قصة مسلسل شتي يا بيروت – 2021 أبطاله ومواعيده

قصة مسلسل شتي يا بيروت معلومات والقصة كاملة مسلسل شتي يا بيروت قصة جديد. ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل شتي يا بيروت. القناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض . هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما معتصم النهار ويشاركه النجم عابد فهد.

مسلسل شتي يا بيروت ومعلومات عنه

شتي يا بيروت مسلسل سيعرض قريبا جدا. وهو الآن تحت الإنتاج. ليكون عرضه في شهر أبريل القادم. مسلسل لبناني جديد يجمع بين الإثارة والتشويق والكوميدية. للمخرج إيلي السمعان وتأليف بلال شحادات. وصادق الصباح. والبطولة بين “معتصم النهار” وعابد فهد”.

إذ أفصح الممثل عابد فهد انه يحضر الآن لأول دويتو رجالي له مع الممثل معتصم النهار بواسطة مسلسل «شتي يا بيروت». وأشارفي برنامج the insider باللغة العربية على أن منظور ذاك الشغل ترجع للمنتج صادق الفجر وكانوا قد بدأوا المجهود أعلاها من السنة الفائتة .

مثلما شدد على حواره وتابع أن حكاية المسلسل تقوم على تصارع بين شقيقين يمثلان الخير والشر عن طريق كود برمجي كتبه بلال شحادات وسيخرجه إيلي السمعان. يقال أن عابد فهد يقوم حالاً بتصوير مشاهده في مسلسل «٣٥٠ جرام» الذي يدخُل به البطولة الرمضانية بقرب سلوم حداد وكارين رزق الله .

وبعدها عبر عن سعادته بالعمل مع «كارين» ، ونوه حتّى حضورها دافئ يشبه قدوم أي واحد من أسرته وبأنها تستمتع بعفوية وبساطة بالتأدية . و في انصرام الاجتماع، أفصح عابد فهد أنه يفتش عن دور كوميدي ليقدمه للجمهور .

قصة مسلسل شتي يا بيروت

تدور أحداث مسلسل شتي يا بيروت حول شقيقين رغم انهم تربوا معا ومن نفس الأب والأم لكن الاختلاف بينهم كبير. حيث يمثل أحدهم الخير والطيبة والمساعدة الحرة بدون مقابل. وحين يمثل الآخر الشر والجشع وحب المال والامتلاك. كما يتحدث عن فكرة الثأر والانتقام وغيرها من الأحداث المجتمعية المعروفة.

أبطال قصة مسلسل شتي يا بيروت

  • عابد فهد
  • معتصم النهار

مواعيد عرض مسلسل شتي يا بيروت والقناة

شتى يا بيروت مسلسل يجري انتاجه حاليا ومنتظر عرضه في 2 أبريل 2022.
معتصم النهار ممثل سوري. تغادر من كلية الحقوق، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا. كانت بدايته الفنية عام 2007 عن طريق المساهمة في مسلسلي (زمن الخوف، خالد بن الوليد)، لتتوالى أعماله حتى الآن ذاك والتي من أهمها (أيام الدراسة، قلم حمرة).

عابد فهد ممثل سوري، كانت طليعة مسيرته الفنية عام 1986 عن طريق مسلسل (مرايا) إذ أسهَم كممثل ومخرج معاون، ليشارك بعام 1988 في الجزء اللاحق من المسلسل، بل إنطلاقته الحقيقية كانت بمطلع التسعينيات إذ ساهم في الكثير من الممارسات منها (حمام القيشاني، طفلة الضرة)، في حين دشن في السنة 2001 تجمع (أداد للإبداع المسرحي) لإستقبال كل العروض والفرق المسرحية العربية والعالمية لتقديم عروضها، وخاض بنفس العام محاولة اﻹخراج بواسطة مسلسل (أبيض أبيض)، توالت أعماله بعدها ما بين الشام السورية ومصر ولبنان، من أفضَل أعماله (لو، ولادة من الخاصرة، أسمهان).

بطلة المسلسل شتي يا بيروت

أن المؤسسة لا زالت تتفاوض بخصوص إسم النجمة التي ستلعب دور البطولة إلى منحى معتصم وعابد ونخبة من الممثلين. نذكر أن أحدث أفعال المخرج ايلي السمعان مسلسل “العودة” منافسة نيقولا معوض، دانييلا رحمة، اسعد رشدان، هيام ابو حاد، رودريغ سليمان، رانيا عيسى، اندريه ناكوزي، وسام صباغ، يوسف حداد، وسام فارس، ليزا ديبس، ريم خوري، تمار افاكيان، ساشا دحدوح وايهاب شعبان من الجمهورية السورية، اصدار ايغل فيلمز وكتابة رائد أبو عجرم ومعالجة درامي طارق سويد. أحرز المسلسل نجاحاً كبيراً.

