كاريشما تانا معلومات وصور وتقرير كامل والسيرة الذاتية

كاريشما تانا هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية وعارضة أزياء ومذيعة هندية تعمل في الغالب في الأفلام والعروض الهندية. لنتعرف على تاريخ ميلادها ديانتها طول ووزنها، من هو زوجها أو حبيبها وقصة حياتها الشخصية والعملية. ظهرت لأول مرة مع Kyunki Saas Bhi Kabhi Bahu Thi في عام 2001، وهي معروفة جيدًا بأدوارها في Naagarjuna – Ek Yoddha و Qayamat Ki Raat.

من هي كاريشما تانا؟

ما هو تاريخ ميلاد كاريشما تانا؟
21 ديسمبر 1983.
ما هو عمر كاريشما تانا؟
37 .
ما هي ديانة كاريشما تانا؟
هندوسية .
من هو زوج أو حبيب كاريشما تانا؟
 ليست متزوجة
ما هو وزنها ؟
70 كجم .
ما هو طول كاريشما تانا؟
157 سم .
ما هو محل ميلاد كاريشما تانا؟
ولدت في مومباي .
ما هي جنسية كاريشما تانا؟
غوجاراتية هندية .
ما هو البرج الفلكي ؟
برج القوس .
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي هو كلية التجارة والاقتصاد من مومباي
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2008 .

كاريشما تانا السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

كانت متسابقة وحصلت على المرتبة الأولى في برنامج الواقع Bigg Boss في عام 2014. ظهرت أيضًا في برامج واقعية أخرى مثل Zara Nachke Dikha (2008) و Nach Baliye (2015) و Jhalak Dikhhla Jaa (2016). في عام 2020 ، شاركت وظهرت وفازت ببرنامج فير فاكتور.
قدمت تانا أول فيلم لها في دور نانديني ثابار في صناعة بوليوود مع فيلم Dosti: Friends Forever من Suneel Darshan (2006). في عام 2013 ، شوهدت في الكوميديا ​​الناجحة لإندرا كومار Grand Masti. في يونيو 2018 ، ظهرت في السيرة الذاتية لراجكومار هيراني لسانجاي دوت في دور سانجو.

كاريشما تانا وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية

ولدت تانا ونشأت في عائلة غوجاراتية. تعيش مع والدتها ، وهي قريبة جدًا منها ، حيث توفي والدها في أكتوبر 2012. بدأت تانا بمواعدة الممثل Upen Patel في عام 2014 عندما التقيا داخل منزل Bigg Boss وتم خطبتها لاحقًا. في عام 2016 ، انفصل كلاهما وفي عام 2016 ، انفصلا.

تم احتساب كاريشما تانا وأوبن باتيل من بين الأزواج الأكثر تحطيمًا من أرض التلفاز. سيعرف الأشخاص الذين تابعوا Bigg Boss Season 8 أن Upen اعترف بحبه لـ Karishma في المنزل نفسه ، وبدأوا على الفور في رؤية بعضهم البعض. بعد العرض ، شارك كل من Karishma و Upen في عرض الواقع الشهير لرقص المشاهير المسمى Nach Baliye ، حيث انخرط الاثنان على المسرح. كانوا أقوياء ، وأعطوا بعض أهداف العلاقة الجادة. كان هذا هو سبب استدعائهم لاستضافة مدرسة MTV Love School.

شاهد أيضا:

كاريشما تانا السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
كاريشما تانا السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
كاريشما تانا حامل
كاريشما تانا حامل
كاريشما صور روعة لها
كاريشما صور روعة لها
أحدث صور للفنانة كاريشما تانا
أحدث صور للفنانة كاريشما تانا
صور للفنانة الجميلة كاريشما تانا
صور للفنانة الجميلة كاريشما تانا
صورة أبيض وأسود لكاريشما
صورة أبيض وأسود لكاريشما
طول كاريشما تانا 157
طول كاريشما تانا 157
كاريشما تانا 2020
كاريشما تانا 2020

مسلسلات كاريشما تانا

عملت تانا كقائدة للمسلسل التلفزيوني Koi Dil Mein Hai (ديسمبر 2003 – فبراير 2005) في دور Krutika. اشتركت تانا في المشروع بينما كانت لا تزال تعمل لصالح Kyunki Saas Bhi Kabhi Bahu Thi ، حيث لم يكن دورها في Kyunki دورًا رئيسيًا. علاوة على ذلك ، كان Kkoi Dil Mein Hai عرضًا أسبوعيًا. عملت تانا في البرنامج التلفزيوني Ek Ladki Anjaani Si (نوفمبر 2005 – سبتمبر 2007) حيث لعبت دور شخصية سلبية عائشة. كانت تانا أيضًا جزءًا من عرض Rajshri Productions Pyaar Ke Do Naam: Ek Raadha ، Ek Shyaam (أبريل 2006 – سبتمبر 2006). وقعت معها شركة BR Films في مسلسلها التلفزيوني الدرامي Viraasat (يونيو 2006 – يوليو 2007). لعبت ناتاشا دور، سكرتيرة.
في عام 2008 ، شاركت كاريشما في عرض الرقص Zara Nachke Dikha.

