قصة مسلسل كله بالحب زينة في رمضان 2021

قصة مسلسل كله بالحب بطولة النجمة زينة التي تألقت في البطولة المطلقة بالأعوام الأخيرة. والتي قررت أن تصبح نجمة نفسها لا يساندها أحد ولا أن تكون سندا لأحد. هذا العام قررت تصدر العناوين والشاشات بمسلسل مسلسل كله بالحب من أجل رمضان 2021.

اصدرت زينة بوستر رسمي من أجل الترويج لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2021. وننتظر من النجمة الجميلة المتألقة دائما تقديم أدوارا قوية وتتحدث فيها عن الأضرار الدائمة على المرأة.

وأكدت زينة نشرت وأعلنت لمسلسلها الجديد “كله بالحب” وطرحت البوسترات الأولى للعمل على Instagram. ونشرت عن لائحة أبطال مسلسلها الجديد وأفرجت الممثلة زينة عن الصور الأولى لأفراد مسلسلها الجديد “كله بالحب.

على حسابها بإنستجرام وأفشت عن البوسترات الأولى أيضاً للعمل واتضح أبطال المسلسل على بوسترات منفردة. وعلقت زينة على الصور كاشفة مجموعة عمل المسلسل وقالت:” نجوم مسلسل كله بالحب. رمضان٢٠٢١.

اصدار : سكرموميديا اسلام مرسي، نجلاء رشدي احمد السمان، اخراج عصام عبد الحميد، تاليف محمد الاخشيدي.. ياكريم يارب دعواتكم”.

أبطال مسلسل كله بالحب

في إطار اجتماعي يظهر أبطال مسلسل “كله بالحب” بجانب بعضهم. ليقدموا عملا مميزا وجديدا. إليكم قائمة بأبطال المسلسل:

  1. صابرين
  2. زينة
  3. أحمد صلاح السعدني
  4. سامر المصري
  5. صالح عبد النبي
  6. يوسف عثمان
  7. ريم البارودي
  8. مصطفى درويش

معلومات عن مسلسل كله بالحب وميعاد العرض

بعدما كان المسلسل يندرج تحت اسم “زي البين الوقف” تغير اسمه إلى “كله بالحب” ولا نعتقد انه سيتغير مرة أخرى رغم وجود أعمالا قديمة تحت هذا الاسم. خاصة بعد نشر البوسترات اللازمة من أجل الترويج للعمل.

المسلسل يتحدث عن العلاقات الأسرية وغيرها, للمخرج عصام عبد الحميد. الذي ظهر لأول مرة كمساعد مخرج في مسلسل “العهد”. وقدم فيلم الغسالة ومسلسل أخو ده اللي صار كمخرج منفذ وغيرها من الأعمال.

نذكر أن كاتب مسلسل “كله بالحب” هو ورشة كتابة مجموعة من المؤلفين هم تسبيح نبيه، محمد الشخيبي، سيد عمر، وإخراج عصام عبد الحميد.

قصة مسلسل كله بالحب

تدور أحداث مسلسل كله بالحب حول:

زينة تناقش أثناء فعاليات المسلسل، مشكلات الزواج، وينتمي الجهد للأعمال الاجتماعية ومن هنا تواصل الوقائع في نطاق تشويقي، وهو من إصدار مؤسسة “سكرمو ميديا”.

وتدور حكاية مسلسل زينة الجديد “كله بالحب” في محيط اجتماعي بشأن الأواصر العائلية والزوجية، خاصة الصلة بين الزوجين عقب الانفصال والخلافات بينهم ومشكلات فسخ العلاقة الزوجية وغيرها من الحكايات الاجتماعية والعاطفية.

وغيرت زينة عنوان مسلسلها من “زي المنزل الوقف” إلى “كله بالحب” حديثاً، وتدخل به بطولة سيزون رمضان 2021. وتنتظر زينة ذلك العام إبراز فيلمها الجديد كذلكً “الزمان الماضي المخفي لكوثر” مع ليلى علوي، والذي بدأت الجهد به منذ عامين، وقد كان يتوقع أن عرضه العام الفائت قبل تأجيله جراء أزمة فيروس Covid 19.

بطلة المسلسل زينة وصبرين

بطلة العمل هي الفنانة “زينة” نذكر أن زينة زينة في رمضان 2020 بمسلسل “جمع سالم”. وضم الكمية الوفيرة من الفنانين من بينهم من دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين. محمد عبد الرازق، وأخرون، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان الحداد.

يقال أن المسلسل حمل في الطليعة اسم “زي المنزل الوقف”. بل تم تغييره مع الكشف عن بوسترات الجهد. ومسلسل “كله بالحب” من منافسة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة مدهش ومصطفي درويش ومجدد منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد. وإنتاج مؤسسة سكيرمو ميديا.

تبين على بوسترات المسلسل لائحة أبطاله وعلى قمتهم زينة وصابرين وأحمد السعدني وريم البارودي وسامر المصري ونور قدري ويوسف عثمان وآخرين. وتفاعل المتابعين مع بوسترات مسلسل زينة والذين وجهوا لها التبريك أعلاه. وعلى قمتهم الممثلة نادية الجندي التي علقت:” مبروك يا حبيبتي ربنا يوفقك أن شاء الله”. وأيضا النجمة أنغام التي علقت:” مبروك الف مبروكً بالنجاح بإذن الله”.

