بيرين جوكيلديز و قصة مسلسل فتاة الوادي الأخضر

قصة مسلسل فتاة الوادي الأخضر، احد روائع الممثلة الطفلة بيرين جوكيلديز. التي اجبرت المشاهدين على أختيارها كنجمة طفلة لديها موهبة كبيرة. وأصبحت من الأطفال الذين يظهرون سنويا بعمل جديد من بطولتهم. فما هي قصة مسلسل فتاة الوادي الأخضر ومن هم الأبطال المشاركين بهذا العمل. ومتى سيعرض وعلى أي قناة. تابعونا.

مسلسل فتاة الوادي الأخضر

فتاة الوادي الأخضر هو قصة مأخوذة من مسلسل كندي اسمه “Anne with an E”. فقد أخذت الشركة المنتجة حقوق طبع ونشر وإعادة صياغة المسلسل لما يتناسب مع المجتمع التركي.

وقد بدأ التصوير بالفعل لأولى الحلقات في أواخر شهر مارس 2022. ليكون مسلسل فتاة الوادي من المسلسلات الصيفية. كما تم نشر إعلان ترويجي أول للمسلسل الذي يتحدث عن المسلسل بالتفصيل.

بطلة مسلسل فتاة الوادي الأخضر

البنت الصغيرة التركية المشهورة بيرين جوكيلديز من مواليد بلدة اسطنبول الموالية إلى دولة تركيا، من مواليد عام 2009، نشأت تلك الصبية منذ صغرها على حب التمثيل، وتم اكتشاف موهبتها على يد والديها على الرغم من صغر سنها، نالت إعجاب الحشد وقدمت أدوار ناجحة إلى التلفاز التركي، الأمر الذي جعلها تكتسب العدد الكبير من الجوائز التلفزيونية جراء موهبتها ذات المواصفات المتميزة، قدمت دور ضخم حازت فيه على الدور الرئيسي وهو مسلسل (أمي) المشهور الذي تم إذاعته على القنوات التركية، وتمت دبلجته إلى اللهجة السورية وتم عرضه في العالم العربي، مثلما اكتسبت الشهرة في كل دول العالم العربي نتيجة لـ ذاك المسلسل الفريد.

الممثلة بيرين جوكيلديز الفتاة التركية التي قدمت مسلسلات وأفلام ذات مواصفات متميزة، وقفت على قدميها فيها بدور البنت الصغيرة الحاذقة، بدأت التمثيل عام 2014 وحصلت على جائزة أحسن ممثل طفل عام 2016 جراء موهبتها المتميزة، فهي مازالت في الفترة الإبتدائية، كان أول ظهور لتلك النجمة المميزة بيرين جوكيلديز في المسلسل التركي المشهور (عائلة زوجي) وهو واحد من التمثيليات التي تم عرضها على التلفاز التركي، خاصة على شاشة قناة فوكس التلفزيونية.

قدمت دور البنت الصغيرة بتطبيق ناجح وأظهرت موهبتها المميزة تملك، مثلما نالت على إعجاب المتفرجين على الرغم من طفولتها وصغر سنها، حصلت بعدها على دور بطولي في مسلسل ( والدتي) ويشاركها في المسلسل النجمة جانسو ديري التركية المشهورة، وحظي ذلك المسلسل على نسبة رؤية عالية على القنوات التركية وفي العالم العربي، الأمر الذي جعله الافتتاح فيما يتعلق للطفلة بيرين جوكيلديز في مشوارها الفني.

قصة مسلسل فتاة الوادي الأخضر

تدور أحداث مسلسل فتاة الوادي الأخضر عن الفتاة اليتيمة التي تتنقل للعيش من مكان لمكان. وتحاول جاهدة أن تتمسك بالعيش في أحد البيوت والتي تجبر على الطرد من هذا البيت في الشارع. ليظهر أمامها أسرة مكونة من زوج وزوجة ويسمحوا لها بأن تقيم معهم. وتحاول تلك الفتاة المسكينة التأقلم مع تلك العائلة خشية منها أن يتركوها مرة أخرى بالشارع. فهل ستنجح بالمكوث مع تلك العائلة وما الذي سيحدث لتلك الفتاة الصغيرة.

تحدثت البنت الصغيرة بيرين جوكيلديز في واحدة من اللقاءات الصحفية أنها تحب التمثيل بكثرةً، إلا أن الأدوار اللازمة لها بها عدد من الفوائد والعيوب لأنها تنشد أن تبذل أعظم وأكبر جهدها لتكون فنانة لدى الكبر، وبجانب التمثيل فهي تمارس عدد محدود من الهوايات المفضلة تملك مثل الطرب الكاريوكي في أوقات عديدة، وتساهم ذاك التطريب مع أصدقائها، وتحتسب تلك الهوايات أكثر الموضوعات الممتعة فيما يتعلق لها، مثلما تحب المسرح بكثرةً وتفكر في التمثيل المسرحي وتعتبره لعبة وليس فن ينبغي أن القيام به، وتتلذذ أيضًا برؤية الأفراس وتذهب إلى إسطبل الجياد طول الوقتً لمشاهده الأفراس والتمتع بها.

