قصة مسلسل الشاحنة الحمراء و تفاصيل عن أبطاله و مواعيد عرضه

معلومات والقصة كاملة عن المسلسل التركي الشاحنة الحمراء، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل؟ أبطال مسلسل kırmızı kamyon، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
kırmızı kamyon هو أحد المسلسلات التركية المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما ‏جوركام سيفينديك ، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل الشاحنة الحمراء ومعلومات عنه

kırmızı kamyon عمل تركي أكشن وإثارة وتشويق. بطولة ممثل بتطلع للنجومية والبطولة. هو ‏جوركام سيفيندي.حيث اتفق على بطولة المسلسل “الشاحنة الحمراء” والتي كان اسمها ” سيارة المطافئ”. وهو عمل يتحدث عن رجال الإطفاء. وكيف أن حياتهم معرضة للخطر دائما. وأنها من أهم الوظائف التي توجد بالحياة، كما أنهم أنقذوا حيوات كثيرة.

الشاحنة الحمراء مسلسل يتحدث عن رجال الإطفاء بطولة نجم مسلسل رامو سابقا ‏جوركام سيفيندي. وقد أكد انه سعيدا جدا بالحوز على بطولة هذا العمل. ويتمنى أن يسعد به المشاهدين.

قصة مسلسل الشاحنة الحمراء

تدور أحداث مسلسل الشاحنة الحمراء حول رجال الإطفاء. كيف أن عملهم صعب وأنهم السبب في إنقاذ الملايين من الناس. وانهم معرضون دائما للخطر.

بالمسلسل الكثير من القصص الدرامية مع حبكات اكشن وحركة واستعراض للقوة. تم اختيار طاقم العمل وبدأ التصوير للحلقات الأولى منه في مارس 2021. وتم أختيار قناة شو تي في للعرض.

أبطال قصة مسلسل الشاحنة الحمراء

الشاحنة الحمراء سيناريو: Meriç Deniray. اخراج: Osman Kaya. وتستمر الاستعدادات لمسلسل الشاحنة الحمراء. و الذي يشارك فيها الممثل جوركام سيفينديك ، بأقصى سرعة. المسلسل الذي سيخرجه عثمان كايا ، ومن تأليف ميريتش ديميراي ، من المقرر أن يعرض في الشهور الأولى من العام الجديد. سيعرض المسلسل الدرامي على ShowTV في مارس. طاقم المسلسل ، الذي وقع Görkem Sevindik عقدًا. سيحكي قصة الرائعة لرجال الإطفاء.

ميعاد عرض مسلسل الشاحنة الحمراء والقناة

بعد تغير اسم المسلسل من عربة المطافي إلى “الشاحنة الحمراء” تم الاتفاق على عرضه في أوائل شهر مارس من العام الجديد.

تجدر الإشارة إلى أنه في حين أن الشركة العاشرة للإنتاج المنزلي تولت إنتاج سلسلة الشاحنة الحمراء، كان عثمان كايا على كرسي مدير السلسلة. تمت كتابة نص سلسلة المسلسل بواسطة Meriç Demiray.

ستظهر الشاحنة الحمراء كسلسلة من رجال الإطفاء ، تظهر كيف يعمل رجال الإطفاء بتفانٍ ، ويخاطرون بالموت على حساب حياتهم. إليكم فريق عمل سلسلة.

بطلة المسلسل هازال ارجوتشلو

ستلعب هازال إرغوتشلو شخصية جيجيك في سلسلة الشاحنة الحمراء عربة المطافي. جيجيك هي حبيبة علي (توبراك كان أديغوزل ). الذي يلعب دور Ali في المسلسل ، والذي سيقيم حفل زفاف قريبًا ، ستلعب دور فتاة طيبة القلب وجميلة جدًا. هازال التي ستلعب دور شيشيك ، هي ممثلة تلفزيونية ناجحة ولدت عام 1992 في جمهورية شمال قبرص التركية. بعد أخذ دروس في المسرح والتمثيل ، ظهرت هزار إرغوكلو ، التي لعبت لأول مرة في فيلم Shadows and Surets ، لأول مرة في دور سيماي في مسلسل North South TV. ستظهر هزار إرغوكلو ، التي تلعب دور إيلول في المسلسل التلفزيوني Medcezir ، و Cansu in the High Society ، في دور جيجيك في فريق عمل سلسلة الشاحنة الحمراء.

بطل المسلسل جوركيم سفينديك

سيلعب جوركيم سيفينديك الدور الرئيسي في فريق تمثيل سلسلة الشاحنة الحمراء. جوركيم سيفينديك. الذي حظي بشعبية كبيرة مع شخصية بوز في مسلسل رامو الموسم الماضي. وكان ضمن فريق عمل مسلسل تلفزيوني لا يُنسى مثل Kurtlar Vadisi و Söz في السنوات السابقة ، سيتولى دور البطولة في سلسلة “الشاحنة الحمراء” في الموسم الجديد. هو ممثل تلفزيوني ولد في 17 أكتوبر 1986 في أضنة.

