قصة مسلسل الكون في كفة معلومات و تقرير كامل

قصة مسلسل الكون في كفة ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الكون في كفة ،
قصة مسلسل الكون في كفه وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة مسلسل الكون في كفه وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعرض هذا مسلسل الكون في كفة من ضمن المسلسلات الكويتية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجمة إلهام الفضالة تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي العديد من القضايا الاجتماعية الشائكة، التي تحدث داخل البيت الكويتي والخليجي بصفة عامة، وذلك من خلال قصة امرأة متسلطة، تفرض شخصيتها بجبروت على أفراد أسرتها.

المسلسل من تأليف علي دوحان، المخرج سائد بشير الهواري مع طاقم عمل يتكون نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي وبالأخص دول الخليج والنجوم هم الفنانة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، محمود بوشهري، طيف ناصر، عباس عبدالله الطليحي، كفاح الرجيب، عبد الله فريد، زمن عبدالله، عبدالله بهمن، فهد باسم، ملك أبو زيد، في الشرقاوي، ليالي دهراب، جني الفيلكاوي، إيمان الحسيني، شهد سلمان، العمل من إنتاج المجموعة الفنية.

الكون في كفة ، هو عنوان المسلسل الدرامي الجديد، الذي انطلقت كاميرات المخرح الأردني سائد بشير الهواري لتصويره أخيراً في الكويت، ويرصد قضايا متنوعة وشائكة داخل البيت الكويتي والخليجي على السواء، فضلاً عن موضوعات أخرى غزيرة بالعمق الإنساني.

أفصح المخرج سائد بشير الهواري عن تفاصيل المسلسل بشكل كامل ومختصر، حيث قال: «هذا العمل له خصوصية كبيرة، كونه يندرج ضمن الأعمال الاجتماعية الصرفة، وهي النوعية المحببة لدى الجمهور في شهر رمضان الفضيل».

أسماء أبطال مسلسل الكون في كفة

المسلسل من تأليف علي دوحان، المخرج سائد بشير الهواري مع طاقم عمل يتكون نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي وبالأخص دول الخليج والنجوم هم الفنانة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، محمود بوشهري، طيف ناصر، عباس عبدالله الطليحي، كفاح الرجيب، عبد الله فريد، زمن عبدالله، عبدالله بهمن، فهد باسم، ملك أبو زيد، في الشرقاوي، ليالي دهراب، جني الفيلكاوي، إيمان الحسيني، شهد سلمان، العمل من إنتاج المجموعة الفنية.

ميعاد عرض مسلسل الكون في كفة القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل الكون في كفة من ضمن المسلسلات الكويتية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية الكويتية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من اهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من الوطن العربي ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.
وقد أعلنت قنوات mbc حيث تم الإعلان عن القناة الحصرية التي ستقوم بعرض حلقات مسلسل الكون في كفة، قد يعرض في قناة mbc دراما الساعة الخامسة مساء وكذلك يتم عرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة و 37 دقيقة مساء.
قناة الشارقة: الساعة السابعة والربع مساء ويتم إعادة عرض الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحًا.
قناة الظفرة: الساعة الثامنة مساء.

من هي بطلة المسلسل إلهام الفضالة

هي ممثلة كويتية معروفة من مواليد يونيو 1974 ولدت بالكويت أتمت دراستها إلى الثانوية العامة وبدأت مشوارها الفني خلال بروزها مع الفنان داوود حسين وحسن البلام في مسرحية عالباب يا شباب بعد ذلك انطلقت حتى عام 2008 م للعمل مع الكاتبة فجر السعيد صاحبة سكوب سنتر.

تزوجت الممثلة إلهام الفضالة من الصحفي خليل التميمي وأنجبت من إبنتان هما فجر و نور علما أن لديها إبنه من زواجها الأول وتدعى منى.

اشتهرت في العديد من المسلسلات الخليجية والدراما الخليجية ومن أبرز أعمالها “عائلة أبيض وأسود, موزة ولوزة, زوارة الخميس”, فرصة ثانية حيث شاركت فيه الممثلة القديرة سعاد عبدلله وأخيراً مسلسل كنة الشام وكناين الشامية الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحصدت من خلاله الممثلة إلهام الفضالة جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المميزون في رمضان في الكويت.

اشتهرت الممثلة إلهام الفضالة بالعديد من المسرحيات ومن أبرزها “أولى أول, مدينة الظلام, الزوج يريد تغيير المدام و قلعة الساحر” علماً أنها قد قامت بتقديم برنامج تلفزيوني خاص بالمطبخ تحت عنوان “مطبخ إلهام”

من هو بطل العمل محمود بوشهري

 

ولد عبدالله بوشهري في إيران في في 27 يناير من عام 1985 لوالدٍ إيراني وأم إيرانية ويحمل الجنسية الإيرانية، ولكن عبدالله بوشهري مقيم في الكويت وأصبح يُشار إليه على أنه ممثل كويتي بدلاً من ممثل إيراني.

