قصة مسلسل إيكو طاقم العمل والمواعيد

أحداث و قصة مسلسل إيكو لنجمي الدراما العربية معتصم النهار وقمر خلف. اللذان يقدمان قصة حب جديدة داخل جو تشويقي وممتع. يتم تصوير الحلقات الآن من أجل عرضه في الشهور القادمة لعام 2022. لنتعرف على القصة كاملة ومن هم نجومه والكثير من التفاصيل بالمقال التالي.

ماهي قصة مسلسل إيكو؟

اجتمع المخرج السوري “محمد عبد العزيز” مع النجمين معتصم النهار و قمر خلف للعمل في مسلسل جديد رومانسي ودرامي تحت اسم “ايكو”. وبدأت تصوير الحلقات منذ أيام في عدد من المناطق الجبلية والساحلية.

حتى الآن تستمر الترتيبات والتصوير لحلقات “صدى ايكو” سيقوم بالتأليف سيف رضا حامد. وللمخرج محمد عبد العزيز.وسيقوم بالإنتاج الشركة الإنتاجية تن تايم مع شركة دراما شيلف.

مسلسل صدى إيكو يعيد النجم السوري “معتصم النهار” للدراما مرة أخرى بعد غياب سنوات.

من هم نجوم مسلسل إيكو

عن طاقم عمل مسلسل إيكو او صدى ايكو الفنان معتصم النهار . وتشاركه النجمة قمر خلف ونادين خوري وهافال حمدي وعلي سكر وشادي الصفدي وليا مباردي وإنانا الراشد، والقصة من تأليف الكاتب سيف رضا حامد، وتحت إدارة المخرج محمد عبد العزيز.

بدأ المخرج محمد عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد “ايكو”، والذي كان يحمل اسم “صدى”عن مقال للكاتب سيف رضا حامد في العاصمة العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا. المجهود مشكل من ثماني حلقات وتدور أحداثه في نطاق عاطفي اجتماعي بوليسي مشوق من إنتاجات منبر “TenTimr”،الرسمية وسيعرض خارج السيزون الرمضاني حسبما ورد بموقع شام تايمز .

وقد كانت الممثلة نادين خوري انضمت إلى مجموعة عمل المسلسل، وتؤدي فيه شخصية “نبيلة”. ويؤلف بين المجهود بسجل أبطاله نخبة من أكثر فناني الدراما أهمهم: قمر وراء، علي سكر،نانسي خوري، هافال حمدي وآخرون وهو من إصدار مؤسسة Drama shelve media للإنتاج والتجزئة الفني.

أثار المخرج السوري محمد عبد العزيز استفسارات المتابعين عقب حواره عن الجدال المتواجد في مسلسل “إيكو” الذي يصور حالاً. صرح عبد العزيز في مقابلة من كواليس الجهد حسبما رصدت منبر تريند بأن الجهد بوليسي اجتماعي وفيه خط رومانسي صلب. مؤيد المخرج السوري بأن الشغل غني للغاية ويغوص في الكثير من القضايا المأمورية منها المجموعات الإرهابية الحاضرة في جمهورية سوريا.

قصته

تدور أحداث قصة مسلسل صدى ايكو حول قصة حب رومانسية بين اثنين. لكن كل هذا في إطار بوليسي اجتماعي. هذا العمل من أنواع المسلسلات القصيرة حيث عدد حلقات المسلسل لم تزيد عن 8 حلقات.

ويدور المسلسل حول قصة مشوقة في محيط عاطفي اجتماعي بوليسي، وهو من فئة التمثيليات القصيرة، يتكون من 8 حلقات روايته جمهورية سوريا حصرية بعيدة عن وجهة نظر ”البان أراب“ وتعدد جنسيات أبطاله.
وتقوم القصة على الإلتباس والإثارة والتشويق وتتخللها حالات حب ورومانسية تجمع بين شخصياته في محيط غير مشابه عما هو سائد ومعتاد.

بطلة مسلسل إيكو

المجهود يندرج في إطار النسق الاجتماعي التشويقي البوليسي، ويتألف من ثماني حلقات، روايته جمهورية سوريا متفردة بعيدة عن “رأي البان آراب” وتعدد جنسيات أبطاله، وتقوم الرواية على الغرابة والإثارة وتتخللها حالات عاطفية تجمع بين شخصياته بإطار متنوع عما هو سائد.

يلعب بطولة الشغل جميع من: معتصم النهار الذي يرجع للعمل في الدراما السورية في أعقاب غيابه عنها للعديد من أعوام، وقمر خلف ونادين خوري وعلي سكر وليا مباردي وهافال حمدي وشادي الصفدي، وآخرين.

المنتج تمام سلامة شدد وجوب الرجوع لإنتاج عدد محدود من الإجراءات السورية الصِرفة، وبين أن المنصة تحاول لمؤازرة تلك التصنيع وطرحها بهوية بصرية عصرية تشييد على العبرة القصير السائد الآنً وهو ال “mini series” لموائمة عالم الديجيتال الذي يسمح فرصة البصيرة بأي وقت بعيداً عن برمجة المحطات التلفزيونية والتقيد بتوقيتاتها.

قال المخرج محمد عبد العزيز أن الشغل سيشكل إضافة حديثة للدراما السورية على الصعيدين الدرامي والبصري موضحاً أنه ميال لنمط ‏”mini series” كونها تحقق الشرط السينمائي والمعرفي زيادة عن الدراما التلفزيونية الكلاسيكية، وتمهد للتحرر من سطوة المجهود الرمضاني الثلاثيني الذي يكبل السياق إلى فضاء غير كلاسيكي.

وتزامنا مع تصوير “إيكو”، تعكف الشركتان المنتجتان على تكثيف التحضيرات لأداء إجراءات متعددة في لبنان والعراق والإمارات. ومن المدرج بالجدول انطلاق تصوير أول هذه الإجراءات في بيروت طوال الأيام القليلة المقبلة.

بطل مسلسل إيكو

تواصل في العاصمة السورية دمشق نشاطات تصوير مسلسل ”صدى/إيكو“، تأليف سيف رضا حامد وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج مؤسسة ”تن تايم“ بالترتيب مع مؤسسة ”دراما شيلف“ والذي يعيد النجم معتصم النهار للدراما السورية في أعقاب أعوام من عدم الحضور.

صور من كواليس إيكو

شدد مخرج الشغل محمد عبد العزيز أن الجهد يتخذ شكلاً جديداً وغير مألوفٍ للدراما السورية، ولا سيما على الدرجة والمعيار البصري، ولذلك تم الانتباه بتنظيم استوديوهات مخصصة للغة بصرية قريبة العهد، مشددا على أساس أنه يحبذ نوعية التمثيليات القصيرة كونها مركزة وتوائم سرعة العصر.

مثلما أكد منتج المجهود تمام سلامة على لزوم الإنتاجات السورية الحصرية والتي تعيد للدراما السورية رونقها وأهميتها. مشيرا إلى أن الممارسات الفنية القصيرة والتي تعرض على المنصات الرقمية مطلوبة حالاً بشكل ملحوظ. فهي تسمح للمشاهد استكمال أعماله بأي توقيت وفي جميع موضع، على نحو يتماشى مع العصر القائم.

صور من كواليس إيكو
صور من كواليس إيكو
بطل مسلسل إيكو
بطل مسلسل إيكو
قصة مسلسل إيكو طاقم العمل والمواعيد
قصة مسلسل إيكو طاقم العمل والمواعيد
تصوير مسلسل ”صدىإيكو
تصوير مسلسل ”صدىإيكو
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top