قصة مسلسل مطر صيف وأبطاله ومواعيد عرضه

مسلسل مطر صيف مسلسل ذو قصة جديدة ورائعة، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل مطر صيف ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما مطر صيف ، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

معلومات عن مسلسل مطر صيف

مطر صيف عمل كويتي منتظر عرضه. درامي اجتماعي من ثلاثون حلقة. وقد بدأ أبطاله تصوير حلقاته بالفعل. فهو دراما خليجية بدماء كويتية سيكون مخرجه “مناف عبدال” وتعتبر التجربة الثانية له مع “سعد الفرج” بعدما قدما معا مسلسل “محمد علي رود” وكانت تجربة ناجحة جدا, بعدما عرض في رمضان وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جدا.

وقد نشر الفنان “سعد الفرج” تويته أعرب فيها عن فرحته الشديدة بعودته مرة أخرى للتمثيل. وأجواء التصوير الذي افتقدها من آخر عمل له. وبدأ التمثيل بكل حماس. فالفترة السابقة كانت صعبة كثيرا على معظم نجوم الفن. وقت أوقفت الكثير من المسلسلات والأعمال بسبب الفيروس المنتشر. ولكن بعدما هدئت الأمور عادت الأمور إلى مجراها وبدأ التصوير مرة أخرى. وبدأ فريق العمل بإكمال تصوير مشاهده. ولكن وسط الكثير من الإجراءات الاحترازية والتعقيم المستمر حتى لا تتعرض سلام الكل للخطر مرة أخرى.

قصة مسلسل مطر صيف

تدور أحداث مسلسل مطر صيف حول “سعد الفرج” الذي تتوفى زوجته. ويبتعد عنه أولاده. ويعيش حالة جحود من أبناءه. بالعمل الكثير من الحالات الإنسانية والموضوعات الاجتماعية يتم عرضها على 30 حلقة متواصلة. معاناة أب تتوفى زوجته، فيحاول أن يحتوي أولاده وأن يؤدي دور الأب والأم في آن، غير أنه يعاني من صعوبة التعامل معهم، فلكل واحد منهم همومه ومشاكله الخاصة به، ومع ذلك أن هناك خطوطاً وأشكالاً متعددة من المعاناة التي يحاول الأب أن يحلها بطرق شتى».

أبطال قصة مسلسل مطر صيف

  1. سعد الفرج.
  2. عبد الرحمن العقل.
  3. ميس قمر.
  4. كفاح الرجيب.
  5. حصة النبهان.
  6. مشاري المجيبل.
  7. عبد الله بهمن.
  8. حسين المهدي.
  9. نور الكويتية.
  10. فرح المهدي.
  11. نجاح الخطيب.
  12. عباس خليفي.

القناة العارضة لمسلسل مطر صيف وتاريخ عرضه

أكد مخرج  العمل “عبدال” أن العمل اجتماعي انساني بحت. به الكثير من القصص التي تلمس القلب. وأشار عبدال على أن المسلسل يحمل في ثناياه موضوعات اجتماعية ذات في أعقاب آدمي، حيث يتشكل من ثلاثين حلقة متصلة، مثلما يتقررعرضه في طليعة السيزون الدرامي القادم، «إما في أواخر العام الحاضر وإما طوال شهر كانون الثاني من العام 2021». وتابع، كاشفاً عن تفاصيل الجهد: «(مطر صيف) دراما اجتماعية تدور أحداثها بشأن مكابدة والد تتوفى قرينته، فيحاول أن يحتوي أبناءه وأن يؤدي دور الوالد والأم في آن، إلا أنه يتكبد من صعوبة التداول بصحبتهم، فلكل فرد من بينهم همومه ومشكلاته المخصصة به، عطفاً إلى أن ثمة خطوطاً وأشكالاً متنوعة من المكابدة التي يسعى الوالد حلحلتها بأساليب شتى». وتعجبَ عبدال: «هل سينجح الوالد في مؤتمر كل تلك التحديات؟».

يجيء ذلك المجهود بعد أن نجح عبدال بوضع بصمته كمخرج في العديد من الممارسات التلفزيونية، فتارة يُبحر في قاع الإرث الثقافي الكويتي، وطوراً يحلّق في فضاء الدراما المعاصرة، حتى لمع نجمه وذاع صيته بشدة تجاه ما قدمه أثناء العامين السابقين من تمثيليات حازت الإعجاب وصادت الجوائز، مثل «الديرفة» و«محمد علي رود» و«عافك الخاطر» و«العاصفة»، فضلا على ذلك السهرة التلفزيونية «وصيّة والدتي» للمطربة هدى حسين.

من تكون بطلة مسلسل مطر صيف ؟

استحوذت على دور البطولة النسائية كل من ميس قمر ممثلة وفنانة استعراضية عراقية. بدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة في الإعلانات. بدأت التمثيل في العراق إلى أن شاهدها الفنان عبد الحسين عبد الرضا في أحد الأعمال وقرر اختيارها للمشاركة في مسلسل (أبو الملايين)، وحينها انتقلت للتمثيل في الأعمال الخليجية التلفزيونية والمسرحية. و حصة النبهان ممثلة مخرجة كويتية. مواليد عام 1986 وهي ابنة الممثل جاسم النبهان. تعتبر ثاني مخرجة في الاخبار و البرامج السياسية شاركت في العديد من الأعمال المسرحية داخل و خارج الكويت. و برزت في المسرح ذو الطابع السياسي حصلت على تقدير امتياز، تعتبر الاولى على جميع اقسام الكلية.

