قصة مسلسل صالون زيزي الكاست والميعاد رمضان 2021

معلومات والقصة كاملة مسلسل صالون زيزي قصة جديد. ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل صالون زيزي. والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض. هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجمة الدراما نادين نسيب نجيم وستكون في دور البطولة معتصم النهار و مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

مسلسل صالون زيزي ومعلومات عنه

صالون زيزي مسلسل درامي جديد يعرض على منصة شاهد دوت نت. وهو عمل غير رمضاني سيعرض بعدما ينتهي من تصوير مباشرتا. من إنتاج شركة الصباح ومخرجه هو جو بوعيد. عمل درامي اجتماعي كوميدي. مكون من 15 حلقة إن نجح يمكن عمل جزء ثاني منه.

بداية مجموعة عمل و صانعي مسلسل صالون زيزي في طليعة تصوير أولى مشاهد المسلسل في أول شهر كانون الثاني الجاري لسنة 2021 لعرضه حتى الآن الانتهاء من تصويره فورا و قبل دخول سيزون شهر رمضان الآتي و ينتمى مسلسل صالون زيزي إلى نوعية الحلقات المسلسلة الدرامية القصيرة.

تتألف أحداثها من 15 حلقة لا غير و كان في الافتتاح عدد حلقات المسلسل ثلاثين حلقة و بل تم تقصير الأحداث في أعقاب وباء Covid 19 و أيضا حتى الآن التفجير العارم الذي وقع في لبنان و نتيجةً لان المسلسل يشطب تصويره في لبنان وبعض المناطق الأخرى.

قصة مسلسل صالون زيزي

تدور أحداث مسلسل صالون زيزي حول الدراما الاجتماعية التي يتغلغل أحداثها ناحية كوميدي و أحداث لطيفة. فتدور رواية مسلسل بشأن 4 إناث صديقات يعملون في صالون تجميل حريمي و يعيشون روايات حياتية متباينة للكل.

من ضمنهم حياتها المختصة و مشاكلها و الأحوال العسيرة التي تجتاز بها كل من ضمنهم. من ضمن هؤلاء الإناث الممثلة نادين نجيم و التي تمثل شخصية زهرة و تكون تحوز صالون تجميل حريمي و تقوم بتصفيف شعر الحريم.

تؤدي شخصية طفلة اسمها زهرة و تكون تحوز صالون حريمي اسمه صالون زيزي و تقوم أثناء بتصفيف شعر الإناث. و لأول مرة في أعمالها الفنية تؤدى النجمة نادين نجيم دور لايت كوميدي. وهو دور حديث و غير مشابه فوق منها على الإطلاق عن ما قدمته من قبل في أعمالها الفنية الفائتة. وكانت تبدو شخصيتها الكوميدية فحسب أثناء الكمية الوفيرة من المقاطع المرئية التي تنشرها عبر حساباتها على الـ”تواصل اجتماعي”.

أبطال صالون زيزي

وعن طاقم عمل “صالون زيزي” سيكون في دور البطولة النسائية نادين نسيب نجيم ودانييلا رحمة. ويؤدي دور البطولة الرجالية سامر إسماعيل ومعتصم النهار.

نذكر أن الممثلة دانيللا رحمة تشارك في بطولة مسلسلنا. هي مذيعة برامج و ممثلة لبنانية و ملكة روعة لبنان للمغتربين. ولدت عام 1990 في سيدني، أستراليا و لكنها جلَد الجنسية اللبنانية و اسمها تماماً هو دانييلا يوسف رحمة.

هي تنتمى لأسرة لبنانية هاجرت إلى العيش في أستراليا أثناء الموقعة الأهلية اللبنانية. كان أبوها يعمل مع رئيس الوكالة المنظّمة و الراعية لاحتفالية انتخاب ملكة حُسن لبنان في أستراليا.

حالَما شاهدها مع أبوها سأله المدير عن سنها و كان عمرها في في حينها هو 18 عام. ودعوة منه ترشيحها في ماتش ملكة الجمال لبنان في استراليا.

درست تعليمها في الإعلام من استراليا. إلا أن حالَما ساهمت في مباراة ملكة البهاء انقطعت عن التعليم بالمدرسة. في سنة 2014 رجعت دانييلا رحمة مرة أخرى إلى بلدها الأصلي لبنان. وساهمت في بتقدّيم برنامج إكس فاكتور مع الممثل و المذيع باسل الزارو.

