قصة مسلسل غموض الحب معلومات و تقرير كامل وصور

معلومات عن مسلسل غموض الحب أبطاله وقصته

أحداث مسلسل غموض الحب الحلقة الأخير ، أسماء أبطال مسلسل غموض الحب، ومعاد عرض المسلسل غموض الحب، معلومات عن أبطال المسلسل، معلومات عن كونج بطل مسلسل غموض الحب، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

Tashan -E-Ishq مسلسل هندي رومانسي، معناه أسلوب الحب، عدد حلقات المسلسل بالهندي 322 حلقه، تم تصوير المسلسل في مدينه مومباى والبنجاب ، تدور قصته حول ثلاث أشخاص (توينكل ويوفراج وكونج)، تبدأ القصة مع توينكل ويوفراج، هم يحبون بعضهم منذ سبع سنوات دون علم أهلهم، لكن للأسف يوفراج كل همه هو تدمير توينكل فقط، بسبب المشاكل التي بين والدته ووالدتها، لكن توينكل لا تعرف تلك الحقيقة ، بسبب هوسها بحبه، لكنها ستتزوج من (كونج) الشاب الذي اختارته والدتها لها .

سيساعدها (كونج) كثيرا للخروج من مشاكل كثيرة أدخلت نفسها بها، ثم يحاول يوفراج أن يخلق مشاكل بينها وبين كونج لتدمير زواجهم، لكنهم يتصدون ويصمدون أمام نوياه السيئة، فتعرض (يوفراج) للموت لكن (توينكل) تنقذه من الموت بأعجوبة، بعدها قرر أن يصبح شخص جيد وان لا يتدخل بينهم مره أخري، كما إنه سوف يقوم بمساعدتهم ضد والدته ومن ألاعيبها، فهي تحاول جاهدة تدمير حياتهم، أرادت دائماً الانتقام من عائله توينكل، ويتم إرسالها للسجن، لكن مازال كونج يشكك في نوايا يوفراج إذا تغير حقا أم يتظاهر فقط بتغيره، وبعد عده شهور توينكل تحمل بطفل من كونج، وكانوا في قمة السعادة وقتها، لكن سعادتهم لم تدوم لان كونج تعرض لحادث واعلن موته .

ملخص غموض الحب

لم يمت ( كونج)، لكن تشوه وجهه بسبب الحادث وعليه الخضوع لعمليه جراحية لعلاج أثار التشوه، لكن زوجته اعتقدت انه مات، وأصبحت حزينة عليه، وقررت حماه توينكل اوشا أن تزوجها من يوفراج، لأنه سيكون صعب تربيه الطفل بمفردها ، وبعد خضوع كونج للعمليه يعود للمنزل بوجه جديد، لكنه يري يوفراج وتوينكل يتزوجون، فيرحل مره أخرى دون أن يجتمع بعائلته .

(كونج) اعتقد أن زوجته نسيته سريعا، وقررت الزواج من حبيبها السابق، وقرر أن ينتقم منهم، ولم يعرف حقيقته إلا صديقته (بلافي )، بعد خمس سنوات (توينكل) تفقد طفلها ، لكنها ما زالت متزوجه من (يوفراج)، لكن لا تزال مغرمه بكونج، وغير قادره علي نسيانه، وهو يخفي هويته ويظهر باسم (روكي سينغ)، واصبح ملاكما دوليا مشهوراً، ويقرر الانتقام من عائلته، خاصةً توينكل ويوفراج كما خانوه، وبعد فترة توينكل تدرك أن روكي سينغ هو كونج سارنا .

الحلقة الأخيرة مسلسل غموض الحب

بعدما عرفت تونكل أن كونج حي أخبرت بلافي بالحقيقة وإنها أجبرت على الزواج من (يوفراج) من أجل الطفل، وبعد شهور كونج وتوينكل بدؤوا بالتقارب مره أخري، مما يؤدي ذلك لاستياء يوفراج ويتآمر ضدهم مرة ثانية، ويتفق مع بلافي في محاولة منه لتفريقهم، لكن توينكل تصر علي البقاء مع كونج، اتفقت بلافي مع يوفراج بعمل مسرحية فخاً لكونج، لكن تموت علي يد احد رجالها مقابل المال، ويتم اتهام توينكل وكونج بقتلها، وبعد ذلك يدخل شخصية جديدة اسمها سيمبل مع يوفراج تحاول تبرئة توينكيل وبراءة كونج، بدأ يوفراج وسيمبل بحب بعضهما البعض ، وانتهى المسلسل بسعادة مع زواج كل من يوفراج وسيمبل .

أسماء أبطال مسلسل غموض الحب

ياسمين بهاسين في دور توينكل .
زين الامام في دور يوفراج .
سيدهانت غوبتا في دور كونج في عام 2015م .
نعمان شاو في دور كونج في عام 2016م .
نيها نارانغ .
إيفا غروفر / أنجالي موخي في دور أنيتا سورجيت سارنا .

ميعاد عرض المسلسل

على قناه زى ألوان .

