قصة مسلسل اتنين في الصندوق معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل اتنين في الصندوق ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل اتنين في الصندوق ، قصة مسلسل اتنين في الصندوق وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

انتهى الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، من تصوير جميع مشاهد مسلسل “اتنين فى الصندوق”، والذي كان يطلق عليه من قبل “روحين في زكيبة”، ويشاركه في البطولة نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي .

المسلسل من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله و بيومي فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدي رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجي ومحمود الشرقاوي ومحمود عبد الغفار.

أحداثه بالتفصيل

تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، وتجاهل، وتدور الأحداث في قالب رومانسي كوميدي بعدد من المواقف التي تقع بين الأبطال الذين يعيشون في عدد من الأسر تجمعهم العلاقات بينهم.

مسلسل “أتنين في الصندوق” بطولة نجمى مسرح مصر حمدي الميرغنى وأوس أوس، وإخراج محمد مصطفى، عرض العمل فى شهر رمضان المقبل، وذلك بعدما كان مقررا عرضه فى موسم بعيداً عن الشهر الكريم، حيث تم الانتهاء من العمل فى شهر ديسمبر الماضى بعد فترة تصوير استغرقت 4 أشهر إذ انطلق العمل فى النصف الثانى من شهر يوليو الماضي .

مسلسل “اتنين فى الصندوق”

كان يحمل اسم “روحين فى زكيبة” قبل تغييره وهو تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وبطولة حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.

وكان المطرب محمد عدوية قد انتهى مؤخراً من تسجيل أغانى تتر البداية والنهاية للمسلسل حيث تحمل أغنية البداية اسم “قالولنا زمان” من كلمات أحمد عرفان، وألحان محمد أنيس، وتوزيع الموسيقي أحمد العسال، وميكس وماستر ماهر صلاح وجيتار باسم سعيد، والنهائية بعنوان “انا انسان” من كلمات ياسر حسانين، وألحان محمد عدوية، وتوزيع أحمد العسال، وميكس وماستر خالد رؤوف.

أسماء أبطال مسلسل اتنين في الصندوق

المسلسل من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل اتنين في الصندوق من ضمن المسلسلات المصرية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية المصرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من الوطن العربي ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

وقد أعلت قناة ام بي سي مصر في إذاعة المسلسل ونتمنى لكم مشاهدة ممتعه.

من هي بطلة المسلسل

هايدي رفعت

هي ممثلة مصرية مواليد 21 مارس سنة 1997م في القاهرة جذبت الفنانة الصاعدة الأنظار، من خلالها دورها بالمسلسل التليفزيوني “عائلة زيزو بدات التمثيل في مسرح بيرم التونسي وقدمت مسرحية يوم ان قتلوا الغناء ثم توجهت لـ التمثيل الكوميدي مع الأستاذ الكبير اشرف عبد الباقي والنجمة نسرين امين في مسلسل عائلة زيزو وانتقلت للتمثيل الدرامي في مسلسل خط ساخن و مسلسل فوق السحاب و مسلسل الشريط الأحمر ، نالت هايدى رفعت ، التي تخوض تجربتها الأولى فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «عائلة زيزو» في تجسيد شخصية «ياسمين» ابنة الفنان أشرف عبد الباقي خلال الأحداث، لتميزها بخفة الظل.

خاضت هايدى تجربة التمثيل قبل ذلك من خلال مشاركتها فى العمل المسرحى المذاع ، عبر شبكة قنوات dmc الفضائية ، والذي يحظى بنسب مشاهدة عالية ، نظرا لانتمائه لنوعية الدراما الاجتماعية الكوميدية ، التي تجذب شريحة كبيرة من الجمهور «يوم أن قتلوا الغناء» مع طارق صبرى ، وهند عبد الحليم ، ومن تأليف محمود جمال ، إخراج تامر كرم .

