قصة مسلسل الملك Kral معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل الملك Kral أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل الملك Kral المسلسل القادم بقوة لبطل مسلسل عروس إسطنبول Özcan Deniz أوزجان دينيز، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الملك Kral، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

أوزجان دينيز واحد من كبار نجوم الفن ليس بالتمثيل فقط بل بالغناء أيضا، يتسارع المنتجين حوله دائما، فهو من كبار الممثلين الذي يحصل مسلسلاته على تقدير عالي من كل المشاهدين يلتف حوله المشاهد، لثقته في بطل العمل بإنه سيقدم عمل قوي ومناسب للجميع، فدائما ما يحصل أعماله السينمائية والتلفزيونية على نسبة مشاهدة عالية جدا .

مسلسل تحت الإعداد لكن كل شي عن هذا المشروع جاهز لبدء التصوير، لم يكتمل أختيار طاقم العمل حتى الآن وغير معروف من هي البطلة أمام اوزكان، تم الإعلان عن الممثل الرئيسي فقط للعمل، فقد تم الإتفاق مع بعدما أنهى دوره في مسلسله الأخير عروس إسطنبول، ويتم الاستعدادات لهذه السلسلة الجديدة، أما عن من هم لاعبي سلسلة الملك؟

من هي الاسم بطلة العمل الرئيسية لمجموعة الممثلين؟ متى سيتم بث سلسلة الملك؟ ما القناة التي ستبث سلسلة الملك؟ سوف نشارككم كل شيء متعلق بالمسلسل الملك وسنقوم بتحديث كل معلوماتنا سوف نشارك معلومات حول الممثل الذي هو الممثل الرئيسي في سلسلة الملك .

أسماء أبطال مسلسل الملك Kral

أوزجان دينيز هو البطل الرئيسي لمسلسل ملك، أوزجان دنيز ممثل ومغني تركي يحظى بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، فهو شهير بإسم “حسام” من خلال مسلسل”قصر الحب”، ولد في أنقرة بدولة تركيا. واسمه يعني “البحر”، هو من أصل كردي يهوى الغناء والموسيقى منذ صغره وعمل مغني وملحن وممثل ومخرج، فهو يعني في الموسيقى الارابيسك، والموسيقى الشعبية التركية، والخيال الموسيقي، هذا فضلا عن أدائه الرائع في التمثيل والقيام بالادوار الرومانسية والذي عشقه قلوب الكثيرين لوسامته وشخصيته الرائعة.

واحد من نجوم تركيا المعروفين، بل من أشهر الممثلين والمغنين في تركيا، من مواليد عاصمة تركيا أنقرة، والده هو السيد صادق ووالدته هي قدرية ، هو الطفل الثاني للعائلة ، لديه أخ أكبر منه اسمه ( إركان )، كما أن لديه أخان أصغر منه هما ( ميليك – سيبل )، عاش في أنقرة حتى عامه الخامس،تم أنتقل للعيش مع عائلته في مدينة أيدن بمنطقة اسمها إيجه، من أصول كردية، منذ طفولته وهو يعشق الغناء، يمتلك صوتاً جميلاً، وقبل أن يصبح شابا أصبح موسيقى معروف، ولديه الكثير من المعجبون الذين يعشقون موسيقاه ، فهو يغني الموسيقى الشعبية والخيال والأرابيسك، ويقوم بأداء تلك الموسيقى بكل عشق ، فهو له أداء خاص جعل معجبيه يعشقون صوته سريعا .

من هي شريكة أوزجان دينيز في مسلسل الملك

بالطبع يحتار الكثير من محبي الفنان أوزكان في من ستكون الفنانة المحظوظة التي ستقف أمامه، وستكون سببا في نجاحا العمل أكثر، فاختيار الممثلة الرئيسية لهذا العمل من الصعب اختيارها، فلابد أن تكون فنانة شابة ولديها جمهور كبيرة، بجانب نجاحها التلقائي والمؤكد حتى تتناسب مع هذا الدور والوقوف أمام هذا البطل الكبير، لا يوجد معلومات مؤكدة عن من تكون بطلة المسلسل انتظرونا، لكن تطلعات الجمهور كبيرة جدا، منهم من يتوقع أختيار دينيز بيسال لتكون بطلته، ومنهم من يقول توبا بويوكستون .