بطل المسلسل شتي يا بيروت

صرح معتصم: “الشغل الجديد يحمل عنوان ” شتي يا بيروت ” وهو من إصدار مجموعة الصبّاح للمنتج صادق الصبّاح وإخراج إيلي سمعان. وتحدث معتصم أثناء كلامه له : “الشغل يتكلم عن وجهة نظر الثأر في إطار قالب تشويقي ذو مواصفات متميزة وسينطلق تصويره طوال شهر أيلول / سبتمبر القادم وهو عمل مركب من 30 حلقة ومخصص للعرض في رمضان 2022.

عن شخصيته في مسلسل ” صالون زيزي ” الذي يقوم بجمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم صرح معتصم : ” الشغل مشكل من 15 حلقة لاغير. وهو مخصص للعرض على منبر ” شاهد ” ولا يمكنني الكشف عن تفاصيل ترتبط به غير أن المجهود يشتمل حكاية جميلة وفريدة بشكل كبير. وأؤدي شخصية رجل شرير وهي شخصية قريبة العهد ومختلفة عما قدمته في السالف”.

عن مسلسل “خرزة زرقا” الذي يجري تصويره حالاً أفاد معتصم: ” هو عمل لطيف وخفيف واقتربنا من عاقبة التصوير. وهو من إخراج جوليان معلوف وإنتاج مجموعة الصبّاح ويتحاور عن أسرة جمهورية سوريا أقامت في لبنان تبدأ الجهد وما يرافق هذا من عوائق ولنواجه رواية حب والصعوبات التي تعترضها”.

عما لو كان يعتزم أخد عطلة لعام أو سنتين مثلما جرى تبادل ذاك. أفاد معتصم : ” قلت إني اتمنى أن أحصل على عطلة طويلة لسنة أو عامين مع الأسرة. غير أن هنالك التزامات ولا يمكنني التعطل. والرأى أن مرحلة التعطل نتيجة لـ الكورونا غيرّت جدول مواعيد أعمالي وحصل خلل في المواقيت والالتزامات ولاسيماً أن ثمة مواقيت مسبقة ولذا الكبس جعلني أحس بأني بحاجة لإجازة طويلة مع الأسرة “.

أخبار عن قصة مسلسل شتي يا بيروت وصور

علن الممثل عابد فهد في برنامج the insider باللغة العربية أنه سيخوض أول ثنائية رجالية له مع معتصم النهار عن طريق مسلسل ” شتي يا بيروت “. نوه عابد الى أن منظور ذاك الجهد ترجع للمنتج صادق الغداة و كانوا قد بدأوا الجهد أعلاها من السنة الفائتة .

و حكاية المسلسل تقوم على صدام بين شقيقين يمثلان الخير والشر. على يد إسكربت كتبه بلال شحادات و سيخرجه ايلي السمعان . من ناحية أخرى ، رد عابد فهد على الإفادات التي أطلقها المطرب حسام ترقية بيك قبل عدة أيام والتي نوه فيها أن عابد فهد بلغ لأنه محظوظ و ليس لانه موهوب و اكتسب الخبرة والموهبة مكررا فحسب .

فسأل عابد الإعلامي ايلي نخله : ” مجددا قديش يقصد ؟ يشير إلى الجديد هو اسبوع شهر سنة ؟ “. و واصل أنه غير ممكن لأحد أن ينال الموهبة بسنة أو بالصدفة لكن نتيجة البحث الطويل والتكدس و المحاولات. عابد الذي عبر عن حبه و تقديره لحسام ترقية بيك لم يخف مفاجأته من ذاك البيان. مشيرًا إلى أن لحسام حرية المقترح و لكنه شدد إلى أن رحلته تتحاور عنه و التنوع الذي قدمه بالدراما من أفعال تاريخية و ممارسات تاريخية معاصرة و ممارسات معاصرة ثبت إذا يكون له الحق في أن يكون أو لا يكون .

يقال أن عابد فهد يقوم حاضرًا بتصوير مشاهده في مسلسل ” ٣٥٠ جرام ” الذي يدخُل به المسابقة الرمضانية الى ناحية سلوم حداد و كارين رزق الله . قد عبر عن سعادته بالعمل مع كارين و نوه الى أن حضورها دافىء يشبه تواجد أي واحد من أسرته و بأنها تتلذذ بعفوية و بساطة بالتأدية .

مواعيد عرض مسلسل شتي يا بيروت والقناة
مواعيد عرض مسلسل شتي يا بيروت والقناة
بطل المسلسل شتي يا بيروت
بطل المسلسل شتي يا بيروت
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top