يذكر أن «عائلة زيزو» من بطولة : نسرين أمين، لطفي لبيب، نهال عنبر، شيرين، أحمد حلاوة، مي القاضي، إبرام سمير، عارفة عبد الرسول، من تأليف محمد النبوي وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل، ونالت هايدى رفعت، التي تطل على جمهور الشاشة الصغيرة للمرة الأولى ، نصيب الأسد من تعليقات نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الذين أبدوا إعجابهم بأدائها التمثيلي ، في تجسيد شخصية “ياسمين” ابنة الفنان أشرف عبد الباقي، خلال الأحداث، لتميزها بخفة الظل وجمال الوجه .

من هو بطل العمل

حمدي المرغني

من مواليد 1 إبريل 1988 ممثل مصري معروف تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، ثم حصل على ماجستير في القانون. كانت بداية مسيرته التمثيلية من خلال المشاركة بمسرح (تياترو مصر) عام 2013، ثم شارك بعدها في سيت كوم (أنا وبابا وماما) عام 2014.

خاله هو الفنان سليمان عيد وكان آخر أعمال الميرغنى فى رمضان الماضى مسلسل “سوبر ميرو” مع إيمى سمير غانم ومحمد ثروت وسمير غانم وإخراج خالد الحلفاوى، كما يعرض له حالياً فى دور السينما فيلم “حملة فرعون” مع عمرو سعد وإخراج رؤوف عبد العزيز، إضافة إلى انتظاره استكمال تصوير دوره فى مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام بعد توقف التصوير مؤخراً

وانتهى حمدى الميرغنى مؤخراً من تصوير دوره فى مسلسل “فالانتينو” مع الزعيم عادل امام والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل أيضاً، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام ويشارك فى بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، محمد كيلانى، وفاء صادق، هدى المفتى، طارق الابيارى، الهام عبد البديع، رانيا محمود ياسي

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد هو أحد أبرز الممثلين المصريين اليوم، وهو خريج كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، وعضواً سابقاً في فرقة أتيليه المسرح أيضاً. تخرج بيومي فؤاد من قسم الإخراج في الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني وعمل في بداياته في مجال الإعلانات وُلد بيومي فؤاد في 16 يونيو عام 1965 في القاهرة وكان متفوقاً في الدراسة حيث أنهى المرحلة الثانوية بتفوقٍ ودخل كلية الفنون الجميلة في حلوان،

شارك في الفرقة المسرحية في الكلية، ودرس في قسم الإخراج فاتجه في بداية حياته المهنية إلى العمل في مجال الإعلانات، لينطلق لاحقاً باتجاه التمثيل حين أخذ عدداً من الأدوار الصغيرةالبداية كانت بين عامي 2009 و2012 حيث شارك فيهم بأدوارٍ بسيطة في بعض الأفلام مثل فيلم دكان شحاته، وفيلم دكتور سيلكون بالإضافة إلى فيلم الرجل الغامض بسلامتة .

وفي السنوات التالية بدأ يتجه أكثر نحو التمثيل والسينما حيث شارك في التمثيل في مسلسل آدم وجميلة ومسلسل العملية ميسي والجزء الثاني من مسلسل شارع عبد العزيز، ومثل أيضاً في مسرحية آهلاً يا بكوات ومسرحية ذكي في الوزارة.

محمد أسامة

ممثل مصري اشتهر في مسرحية تياترو مصر ، وبدأ أداؤه لافتًا لأنظار النقاد ووسائل الإعلام عبر شخصيات متعددة لعبها في مسرحيات «أين أشباحى» الاستعراضيّة و«حلو الكلام» التى شكّل فيها ثنائيًّا كوميديا صارخًا مع على ربيع، خريج المعهد الفنون المسرحية ، احب التمثيل وصمم أن يدخل الوسط الفني مدعما نفسه بالدراسة ، والاشتراك في عدة مسرحيات حتى يجتاز التجربة كاملة ، ويزيد من خبرته في هذا المجال

اشتهر في مسرحية تياترو مصر وبدأ لافتا للأنظار النقاد ووسائل الأعلام عبر شخصيات متعددة لعبها في مسرحيات أين أشباحي الاستعراضية ، حلو الكلام ، التي شكل فيها ثنائيا كوميديا مع محمد ربيع ، يتواصل العرض يوميا على خشبة مسرح جراند تاور بجاردن سيتي ، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع ، بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة مساء كل جمعه على شبكة قنوات أم بي سي مصر .

