قصة مسلسل شاهد قبل الحذف المغربي 2021 دراما قوية

قصة مسلسل شاهد قبل الحذف المغربي 2021 دراما قوية تعرض الفكر الذي لا يتغير للمجتمعات الشرقية. لنتعرف معا على قصة مسلسلنا الرائع شاهد قبل الحذف وتاريخ عرضه والكثير عنه في المقال التالي بالتفصيل.

شاهد قبل الحذف مسلسل مغربي الصنع والإنتاج بدأ تصويره في يناير من هذا العام للعرض على الشاشات في رمضان أو ما بعد رمضان حسب وقت انتهاء التصوير. تدور قصته حول أحد الأطباء المشهورين الذي تم تصويره مع فتاة تصغره ب20 عام لتتأثر سمعته كثيرا بسبب تلك الصور.

أبطال مسلسل شاهد قبل الحذف

شاهد قبل الحذف طاقم العمله مميز كثيرا نبدأ به الآن

  1. عمر لطفي
  2. كوثر تيسية
  3. طارق البخاري
  4. أحلام الزعيمي
  5. رجاء لطفين
  6. فؤاد سعد الله

استطاع المخرج الرائع أكتاروس أحمد أكساس أن يجمع مجموعة كبيرة من نجوم الفن. نيدأ بالنجم عمر لطفي الفنان الذي شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

تلعب في دور البطولة أمامه الممثلة “كوثر تيسية” ملكة جمال وعارضة أزياء مغربية مواليد الرباط سنة 1992 فازت بلقب الوصيفة الثانية لملكة جمال حب الملوك 2012،وتقف أمامها النجمة “أحلام الزعيمي”.

قصة مسلسل شاهد قبل الحذف

تدور أحداث قصة مسلسل شاهد قبل الحذف حول الطبيب المعروف أربعيني العمر وهو الدكتور “ناصر”. الذي يعيش حياته في هدوء وسكينة وأحد الأطباء المعروفين بالدولة. يتم تصويره بالسر وهو بجانب فتاة جميلة تصغره بسنوات. وحدث ذلك في أحد الحفلات الخاصة.

بعد تصوير دكتور ناصر مع الفتاة نشرت تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد أن كان من الأطباء ذو السمعة الجيدة ليتحول لأحد الدكاترة ذو السمعة السيئة. لبحاول جاهدا الحفاظ على سمعته وأن ينقذ سمعته.

مخرج مسلسل شاهد قبل الحذف المغربي

مسلسل شاهد قبل الحذف من إخراج أكتاروس أحمد. الذي قدم ثلاث أعمال من ضمنهم مسلسل شاهد قبل الحذف. فقد كان أول مسلسل من إخراجه “زين البيار” عام 2014.زين البيار يكتشف واحد من أهالي قرية ضئيلة بيرا للنفط وهو الذي يدفع كل أهل القرية لمسعى تضليل إدريس ذو البئر واﻻستيلاء فوقه وليكتشف الجميع في الخاتمة أنه بحت تسريب للبنزين وليس بئر للنفط. أكتاروس أحمد أكساس (مخرج). بشرى مالك (منظور ). طاقم الشغل: عمر لطفي أحمد الشركي المهدي فولان أحلام الزعيمي إدريس شلوح كريم السعيدي .
إذ تبدأ الرواية بي تلعب ابنة إدريس مع ابن الشيخ رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم ويخسر ويقع على وجهه ولما يشاهده أبوه يوبخه أنه قاربَ على هذه البنت مثلما أن أمه نصحت الفتاة ولما آبت البنت إلى بيتها وجدت أبوها حزين جراء وفاة خرفانه.

مؤلف مسلسل شاهد قبل الحذف

هي عودة للمؤلف رشيد حمان الذي قدم عملا واحد منذ عام 2003 وهو مسلسل “لالة فاطمة” الجزء الثالث. وكانت قصته ممتعة جدا تدور حولتجهز فاطمة متجر لصنع الحلويات وتوظف عندها عائشة، ويساعدها أحمد في صبغ المتجر والديكور وتجيء البلدية لتفتش عن الرخص وتفتح فاطمة المتجر أسفل اسم لالة فاطمة. تجهز فاطمة الدكان الجديد وتقوم بغلق جيد له ويساعدها وَلدها وخطيب عائشة، أما هدى ترجع للسكن في بيت والديها وتتخذ قرار التعليم بالمدرسة في المغرب وتقام إحتفالية زفاف عائشة وخطيبها.

يدع أحمد الجهد في المهنة ويتفق مع المحامي أن يعطيه الثروة بنظير التنقيح، وإدريس أيضا يعطيه الملكية حتى يتوظف، وفاطمة تعرف الأمر وتغضب من قرينها. تم اتخاذ قرار عائشة أن تأخذ الثروة الذي كانت محتفظة به عند فاطمة حتى تقوم بشراء بيتًا خاصًا بها هي وقرينها من خلال جبور، لكن فاطمة وأحمد كانا غير راضين أن تدع البيت وصرت هدى هي التي تتحمل مسئولية طبخ الحلويات وتوصيلها مقابلًا من عائشة، لكن البيت الذي انتقلت إليه عائشة قد احترق وآبت إلى بيت فاطمة مجددا.

