قصة مسلسل الضيفة ما هي؟ ميعاد العرض والممثلين

ما هي قصة مسلسل الضيفة؟

أجتمع ثلاثة من أهم نجوم الدراما التركية هازال كايا وبوجرا جولسوي ومحمد اوزان دولوناي. من أجل مسلسل تركي جديد تحت اسم “الضيفة misafir”. بدأ التصوير في أوائل شهر أكتوبر من أجل العرض على الشاشات في نوفمبر على قناة فوكس.

تدور قصته حول فتاة وهي الممثلة هازال تدخل في حياة أسرة فقدت أمها مؤخرا في حادث سير. لكنها فتاة ليست كأم ولا تعرف ما معنى العائلة والدفئ الذي ستراه بتلك العائلة. فكيف ستتغير حياتها وحياة العائلة التي دخلتها. وهل بداخل تلك الفتاة الكثير من الأسرار.

 

الإعلان الترويجي للحقة الأولى وميعاد عرضه

كما تعودنا من هازال كايا إنها ليست كأي ممثلة بل تختار أدوارها بعناية كما تختار أن تشارك النجوم الذين يلعبون أمامهم بعناية أكثر. ويظهر من الإعلان الترويجي الأول هازال (جونيش) وقد فقدت الذاكرة لا تتذكر من هي وليس لديها مال ولا حتى اسما. لتقابل بوجرا (ايردام) ويطلب أن يأخذها إلى منزله حتى تستعيد ذاكرتها.

هذا الرجل لديه أسرة وأطفال صغار مولعون بالضيوف دائما وستكون هي الضيفة التي تدخل هذا البيت. وبالصدفة إنها شهدت على حادث وفاة والدتهم. ليتعلق الأطفال بها ويسألون هل انتي أمنا الجديدة.

تلك الفتاة ليست كما تبدو فهي مليئة بالأسرار التي تظهر مع الوقت. ستمكث لفترة في هذا المنزل لتستعيد ذاكرتها لحظة بلحظة. وتكتشف إنها فتاة لديها الكثير من الأسرار والمشاكل وليس حياتها مثالية كما تبدو عليها.

‏قناة فوكس تؤجل عرض الحلقة الأولى من مسلسل misafir الضيفة للخميس 11 نوفمبر

هازال كايا بطلة الضيفة

بطلة مسلسلنا هي نجمة الدراما التركية التي أبدعت مؤخرا في مسلسل حكايتنا العائلي. لتلعب دور فتاة قد فقدت ذاكرتها ولا تعلم الكثير عن نفسها لا اسمها ولا عائلتها وليس لديها مالا. لتقابل رب أسرة لديه الكثير من الأطفال ويأخذها لمنزله حتى تستعيد ذاكرتها. لتجد نفسها وسط عائلة وحياة لا تشبهها والكثير من الأسرار ستقع على عاتقها.

هازال كايا ممثلة تركية لديها صرح كبير من الأعمال الدرامية المختلفة.
ممثلة تركية شعبية ولدت بمدينة عنتاب من أسرة مرموقة، تابعت كايا دراستها في ثانوية إيطالية في اسطنبول، وتخرجت في سنة 2010، انفصل والداها بالطلاق (كلاهما محاميان) وقتما كانت تصل 7 أعوام من السن وتعرفت إلى عالم الفنون في سن قبل الأوَان بشكل كبيرً، تسلمت وهي فتاة دروساً لبرهة 7 سنين، تحب ايضاًً التانغو ، وتعديل مهاراتها.

ناديها المفضل في رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم هو بشيكتاش، تجيد وافرة لغات وهي طبعا تتكلم التركية (اللغة الأم)، الإنكليزية بطلاقة والإيطالية والفرنسية وتتعلم لغتها الرابعة وهي الألمانية.

أول دور لها كان عام 2007 في “جينكو” (المنام المفقود) المسلسل التلفزيوني إذ أخذت واحد من الأدوار الأساسية. في سنة 2008، ظلت هازال كايا بمثابها إحدى الممثلات الرائدات على يد لعبها دور (نهال) في العشق الغير مسموح. وأدت دور (فريحه) في الموسمين الأكبر والـ2 من المسلسل التلفزيوني تحت عنوان (Adını Feriha Koydum) (اسميتها فريحة) ونال المسلسل أعلى النسب التلفزيونية في تركيا، فلعبت دور ابنة بواب محاصرة بين حياتين؛ مثلما ان كايا أخذت شهيرة عظيمة لتمثيلها وجمالها في (Aşk-ı Memnu) (العشق الغير مسموح). واسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا ولكنهم يدعونها بـ هازال منذ ان كانت ضئيلة.