مثلما ساهمت في السيزون الثانى من ماتش دانسينغ ويذ دا ستارس رقص النجوم و انتصرت أثناءها بالمركز الأول في دور البطولة.
و في سنة 2017 ظهرت دانييلا رحمة لأول مرة كممثلة و ذاك بواسطة اشتراكها في مسلسل تحت عنوان Beirut City و كان من اصدار و اخراج سيرج أوريان.

بعدها بعام أسهمت في مسلسل اجدد تحت عنوان «تانغو» و الذي تم عرضه في سيزون شهر رمضان لهذا العام. و شاركها بالمسابقة في ذلك المسلسل مجموعة ضخمة من الفنانين. ومن ضمنهم باسل خياط و باسم مطربة – و دانا مارديني. وكان من تأليف إياد أبو الشامات و إخراج رامي حنّا و إصدار إيغل فيلمز روعة سنان ثم توالت بعده أعمالها الفنية العديدة و الفريدة.

مواعيد عرض المسلسل والقناة

سوف يتم إبانة مسلسل صالون زيزي خارج الماراثون الرمضاني و ينهي عرضه عما قريب علي منبر شاهد الإلكترونية في مطلع شهر شباط 2021م.

بطلة المسلسل صالون زيزي

بطلة مسلسلنا هي النجمة نادين نجيم التي باتَ لها متابعين عارم و رحيب يترقب أعمالها الفنية بشغف و حب في مختلف مناطق العالم العربي وترجع مرة أخرى للممثلة نادين نجيم للأعمال الدرامية حتى الآن تبطل خاصة في أعقاب تعرضها لإصابة ضخمة و خطيرة عقب تفجر بيروت و الذي اجدد خسائر عارم في بيروت.

قد تأثرت النجمة نادين نجيم بذلك التفجير لان مسكنها كان قريب منه. اكتملت إصابتها بإصابات خطيرة في الوجه و النحْر و قد خضعت لمجموعة من الإجراءات الجراحية لتزيل أثار الإصابات. و أعلنت شفائها من مرحلة قريبة و كذلك أعلنت إنها كانت تنوى علي الهجرة المستدامة من لبنان لتعيش في بلد احدث.

بطل المسلسل صالون زيزي

يساهم النجم معتصم النهار في مسابقة مسلسل صالون زيزي في مُواجهة الممثلة نادين نجيم. وسيقوم بدور عصري و غير مشابه أعلاه كليا عن الأدوار الأخرى التي قدمها إذ انه يلعب دور إنسان شرير و متسلط و ليس مسالم بالأحداث. وانه نهض بتجسيد دور الشر مرة واحدة فحسب إذ أن الحشد تعَود أعلاه في أعماله الفنية بالشخصية المسالمة و الطيبة ، من جهة أخرى أوشك النجم معتصم النهار علي الانتهاء من تصوير مشاهده المخصصة بمسلسل درامي تحت عنوان (خرزة زرقا). وهو من إصدار مؤسسة الفجر و من إخراج جوليان معلوف.

أخبار عن قصة مسلسل صالون زيزي وصور

نهضت مؤسسة صادق الغداة بعدة مساعي إقناع النجمة نادين نسيب نجيم بالتراجع عن منظور الهجرة التي كانت تسيطر فوقها بشكل ملحوظ و أن تتواصل و تتم عمرها في بلدها لبنان. وأقنعتها أيضاً بالعودة إلى عملها الفني عقب التبطيل و ترشيحها للقيام بمنافسة مسلسل صالون زىزي.

أتت تلك المساعي من مؤسسة الإنتاج بالنجاح لإنها أقرت علي مسابقة مسلسل و أيضا ستقوم مؤسسة الإنتاج. أيضا بإنتاجها لمسلسل درامي احدث للممثلة نادين نجيم ستشارك به في الفترة المقبلة. وهو مسلسل تحت عنوان “2020” لتنافس به في سيزون رمضان 2021. سوف يشاركها في منافسة ذلك المسلسل قصي خولي و ماريتا الحلاني و رامي عياش كضيف شرف بالمسلسل و غيرهم من الفنانين.

قصة مسلسل صالون زيزي معلومات عن ابطاله وتقرير كامل
قصة مسلسل صالون زيزي معلومات عن ابطاله وتقرير كامل
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top