قصة مسلسل شاكتي قوة الحب معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل شاكتي قوة الحب أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل شاكتي قوة الحب ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل شاكتي قوة الحب ، قصة مسلسل شاكتي قوة الحب وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل Shakti – Astitva Ke Ehsaas Ki .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

ظهر هناك مسلسل هندي جديد لنانديني بطلة مسلسل سرقت زوجي، وأديتيا بطل مسلسل حب الصدفة ، وبافيا او شبفانى بطلة مسلسل للعشق جنون وشاهدناها أيضا بدور شيفاني في مسلسل قلبي بريء الذي يعرض على قناة زي ألوان في بداية حلقاته الأولى.

المسلسل الجديد لنانديني وأديتيا وبافيا واهيل سيعرض بعنوان : أنا لست جميلة في الهند و الذي بدأ تصويره في الهند منذ أسبوعين ومن المحتمل عرض المسلسل على أحد القنوات الهندية ، ومن المحتمل عرضه على قناة كولورس تيفي الهندية أو ستار بلس الهندية أو قناة سوني الترفيهية الهندية ، وسيعرض المسلسل بعد عرضه بالهند على قناة أمبيسي بوليوود في الوطن العربي

وهذا المسلسل مقتبس من الفيلم الهندي جاسي جيسي كوي ناين ومقتبس أيضا من المسلسل المصري هبة رجل الغراب ، وتم عمل نسخة جديدة وهي هذا المسلسل الهندي الجديد لنانديني و أديتيا ، القصة حول شقيقتين ، سمية وسوربي Soumya هادئة بينما Surbhi هي محبة ومرحة تحمية والدها مانيندر وجدتها ناليني ، لكنها تعشقها والدتها نمي بينما تحظى سوربي بكل الحب والاهتمام من مانيندر.

بعد 10 سنوات

نشأت سمية وسوربي Surbhi تقرر تدريس درس لمثير المشاكل هارمان رغبة في الانتقام ، يقرر هارمان اختطاف سوربي لكنه ينتهي بخطف سمية لتجنب الإحراج الاجتماعي لكلا العائلتين ، والد هارمان ، هاراك يأمر هارمان بالزواج من سمية ، سمية وهارمان يتزوجان ، يقع هارمان في حب سمية.

تعلم سمية أنها من جنسين مختلفين. عندما تخبر هارمان ، يغضب نمي تطلب من هارمان عدم الكشف عن سر سمية. أصبح هارمان وسومية في النهاية صديقين. ومع ذلك ، تعرف بريتو حقية سمية وتنفيها إلى مجتمع المتحولين جنسياً ، تريد بريتو أن يتزوج هارمان من ماهي ، لكن هارمان يرفض. بعد مواجهة العديد من المصاعب ، لم شمل هارمان وسومية. في النهاية ، يقبل بريتو سمية.

فاز كل من فيرنيا وفارون و Shanno و Ballu على سوميا وهارمان وألقوا بهما في النهر يتم نقلهم إلى المستشفى لكن كليهما فقد ذاكرتهما. مع عدم وجود ذكريات سابقة عن بعضها البعض ، تبدأ علاقتهما كراهية متبادلة ولكن في وقت لاحق ، يصبحون أصدقاء. انجذبوا إلى بعضها البعض ، هارمان وسومية هربا بعد العديد من المحاولات ، نجح وجمع شملهم.

السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل

روبينا ديليك

هي ممثلة تلفزيونية هندية من مواليد 26 أغسطس 1987 متزوجة من أبهيناف شوكلا ووهو أيضا ممثل هندي تلفزيوني ، ديانتها الهندوسية طولها 155 سم، وزنها 46 كجم، لون الشعر أسود ولون العيون بني، أسرتها مكونة من 4 أفراد والداها غوبال وأمها شاكونتلا وأختها روهيني، درست في مدرسة شيملا العامة تخرجت من كلية سانت بيد شيملا، أول ظهور لها في التلفزيون من خلال مسلسل تشوتي باهو -سيندور بن سوهاغان سنة 2008م .

من هوياتها السفر والقراءة، طعامها المفضل موموس و بارانثال وتشات وجليبي و دال تشوال وكعكة الأحمر المخملية، أما عن الممثل المفضل لها أميتاب باتشان ونيك باتمان ومادري ديكسيت وبريانكا شوبرا، فيلمها المفضل تيتانيك وهوم أيك هاي كاون و ديفداس وجودا أكبر، المدينة المفضلة لها إيطاليا وفرنسا، هي لا تدخن ولكنها تشرب الكحوليات أحيانا .

فازت بمسابقة ملكة جمال شيملا سنة 2006م، حصلت على المرتبة ال 26 بين 50 امرأة أسيوية الكثر جاذبية في صحيفة إيسترن إي البريطانية، حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم لمؤسسة دادا صاحب فالك، الألوان جوائز بتل الذهبي أفضل شخصية (أنثى) سنة 2017م عن دورها في شاكتي – أستيتفا كه إهساس كي .

أعمال وأفلام ومسلسلات روبينا ديلاك

تشوتي باهو – سيندور بن سوهاغان – ناكل في مع شاروخ خان – تشوتي باهو – سوار كي رانغ راشي2 – ساس بينا ساسورال – بونار فيفاه – إيك ناي أوميد – جيني أور جوجو، شاكتي – أستيتفا كه إهساس كي – ساسورال سيمار كا .