ترجع هدى صعبة من المواصلات وتطلب من أبوها أن يعطيها العربة بل فاطمة هى من تم اتخاذ قرار أخذها والقيادة على الرغم من أنها لا زالت غير متدربة على الريادة ويرتفع بصحبتها أحمد في العربة ويخشى أن تقوم بحادث مثلما تخبرها هدى أنها لم تذهب برفقتها ثانية.

يجيء الذي يتحمل مسئولية العمارة إلى أحمد يطالبه بتكلفة المصعد سوى أنه يرفض لأن الرجل لا يهُمُّ بالصيانة ويتكلف جبور في المشروع وجمع الثروة من القاطنين وإصلاح العمارة، أما ابنة إدريس تغضب وتخبر فاطمة أن أحمد أخبرها أنه لا يقتضي فوقها بصيرة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم لأنها خاصة بالرجال وتغضب منه فاطمة.

تعمل هدى تم تحريرها في مجلة وتفضح سي الكيناني أضخم سياسي في المغرب فيحاول أن يجهز على حانوت الحلويات وحظر الناس من الشراء منه مثلما أنه اشترى الجرنال العاملة بها فتنتقل للعمل في جريدة ثانية ووالدها يغضب منها.

كوثر تيسية أحلام الزعيمي بطلات شاهد قبل الحذف

أحلام الزعيمي ممثلة مغربية من مواليد بلدة الرباط، تعرف أعلاها المتابعين المغربي بواسطة دورها في الجزء الـ2 من مسلسل وعدي، مثلما أسهمت في مسلسل دنياي للمخرج ياسين فنان في أواخر سنة 2016 أما أحدث أعمالها فكان مسلسل مومو عينيا الذي تم بثه علي قناة الأولى.دخلت عالم الفن وبخاصة ميدان التمثيل صدفة ليس إلا، إذ كانت تدرس الماركتينغ واشتغلت في ميدان الفندقة. ثم فيما بعد اقترح أعلاها دخول عالم التمثيل، إذ دَخلَت المسعى لكنها لم تكن مقتنعة بها على حاجز تعبيرها وفي الخاتمة تحول الحال على الإطلاق لم توضح عقب أحلام في أعمال سينمائية سينمائية هائلة، لكنها صورت إحداها ولم يُإبراز في الغرف السينمائية لأسباب مجهولة! لكنها شددت على خوضها أعمال سينمائية سينمائية أخرى في أدورا متنوعة عما ألفه المشاهد المغربة خاصة والعربي عامة.

كوثر تيسية ممثلة وملكة روعة وعارضة أزياء مغربية مواليد الرباط سنة 1992 ربحت بلقب الوصيفة الثانية لملكة روعة حب الملوك 2012، حاصلة على شهادة درجة الشهادة الجامعية الأولى في من جامعة محمد الـ5 بالرباط تخصص معارف اقتصادية خطة وتسيير، بالاضافة إلى شهادة درجة الشهادة الجامعية الأولى في من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط تخصص تفعيل ثقافي، جانب أمامي ومعدة برنامج صباحي لقناة عربية، ملكة بهاء الأمازيع سابقا و عضو لجنة التحكيم لملكة بهاء المغرب لعام 2015 وممثلة أسهمت في عدد من الأعمال السينمائية والحلقات المسلسلة مثل عمل سينمائي الفنان ومسلسل داير البوز.

بطل شاهد قبل الحذف عمر لطفي

عمر لطفي ممثل مغربي مواليد 8 تشرين الثاني عام 1983 ساهم في مجموعة من الممارسات السينمائية،أول مشاركة ، كانت في عمل سينمائي “كازا نيغرا” لنور الدين الخماري، بجانب أنس الباز، لتتوالى في أعقاب هذا إسهاماته في الكثير من الإجراءات الدرامية، والسينمائية، والمسرحية يعتبر لطفي واحد من أدوار عمل سينمائي “عاشق مناشق من الريف” للمخرجة المغربية نرجس النجار، الذي تستمر تصويره، أثناء تلك الأيام، في مجموعة من مدن المملكة.

مثلما يساهم لطفي في فعاليات عمل سينمائي “ابن الشيخ” لمخرجه حميد بناني، الذي تبطل عن تصويره بمدينة ورزازات أشهر، نتيجة لـ ورطة نقدية، مثلما له مشاركة ثالثة في عمل سينمائي “سراب” للمخرج طلال سلهامي، ويوضح أن للطفي برنامجا فنيا غنيا، حيث يترقب أن يسهم في عمل سينمائي سينمائي مودرن يحضر له المخرج نور الدين الخماري، سيلي فورا تصوير عمل سينمائي “الزيرو”، الذي له الميزة في اكتشاف موهبته في فيلمه الماضي “كازا نيغرا”، الذي إشترك في الكمية الوفيرة من المهرجانات الوطنية والدولية، وتوج في مجموعة من التظاهرات السينمائية في نطاق وخارج المملكة، وهي الإجراءات التي تمشي على النهج نفسه لفيلم “كازا نيغرا”، عن طريق مناقشتها لعدد من القضايا التي تهم الشبيبة المغربي.

البوستر الرسمي لمسلسل شاهد قبل الحذف
البوستر الرسمي لمسلسل شاهد قبل الحذف
قصة مسلسل شاهد قبل الحذف المغربي 2021 دراما قوية
قصة مسلسل شاهد قبل الحذف المغربي 2021 دراما قوية
Scroll to Top