستشفى بلفيو من تأليف إريك مانهايمر ، والذي تم عرضه لأول مرة في 25 سبتمبر 2018 على شبكة إن بي سي.

تم إنشاء المسلسل بواسطة ديفيد شولنر والنجوم رايان إيجولد ، فريما أجيمان ، جانيت مونتغمري ، جوكو سيمز ، أنوبام خير ، وتايلر لابين. في فبراير 2019 ، أُعلن عن تجديد المسلسل لموسم ثانٍ عُرض لأول مرة في 24 سبتمبر 2019.

في يناير 2020 ، جددت NBC المسلسل لثلاثة مواسم إضافية. تم عرض الموسم الرابع لأول مرة في 21 سبتمبر 2021. وفي مارس 2022 ، أعلن أن المسلسل سينتهي بعد 13 حلقة الموسم الخامس. من المقرر عرض الموسم الخامس والأخير في 20 سبتمبر 2022.

ما هي قصة الحياة اليوم ؟

تعود قصة الحياة اليوم لأحد الأطباء الذي أصبح المدير الطبي لواحد من أقدم المستشفيات العامة في إسطنبول. بهدف إصلاح المنشأة المهملة من خلال تمزيق بيروقراطيتها لتوفير رعاية استثنائية للمرضى.

يبدأ المدير الطبي الجديد في مستشفى نيو إسطنبول عمله بالاجتماع مع جميع الموظفين. أطلق قسم جراحة القلب والصدر بالكامل. تطالب رئيسة الطوارئ بإلغاء غرفة الانتظار وإرسال المرضى مباشرة إلى الأسرة.

يطلب دكتور رئيس قسم الطب النفسي ، طعامًا أفضل. يطلب ماكس من الدكتور بلوم أخذ عينة من حلقه. قام بتعيين الدكتور فلويد رينولدز مرة أخرى ، وطلب منه إنشاء قسم جديد لجراحة القلب والصدر ، وأعقب رئيس قسم الأورام ، الدكتورة هيلين شارب. يدرك بلوم أن المرأة التي أحضرت DOA لا تزال على قيد الحياة. يركز جراح الأعصاب الدكتور كابور على التحدث إلى المريض وزوجها. يدرك بلوم أن طفلاً من إفريقيا قد يكون مصابًا بالإيبولا. يتعامل فروم مع جيما ، وهي مريضة مراهقة تعرضت للإيذاء بشكل متكرر.

وهكذا كل حلقة بحادث جديد يحدث داخل مستشفى إسطنبول الجديدة. نتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب المشاهد ويرتفع نسبة المشاهدة لإستمرار عرضه على الشاشات.

ممثلين في حياة اليوم

مازال التواصل لتحضير مسلسل حياة اليوم لقناة show tv المقتبس عن مسلسل  newamsterdam الممثل  تانسل اونغل يلعب دور دكتور القلب  باران ،وهناك مفاوضات مع  اولاش تونا للعب الدور الرئيسي الطبيب الكبير باريش ، بعد انفصاله عن بارباروس يحكي المسلسل حياة اليوم قصة نجاح طبيب كبير مثالي في أرمانجرا الذي تم تعيينه في مستشفى حيث يعامل مسؤولو المستشفى المريض كعميل ويتم أخضاعه لعمليات جراحية غير ضرورية.

بطل حياة اليوم الأول

يشارك في بطولة المسلسل الرائع الطبي الممثل اولاش تونا والذي أبدع في العديد من الأعمال منها اشرح يا أيها البحر الأسود. ومؤخرا مسلسل بارباروس. ليكون البطل الرئيسي بمسلسل حياة اليوم.

طليعة الفنية عام 2008 على يد مسلسل دولة العثمانيين , أسهم في قليل من المسرحيات ثم أسهَم في قليل من من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التركية الهامة.

بدأ التمثيل بواسطة دوره في ” مسلسل دولة العثمانيين ، إبداء المسلسل على القنوات التركية عام 2008 م عمل كمساعدة أزياء ، كان دور ضئيل لكنه أثبت أن عنده موهبة عارمة وذو قدوم ذو بأس وشخصية ساحرة وجذابة.

