قصة مسلسل المعالج و أبطاله و مواعيد عرضه

معلومات والقصة كاملة عن مسلسل المعالج قصة تركية جديد عن الأمراض النفسية وأهمية الطبيب النفسي. ما هي تفاصيل حكاية المسلسل التركي Terapist , أبطال مسلسل المعالج ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما محمد اوزونلار، وستكون في دور البطولة النسائية زينب تشامجيو مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم مراد كيليتش وتشاداش اونور.

مسلسل المعالج ومعلومات عنه

‏المخرجة السينمائية زينب داداك تستعد للعمل على أول مسلسل لها بعنوان “المعالج” ، تصنيفه إثاره نفسية و سيعرض على المنصة الرقمية الجديدة Gain. المسلسل سيجمع محمد اوزونلار و مراد كيليتش و زينب تشامجي و تشاداش اونور اوزتورك.

مسلسل جديد بعنوان المعالج قادم على منصة Gain المُزمع إطلاقها بداية السنة. المسلسل نوعه دراما نفسية و إثارة و يتم اللقاء مع 4 ممثلين من أجل الأدوار الرئيسية : محمد اوزونر ،زينب شامجي ، تشاغداش اونور اوزتورك ، و مراد كيليش. سيكون من إخراج السينمائية زينب داداك.

قصة مسلسل المعالج

تدور أحداث مسلسل المعالج حول الآثار النفسية التي تتركها بعض المواقف بالحياة. وتعتبر من المسلسلات التي تحكي قصص حياة بعض الناس القريبة من الحقيقة. وتبدأ بمواقف عادية وتتطور لتصبح مرضا وهوسا نفسيا. تهتم الدراما التركية تلك الفترة بالمرض النفسي ومدى تأثيره على الإنسان وعلى من حوله. وعلى أهمية وجود الطبيب النفسي والعلاج في حياتنا. وعدم خوفنا من اللجوء من تلك الوسيلة العلاجية أو الإحساس بالعار منها.

ننتظر قصة مؤثرة جدا والعديد من الحكايات المؤثرة بجانب لعض الجوانب المشرقة.

أبطال قصة مسلسل المعالج

تم البدء في أختيار باقة كبيرة من طاقم العمل نذكر منها.

  1. محمد أوزونور
  2. زينب شامجي
  3. مراد كيليش
  4. شاداش أونور أوزتورك

مواعيد عرض مسلسل المعالج والقناة

لم يتم تحديد ميعادا للعرض بعد. لكن يوجد أقاويل أنها سيعرض في العام الجديد 2021. سيعرض على منصة جاين – Gain التركية. سيكون من إخراج السينمائية زينب داداك. المسلسل نوعه دراما نفسية و إثارة و يتم اللقاء مع 4 ممثلين من أجل الأدوار الرئيسية : محمد اوزونر ،زينب شامجي ، تشاغداش اونور اوزتورك ، و مراد كيليش.

بطلة المسلسل زينب تشامجي

بطلتنا هي النجمة ذات الملامح العفوية والتي تظهر دائما بالأدوار الممتعة. أدت أدوار مميزة كوميدية ودرامية. النجمة زينب تشامجي ممثلة تركية كان ميلادها في بودروم إسطنبول. درست بجامعة إسطنبول قسم مذياع و تلفاز و سينما. و حصلت على أستاذية في الآداب ، بدأت تمثيل سنة 2009 م. أول عمل لها بمسلسل ( مجنون ليلى)، إحدى الممثلات الأكثر شهيرة بتركيا. حصلت على جائزة أجدر ممثلة 2013 في مهرجان أنطاليا السينمائي العالمي عن دورها في عمل سينمائي مريم.

نالت جائزة خاصة آسيا والمحيط الهادئ جوائز ستار تقديراً لجهوده دها في تقديم فن راقي و نافع. تتحدث التركية والألمانية والبريطانية. أما فيما يتعلق لحياتها الشخصية ولقد تزوجت الممثلة زينب من (سرهات بيرم ). وهذا يبرهن أن توفيقها المطرد في مختلف ساحات الحياة ما إذا كان في الفنية أو العملية أو الشخصية .

ساهمت نجمتنا زينب في المسلسل المشهور “هل يحبني؟” الذي أنجز تفوق هائل في الزمان الذي تم عرضه فيه لأنه يكون حصل على نسبة مشاهدات عالية تتكاثر مع كل حلقة وتم توضيح ذاك المسلسل عام 2016م. وتم تصنيفه من الإجراءات ذات طابع كوميدي ورومانسي وتدور فعاليات المسلسل بشأن دينز البنت فائقة البهاء. و لديها العديد من الثروة يحدث في حبها واحد فقير وسمين وقد كانت هي ترفضه. ويشاء القدر أن يتغير حالهم لتخسر البنت كل ما عندها من ملكية وجمال ويصبح الشاب رشيق وبصحبته الكمية الوفيرة من الممتلكات. وتقع دينز في حبه غير أنها تخشي الحوار برفقته لما فعلته به مسبقاً لأنه يكون سينتقم منها. إذا رأى تغير وضْعها إلى الأسوأ وتألقت نجمتنا في تقديم دور البنت دينز لقيامها بطرح الدور بكيفية ذات مواصفات متميزة جعلت المتفرجين يتأثرون بدورها وأثار ذلك المجهود فضولهم إلى استكماله حتى التتمة بهدف علم خاتمة تلك الحكاية .