معلومات عن ابطال مسلسل غموض الحب
معلومات عن ياسمين بهاسين
ياسمين بهاسين
ياسمين بهاسين

ممثلة هندية معروفة بتونكل في مسلسل غموض الحب، ولدت في كوتا راجاجستان في 28 يونيه عام 1990م، برجها الفلكي هو برج السرطان، بدأت العمل الفني عام 2011م، ظهرت لأول مرة في فيلمها السينمائي التاميل Vaanam ,كما لعبت دور المرأة الرئيسي في تيني في ديل سي ديل تاك على Colors TV , ظهرت لأول مرة في صناعات السينما الكانادا والتيلوجو في عام 2014 مع Karodpathi و Veta , أكملت تخرجها في الاستقبال الودي , في وقت لاحق عملت في قصر تاج في دلهي , وقد بدأت في الحصول على عروض في عرض الأزياء .

عن حياتها الشخصية فهي غير متزوجة، وليست على علاقة شخصية بأحد، وعندما تحدث عن مواصفات فتى أحلامها قالت يجب أن يكون شخصًا مليئًا بالإيجابية والأمل لانه سيصبح قوتي , في الفترة الأخيرة تحدثت ياسمين بهاسين إلى الصحافة , وقالت عندما كنت عارضة أزياء التقيت بشخص يدعى سوراج وادوا وهو صديق مقرب لي , وهو شخصية غير معروفة ولا مشهور .

فازت بالعديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة لأول مرة في جوائز الذهبي عن مسلسل طاشان-E-إيشك ,  وجوائز Zee Rishtey عن مسلسل طاشان-E-إيشك  , جوائز الألوان الذهبية بيتال لأفضل ممثلة بدور قيادي , جوائز هندي تيليز لأفضل ممثلة بدور رائد .

معلومات عن زين الإمام
زين الامام
زين الإمام

ممثل تلفزيوني هندي، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال ، عمل في القطاع الخاص ولكن في وقت لاحق ترك وظيفته وحاول حظه في صناعة الترفيه ، بدأ الإمام مسيرته المهنية كنموذج للأزياء ، يعمل لصالح وكالات مثل مجموعة ألدو، قام بعدد قليل من الإعلانات التلفزيونية قبل مواصلة مسيرته في التمثيل ، معروف بأدواره من أبهيمانيو ثاكر في كايسي يه ياريان ، ويوفراج لوثرا في طاشان إيشك ونيل خانا في ناكماران، قدم الإمام أول ظهور له في عام 2014 مع دور أبهيمانيو ثاكر في إم تي في الهند قيسي يه يرياان، في عام 2015 ، انضم إلى طاشان إي إيشك من زيه تي في دور يوفراج لوثرا .

معلومات عن كونج – سيدهانت غوبتا
سيدهانت غوبتا
سيدهانت غوبتا

ولد في 23 ابريل 1989 في جامو وكشمير , الهند، درس في مدرسة جامو الثانوية ثم بعد ذلك انتقل الى دلهي، ظهر لأول مرة في فيلم Tutiya Dil عام 2013 , والمسلسل التلفزيوني Tashan-E-Ishq عام 2015م، ظهر في العديد من الإعلانات التجارية لشركات مثل Hero Honda و Close Up و Clear Shampoo، كما عمل في العديد من عروض الأزياء، صمم العديد من الأزياء في مجموعة ويلز لعام 2009م .

معلومات عن كونج – نعمان شاو

ولد في 18 ديسمبر عام 1982م، بدأ مشواره الفني بالتمثيل من خلال المشاركة في برنامج البحث عن المواهب في Zee TV، هو أفضل سينستارز في الهند كي خوج في عام 2004 حيث حقق أفضل 15 أغنية، كما ظهر في Nach Baliye 4 .

معلومات عن نيها نارانغ
الممثلة نيها نارانغ
الممثلة نيها نارانغ

ولدت الفنانة نيها في 7 أغسطس 1990م، في مومباي، زوجها هو سليل غوتام، بدأت العمل بالتمثيل عام 2010م، ظهرت نيها لأول مرة في المسلسل التلفزيوني الهندي “Sasural Genda Phool” جنبا إلى جنب مع Ragini Khanna ، من إخراج Ravi Ojha وإنتاج Zama Habib. كما عملت مع ممثلين وممثلات تلفزيونية معروفة جيدا مثل أشيش شارما وتارون خانا وأنكور نيار وأنكيتا شارما. ظهرت في بعض المسلسلات التلفزيونية المعروفة مثل Lakhon Mein Ek و Dil Se Diya Vachan و Rangrasiya .

صور من المسلسل وأبطاله
معلومات عن ابطال مسلسل غموض الحب
معلومات عن ابطال مسلسل غموض الحب
أبطال المسلسل الهندي
أبطال المسلسل الهندي
توينكل وكونج
توينكل وكونج
توينكل
توينكل
مسلسل غموض الحب الجزء الثاني
مسلسل غموض الحب الجزء الثاني
Scroll to Top