قصة مسلسل وكل ما نفترق ملخص والكاست رمضان 2021

قصة مسلسل وكل ما نفترق للفنانة الجميلة “ريهام حجاج” والتي قررت خوض السباق الرمضاني 2021 به. ويشاركها البطولة الفنان “أحمد فهمي”. مسلسل وكل ما نفترق عمل منتظر من أجل رمضان القادم. لنتعرف معا على قصته وأبطاله وحكايته بالتفصيل في هذا التقرير المفصل.

مسلسل وكل ما نفترق رمضان 2021

هو عمل جديد من أجل الممثلة ريهام حجاج في البطولة النسائية والممثل احمد فهمي. قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي. سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد. من إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني.

أبطال وكل ما نفترق

1- ريهام حجاج.
2 أحمد فهمي.
3- سلوى خطاب.
4- عمرو عبد الجليل.
5- رانيا يوسف.
6- رحاب الجمل.

قصة مسلسل وكل ما نفترق

تعاقدت النجمة ريهام حجاج مع المنتج طارق الجنايني على تقديم مسلسل “وكل ما نفترق”، للموسم الرمضاني ٢٠٢١. المسلسل حكاية ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي، ومن تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم الإنصاف. كانت أجدد أفعال ريهام حجاج مسلسل “لما كنا صغيرين”. الذي إبانة في رمضان المنصرم.

وفى التوجه نفسه، اختتمت ورشة الكتابة من كتابة الحلقات الأولى من المسلسل. الذي تدور أحداثه في ظل من التشويق والغموض. إذ أن المنشأة التجارية تريد في تصوير المسلسل أثناء الأيام القادمة. خاصة أن شهر رمضان يهل باكرًا في طليعة شهر نيسان القادم .

المسلسل من تأليف أحمد وائل وبرفقته ياسر عبد المجيد. ومعادلة درامية محمد أمين راضى، وإخراج كريم الإنصاف وآخر أفعال الفنانة ريهام حجاج هو مسلسلها “لما كنا صغيرين”. الذي أنجز توفيقًا ضخمًا في رمضان السابق. فيما كانت أحدث إجراءات طارق الجناينى الرمضانية هو مسلسل “أبو عمر المصري” مسابقة الفنان أحمد عز والذي أنجز تفوقًا ضخمًا أيضًا. وخارج السيزون الرمضاني، يعرض له مسلسل “حكايات بنات” عبر قنوات اون.

رسميا أحمد فهمي بطل وكل ما نفترق

يشارك أحمد فهمي البطولة المطلقة مع الفنانة ريهام. حيث يكون الممثل الأول أمامها. بجانب تصويره لمسلسل قارئة الفنجان في بيروت.
يصور الآن الفنان أحمد فهمى، مسلسله الجديد “قارئة الفنجان”، في بيروت، وهو المجهود الذي ينتمى لنوعية حلقات مسلسلة العشرة حلقات، ومن المخطط له أن يعرض على واحدة من المنصات العربية المرحلة القادمة، وهو من حكاية هاني سرحان، وتأليف أياد حسَن، وإخراج محمد جمعة.

وعلى منحى أحدث، يقرأ أحمد فهمى عديدة أكواد برمجية، لاختيار مقال شخص ، للمساهمة في الماراثون الرمضاني الآتي، خصوصا أن فهمى كان مشغولا المدة الفائتة بالبوم نادي واما، والذي طرح المدة السابقة.

إذ يشار إلى أحمد فهمى إيضاح له مسلسل “أسود فاتح”، منافسة هيفاء وهبي، وشريف سلامة وصبري فواز، وعدد ضخم من الفنانين، تأليف أمين حُسن وأحمد حسن، وإخراج كرمي الإنصاف.

لنتأكد تعاقد الممثل أحمد فهمى بطولة مسلسل “كل ما نفترق”، في السيزون الرمضاني الآتي مع الممثلة ريهام حجاج. وجارى الاتفاق وتوقيع عقد مع بقية الأبطال المساهمين بالعمل، تأهبًا لانطلاق التصوير في المدة القليلة القادمة.

من جهة أخرى كان المنتج طارق الجنايني قد تعاقد مع ريهام حجاج لتقديم مسلسل “وكل ما نفترق”. للموسم الرمضاني ٢٠٢١، وهو رواية ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي. المسلسل من تأليف أحمد وائل الذي كانت أجدد أعماله الرمضانية مسلسل “١٠٠ وش”. وإخراج كريم العدل.

