قصة مسلسل رو Ru التركي ونجومه

إليكم قصة مسلسل رو Ru عودة لمريم اوزرلي لتقدمه على منصة ديزني بلس. ‘ليكم قصته ونجوم العمل المشاركين به وأبطال قصة المسلسل بالتفصيل.

مسلسل رو Ru

Ru مسلسل تركي جديد سيعرض على منصة ديزني بلس. وتم ترشيح الفنانة مريم اوزرلي. هذا بجانب الفنان “مارت يازيجي”. وننتظر موافقة مريم من أجل هذا العمل. ونتوقع منها الموافقة على هذا الدور في خلال أيام.

مسلسل رو من إنتاج MedYapim و سيعرض على منصة ديزني بلاس. مريم اوزيرلي مرشحة تجري لقاءات لبطولة مسلسل Ru الى جانب مارت يازيجي أوغلو و تنظر للعرض بإيجابية.

قصة مسلسل رو Ru

أما أحداث قصة هذا العمل تدور حول أحد الشباب اسمه “اوزار” الذي تعاني ولدته من مرض السرطان. وتتراكم المشاكل عليه وتزداد مع الوقت أكثر فأكثر. لكن فجأة يقابل فتاة اسمها ريان التي ستسانده كثيرا وتغير حياته تماما. لتنشأ قصة حب بينهما قوية.

بطلة العمل قد تكون الفنانة مريم اوزرلي. للعلم أن من هنا كانت مستهل شغفها بالتمثيل ، في أعقاب تشطيب دراستها اشتركت في حلقات مسلسلة درامية وفازت بجائزة الفراشة الذهبية ، كأفضل ممثلة في تركيا ، إضافة إلى غفيرة جوائز أخرى ، مثلما قدمت دور ماريا في العمل السينمائي التركي جرح والدتي ، مع النجمة بيلتشين بيلجيم والممثلين اوكان يلابيك ، اوزان جوفان ، مع مسلسل ملكة الليل، الذي أدت فيهدور سيلين ، والذي شاركها البطولة مراد يلدريمواوغور بولاط .

أبطال مسلسل رو Ru

تم عرض العمل على نجمين من الأتراك الأول هو الفنان مارت يازيجي اوغلو. والذي وافق على التو. أما الآن يتم عرض دور البطولة على الممثلة مريم. وننتظر موافقتها التأكيدية للدور.

مسلسل تركي جديد سيعرض على منصة ديزني بلس. وتم ترشيح الفنانة مريم اوزرلي. هذا بجانب الفنان “مارت يازيجي”. وننتظر موافقة مريم من أجل هذا العمل. ونتوقع منها الموافقة على هذا الدور في خلال أيام.

مسلسل رو من إنتاج MedYapim و سيعرض على منصة ديزني بلاس. مريم اوزيرلي مرشحة تجري لقاءات لبطولة مسلسل Ru الى جانب مارت يازيجي أوغلو و تنظر للعرض بإيجابية.

مريم اوزرلي نجمة العرض

عرض دور البطولة لمسلسل Ru على الممثلة مريم اوزرلي. مريم أوزرلي ممثلة وعارضة أزياء تركية لديها الجنسية الألمانية، بدأت عمرها المهنية كعارضة أزياء وبالتالي انتقلت إلى التمثيل.

في البدء لم تحقق نجاحات تذكر حتى واتتها الاحتمالية وشاركت في المسلسل التركي المشهور “حريم السلطان”، إذ لعبت دور السلطانة هيام، وقد نالت عن دورها العدد الكبير من الجوائز، وبدأ نجمها يسطع في سماء الدراما التركية لتشارك بالعديد من الإجراءات السينمائية والتلفزيونية.

وُلدت مريم حسين أوزرلي في كاسل هيسن في المانيا في 12 آب عام 1983، لوالدها تركي المنبع حسين أوزرلي ووالدتها النجمة الألمانية أورسولا أوزرلي، وجدتها لأمها من مناشئ كرواتية، لها شقيقة هي كانان وهي موسيقية جاز، وأخوين أضخم منها. لقد جمعت بين الثقافتين التركية والألمانية في منظومة معيشتها.

درست في مدرسة فراي والدورف، وعلى يد العروض المسرحية في المدرسة في كاسل تعززت إمكانياتها التمثيلية، وفي سنة ألفين، درست التمثيل في هامبورغ في Schauspiel Studio Frese حتى عام.

من هو بطل مسلسل رو Ru

سيلعب دور البطولة الممثل مارت يازيجي. الشاب مارت من مواليد إسطنبول عام 1993م، أهتم بالتمثيل منذ طفولته ثم عزم البدأ في تعلمه بكيفية علمية، درس ثلاث أعوام فيCirak Modern Acting Workshop، مثلما إنه يدرس هذه اللحظة مصلحة الأفعال، بجوار موهبته الأساسية بالتمثيل، فهو شغوف بالتصوير، يحوز كاميرته المختصة ويقوم بإلتقاط الصور الجميلة، ويعرضها على مواقعه المخصصة، يحوز موتوسيكل، فهو يحب ركوب الدراجات البخارية أكثر من العربات .

في عام 2012 وقف على رجليه ببطولة المسلسل التلفزيوني The Lost City ، مسابقة دنيس بيسل ، سانان دمير وديليك جوفان ، تدور قصته في أزقة اسطنبول ، في فقر ، وثمة الكمية الوفيرة من أطفال الشوارع ، من الفتيات وروما ، وكلهم يتعرضون للتمييز ، وفي المقابل هنالك عائلة نموذجية تقطن في الأسود. ذلك الفقر ينشد التمسك بالحياة.

في السنوات 2013-2014 بدأ في الحصول على أول دور هائل وعظيم ، في مسلسل كاراغول ، مثل برن ساموردي ، وهو مسلسل درامي عن فتاة شابة وجميلة تسمى (إبرو) متزوجة من (مراد). ولهما ابنتان ، آدا ومايا ، وطفل روجان ، يعيشان معًا في اسطنبول كأسرة سعيدة ، مسابقة عاصم سبانسي ، مسعود أكوستا ، هلال تينبليك ، كان عتيك ، يابوز بينغول.

صور نجوم العمل

يشارك في بطولة هذا العمل الممثلة مريم اوزرلي التي كان أول عمل لها بطولة مسلسل حريم السلطان ، عرفت بشكل بارز في تجسيدها لشخصية هيام ، السلطانة هيام الشخصية التركية التاريخية ، انبهر الوسط الفني بموهبتها ثم انطلقت مثل الصاروخ ، حضورها واندماجها مثل السحر على الجمهور ، حاز هذا المسلسل اكثر نسبة حضور جماهيريا في العالم العربي ، فهو الذي شكل سيرتها الفنية وانطلاقها الحقيقية في عالم التمثيل .

حازت على جائزة اسماعيل جيم ، عن دورها في المسلسل التركي القرن العظيم ( حريم السلطان )، في دور السلطانة هيام ، زوجة السلطان سليمان ، بجانب نخبة من الممثلين الأتراك ، وفازت بأفضل ممثله عن دورها في المسلسل نفسه ، فهي من اندماجها للدور كانت تتعامل كسلطانة ،وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى.

بطلة مسلسل رو Ru
بطلة مسلسل رو Ru
قصة مسلسل Ru
قصة مسلسل Ru
بطل مسلسل رو Ru
بطل مسلسل رو Ru
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top