أبطال و قصة مسلسل قصر لافانتا lavanta konağı

مسلسل قصر لافانتا عمل جديد و قصة ممتعة نسائية للمخرجة المتألقة هلال سارال. لنتعرف على قصة مسلسل قصر لافانتا و أبطال مسلسل قصر لافانتا وكل المعلومات المتاحة عن ميعاد عرضه والقناة العارضة له.

ما هي قصة مسلسل قصر لافانتا

قصر لافنت هو أحد المسلسلات التي من انتاج OGM و التي ستعرض على قناة Star tv الموسم القادم . يقال أنه سيتم سرد دراما نسائية بينما هلال سارال على كرسي المخرج لافندر مانشن. سيتم بث مسلسل Lavender Mansion على Star TV. المحادثات جارية بشأن الممثل الرئيسي في قصر لافانتا . يذكر اسم بيركان سوكولو. شارع الخزامى مع البركان

أبطال مسلسل قصر لافانتا

المسلسل التلفزيوني الجديد الذي بدأ بثه على Star TV في الموسم الجديد. تقوم شركة إنتاج OGM Pictures بدخول طموح للغاية في الموسم الجديد. يقوم إنتاج OGM Pictures بإعداد مسلسل Kingfisher، If the King Loses، Stickman التلفزيوني في الموسم الجديد. كانت السلسلة الجديدة من إنتاج OGM Pictures هي Lavender Mansion.

 

معلومات حول مسلسل قصر لافانتا

قصر لافانتا مسلسل جديد للمخرجة الحاصلة على جائزة الإيمي العالمية “هلال سارال”. قائلة انها عائدة بعمل جديد ومميز. يتحدث عن قصة حياة امرأة مميزة جدا. ويوجد العديد من الأسماء المرشحة لبطولة هذا العمل. أهم الممثل التركي بيركان سوكولو بطل مسلسل “شقة الأبرياء”. ومسلسل أغنية الحياة.

لتجهز الشركة المنتجة OGM نفسها لبدأ تصوير وتحضير مسلسل قصر لافانتا. وأكدت أن المسلسل لصالح قناة ستار التركية. وانها ترشح الممثل بيركان سوكولو للبطولة.

لتحصل قناة ستار تي في على حقوق عرض عدد كبير من المسلسلات القوية بالموسم القادم من عام 2022. وهي اذا خسر الملك ورجل القمامة وطائر الرفراف وقصر ليفانت. بيركان سوكولو هو ممثل وفنان تركي رجل تمَكّن أن يثبت ذاته بين منافسيه من شبيبة جيله ولد بيركان في 6 من شهر تشرين الأول لسنة 1985 م فهو من مواليد برج الميزان حياته هذه اللحظة 35 عام كان ميلاده في عاصمة تركيا إسطنبول درس في جامعة مالتيب بتركيا في ميدان الإذاعة والتلفاز وأحب كرة السلة وقد كان من أكثر لاعبي نادي كرة السلة حتى إبتليت قدماه خلال اللعب فاستمر في ذاك الميدان لبرهة عشر أعوام وتوقف بسبب الإصابة وغير مجرى عمله وحياته كليا وبدأ في الشغل كموديل دعايات.

استطاع أن يثبت ذاته في ذاك الميدان فحصل على جائزة أجدر موديل للإعلانات عام 2013 م في أعقاب ذاك دخل عالم التمثيل ونجح فيه وساهم في الكمية الوفيرة من الممارسات والتمثيليات الدرامية والرومانسية واستطاع أن يصبح من أكثر وأشهر نجوم ذلك الجيل فمن أكثر أهمية أعماله مسلسل اغنية الحياة الذي إبداء في سنة 2016 م تزوج في سنة 2012م من الممثلة الجميلة أصلي إنفير غير أن للأسف لم تواصل تلك الزيجة لوقت طويلة وتم فسخ العلاقة الزوجية بينهما في سنة 2015 م لكنهما حافظا على الصداقة بينهم حتى حالا وحالياً تجمعه رابطة رومانسية مع ديلان دينيز وهي بطلة من أبطال مسلسل نساء السلطان.

بيركان سوكولو مرشح لبطولة مسلسل قصر لافانتا

رشح النجم التركي بيركان سوكولو لبطولة هذا المسلسل قصر لافانتا. سيكون الممثل الرئيسي في Lavanta Mansion هو بيركان سوكولو. دعنا نقدم لك المعلومات التي سيتم الانتهاء منها عند انتهاء المفاوضات وتوقيع التوقيعات. لعب بيركان سوكولو دورًا آخر في مسلسل شقة الأبرياء. ولد بيركان سوكولو عام 1985 في إسطنبول. خطت لأول مرة في التمثيل مع المسلسل التلفزيوني امرأة صغيرة في عام 2008. لعبت إليف دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Angels Bless ، اسرار صغيرة، The Abyss ، الكردي سيات والشورى ، اغنية الحياة، Face to Face ، قصة عائلة، Independence or Death ، شقة الابرياء.

من هي بطلة مسلسل قصر لافانتا

ستقوم OGM Pictures بإنتاج محتوى لـ Star TV فقط من الآن فصاعدًا. بينما كان طائر الرفراف، أحد المسلسلات التلفزيونية الأولى التي ستطلقها OGM على القناة ، في موقع التصوير في عطلة نهاية الأسبوع ، بدأت تظهر تفاصيل حول المسلسلات التلفزيونية الأخرى. علم أن Burcu Alptekin سيخرج سلسلة طائر الرفراف، والتي ستجمع بين سيتين تيكيندور ، عفرا ساراكوغلو وميرت رمضان دمير. من ناحية أخرى ، تستعد Star TV لعمل مدخل يشبه القنبلة هذا العام للمشاريع الطموحة التي لا تنتهي على جانب OGM.

صور نجوم العمل

بعد موافقة Star TV التي ميزت جدول الأعمال ، تم الإعلان عن اسم المسلسل الثالث. كما تساءل الجميع عن سلسلة Lavanta Mansion ، والتي ستُعرف باسم الدراما النسائية. بينما تم العلم أن هلال سارال ، أحد المخرجين الحاصلين على جائزة إيمي ، ستخرج المسلسل ، تم العلم أن بيركان سوكولو قد تم اختياره للممثل الرئيسي للمسلسل. إن وجود هلال سارال ، الذي كان مدير المشروع ، مثل العشق الممنوع و ما ذنب فاطمة جول و حب أعمى، يمنح الثقة للفريق الفني.

بطلة مسلسل قصر لافانتا
بطلة مسلسل قصر لافانتا
قصة مسلسل قصر لافانتا
قصة مسلسل قصر لافانتا
بيركان سوكولو مرشح لبطولة مسلسل قصر لافانتا
بيركان سوكولو مرشح لبطولة مسلسل قصر لافانتا
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top