من تكون دينيز بايسال

دينيز بايسال ولدت في 5 أبريل 1991 في أزمير باعتبارها أصغر أفراد الأسرة طلق والديها في عام 2009 ، بدأ دراسة التجارة الخارجية في جامعة جلال بايار مانيسا من سن العاشرة و بدأت التمثيل في مسرح بلدية إزمير كارشياكا كما عملت كممثلة مسرحية لمدة 10 سنوات و أصبحت مهرجة ثم لعبت في ألعاب الأطفال حيث بدأت تتصرف بتشجيع ودعم من معلم المسرح بينما كانت تلعب كرة السلة لفترة ضربت أنفها واضطرت لعمل عملية لأنفه تجميلية تعرف عليها أكثر في المقال الأتي .

عام 2009 بدأت دراسة التجارة الخارجية في جامعة مانيسا جلال بايار و من سن العاشرة بدأت تدرس التمثيل في مسرح بلدية إزمير كارسياكا و عملت أيضا كمدرس المسرح دينيز بيسال هي ممثلة شائعة للغاية و معروفة بالمسلسل التلفزيوني “عرائس هاربين”، لكن المسلسل الذي اظهر نجوميتها هو مسلسل “” Virtue ladies and the girls، الذي تم بثه من 2017 إلى 2018 على Star TV وهو شائع جدًا في البلدان الأخرى. كان الشريك في المسلسل الشهير الشهير Çağlar Ertuğrul ، فهل ستكون هي حقا الممثلة الواعدة لهذا الدور .

من تكون توبا بويوكستون

ولدت توبا بويوكستون في 5 يوليو 1982 في إسطنبول، تخرجت من مدارس دوجان الخاصة في إسطنبول وجامعة ميمار سنان للفنون الجميلة ، قسم الزخرفة المسرحية وتصميم الأزياء، شاركت في الإعلانات التجارية أثناء دراسته في الجامعة، بعد تخرجها من الجامعة بدأت العمل مع المخرج تومريس جيريتليو أوغلو .

عام 2003 عملت مع المخرج أيدين بولوت في سلسلة السلطان Makamı الذي عرض على القناة D في الحلقات الأربع الأخيرة ، بدأت سلسلة التمثيل الحقيقي في عام 2004 ، من إخراج Cagan Irmak في سلسلة تسمى Cemberimde دور Zarife عرض على القناة D ‘، في العام نفسه ، لعبت شخصية Gülizar في الفيلم التلفزيوني Gülizar من إخراج Cemal Şan ، وفازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان صربيا – مونتينيغرو الدولي للتلفزيون عن دوره، اكتسبت سمعة طيبة في الشرق الأوسط ولعبت دورًا مهمًا في تصدير المسلسلات التلفزيونية التركية إلى الخارج، فهل هي حقا من ستكون الممثلة الرئيسية .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

لم يتم تحديد ميعاد العرض بعد ولا ميعاد بدء تصوير الحلقات، وهل سيكون مؤهل للعرض هذا العام أو في العام الجديد 2020، حتى الآن لا يوجد أخبار عن القناة التي ستحصل على حقوق العرض، الموعد المتوقع لسلسلة King هو شباط (فبراير) 2020 ، لكن المشتري يريدها في وقت مبكر بسبب عدم وجود سلسلة قنوات ، وكل شيء يسير بشكل مبكر، اسم سلسلة الملك غير واضح في الوقت الحالي، يمكن تغيير اسم العمل في أي وقت، من المقدر أن تكون سلسلة King على القناة D لأن هناك الكثير من القنوات المفقودة من المسلسل .

وافق أوزكان دينيز الذي قرأ السيناريوهات بعناية التي جاءت إليه ، ، التي رآها كقصة ليتمسك بها سلسلة الملك، لم تتم مشاركة المنتج والمخرج وكاتب السيناريو في السلسلة ، والذي يُتوقع الآن أن يكون اسمه King ، مع الصحافة يقال إن أوزكان دينيز أعطى الأخبار السارة للمسلسل إلى دائرته القريبة، كما هو معروف ، ولد أوزكان دينيز في عام 1972 وهو الآن 47 سنة يمكن للاعب الذي عاش الفترة الأكثر إنتاجية كصبي رئيسي أن يقول الآن أن السلسلة الأخيرة .

صور من مسلسل الملك Kral وأبطاله
مسلسل الملك Kral أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة
مسلسل الملك Kral أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة
Kral Dizisi
Kral Dizisi
Kral
Kral
أسماء أبطال مسلسل الملك Kral
أسماء أبطال مسلسل الملك Kral
أوزجان دينيز
أوزجان دينيز
قصة مسلسل الملك Kral
قصة مسلسل الملك Kral
Scroll to Top