بدأ الطرح الفني الحقيقي بواسطة مسلسل القبضاي، كان الدور ثاني بنظير منافسة مطلقة للنجم كنان اميرزالي اوغلو. على الرغم من إنه كان في دور ثانوي لكنه دورا كبيرا وهاما جعل منه نجما معروفاً.

القبضاي (بالتركية: Karadayi) هو مسلسل درامي اجتماعي وجريمة وأكشن تركي من 3 أجزاء، مدبلج إلى اللغة العربية، وشاهدوه على تلفاز دولة قطر.

هو مسلسل درامي فيه عديد من شكل وجه الفساد السياسي وتواطؤ عدد محدود من النافذين مع عدد كبير من أصحاب متاجر السلاح. تدور فعاليات المسلسل بخصوص الشاب (نبيه) الذي يعمل صانع للأحذية (كندرجي) لإغاثة أبوه من الإعدام بعد أن حضور أبوه بالمنطقة الخطأ والوقت الخطأ ليتلبس التهمة وهو بريء، ويتنكر (ذكي) بشخصية (حسَن إيبك) حتى الآن تزوير هويته ليدخل كمحامٍ متدرب إلى المحكمة ليوضح حقيقة براءة أبيه، وليغير رأي القاضية (متميزة شاد أوغلو) والتي تلقت القضية، سوى أنه يحدث في حبها، وهي بادلته نفس الإحساس.

انضمام تانسل اونغل لحياة اليوم

كما يشارك في البطولة نجم شقة الأبرياء “تانسل اونغل” ممثل سينمائي ومسرحي وتلفزيوني تركي معلوم، ولد عام 1976م، تغادر من جامعة إسطنبول ودرس المسرح والتمثيل المسرحي، ، بدأ التمثيل عام 2000م في المسرح ، بدايته كانت على مسرح طرابزون ورِجل العديد على خشبة المسرح ، أنتقل للتمثيل على مسرح الجمهورية بإسطنبول، ويظل بالتمثيل على مسرح طرابزون الحكومي حتى هذه اللحظة، حتى الآن استحواذه على شعبية بدأ المنتجين والمخرجين في طلبه للتمثيل في التلفاز والسينما .

بدأ التمثيل في الدراما التلفزيونية عام 2004م في مسلسل Trabzon State Theatre ( أوي طليعة الوارد )، وأستمر في تقديم الإجراءات التلفزيونية المشهورة، منها أعوام الفقدان والجانب الأوروبي وكريم وأنسى قلبك يا مو ومسلسل إناث السلطان، مثلما ساهم في العديد من الأعمال السينمائية السينمائية منها عمل سينمائي أجدد برقية وعمل سينمائي قسمت، عن وجوده في الدنيا الشخصية ولقد تزوج من حبيبته أوزجي أوزدار عام 2007م وأنجب منها ولداً .

بطلة حياة اليوم الأولى

بعد الكثير من القاءات مع عدة ممثلات مشهورات من أجل اختيار البطلات: سوزان (رئيسة قسم الأورام) و ديرين (أخصائية طب الطوارئ). ‏داملا سونماز تلقت عرض للانضمام لبطولة مسلسل “اسطنبول الجديدة” الطبي المقتبس من مسلسل New Amsterdam بجانب اولاش تونا ، لكنها رفضت لإنها لا تريد التمثيل في مسلسل تلفزيوني لفترة.

تم الاتفاق مع النجمة هازار ايرغوتشلو و هاندا دوغان لتكونا بطلتي المسلسل التركي حياة اليوم.

بطلي مسلسل الحياة اليوم
بطلي مسلسل الحياة اليوم
نجوم مسلسل الحياة اليوم
نجوم مسلسل الحياة اليوم
إسطنبول الجديدة New Amsterdam
إسطنبول الجديدة New Amsterdam
قصة مسلسل إسطنبول الجديدة Yeni İstanbul
قصة مسلسل إسطنبول الجديدة Yeni İstanbul
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top