كان لديه أول تجربة تمثيلية له مع سلسلة Kurtlar Vadisi Ambush ، التي لعبها في عام 2007. جوركيم سيفينديك، الذي بدأ بداية جيدة جدًا مع دور Pusat في هذه السلسلة ، لعب لاحقًا في سلسلة مثل Kalbim Chose You و Bandit Will Not Rule the World و Söz. نال جوركيم سيفينديك ، الذي ظهر في الصدارة مع شخصية كيشانلي في المسلسل التلفزيوني Söz ، والذي ظهر على Star TV ، تقدير الجميع لشخصية بوز في المسلسل التلفزيوني رامو عام 2020. جوركيم سيفينديك ، الذي سيلعب في فريق المسلسل للموسم الجديد. هو لاعب ناجح. طوله 1.78 متر ووزنه  75 كيلوغراماً و الميزان.

انضمام أوشان كاكير

انضم الفنان “أوشان كاكير” لفريق العمل. ليلعب دور “جيم”. ولد أوشان جاكر عام 1984 في إزمير. تخرج من كونسرفتوار جامعة إسطنبول الحكومية. مسلسلات من بطولة أوشان شاكر ليلى ومكنون ، كورت سيت وشورى ، القرن الرائع كوسيم ، ليسوا أبرياء. وجرائم قتل صغيرة ، فرحات إيل شيرين ، مسلسلات يا استقلال يا موت.

توبراك جان (علي)

كما علمنا بانضمام النجم التركي “توبراك -Toprak Can Adıgüzel ” سيعطي الحياة لشخصية علي في سلسلة الشاحنة الحمراء. سيلعب دور رجل إطفاء شاب وسيم يتراوح عمره بين 28 و 29 عامًا في دور علي. الذي سيقاتل في سلسلة Red Truck من أجل فتاته المحبوبة المسماة شيشيك، ولد في 16 يناير 1982 في إزمير. أكملت Toprak Can Adıgüzel تعليمها العالي من خلال تخرجه من قسم المسرح بجامعة إسطنبول أيدين. ظهر توبراك كان أديغوزل ، ممثل من شركة Aysa Production ، سابقًا بين الجمهور باسم إسماعيل في نهائي المسلسل النسائي. سيظهر على الشاشة مرة أخرى مع شخصية علي في فريق عمل سلسلة Red Truck وسيحب جيجيك (Hazal Ergüçlü) في المسلسل.

الممثلة بهار شاهين

تاريخ ميلاد النجمة بهار شاهين هو 26 أيار سنة 1997 م، محل ميلاد الممثلة بهار شاهين إسطنبول، درست بهار شاهين في جامعة إسطنبول ، بدأت الممثلة التركية بهار شاهين بالتمثيل سنة 2015 م، برجها الفلكي هو برج الثور، طولها 165 سم، وزنها 45 كجم لون العيون خضراء، البنت ذات العيون الخضراء والجمال البريء الذي ساعدها في أن تزدهر سريعاً ، وصعدت إلى الشهرة سريعاً بواسطة مسلسل تلفزيوني باسم حياة بنيم سنة 2014 م ، انضمت إلى عالم الطرق الاجتماعي سنة 2015 إذ عرضت صوراً لها على الانستقرام وبات لها العدد الكبير من الجمهور أكثر من 110 1000 متابع لها، ساهمت الكمية الوفيرة من النجوم التركية من ضمنهم أوزان جولر .

بهار وقعت في حكاية حب مرة واحدة و تزوجت إلا أن تلك الصلة لم تكتمل وهي في الزمان القائم غير متعلقة , يقال أن أبوها ووالدتها انفصلوا وقتما كانت تصل الرابعة عشر من حياتها وهي الآن تقيم بهدف الريادة في عملها وتحقيق شعبية أضخم ومتابعين صلب يدعمها و يستكمل أعمالها .

الحب فيما يتعلق لها يقصد العيش والشعور أكثر في جميع مرة، إنها تتطلب إلى مقدار الماء التي أشربها ، شيء جميل مثل التنفس الذي أتناوله، حينما تقيم في الحب ، فهي تكون شفاف تمامًا وكل شيء عال جدا، حالَما يقولون أن koyma لا تحط الحب في ترتيب الحياة ،تضعه في قلب حياها، أنها تحب الوجع إنه لإيذاء الجميل لدرجة أنها إذا كانت تقطن ، فهي تقول : “أنا في ظرف حب مع أعزائي”.

لقد وقعت في الحب مرة واحدة حتى حاليا وفشلت الحكاية ، إلا أن حالا هي تفهم أن ديناميات كل صلة ، كل واحد غير مشابه تمامًا، في مختلف مرة تتصور أنه هو الفرد الذي تحبه أكثر من أي وقت رحل عن ، إلا أن حالَما تنتهي من ذاك أو تبدأ في الإحساس بمشاعر حديثة لشخص ما ، تبدأ في التفكير في أن هنالك المزيد لجميع العاطفة .

بطلة المسلسل هازال ارجوتشلو
بطلة المسلسل هازال ارجوتشلو
توبراك جان (علي)
توبراك جان (علي)
الممثلة بهار شاهين
الممثلة بهار شاهين
انضمام أوشان كاكير
انضمام أوشان كاكير
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top