بطل المسلسل محمد أوزونار

محمد أوزونر (مواليد 30 يونيو 1965) هو ممثل تركي. اشتهر بأدائه في دور الطبيب جمال في فيلم Once Upon a Time in Anatolia. ولد الفنان محمد أوزونر في مدينة سامسون التركية في 30 يونيو 1965 وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحي تركي شهير، تخرج من جامعة أنقرة كلية اللغو والتاريخ والجغرافية من قسم المسرح في عام 1992، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1993 حيث أسس ورشة عمل في مسرح بلدية انطاكيا وبدأ فرقته المسرحية، شارك في العديد من الأعمال المسرحية ومنذ العام 2000 بدأ في المشاركة في أعمال تلفزيونية وسينمائية.

في عام 1992 تخرج من كلية اللغة والتاريخ – الجغرافيا بجامعة أنقرة ، قسم المسرح “قسم التمثيل”. في عام 1993 ، أسس ورشة مسرح بلدية أنطاليا الحضرية. بعد العمل هنا كممثل ومخرج ومدرب حتى نهاية عام 2004 ، انتقل إلى إسطنبول. خلال فترة وجوده في أنطاليا ، مثل وأخرج في ورشة المسرح ومسرح بلدية أنطاليا ومسرح ولاية أنطاليا. منذ عام 2006 ، يعمل في مسرح بيرا في إسطنبول. بالإضافة إلى المسرحيات ، تلعب أيضًا أدوارًا في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. يقوم المخرج حاليًا بتمثيل فيلم Entanglement للمخرج Tunç Davut ، ويستمر تصويره حول Bolu Aladağ و Kıbrıscık.

أخبار عن قصة مسلسل المعالج وصور

انضمام الممثل مراد كيليتش لطاقم عمل المسلسل.ولد الفنان مراد كيليتش في 7 أيلول 1971 وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحي تركي شهير، تخرج من جامعة اسطنبول من كلية الاقتصاد، كما درس في أكاديمية إسطنبول للإدارة، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1992 على خشبة مسرح الجامعة حيث شارك مع فرقة لهواة المسرح، ولكن بدايته الاحترافية كانت في عام 2002 حيث شارك في فيلم جزيرة الحب، وقدم أداءً مميزاً جعله مرشحاً للعديد من الأفلام والمسلسلات التركية الأخرى.

وعن أخر الأخبار حتى الآن هو انضمام الممثل تشاغداش أونور لطاقم العمل.نبذة عن تشاغداش أونور أوزتورك (Çağdaş Onur Öztürk)ممثل تركي من مواليد مدينة سيفاس (Sivas) في 16 آب 1979 , درس في جامعة إيجه (Ege Üniversitesi) هندسة المناظر الطبيعية , بعد تخرجه من الجامعة ذهب لأداء الخدمة العسكرية وبعد عودته عمل لفترة قصيرة كمندوب لشركة أدوية, بعد ذلك دخل جامعة الأناضول (Anadolu Üniversitesi) في مدينة اسكي شهير ودرس فيها وخلال دراسته فيها في عام 2008 قام بدور في مسلسل غازي (Gazi) حيث كان أول المسلسلات والنقلة النوعية في حياته الفنية.

شارك عام 2009 في مسلسل سكاريا فرات (sakarya fırat) , وفي عام 2011 حصل على بطولة في مسلسل شمال جنوب (Kuzey Güney) , وفي عام 2015 شارك في مسلسل حكاية صيف (Yazın Öyküsü) , وآخر مشاركاته كانت في عام 2016 في مسلسل شمس الشتاء (kış Güneşi). كما شارك بالعديد من الأفلام السينمائية مثل : فيلم الرعد (Şarmaşık) عام 2014 , حافظ على كلمتك (Tut Süzünü) في عام 2014 أيضاً.

تفاصيل حكاية المسلسل التركي Terapist
تفاصيل حكاية المسلسل التركي Terapist
أبطال قصة مسلسل المعالج
أبطال قصة مسلسل المعالج
المعالج سيعرض على المنصة الرقمية الجديدة Gain
المعالج سيعرض على المنصة الرقمية الجديدة Gain
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top