قصة مسلسل خط ساخن معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل خط ساخن أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل خط ساخن ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل خط ساخن ، قصة مسلسل خط ساخن وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعرض هذا مسلسل خط ساخن من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجمة سلاف فواخرجي، تدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة (عالية) بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل مما يؤدي إلى تورط الفنانة سلاف فواخرجي للاتهام في قضية قتل ، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ من هنا أحداث المسلسل في التغيير ، المسلسل هو البطولة الأولى للفنانة سلاف فواخرجي أمام النجم الكبير الفنان حسين فهمي ، وصرح فريق العمل على أنه أقترب من تصوير أخر المشاهد للألحاق بالموسم الرمضاني هذا العام.

العمل من إخراج حسني صالح ، تأليف فوزية حسين، من إنتاج أحمد الجابري، طاقم عمل مكون من سلاف فواخرجي، نضال الشافعي، حسين فهمي صلاح عبدالله، محمود حافظ، أحمد التهامي، دينا المصري، سميرة عبدالعزيز، حسني شتا، علاء شعير، فارس الحداد، عابد عناني، صابرين، ثراء جبيل، محمود الجابري، هايدي، أسما الشال، سهر الصايغ، محمد عادل، عبدالرحمن فتحي، سعيد صديق.

أسماء أبطال مسلسل خط ساخن

يشارك الفنانة السورية سلاف فواخرجي النجم حسين فهمي بطولة المسلسل كما يشاركهم مجموعة كبيرة من النجوم في البطولة مثل الفنان نضال الشافعي والفنانة صابرين والفنان صلاح عبد الله والفنانة سهر الصايغ والفنانة سميرة عبد العزيز.

كما يشاركهم مجموعة من المواهب الشابة في هذا العمل مثل الفنان أحمد التهامي وحسني شتا وفارس الحداد وعابد العناني وعلاء شعير ومحمود حافظ ومحمد عادل وثراء جبيل ومحمود الجابري والفنانة هايدي.

المسلسل من إخراج المخرج الكبير حسني صالح ومن أنتاج المنتج أحمد الجابر ، من تأليف المؤلفة فوزين حسين.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل خط ساخن من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

تم الإعلان عن توقيع أتفاق بين المنتج الكبير أحمد الجابر وبين مجموعة قنوات الحياة على عرض مسلسل ” خط ساخن” على شاشة الحياة بشكل حصري ، ليدخل في المنافسة مع الكثير من المسلسلات الدرامية الحصرية على قناة الحياة.

يذكر أن مجموعة قنوات الحياة هي من أكثر القنوات الناقلة للحصريات للدراما الرمضانية ، ومن أشد القنوات منافسة في الموسم الرمضاني.

من هي بطلة المسلسل

سلاف فواخرجي

هي من مواليد 27 يوليو 1977 ممثلة سورية، درست بكلية الاداب جامعة دمشق قسم الآثار كما إلتحقت بمعهد أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية، بدأت مشوارها الفني عندما كانت في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث عرض عليها المخرج (ريمون بطرس) أن تلعب دور البطولة في فيلم (الترحال)، ثم قدمت فيلم (نسيم الروح) مع المخرج (عبد اللطيف عبد الحميد)، للتوالى أعمالها بعد ذلك وخاصة في التلفزيون، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت بها (أسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوبترا، عصي الدمع)، ومن الأفلام (حليم، ليلة البيبي دول، هوى).

من هو بطل العمل

نضال الشافعي

ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة عام 1978، وتخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1999، وشارك في دورة بستوديو مركز الإبداع على يد المخرج المسرحي خالد جلال، وشارك في ذلك الوقت بالتمثيل في العديد من المسرحيات التي قدمت على خشبة مسرح الدولة منها: (محاكمة غانم سعيد، المجند 311، مسافر ليل). كان أول ظهور سينمائي له عام 2005 في فيلم ملاكي إسكندرية مع المخرجة ساندرا نشأت، ولمع بعد ذلك في عام 2007 من خلال مسلسل (تامر وشوقية) عندما قدم شخصية سيد شقيق شوقية، وشارك بعدها في بطولة العديد من المسلسلات، منها: لحظات حرجة، حكايات بنعيشها، فرقة ناجي عطا الله، فيرتيجو)، كما قدم من الأفلام: (الجزيرة، بدل فاقد، الديلر، جرسونيرة).

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

حسين فهمي

هو من مواليد 22 مارس 1940 ممثل مصري من أصول شركسية. ولد في القاهرة لعائلة أرستقراطية كان فيها جدة محمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي سكرتيراً لمجلس الشورى، كما أن جدته هي أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي. تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، ودرس الإخراج بالولايات المتحدة في جامعة كاليفورنيا، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل فأجل مشروع الإخراج كي يعمل ممثلاً بين السينما والمسرح والتلفزيون.

تولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعدة سنوات وذلك بعد وفاة رئيسة سعد الدين وهبة. حصل على جوائز أحسن ممثل عن أفلامه (دمي ودموعي وابتسامتي، الأخوة الأعداء، الرصاصة لا تزال في جيبي، انتبهوا أيها السادة)، وجائزة أحسن بحث سينمائي عن علاقة المخرج بالممثل في مهرجان النيلين عام 1983. استطاع أن يكون الفتى الوسيم الذهبي الشعر في الكثير من أفلامه الأولى، ثم أثبت أنه ممثل موهوب في أفلام من طراز (الأخوة الأعداء، العار، انتبهوا أيها السادة).

صلاح عبدالله

من مواليد 25 يناير1955 ولد في حي بولاق أبو العلا، وانتقل وهو في السابعة من عمره إلى حي بولاق الدكرور كان مهتم بكتابة الشعر السياسي والعمل بالنشاط السياسي، حتى أصبح أمين شباب حي بولاق الدكرور والدقي، عند التحاقه بكلية التجارة جذبته فرقة تمثيل الجامعة، وأعجب بما تقدمه من أعمال مسرحية على خشبة مسرح الجامعة، فقرر تكوين فرقة مسرحية للهواة أطلق عليها اسم “تحالف قوى الشعب العامل”، لأنها ضمت بعض العمال والحرفيين بالإضافة إلى زملائه من الطلاب، نجحت الفرقة في لفت الأنظار إليها، حيث قدم من خلالها كممثل ومخرج عددا من العروض المسرحية لكبار الكتاب في تلك الفترة ومنها “آه يا بلد” لسعد الدين وهبة و”عسكر وحرامية”.

قرر ترك العمل بالسياسة خاصه بعد نجاحه في كتابة أشعار عدد من المسرحيات التي عمل بها في أدوار صغيرة ومنها “العسكري الأخضر” التي قام ببطولتها الفنان الكوميدي سيد زيان. يدين بفضل اكتشافه للمخرج شاكر عبد اللطيف الذي قدمه في مسرحية “رابعة العدوية”، رشحه بعدها للانضمام لفرقة ستديو 80 التي كونها الفنان محمد صبحي، وكانت البداية بمسرحية “المهزوز”. بدأت أنطلاقه ومعرفة الجمهور الحقيقية به من خلال مسلسل “سنبل بعدالمليون”.

كان من أشهر أدواره مسلسل “ذئاب الجبل” مع الفنان أحمد عبد العزيز . توثقت علاقته بالسينما وقدم عددًا من الأفلام المهمة التي وضعته بين النجوم، بدءًا من فيلم “الرغبة” مع نادية الجندي، وفيلم “مواطن ومخبر وحرامي” مع المخرج داود عبد السيد. فاز بالعديد من الجوائز منها أحسن ممثل وأحسن مخرج على مستوى الجمهورية وذلك من خلال مسابقات المسرح الجامعي ومسابقات الثقافة الجماهيرية. أما في مجال الاحتراف حصل على جائزة أحسن ممثل عن “مواطن ومخبر وحرامي” من جمعية الفيلم وجائزة المهرجان القومي للسينما.

سهر الصايغ

ممثلة مصرية، ولدت في عام 1990، بدأت التمثيل وهي طفلة صغيرة من خلال مجموعة من المسلسلات، كان أبرزها مسلسل (أم كلثوم) مع صابرين سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، وهو الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه، كل هذا إلى جانب دراستها في كلية طب الأسنان، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل (في إيد أمينة) مع الفنانة يسرا، كما شاركت معها أيضًا في مسلسل (خاص جداً) سنة 2009 بعد أن رشحها له المنتج جمال العدل، وفي عام 2010 شاركت مع نخبة كبيرة من الممثلين في أحد أبرز مسلسلاتها (الحارة).

محمود حافظ

ممثل مصري خريج المعد العالي للفنون المسرحية. قدم العديد من الأعمال المسرحية منها مسرحية (رئيس جمهورية نفسه) مع الفنان محمد رمضان، كما ظهر بدور رجل صعيدي يُدعى (الدكش) في مسلسل (السبع وصايا).

صور من مسلسل خط ساخن وأبطاله
الفنانة السورية سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي
قصة مسلسل خط ساخن أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل خط ساخن أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
أسماء أبطال مسلسل خط ساخن
أسماء أبطال مسلسل خط ساخن
الفنان نضال الشافعي
الفنان نضال الشافعي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top