قصة مسلسل جمجوم وفيديو معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل جمجوم وفيديو أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل جمجوم وفيديو الذي أصبح بدلا من الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل جمجوم وفيديو، قصة مسلسل جمجوم وفيديو وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

صرح الفنان “محمد محمود ” لمجلة هافن أنه بدأ تصوير مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق مع الفنان محمد سلام ومحمد عبد الرحمن واخراج اسلام خيرى. مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” ينتمى لمسلسلات الـ 15 حلقة، من المقرر عرضها في رمضان المقبل، كما يعرض مسلسلاً آخر يتكون من 15 حلقة آخرى، وسيتم عرض المسلسلين على مرحلتين خلال شهر رمضان المبارك. والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان “محمد محمود ” مسلسل بخط الإيد بطولة الفنان أحمد رزق ،سوسن بدر،إيمان العاصي،يسرا اللوزي، إخراج شيرين عادل.

يعرض هذا مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق من ضمن المسلسلات المصرية الكوميدي التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجم محمد عبدالرحمن ، تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصين يعملان في شركة، وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

وتجرى الشركة المنتجة للمسلسل ابرام باقى التعاقدات من أجل البدء في التصوير، حيث وضع المخرج إسلام خيرى قائمة بأسماء الممثلين للتعاقد معهم، كما انتهى مؤخراً من معاينة أماكن التصوير بجانب فريق الأخراج، والديكورات المخصصة، حيث حددت الشركة المنتجة يوم 15 فبراير الحالي للبدء في التصوير .

وفى سياق آخر

يواصل محمد عبد الرحمن توتة تصوير فيلم “الخطة العامية” بجانب صديقه على ربيع ، والمقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة، من إخراج معتز التونى، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، حيث يتبقى 14 يوم على انتهاء التصوير، وهو أول فيلم يجمعهما في عمل واحد بعد مسرح مصر .

كان المسلسل يحمل اسم (الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق)، إلا إن بعد ذلك تقرر تغيير الاسم ليصبح (جمجوم وفيديو)، المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة.

أسماء أبطال مسلسل جمجوم وفيديو

المسلسل من تأليف كريم يوسف بالتعاون معه في الكتابة مصطفي صقر، محمد عز الدين، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، ومن إخراج إسلام خيري، بطولة كل من الفنان محمد عبدالرحمن، مححمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق من ضمن المسلسلات المصرية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.
.

من هي بطلة المسلسل ميرنا جميل

من مواليد 25 يونيو 1992 وهي ممثلة ومذيعة مصرية .لعبت الصدفة دورا كبيرا في دخول ميرنا جميل مجالي التمثيل وتقديم البرامج, شاركت بمسرحيه أبو جزمه بنفسجى و فيلم “كارت ميموري”.

من هو بطل العمل

محمد عبد الرحمن

ممثل مصري، تخرج في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 2007. بدأ بالتمثيل في مسرح الجامعة، بدايته الفنية كانت عرض بسيط على مسرح قصر الثقافة المصرية، لكن البداية الحقيقية له كانت مسرح (جامعة عين شمس). بعد التخرج من الجامعة وبنفس العام 2007 جاءته فرصة العمل مع الفنان (أشرف عبد الباقي) في حلقة من حلقات مسلسل السيت كوم (راجل وست ستات)، وكان (أشرف عبد الباقي) قد شاهده في أحد عروض الجامعة. اشتهر في عرض (تياترو مصر) وتميز في أدواره في الجانب الكوميدي واكتسب شهرة بسرعة وفي وقتٍ قصير قدم العديد من الأدور الفنية منها دور (منصور) في مسرحية (واسلاماه). ثم شارك في مسلسل (الكبير أوي) مع الفنان (أحمد مكي) بدور (سلامة الطفشان). وفي 2014 اشترك مع الفنان (محمد هنيدي) في فيلم (يوم مالوش لازمة).”

حياته الشخصية وأعماله الفنية

عن حياته الشخصية فقد نشر على موقعه الرسمي على إنستقرام صور خطوبته وعلق وقال (أول صورة من الخطوبة، ربنا يكرمنا جميعا، ويفرح قلبنا، قولوا أمين ) وذلك في 2017م، أحتفل بزفافه على عروسته ( أيه ) في إحدى فنادق الماريوت بالقاهرة ، حضر الفرح الكثير من الأصدقاء والفنانين وخاصتا نجوم مسرح مصر والأب الروحي لهم الفنان أشرف عبد الباقي بجانب الأهل والأقارب ، أحيا الحفل الفنان عمر دياب .