آخر أعماله هو فيلم سطو مثلث الذي شارك معه احمد صلاح السعدني ، وريهام حجاج وبيومي فؤاد ، وكلوديا حنا وليلى عز العرب ، وعبد الله مشرف ، وعدد آخر من النجوم ، وأخراج يونس و انتاج محمد السبكي ، وهو فيلم كوميدي .

الممثل الكوميدي صلاح عبد الله

هو ممثل مصري ولد في حي بولاق أبوالعلا، وانتقل وهو في السابعة من عمره إلى حي بولاق الدكرور. كان مهتم بكتابة الشعر السياسي والعمل بالنشاط السياسي، حتى أصبح أمين شباب حي بولاق الدكرور والدقي. عند التحاقه بكلية التجارة جذبته فرقة تمثيل الجامعة، وأعجب بما تقدمه من أعمال مسرحية على خشبة مسرح الجامعة، فقرر تكوين فرقة مسرحية للهواة أطلق عليها اسم “تحالف قوى الشعب العامل”، لأنها ضمت بعض العمال والحرفيين بالإضافة إلى زملائه من الطلاب، نجحت الفرقة في لفت الأنظار إليها، حيث قدم من خلالها كممثل ومخرج عددا من العروض المسرحية لكبار الكتاب في تلك الفترة ومنها “آه يا بلد” لسعد الدين وهبة و”عسكر وحرامية”.

قرر ترك العمل بالسياسة خاصه بعد نجاحه في كتابة أشعار عدد من المسرحيات التي عمل بها في أدوار صغيرة ومنها “العسكري الأخضر” التي قام ببطولتها الفنان الكوميدي سيد زيان. يدين بفضل اكتشافه للمخرج شاكر عبد اللطيف الذي قدمه في مسرحية “رابعة العدوية”، رشحه بعدها للانضمام لفرقة ستديو 80 التي كونها الفنان محمد صبحي، وكانت البداية بمسرحية “المهزوز”. بدأت أنطلاقه ومعرفة الجمهور الحقيقية به من خلال مسلسل “سنبل بعدالمليون”،

كان من أشهر أدواره مسلسل “ذئاب الجبل” مع الفنان أحمد عبد العزيز . توثقت علاقته بالسينما وقدم عددًا من الأفلام المهمة التي وضعته بين النجوم، بدءًا من فيلم “الرغبة” مع نادية الجندي، وفيلم “مواطن ومخبر وحرامي” مع المخرج داود عبد السيد. فاز بالعديد من الجوائز منها أحسن ممثل وأحسن مخرج على مستوى الجمهورية وذلك من خلال مسابقات المسرح الجامعي ومسابقات الثقافة الجماهيرية. أما في مجال الاحتراف حصل على جائزة أحسن ممثل عن “مواطن ومخبر وحرامي” من جمعية الفيلم وجائزة المهرجان القومي للسينما.

صور من مسلسل اتنين في الصندوق وأبطاله

لمسلسل من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغنى وأوس أوس

قصة مسلسل اتنين في الصندوق أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل اتنين في الصندوق أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
مسلسل اتنين في الصندوق
مسلسل اتنين في الصندوق
وصلاح عبد الله و بيومي فؤاد في اتنين في الصندوق
وصلاح عبد الله و بيومي فؤاد في اتنين في الصندوق
أبطال مسلسل اتنين في الصندوق
أبطال مسلسل اتنين في الصندوق
بطلي مسلسل اتنين في الصندوق
بطلي مسلسل اتنين في الصندوق
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
حمدي الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله و بيومي فؤاد
حمدي الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله و بيومي فؤاد
حمدي الميرغني
حمدي الميرغني
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
من كواليس اتنين في الصندوق
من كواليس اتنين في الصندوق
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top