بطل المسلسل احمد السعدني

بطل ذلك المجهود هو احمد السعدني الذ انضم للمسلسل حديثا. على الرغم من انه قد أصدر قرارا أن يبتعد عن الدراما الرمضانية ذاك العام. لكنه لم يتمكن من الذهاب بعيدا عن الشاشات. خاصة اعجابه القوي بالسيناريو. احمد ممثل مصري، صبي في سنة 1979. عمل كممثل لأول مرة على يد مسلسل (رجل في زمن العولمة) مع أبوه صلاح السعدني، ثم مثل طوال الأعوام الآتية في السينما والتليفزيون، ومن أفلامه (مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية)، ومن التمثيليات التي قدمها: (من أطلق الرصاص على هند علام، زهرة وأزواجها الخمسة، فرقة ناجي عطا الله).

مثلما انضم الفنان السوري سامر المصري لأبطال المجهود. وهو ممثل سوري. نال شهادة لإجازة إتمام الجامعة في معارف اللغة البريطانية عام 1991. وتخرج في (المعهد العالي للفنون المسرحية) عام 1996. بدأ وجوده في الدنيا المهنية منتصف تسعينات القرن العشرين بمسلسلات (فارس في البلدة) 1995، (هوى بحري) 1997، (تاج من شوك) 1998.

انضمام مصطفى درويش ويوسف عثمان

تألق مؤخرا الفنان مصطفى درويش بالعديد من الأعمال. والتي جعلته مطلوبا فنيا وفي رواج فني كبير. مصطفى درويش قد بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من عمل سينمائي كف القمر.

ووضح درويش حكاية اختياره أنه كان بالصدفة حينما كان يكون متواجدا في تصوير العمل السينمائي مع أصدقائه وتم العرض فوقه أن يعتبر دور ضابط شرطة في العمل السينمائي، فوافق على ذاك من باب المحاولة.

وبعدها توالت أعلاه العروض من مؤسسات الإصدار: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني. ويعمل درويش في التمثيل بقرب عمله في ميدان الاتصالات.جسم درويش زيادة عن ثلاثين عمل درامي وسينمائي.

ولقي شهيرة واسعة في أعقاب قيامه بدور “فتحي” مدير رياضي كمال الأجسام الذي يلتحق لعصابة تتخصص في نشاطات النصب والغش بحيل طريفة ومختلفة على يد انتحال الأشخاص في مسلسل ب100 وش. الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري. وأنتجته مؤسسة الإنصاف جروب المصرية. ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين تمثيليات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي اشترك به كذلك في نفس العام.

أبطال آخرون

صابرين ممثلة مصرية. ولدت لأسرة معنية بالفن مشهورة بألعاب السيرك. بدأت التمثيل وألعاب الأكروبات والرقص التابع للشرق في طفولتها، ثم حصلت على ليسانس الآداب قسم الفلسفة. بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من حياتها ولذا على يد أدوار ضئيلة. كان لها مساعي متعددة مع الطرب ولذا في سن الثانية عشر، إلا أن تفرغت للتمثيل فعملت فى التلفاز في الكثير من التمثيليات منها (هاله والدراويش، سفرية أبو العلا الإنساني، ليلة إعتقال فاطمة، الدنيا وردة بيضاء، وحس أخلاقي أبلة قضت، أم كلثوم، وليالي الحلمية)، من مسرحياتها (حمري جمري، أبناء الشوارع). منحت دور المسابقة الرياضية في مسلسل أم كلثوم في سنة 1999 والذي أدت فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، وقد أحرز توفيق ضخم بوقت عرضه، وبعد تقديم ذلك المجهود أصدرت قرار اعتزال الفن، وارتدت غطاء الرأس وقدمت قليل من البرامج الدينية. في سنة 2006 قد عزمت الرجوع لعالم الفن، وهذا بمساهمتها في مسلسل (كشكول لكل مواطن).

ريم البارودي ممثلة مصرية. تخرجت في كلية السياحة والفنادق، وعملت في ميدان اﻹعلانات منذ أن كانت في الخامسة 10 من وجودها في الدنيا، ثم دخلت إلى ميدان التمثيل عقب ذاك على يد المسرح والتلفاز، ثم السينما. وقفت على قدميها بأول دور لها في مسرحية (نشنت يا ناصح)، مثلما بدأت الجهد في التلفاز بواسطة مسلسل (القنفد)، ونهضت بالعمل أيضًا في تمثيليات متعددة منها (حمزة وبناته الخمسة، حدائق الشيطان، أزهار، أحلامك تعليمات، جدار الفؤاد، الرحايا، الباطنية، مملكة المنطقة الجبلية، إحنا الطلاب والطالبات، عابد كرمان). وفي السينما ساهمت في عديدة أعمال سينمائية منها (يا أنا يا هو، الفيل في المنديل).

صور من مسلسل كله بالحب

إليكم مجموعة من الصور الخاصة بهذا المسلسل. نذكر أن نجوم هذا العمل قد نالوا الكثير من التبريكات من النجوم الآخرين ومنهم.علقت الممثلة غادة عبد الرازق على بوسترات مسلسل زينة وقالت:” مبروك حبيبتى يارب بالنجاح يا زنزون”، وتفاعل كميات وفيرة من النجوم مع دعايات مسلسل زينة ومن ضمنهم لطيفة وهيثم شاكر ومي كساب وآخرين، وشوقت الحشد لمسلسلها الجديد والذي ترجع به للبطولة في أعقاب إشتراكها العام السالف في مسلسل “جمع سالم”.

مصطفى درويش
مصطفى درويش
يوسف عثمان
يوسف عثمان
أبطال مسلسل كله بالحب
أبطال مسلسل كله بالحب
أحمد صلاح السعدني بطل كله بالحب
أحمد صلاح السعدني بطل كله بالحب
الممثل السوري سامر المصري
الممثل السوري سامر المصري
بوستر صابرين بطلة المسلسل
بوستر صابرين بطلة المسلسل
ريم البارودي
ريم البارودي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top