أما عن الممثل فيفيان ديسينا

ممثل تلفزيوني هندي معروف من مواليد 28 يونيو 1988 متزوج من فاهبيز دورابجي 2013 تزوجا بالطريقة التقليدية الهندية والعصرية بحضور اقربهم وأصدقاءهم ولم يتمكنا بالذهاب في شهر عسل بسبب انشغاله بمسلسل مادهوبالا الت رفعته الى مستوى النجومية ( والتتي شاركت معه في مسلسل par ki yeh en kahani2011) ، أمه هي شياملاتا وهي هندوسية ، أبوه دونسان دسينا وهو من اصل برتغالي من ديانة مسيحية كان رياضي لامع في رياضة الهوكي ، اخته شيفاني وهو يحبها كثيرا يحاول تلبية جميع مطالبها .

كان أول ظهور له بمسلسل الوعد سنة 2008 بدور فيكي جاي والي برفقة النجمين اللمعينرام كابور و براتشي ديساي ، ثم انتقل الى دور اخر في مسلسل بيار كي يي اك كهاني مع النجمة سوكريتي كاندبال وزوجته فاهبيز دورباجي (2010).

وفي سنة (2012-2014) قام بدور البطولة الى جانب الممثلة الرائعة دراشتي دهامي بمسلسل مادهوبالا : منتهى العشقو الذي رفعه الى اعلى مراتب النجومية والشهرة في عالم الفن.

وفي سنة (2015) كان متسابق في برنامج الرقص جلاك ديكهلاجا الموسم 8 باجمل الرقصات على المسرح.

وفي سنة (2016) كان من افضل المتشابقين في برنامجفير فاكتور: خاترون كي خلدي الذي حقق شهرة كبيرة على قناة كولور الهندية ، وأخيرا مسلسل قوة الحب شاكتي استيتفا اساس كيتبا الى جانب النجمة الصاعدة روبيناوديليك (2016).

الجوائز التي حصل عليها

جائزة indian télévision academy awards سنة(2012) عنوافضل اداء في مسلسل مادهوبالا ، جائزة indian télly awards جائزة ممثل في دور البطولة كافضل زوجين بالتقاسم مع دراشتي دهامي ، جائزة zee gold awards كافضل ممثل ذكر في دور البطولة ، يعتبر فيفيان من بين افضل 10 اوسم فنانين في اسيا الى جانب شاروخان ورنفير كابور ونجوم اخرى من كوريا

أما عن سوديش بيري

ممثل تلفزيون وافلام هندي من مواليد 20 يوليو 1960 لعب دور المفتش بهارات في المسلسل التلفزيوني Suraag – The Clue و Loha Singh في Agle Janam Mohe Bitiya Hi Kijo . وقد نالت استحسانا كبيرا لتصويره للملك دروبادا في ستار بلس ماهابهارات . هو و Puneet Issar هما الممثلان الوحيدان اللذان تصرفا في مسلسلات ماهابهارات . حصل على تقدير لدوره السلبي المزدوج للأغوريس في ديفون كه ديف … ماهاديف . شوهد حاليا في Muskaan (مسلسل تلفزيوني) .

أسماء أبطال مسلسل شاكتي قوة الحب

  • روبينا ديليك في دور سمية سينغ وهي ابنة نمي ومانيندر ، اخت سوربي و زوجة هارمان السابقة ، والدة هير بالتبني.
  • فيفيان ديسين في دور هارمان سينغ وهو نجل بريتو وهاراك ، شقيق راوي ، زوج سمية وماهي السابق ، والد هير.
  • كاميا بانجابي تقوم في دور بريتو سينغ حراك ، والدة هارمان وراوي.
  • سوديش بيري في دور هاراك سينغ فيريان ، زوج بريتو والد هارمان وراوي.
  • إكتا سينغ في دور سايا / مليكة وهي متحول جنسيًا ، والدة سمية الإلهية.
  • ساريكا ديلون بدور ماهي سينغ زوجة هارمان السابقة ، والدة هير.
  • سمية خان تقوم في دور هير سينغ وابنة ماهي وهارمان ، ابنة سمية بالتبني .
  • Nidhi Bhavsar في دور Sindhu Singh – Veeran وابنة Shanno زوجة أنكوش.
  • رينا كابور تقوم في دور نمي كور سينج- مانيندر ، والدة سمية وسوربي.
  • أمير شاه في دور مونتي ، أفضل صديق لهارمان.
  • كيشوري شاهان في دور جورو ما ، أحد المتحولين جنسياً.
  • أيوب خان كزوج مانيندر سينغ نمي ، والد سمية وسوربي.
  • Roshni Sahota / Iti Kaurav في دور أخت Surbhi Singh Soumya زوجة فارون السابقة.
  • لاكشيا هاندا في دور فارون سينغ ،ابن عم هارمان ، زوج Surbhi السابق.
ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

وسيعرض المسلسل بعد عرضه بالهند على قناة أمبيسي بوليوود في الوطن العربي .

صور من مسلسل شاكتي قوة الحب وأبطاله
قصة مسلسل شاكتي
قصة مسلسل شاكتي
مسلسل شاكتي قوة الحب
مسلسل شاكتي قوة الحب
السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل
السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل
قصة مسلسل شاكتي قوة الحب أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل شاكتي قوة الحب أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top