كما تشارك النجمة كفاح الرجيب وهي ممثلة كويتية. حاصلة على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.والنجمة نور الكويتية ممثلة عراقية الأصل تحمل الجنسية اللبنانية اسمها الحقيقي هند ولدت في الكويت لعائلة من البدون ذوي الأصل العراقي من الناصرية تزوجت رجلا لبنانيا وانفصلت عنه، كانت بداية دخولها المجال الفني منذ العام 2012، بمسلسل (العضيد) مع الفنان عبدالعزيز المسلم، شاركت بعدها بعدة مسلسلات منها (سيدة البيت) و (حب في الأربعين).

سنرى والرائعة فرح المهدي في دور جديد ورائع. فرح المهدي ممثلة كويتية ولدت في كويت درست المعهد العالي الفنون المسرح شاركت عدد من أعمال في المسرح شاركت مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي»، و مسلسل – في ذاكرة الظل.

من يكون بطل مسلسل مطر صيف ؟

أما في دور البطولة المطلقة للعمل سنرى النجم “سعد الفرج” في دور البطولة هو ممثل كويتي، كان ميلاده في الخزان في الكويت. درس اﻹنتاج واﻹخراج التلفزيوني في كولومبيا بالولايات المتحدة الامريكية الأمريكية في أوائل سبعينات القرن العشرين. تولى مجموعة من المناصب في تلفاز الكويت حتى بات مستشارًا دراميًا. رِجل عدد كبير من التمثيليات التليفزيونية منذ منتصف الستينات، منها: (درب الزلق، الأقدار، سوق المقاصيص)، مثلما عمل في السينما في أعمال سينمائية (بس يا بحر) الذي وقف على قدميه بالمساهمة بكتابة الكود البرمجي، وعمل سينمائي (السدرة). أما في المسرح ولقد مثل في (صقر قريش، حط الطير طار الطير، الكويت سنة ألفين، حامي الديار).

ويشاركه كل من عبد الرحمن العقل، عبد الرحمن ممثل ومخرج ومؤلف كويتي. كانت بدايته مع فرقة مسرح الخليج العربي في خاتمة الستينات، إذ قام وقتها بأدوار ضئيلة في عدد محدود من المسرحيات مثل:(الإحتراف، نعجة في المحكمة)، لكن مرحلة إضائته كانت في فترتي الثمانينات والتسعينات، إذ رِجل الكثير من الإجراءات. في السبيعينات تزوج من النجم أحلام محمد ورزق منها بأبنه البكر جاسم افصلا ﻻحقا وتزوج ﻻحقا من سيدة كويتية رزق منها بخمسة أولاد خالد سالم عبدابله فيبلغ والغالية خلال الغزو العراقي للكويت تم اسر ابنه جاسم لكنه آب من الاسر ليقيم مع أمه في البحرين ومشاري المجيبل وعبد الله بهمن ونجاح الخطيب وحسين المهدي وعباس خليفي.

أخبار متجددة عن قصة مسلسل مطر صيف

يدخُل النجم القدير سعد الفرج غمار مسعى درامية عصرية ومختلفة عن ظهوره الرمضاني الأخير في مسلسل «محمد علي رود»، حيث بدأ بوبدر تصوير فاعليات مسلسل «مطر صيف» في تساعده الـ2 على التتالي مع المخرج مناف عبدال. الفرج يراهن في ذلك المشروع على ثيمة درامية متنوعة عن السائد وموضوع اجتماعي يلامس القلوب،

إذ يعتبر شخصية والد يتكبد جحود الأولاد. القبس لبت إلتماس مجموعة العمل وواكبت تصوير قليل من المشاهد في واحد من البيوت بمنطقة الدسمة. «مطر صيف» من تأليف ياسر حمداني، ويساهم في بطولته نخبة من النجوم بينهم نور وحسين المهدي وحصة النبهان وأحمد مساعد ومشاري المجيبل.

من تكون بطلة مسلسل مطر صيف ؟
من تكون بطلة مسلسل مطر صيف ؟
من يكون بطل مسلسل مطر صيف ؟
من يكون بطل مسلسل مطر صيف ؟
أبطال قصة مسلسل مطر صيف
أبطال قصة مسلسل مطر صيف
أخبار متجددة عن قصة مسلسل مطر صيف
أخبار متجددة عن قصة مسلسل مطر صيف
القناة العارضة لمسلسل مطر صيف وتاريخ عرضه
القناة العارضة لمسلسل مطر صيف وتاريخ عرضه
قصة مسلسل مطر صيف وأبطاله ومواعيد عرضه
قصة مسلسل مطر صيف وأبطاله ومواعيد عرضه
معلومات عن مسلسل مطر صيف
معلومات عن مسلسل مطر صيف
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top