ومن أعماله مسلسل سك على أخواتك – ليلة هنا وسرور – ولاد التيتا – مسرح مصر – فيلم خير وبركة – أوشن 14 – صد رد – جحيم في الهند – ألف ليلة وليلة – أستاذ ورئيس قسم – أنا وبابا و ماما – لهفة – راجل وست ستات ج1 – أبو ضحكة جنان ( إسماعيل يس ) – إكس لارج – حاميها وحراميها – الرجل العناب .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

محمد سلام

ممثل مصري من مواليد عام 1983 بمحافظة القاهرة، تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة حيث بدأ عمله الفني على مسرحها، بعدها إلتحق بورشة مركز الإبداع الفني، كانت بدايته الفنية من خلال المشاركة بفيلم (الرهينة) عام 2006، ثم إنتقل بعدها للعمل بالمسرح حيث شارك بمسرحية (قهوة سادة) عام 2009، والتي حققت نجاح كبير، مما أتاح له الفرصة للمشاركة بثلاث أعمال في العام التالي منها مسلسل (الكبير أوي)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها (هبة رجل الغراب، كابتن مصر، شربات لوز).

يذكر أن آخر أعماله الفنية مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” الذب عرض علي الشاشات في السباق للعام الماضي وقامت ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وحقق نجاح كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية.

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

بدل الحدوتة تلاتة مسلسل تلفزيوني مصري كوميدي. وتدور الأحداث حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية بطل الحدوتة : محمد سلام في دور راشد وتدور الحدوتة حول “بيلا” وهي فتاة نصابة تعمل مع بيومي فؤاد وتمتلك قدرة هائلة في التخطيط لتسهيل التقارب بين عميلها ومن يحب.تصطدم عادة بآراء محمد سلام الباحث في العلاقات وتنتصر هي في النهاية.

الحدوتة الثانية (لهفة ) تروى شخصية (لهفة) وهي فتاة تعشق الشهرة وتتمنى أن تكون مشهورة عبر انستجرام. بطل الحدوتة الممثل أحمد رزق بداية العرض : 11 رمضانعدد الحلقات: 11 الحدوتة الثالثة (مزرعة البطاطس)تحكي عن فتاة (لولى) هاجرت هي واهلها في أواخر التسعينات إلى (مزرعة البطاطس) خوفا من نهاية العالم التي ظنوا انها ستكون في بداية القرن الواحد والعشرين بطل الحدوتة الثالثة : هشام ماجد

كما شارك الفنان محمد سلام فى مسرحية أحمد مكى، ويقدم مكى مسرحيته التى تحمل اسم مبدئى بـ “حزلقوم” فى المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر، حيث قدم شخصية حزلقوم فى عدة أعمال فنية منها مسلسل “الكبير أوى”، وفيلم “لا تراجع ولا استسلام”، وغيرها من الأعمال.

محمود محمد

صرح الفنان “محمد محمود ” أنه بدأ تصوير مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق مع الفنان محمد سلام ومحمد عبد الرحمن ، والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان “محمد محمود ” مسلسل بخط الإيد بطولة الفنان أحمد رزق ،سوسن بدر،إيمان العاصي،يسرا اللوزي، إخراج شيرين عادل.

تعرف عن قرب

ممثل ومخرج مسرحي، ولد في مدينة القاهرة في عام 1951، وحصل على درجة البكالوريوس في مجال الخدمة الاجتماعية في عام 1973، ثم حاز كذلك على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1981، ودبلوم الدراسات العليا في مجال الإخراج في عام 1985. شارك محمد محمود في بطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية والأفلام والمسرحيات، من أبرز أعماله المسرحية: (مراتي زعيمة عصابة، دو ري مي فاصوليا، خلوصي حارس خصوصي)، وفي التليفزيون: (فارس بلا جواد، 7 شارع السعادة، علشان ما ليش غيرك).

المخرج إسلام خيري

مخرج مصري، بدأ (إسلام) مسيرته الفنية كمساعد مخرج في فيلم (أحلام عمرنا) عام 2005، وفي عام 2007 عمل أيضًا مساعد مخرج في أفلام (كده رضا،خارج عن القانون) ثم (1000 مبروك) عام 2009، حتى خاض تجربته الأولى كمخرج عام 2010 من خلال مسلسل (الكبير)، بعدها توالت أعماله والتي من أبرزها (فرق توقيت، سجن النسا) عام 2014.

صور من مسلسل جمجوم وفيديو وأبطاله
محمد سلام بطل جمجوم وفيديو
محمد سلام بطل جمجوم وفيديو
الفنانة ميرنا جميل
الفنانة ميرنا جميل
قصة مسلسل جمجوم وفيديو
قصة مسلسل جمجوم وفيديو
Scroll to Top