ريهام حجاج بطلة وكل ما نفترق

بطلة مسلسل كل ما نفترق هي الممثلة “ريهام حجاج” تعتبر ريهام من الفنانات النشطة جدا كل رمضان. منذ أن قررت أن تدخل مسار البطولة المطلقة وقد لفتت الانتباه الكبير لطريقتها وموهبتها الكبيرة التي برزت أكثر.

ولدت ريهام حجاج وعاشت أغلب عمرها بالخارج في مينة ميلانو في إيطاليا. تخرجت ريهام حجاج من كلية الإعلام. عملت لوقت في ميدان التسويق وعندا آبت إلى جمهورية مصر العربية اتجهت إلى التمثيل .وقد كان أول أعمالها كان عمل سينمائي سفاري مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010 وفي نفس العام ساهمت في مسلسل «أزمة سكر».

بدايتها في التمثيل في سنة 2010 عمل سينمائي سفاري مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010, وحقق ذاك العمل السينمائي إيرادات 282,290 جنية مصري. وتدور أحداثه بخصوص عدد من الأصحاب يتخذوا قرارا القيام بسَفرة سفاري لقضاء عطلتهم الصيفية ذات واحد من الأنحاء الجبلية.

ويكتشفون أن قناة تلفزيونية تقوم بتصوير الشخصيات المتواجدين في تلك المساحة. وتبث التصوير علي الهواء، وتتعرض تلك المجموعة لمواقف عدة لا يعلمون لو كانت من مخطط القناة التلفزيونية. لتجعل العرض التي تبثه علي الهواء أكثر تهييج أم هي بحت مواقف طبيعية.

أعمال ريهام حجاج

أسهمت ريهام حجاج في مسلسل أزمة سكر ثم توالت أعمالها الفنية عقب هذا. إذ أسهمت في سنة 2012 بثلاثة أدوار دعم وهما مسلسل شربات لوز مع الممثلة يسرا. ومسلسل رقم مجهول مع النجم يوسف الشريف وشيري عادل.

ومسلسل كاريوكا مع المطربة فاء عامر . وفي سنة 2013 أسهمت كذلك سيت كوم احلي أيام مع المطرب طارق الابياري. واحمد حاتم وميرهان حسين ورامز امير. وفي نفس العام أسهمت كذلك في مسلسل نقطة تدهور مع الممثل روعة سليمان ومسلسل اسم مؤقت مع الممثل يوسف الشريف .

مثلما ساهمت في في مسلسل هبة رجل الغراب بدور مميزة النشار والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين وإخراج تامر بسيوني، ياسر زايد، رامي رزق الله. ماري بدير (في أول موسمين) ورامي رزق الله (في السيزون الـ3). وشاركت ايضاً في نفس العام في مسلس السيدة الأولى مع الفنانة غادة عبد الزاق ومسلسل سجن النسا مع روبي. ومسلسل الحكر مع مجموعة فاخرة من النجوم مثل احمد بدير ويوسف شعبان وفتحي عبد الوهاب.

أحدث الأخبار عن العمل

انضمت النجمة سلوى خطاب، لمجموعة عمل مسلسل “كل ما نفترق” منافسة النجمة ريهام حجاج، المقرر عرضه في رمضان القادم. من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم الإنصاف. إذ تبرم المؤسسة المنتجة قائمًا بقية التعاقدات. خاصة أن مخرج الشغل وحط لائحة بالممثلين للتعاقد بصحبتهم .

انضم جميع من الفنانين عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وآيتن عامر ورحاب الجمل لمسلسل “كل ما نفترق”. مسابقة الفنانة ريهام حجاج، المقرر عرضه في سيزون رمضان 2021. من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج كريم الإنصاف.

بدأت الممثلة ريهام حجاج، تصوير مسلسلها الجديد “كل ما نفترق”، إذ انطلق التصوير السبت الماضي. وجمعت المشاهد الأولى بين ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل، وآخرون.

استطاعت الممثلة ريهام حجاج إلزام ذاتها كواحدة من أفضَل فنانات جيلها على الساحة الفنية طوال السنين الأخيرة. بعد أن قدمت عدداً من الأدوار الفريدة التي أثبتت على يدها موهبتها في التمثيل. وهو الذي صرف صانعي الدراما للمراهنة عليها وإسناد المسابقة المطلقة لها ثقة فيها.

رسميا أحمد فهمي بطل كل ما نفترق
رسميا أحمد فهمي بطل كل ما نفترق
ريهام حجاج بطلة المسلسل
ريهام حجاج بطلة المسلسل
كل ما نتفق دراما رمضان
كل ما نتفق دراما رمضان
أحمد فهمي بطل كل ما نتفق
أحمد فهمي بطل كل ما نتفق
النجم احمد فاهمي في رمضان 2021
النجم احمد فاهمي في رمضان 2021
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top