في سبتمبر 2006 ، ظهرت تانا لأول مرة على المسرح مع الكوميديا ​​الهنجليش / الكوميديا ​​الرومانسية Perfect Wedding ، من إخراج فاندانا ساجناني، تم اقتباس العمل من مسرحية بريطانية تحمل الاسم نفسه لروبن هاودون. شاركت تانا في المسلسل التلفزيوني الكوميدي المسرحي Comedy Circus ، والذي بدأ في يونيو 2007. عادت لاحقًا إلى Comedy Circus Mahasangram في فبراير 2010. كانت تانا متسابقة مشهورة في برنامج Colours الشهير المثير للجدل ، Bigg Boss 8 ، والذي بدأ بثه في سبتمبر 2014. أمضت 4 أشهر معهم وأصبحت الوصيفة النهائية والمرتبة الأولى. في عام 2015 ، شاركت تانا في الموسم السابع من برنامج الرقص الواقعي للزوجين Nach Baliye جنبًا إلى جنب مع Upen Patel. في نوفمبر 2015 ، ظهرت كاريشما كضيف مشهور في برنامج ستار بلس الحواري Aaj Ki Raat Hai Zindagi ، الذي استضافه أميتاب باتشان.

في مارس 2016 ، ظهرت كاريشما كضيف في برنامج الواقعية المشهور Fear Factor: Khatron Ke Khiladi في موسمه السابع. ظهرت تانا كضيف مشهور في البرنامج الكوميدي الشهير Comedy Nights Bachao ، والذي تم بثه على Colors TV One مع Upen في فبراير ولاحقًا في نفس العام في أغسطس 2016 للترويج لـ Jhalak Dikhhla Jaa. قدمت مرة أخرى ظهورًا صغيرًا في Comedy Nights Bachao مع Helly Shah في حلقة واحدة. شاركت كاريشما في عرض رقص المشاهير جلاك دخلة جا عام 2016.

لعبت تانا دور ناخين في برنامج Life OK’s Naagarjuna – Ek Yoddha. في يناير 2017 ، كانت تانا تحكم على برنامج BIG Magic الواقعي Big Memsaab مع Sambhavna Seth و Pritam Singh في عام 2017. في عام 2020 ، شاركت في برنامج الواقع الواقعي Fear Factor: Khatron Ke Khiladi 10 من قناة Colours TV وبرزت كفائزة. استضافت تانا برنامج تلفزيون الواقع القائم على السحر ، ماجيك ستار الهند ، والذي تم بثه في يوليو 2010. عملت أيضًا في برنامج الأطفال التلفزيوني ، بعل فير (أكتوبر 2012 – 2013) ، لعبت دور راني باري

الأفلام والعروض التلفزيونية

ظهرت تانا لأول مرة في بوليوود مع فيلم Dosti: Friends Forever في ديسمبر 2005 ، حيث لعبت دور Nandini Thapar. كان فيلم تانا الثاني هو فيلم بلغة الكانادا. أنا آسف ماثي باني بريثسونا ، والذي صدر في يونيو 2011. لعبت تانا دور الممثلة الرئيسية في شيثانا. في سبتمبر 2013 ، تم إصدار Grand Masti ، وهو كوميديا ​​جنسية بوليوود وتكملة لفيلم أبريل 2004 ، ماستي. وقعت تانا مع تينا ولولو. تم عرض شخصية تانا في وقت سابق على Minissha Lamba ، لكن Lamba اختارت المشاركة لأن النص يتطلب تقبيلها Sunny Leone.

عملت تانا في العديد من الإعلانات التلفزيونية ، بما في ذلك Stayfree و Lifebuoy و Nirma. عرض جوائز Gold Awards: هو عرض جوائز سنوي يكرم أفضل الفنانين أداءً في صناعة التلفزيون الهندية. تم تكريمهم لأول مرة في عام 2007. كان بوروبلس الراعي الرئيسي للطبعات العشر الأولى التي تولى بعدها كيش كينج المسؤولية. يتم تقديم الجوائز في مجالات مختلفة من التميز ، مثل البرامج الشعبية ، بما في ذلك البرامج الموسيقية والأخبار والبرامج الترفيهية والرياضة والسفر ونمط الحياة والموضة ؛ أفضل قناة تلفزيونية في فئة معينة بما في ذلك الأخبار والرياضة والترفيه ؛ الجوائز الفنية والجوائز الشعبية. الحدث يديره فيكاس كالانتاري مؤسس جوائز الذهب.

حضرت عرض جوائز Producers Guild Film Awards هي وسام من قبل Producers Guild of India تقديرًا للتميز في السينما والتلفزيون الهندي، نشأها المخرج والباحث أميت خانا ، كانت جوائز النقابة واحدة من أهم أحداث الجوائز من عام 2004 حتى عام 2016 ، عندما أقيم حفل توزيع الجوائز الأخير، تم نحت التمثال المصغر المصنوع من الذهب عيار 22 قيراطًا وتصميمه بواسطة ماركة المجوهرات Tanishq وهو “مستوحى من التراث الغني لواحد من أثمن ممتلكات الهند – كهوف Ajanta و Ellora.” تأتي الترشيحات للجوائز من أعضاء مختارين من النقابة ، مع العضوية الكاملة (حوالي 160) متاحة للتصويت للفائزين. ثم يتم نقل بطاقات الاقتراع التي يدلي بها أعضاء الجماعة إلى مكان مشترك للفرز النهائي.

البوم صور كاريشما تانا انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة كاريشما تانا, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير .

من هو زوج أو حبيب كاريشما تانا
من هو زوج أو حبيب كاريشما تانا
من هي كاريشما تانا؟
من هي كاريشما تانا؟
مؤهلها الدراسي هو كلية التجارة والاقتصاد من مومباي
مؤهلها الدراسي هو كلية التجارة والاقتصاد من مومباي
كاريشما تانا وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
كاريشما تانا وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
كاريشما تانا
كاريشما تانا
مسلسلات كاريشما تانا
مسلسلات كاريشما تانا
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top