كان دخول عبدالله بوشهري إلى عالم الفن وليد الصدفة حيث حدث الأمر بعد أن قام شقيقه محمود بوشهري باصطحابة إلى الكاتبة فجر السعيد والتي قررت حينها منح عبدالله دوراً صغيراً في مسلسل دنيا القوي.

متزوج وزوجته هي سيدة كويتية من خارج الوسط الفني ولكنه لا يخوض في تفاصيل حياته الشخصية مع الاعلام وفي السوشال ميديا حفاظاً على خصوصيته وكل ما نعلمه أنهما قد رُزقا بطفلة تحمل اسم داليا.

في عام 2020 ومع انتشار فايروس كورونا بشكل كبير في إيران بدأت الشائعات التي تقول أن عبد الله بوشهري مصاب بفايروس كورونا وذلك إثر حجره صحياً عقب عودته من إيران مع وجود شائعاتٍ أخرى تقول أنه عاد لمنزله بعد إجراء الفحص وقد خرج عبدالله بوشهري ليصرح أن تلك الشائعات قد أزعجته وأنه مقيم في الفندق لمدة 14 حتى نهاية الفحص وأن هذا أمر روتيني للتأكد من عدم وجود الفايروس.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل طيف

قالت الفنانة طيف : أجسد دور الأم ، ولكن بشكل مُغاير عمّا تعوّد عليه المشاهدون في أدوار الأم الاعتيادية ، لا سيما أنها إنسانة متقلبة المزاج ، وليس لها طبع ثابت ، فأحياناً ترونها جادة وحازمة في أمور شتى ، وفي أحيان أخرى تجدونها متساهلة وسلسة للغاية ، كما لديها تقلبات في الشخصية ، تتغير كلما انعطف بها الموقف الدرامي ».

هي من مواليد 9 مارس 1962 ، ممثلة إيرانية مقيمة بالكويت، وتحسب على الفن في دول الخليج. عاشت فترة من حياتها في الكويت مع أسرتها، ثم انتقلت بعد ذلك معهم إلى الإمارات، ومن هناك بدأت بالتمثيل في المسرح والتلفزيون. وفي عام 1998 شاركت في بطولة مسلسل دارت الأيام واستطاعت تحقيق نجاح كبير بدورها بالعمل فانتقلت بعدها للإقامة في الكويت، استمرت بالعمل الفني وقدمت العديد من الأدوار، هي شقيقة الممثلة أمل عبد الكريم، كانت متزوجه من شخص كويتي ولها منه بنتين، وتطلقا بعد ذلك. وبعدها تزوجت من شخص آخر وأنجبت منه ابن وابنة.

محمد الأنصاري

يستعد لخوض السباق الدرامي رمضان المقبل بعملين مميزين ، يجسد خلالهما أدوارا مختلفة ، كما يقدم عملا مسرحيا جديدا من إخراجه . وقال الأنصاري ، «أراهن على دوري في مسلسل الكون في كفة ، وأجسد شخصية مشاري ، وسيكون ظهوري في منتصف العمل ، وتحديدا بعد الحلقة الـ15 ، ليكون لهذا الظهور المفاجئ تأثير كبير على الأحداث التي ستنقلب رأسا على عقب».

إيمان الحسيني

تواصل الممثلة إيمان الحسيني تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي «الكون في كفة» وقالت الحسيني أجسد في المسلسل شخصية حور ، المرأة المسالمة الطيبة الهادئة ، والتي تعاني من سلطة وتحكّم شقيقة زوجها بحياتها (تجسد دورها إلهام الفضالة).

إلى جانب ذلك ، تمر بشكل شخصي في العديد من المشاكل الزوجية والتي سوف تنكشف خيوطها خلال عرض العمل .
وحول الأمر المميز الذي لمسته في الشخصية ، تابعت الحسيني «شخصية حور فيها كم كبير من المعاناة ، إذ كيف لها أن تمر بكل ذلك الأمر وتتجاوزه (وايد حلو الأمر، مو شوي).

عبد الله بهمن

قال عبدالله بهمن عن مشاركته في المسلسل، إن الدور “كان مكتوباً لي واستفزني منذ قرأته ، لاسيما أن طريقة طرح الكاتب الدوحان للقضايا التي يناقشها العمل مختلفة عن السائد، وأجسد في العمل شخصية عيسى، شاب مغلوب على أمه يتمتع بخفة ظل لكنها كوميديا الموقف سواء لشاب فقير يتعرض لحادث سيارة يقلب حياته رأساً على عقب ولكن بعدما يخسر جزءاً من صحته بسبب إعاقة جسدية وتتوالى الأحداث.

صور من مسلسل الكون في كفة وأبطاله

نستعرض بعض الصور لكواليس المسلسل الرمضاني 2020.

مسلسل الكون في كفة
مسلسل الكون في كفة
بطلة قصة مسلسل الكون في كفة
بطلة قصة مسلسل الكون في كفة
قصة مسلسل الكون في كفة
قصة مسلسل الكون في كفة
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top