معلومات عن بطل الضيفة

بوجرا جولسوي  اب حنون لديه عدد من الأولاد الذي يتولى العناية بهم وحده بعد وفاة زوجته. يتقابل مع امرأة فقدت ذاكرتها وطلب منها ان تأتي لمنزله لحيت استعادة ذاكرتها. لكنه ينشغل معها في الكثير من الحكايات والقصص والمغامرات يعرفها لأول مرة عن الضيفة التي ظهرت في حياته فجأة.

المعروف عن بوجرا انه مواليد 22 شباط 1982 كان ميلاده في أسرة إسلامية بأنقرة في تركيا في الـ2 والعشرين من شباط عام 1982 وقد حصل المطرب بوجرا جولسوي على تعليمه الابتدائي والثانوي في أنقرة، وواصل تعليمه الجامعي في جامعة في شرق البحر المتوسط كلية الهندسة المعمارية عام 2004 أثناء اقامته في قبرص .

لعب في مسرحيات مغايرة في مسرح قبرص الحكومي وعمل كمخرج وممثل عمل سينمائي قصير وهو احد مؤسسي ممنهجة قبرص للافلام ومصمم المشروع ومدير مهرجان قبررص العالمي للفيلم القصير الظلال والبدائل لدرويش زايم في العمل السينمائي شخصية ماذا في D fatmagulun crime دور شاب صغير في مقتبل العمر تركي يسمى أحمد في العمل السينمائي الذي يحمل عنوان غولجيلير سورتلير، ساهم للمرة الأولى في مهرجان غولدن أورانج السينمائي لسنة 2010 وقد كانت أولى مساعي النجم بوجرا جولسوي في عالم الفن في سن ضئيل للغاية إذ لم يكن قد تعدى الخامسة 10 من وجوده في الدنيا.

ثبت في المجهود التليفزيوني الفاخر فاطمة والذي لاقى نجاحا باهرا على نطاق العالم إذ وقف على قدميه النجم بوجرا جولسوي بدور مراد وفي سنة 2010 ساهم النجم بوجرا جولسوي في مسلسل وجوه الظلام إذ وقف على قدميه بتنفيذ دور أحمد وقد بدأت الأدوار تتوالى أعلاه بشكل ملحوظ خاصة في أعقاب أدائه المميز في مسلسل ما ذنب فاطمة الذي اشتهر عاليما بواسطته. تطورت أدوار المطرب بوجرا جولسوي Bugra Gulsoy بكثرة في السنين القليلة الفائتة إذ ثبت في سنة 2012 في المسلسل المدهش الأيام الجميلة إذ رِجل فيه دورا جميلا هو دور كمال ووقف على قدميه الممثل بوجرا جولسوي بتأدية ذلك الدور بمهارة هائلة ، وقد كان أجدد أفعال الممثل بوجرا جولسوي حتى عام 2012 دوره في مسلسل الشمال والجنوب والذي رِجل فيه دورا جديدا استكمل شخصية قريبة العهد إلى الأشخاص التي نهض بأدائها وهو دور الذي بالجنوب.

انضمام محمد اوزان دولوناي

انضم للأبطال مسلسل الضيفة الممثل محمد اوزان دولوناي في دور (جيراي). تاريخ ميلاد الممثل التركي محمد أوزان هو سنة 1991 م. وجوده في الدنيا في 2017 هو 25 عاماً. متجر ميلاد الممثل التركي محمد أوزان أنطاليا بتركيا ، اسم حبيبة المطرب التركي محمد أوزان ميليسا. تطلع محمد أوزان من كلية الهندسة قسم الميكانيكية ، بدأ المطرب التركي محمد أوزان بالتمثيل سنة 2015 م .

من أكثر البيانات عن الممثل محمد أوزان هو ممثل تركي موهوب مواليد بلدة انطاليا ، طوله بحوالي 180 سم ، وزنه 75 كجم ، الديانة هي الإسلام ، بدأ وجوده في الدنيا الفنية في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات سنة 2015م ، من الواضح عن الممثل أوزان انه بهجة يحب السفر وأداء التدريبات الرياضية وخاصتا السباحه ، يسكن الممثل محمد أوزان رواية حب مع الممثلة الشابة ميليسا شانولسن.

أبرز ممارسات النجم التركي محمد أوزان مسلسل مفسد اللعبة سنة 2016 م ، مسلسل الطبقة المخملية في دور مارت الفتى الغني ، مسلسل الصغيرات الحلوات الجميلات ، اسم الممثل محمد أوزان بالتركي هو mehmet ozan doluna.

من أبطال مسلسل الضيفة
من أبطال مسلسل الضيفة
هازال كايا بطلة الضيفة
هازال كايا بطلة الضيفة
انضمام محمد اوزان دولوناي في دور جيراي
انضمام محمد اوزان دولوناي في دور جيراي
ايردام بوجرا جولسوي  اب حنون لديه
ايردام بوجرا جولسوي  اب حنون لديه
Scroll to Top