طاقم العمل

ستلعب دور البطولة لمسلسل فتاة الوادي الأخضر الممثلة بيرين جوكيلديز. ثمة قليل من الأسرار التي لا يعرفها أغلب متابعين النجمة بيرين جوكيلديز فهي تحب التمثيل بكثرةً، إلا أنه يعد فيما يتعلق لها شيء يسير غير أن أصعب المشاهد التي كانت تؤديها منذ مدة بأسلوب عسير هو البكاء، إلا أنها كانت حالَما تبكي على أرض الواقع تبكي بأسلوب حاد ولا يمكنه واحد من أن يوقف بكائها، تقوم والدة النجمة بيرين جوكيلديز باستكمال المواقع الأصلية المسئولة عن إجراءات وصور بِنتها، فهي من تقوم بإدارتها وهيئة أعمالها الفنية، مثلما بات عدد الحشد على الصفحات الحكومية للنجمة بيرين جوكيلديز ما يبلغ إلى 500000 متابع على الرغم من صغر سنها، غير أن عملها في التمثيل جعل منها فنانة مشهورة، ولذا لا يترك تأثيره على دراستها فهي باستمرارً منتظمة في المجهود والدراسة وتنظم أوقاتها على نحو جيد.

صور من كواليس مسلسل فتاة الوادي الأخضر

تم نشر بوستر لمسلسل فتاة الوادي الأخضر تحضرا لعرض العمل قريبا على الشاشات. بجانب النشر الدائم للكثير من صور بداخل كواليس المسلسل. التي تظهر حياة الفتاة في الوادي الأخضر.

بعد النجاح الذي تحقق في “الكل من أجل ابنتي” أو “الأم” أو مؤخراً “بيت للأزرق”، يعود بيرين غوكيلديز بتحدي جديد. المسلسلات التركية والمسلسلات الصابونية تغزو العالم بمحتواها العالي من الدراما والشغف والإثارة، لذا لا عجب أن العرض الأول القادم لـ “يسيل فادينين كيزي” قد أثار الجميع.

وهذه الميلودراما الجديدة ستتحول نجم الطفل التركي بيرين غوكيلدز الآن إلى مراهق شجاع لديه المزيد من الموهبة وخبرة الشاشة.
إنه تعديل للمسلسل الكندي “Anne with an E” الذي عرض على نتفليكس وكسب دعم الجمهور وتعليقات جيدة من النقاد، لذلك يكون البار عالي وبيرين بجانب النجوم الكبار الذين أكو mpañarán مستعدون لإظهار ما يمكنهم فعل ذلك.

نذكر أن بطلة مسلسل فتاة الوادي الأخضر قد اشتهرت في دور ملك في مسلسل والدتي، الذي إظهار على قنوات التلفاز والإنترنت واليوتيوب ، والذي حصل على نسبة بصيرة عالية، ونجح نجاحا كبيراً، تمَكّنت بنت في عامها الـ8 أن يقع تأثيرها على المتفرجين لدرجة جعلهم يبكون، تقمصت الدور كفنانة محترفة، لها قدوم صلب، ووقوف بثقة في مواجهة كاميرات التلفاز وأمام كبار الفنانين والنجوم، نرجع لنشأتها، ولدت فنانتنا الضئيلة عام 2009م بمدينة إسطنبول التركية، تملك شقيق فرد، تدرس في أولى المراحل التعليمية ( الابتدائية )، لها شخصية صلبة وثقة عارمة بشخصها، تحب الفن بشتى أشكاله، كالرسم والرقص وتغني، أعطتها أمها الحرية في اختيار الموهبة التي تريدها وتتقنها، أختارت أن تقوم بالتمثيل، ساعدتها أمها عديد، قدمتها لوكالة دعائية حتى حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل .

تعديل للمسلسل الكندي Anne With An E
تعديل للمسلسل الكندي Anne With An E
قصة مسلسل فتاة الوادي الأخضر
قصة مسلسل فتاة الوادي الأخضر
بطلة مسلسل فتاة الوادي الأخضر
بطلة مسلسل فتاة الوادي الأخضر
صور من كواليس مسلسل فتاة الوادي الأخضر
صور من كواليس مسلسل فتاة الوادي الأخضر
أثناء تصوير مسلسل فتاة الوادي الأخضر
أثناء تصوير مسلسل فتاة الوادي الأخضر
من أبطال مسلسل فتاة الوادي الأخضر
من أبطال مسلسل فتاة الوادي الأخضر
صورة بطلة مسلسل فتاة الوادي الأخضر
صورة بطلة مسلسل فتاة الوادي الأخضر
260322915 1777597182451492 630984676173113493 N Wm
من كواليس العمل
البنت الصغيرة التركية المشهورة بيرين جوكيلديز
البنت الصغيرة التركية المشهورة بيرين جوكيلديز
فتاة الوادي الأخضر هو قصة مأخوذة من مسلسل كندي
فتاة الوادي الأخضر هو قصة مأخوذة من مسلسل كندي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top