قصة مسلسل النفق – الجزائري معلومات و تقرير كامل و صور

قصة مسلسل النفق أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل النفق إنتاج جزائري، كل ما تريد معرفته عن النفق، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل النفق ، قصة مسلسل النفق وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعرض هذا المسلسل من ضمن المسلسلات الجزائرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجمة بهية راشدي، تدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي، حول أزمة الطلاق في المجتمع الجزائري، وما ينتج عنه بالعديد من المتاعب.

أسماء أبطال مسلسل النفق

المسلسل من إخراج بشير سلامي ، وتأليف المبدع سليمان بوبكر ويساعده في التأليف بشير سلامي، يتكون نجوم الوطن العربي في التمثيل ومكون من بهية راشدي، أرسلان، آمال حيمر، أسماء ، جوان عوان.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل النفق من ضمن المسلسلات الجزائرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية الجزائرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من اهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من الوطن العربي ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من هي بطلة المسلسل

بهية راشدي ولدت الممثلة الجزائرية الأصل بهية راشيدي عام 1948 في العاصمة الجزائرية وترجع أصولها إلى مدينة القصر وقد شاركت الممثلة بهية في العديد من الأفلام التلفزيونية والتي تنوعت ما بين الأفلام التاريخية والدينية والدراما الاجتماعية وكان من أشهر أفلامها فيلم (امرأتان) كما شاركت بفيلم شجرة الدر ومن أشهر أعمال الدراما التلفزيونية التي تركت بها بصمة واضحة كان مسلسل حنان امرأة، وقد حازت بهية راشدي على أفضل ممثلة عربية بمهرجان تونس عام 2005.

من هو بطل العمل
محمد ارسلان

ممثل جزائري يعتبر من الوجوه الفنية التي حققت نجاحا في التمثيل المسرحي والتلفزيوني، كانت رحلة التمثيل من الخشبة إلى عالم المسلسلات بدا مشوار الفني عام 1970 حين التحقت بالمسرح وأخذت خلالها أتلقن فنون التمثيل المسرحي على يد كبار المسرحيين الذين أحدثوا ضجة فنية ومسرحية في تلك الفترة وبعد الدراسة التي تلقيتها وجدت نفسي أتقن كل الأدوار على الخشبة، غير أنني تفننت أكثر في الأدوار الكوميدية، وخلال فترة قصيرة من بدايتي المسرحية استقطبت جمهورا كبيرا بل أصبحت آنذاك أكثر طلبا، وهو الشيء الذي دفع المخرجين المسرحين للتعامل معي بكثرة بالمقارنة مع جيل تلك الفترة، وأعتقد أن الخشبة لها الكثير من الفضل حيث مهدت لي الطريق لدخول مجال التمثيل في المسلسلات التلفزيونية دون استئذان، وفي بعض المرات أرى أن مشاركتي في التمثيل التلفزيوني كانت صدفة فمثلا في مسلسل ”المصير.

الممثل والفنان التشكيلي محمد أرسلان

الذي عرفه جيل الثمانينات والتسعينات من خلال العديد من المسلسلات أشهرها “شفيقة” مع الفنانة جميلة عرّاس، وأرفق صويلح منشوره بتعليق جاء فيه أرسلان قال إنه إنسان جميل وممثل من طراز خاص.. لديه إمكانيات وله طاقة وبإمكانه مواصلة مشواره الفني باقتدار..المشكل أن المخرجين والمنتجين في بلادنا لا يبصرون” يذكر أن أرسلان الغائب عن الشاشة الصغيرة منذ عدة سنوات، نقل العديد من المقربين منه الذين اتصلت بهم “الشروق اليومي”، أنه متفرغ لمعارضه الفنية

ولرسوماته بعدما رفض الاشتراك في العديد من الأعمال التلفزيونية، إذ علق أحد الممثلين الذين اتصلنا بهم ورفض أن نكشف اسمه أرسلان مبتعد عن الساحة لأنه رافض للأعمال المعروضة ولا يشرفه المشاركة في مسلسلات رديئة لا تتماشى مع قناعاته وتاريخه الفني الحافل بالمسلسلات الناجحة كما صرّح ذات المتحدث أن محمد أرسلان ليس على استعداد لأن يخسر جمهورا كبيرا يكن له الكثير من التقدير والاحترام من أجل الظهور من باب الظهور فقط.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل
أمال حيمر

ممثلة جزائرية ظهرت في العشرات من الأعمال الناجحة التي عكست شخصيتها الفنية، سواء على مستوى المسرح أو التلفزيون على غرار” رقم ,350 المكتوب، العودة، ياسمين، المرآة المكسرة، كلام واحد، القلوب الضيقة، مسرحية نجمة لكاتب ياسين، مسرحية ”حياة مؤجلة” لكاتبها ومخرجها الفنان القدير والصديق ”جمال حمودة” والتي أنتجها المسرح الجهوي بعنابة ”عز الدين مجوبي وهاهي آمال تكمل مشوارها الفني بخطى ثابثة ومدروسة، خاصة بعد ارتدائها الحجاب.

جمال عوان

هو الممثل الشاب جمال عوان بأنه حقق النجاح و الشهرة في مجال التمثيل الدرامي في وقت قياسي، نظرا لتمكنه من أداء أدوار باللغة الفرنسية، ما فتح له المجال للمشاركة في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية، حيث عرفه الجمهور في بداياته، بأداء دور جندي فرنسي ، ثم شارك في عدد من الأدوار الصغيرة باللغة الفرنسية، و أضاف ابن الجزائر العاصمة في حوار خص به النصر، بأن السبب وراء دخوله لهذا المجال، هو رغبته في زيارة مدينة تميمون، و قد تحدث في هذا الحوار عن ذلك بالتفصيل ، كما تحدث عن سبب اختفاء عديد الوجوه الفنية الشابة، رغم نجاحها في مجال التمثيل، و كذا مشاركاته الفنية ، و أبدى رأيه حول مشروع المدينة السينمائية ، كما كشف عن مشاريعه و طموحاته.

في 2013 أول سنة بدأت فيها التمثيل

شاركت في ثلاثة أعمال بأدوار صغيرة، فإلى جانب العملين السابق ذكرهما، شاركت في فيلم « البئر» للطفي بوشوشي، بدور جندي فرنسي، و في العام التالي شاركت في خمسة أعمال، الأول هو الفيلم الثوري الطويل « العقيد لطفي» للمخرج أحمد راشدي ، و في الثاني قدمت دور نسيم في حصة كوميدية عنوانها» بالصحة و الراحة» مع صالح أوقروت و المخرج جعفر قاسم، و شاركت أيضا في فيلم طويل للمخرج جمال عزيزي بدور صغير، بعد ذلك أتيحت لي الفرصة لتقديم دور بطولة مشتركة في فيلم « الدخلاء» للمخرج محمد حازرلي، و يعتبر أول دور مهم في بداية مسيرتي إنه دور شرطي جزائري يعمل مع الفرنسيين و أتحدث فيه باللغة الفرنسية. و أعتبر أول دور بطولة لي في مسلسل «حب في قفص الاتهام»، و تلته عديد أدوار البطولة في مسلسلات درامية أخرى.

يعاني المخرجون في إيجاد ممثل يتحدث هذه اللغة بطلاقة، و له القدرة على التمثيل بها، و قد ساعدني ذلك بالمشاركة في عدد كبير من الأعمال الدرامية و السينمائية و لو بأدوار صغيرة في بداياتي الفنية. تفوقي فيها فتح لي الباب لتقديم أدوار أساسية، كدور كلود سيبستيان في مسلسل «بن باديس» و هو المسلسل الذي أحببته كثيرا ، كما شاركت في فيلم «البوغي» بدور النقيب إيتيان ، و كنت محظوظا بالمشاركة فيلم «نجمة « بمدينة قسنطينة التي أعشقها كثيرا .

صور من مسلسل النفق وأبطاله
قصة مسلسل النفق أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل النفق أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
صورة أبطال مسلسل النفق
صورة أبطال مسلسل النفق
قصة مسلسل النفق معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
قصة مسلسل النفق معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
Scroll to Top