ليالي دهراب معلومات عن أصلها عمرها طولها زوجها وأكثر

ليالي دهراب وقصة حياتها والسيرة الذاتية، أعمال ليالي دهراب ومشاريعها القادمة طولها برجها كم عمرها. انستقرام جنسية
، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة. موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل. والبوم صور جديدة لها.

من هي ليالي دهراب ؟

الاسم باللغة الإنجليزية : LAYALI DEHRAB .
تاريخ ميلاد ليالي دهراب: 9 أبريل 1996م .
كم عمر ليالي دهراب في 2020 : 24 سنة .
اصل ليالي دهراب: من الكويت .
جنسية ليالي دهراب: الجنسية الكويتية .
ديانة ليالي دهراب: مسلمة .
ليالي دهراب وزوجها : عزباء .
وزن ليالي دهراب: 60 كجم .
طول ليالي دهراب: 167 سم .
البرج الفلكي : برج الحمل .
المؤهل العلمي – الدراسي : حاصلة على الثانوية العامة .
بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2018م .

معلومات عن ليالي دهراب طول وزن برجها مواليد أصلها
من هو زوج ليالي دهراب وزوجها

ليالي دهراب السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

فنانة شابة جميلة التي اشتهرت في دور نور بمسلسل الكون في كفة. والكثير من الأعمال, وقدمت أدوار جريئة ومميزة جدا. رغم صغر عمرها بدأت بداية ضخمة وقوية ولفتت انتباه كثيرا لقدراتها المميزة وموهبتها القوية في تجسيدها للشخصية التي تتعايشها.

من كثرة تقمصها للشخصية أقنعت المشاهد بدورها وبدأ التساؤل حولها أكثر مع الوقت من هي ليالي دهراب الممثلة التي أتقنت دورها في الكون في كفة وكان خالد وغيرها الكثير. اسمها بالكامل هو ليالي يحيى دهراب. من مواليد 1996م. ولدت بالكويت بعائلة مسلمة كويتية.

مثلها مثل كل طفلة تعشق التقليد والتمثيل لكن بشكل كبير. حيث كانت تقوم بتقليد الفنانين الذين تحبهم ومن هنا بدأ حلمها يكبر مع تزايد سنوات عمرها. وحصلت على شهادتها بالثانوية العامة من الكويت. وبدأ في البحث عن فرصة لدخولها عالم الفن والتمثيل لتحقق حلمها بالشهرة.

ليالي دهراب مسلسلات الأفلام والعروض التلفزيونية

بعد البحث عن فرصة لها بأحد الأعمال الدرامية التلفزيونية الكويتية. وجدت إعلانا حول البحث عن وجوها جديدة لمسلسل عام 2018م ، وبالفعل قدمت للتمثيل في مسلسل “محطة انتظار” ونجحت بالاختبار الأول وقدمت دورا حقا قويا ,

حكايات عدد من الأفراد، اصطدمت أحلامهم بواقعهم اللاذع، ومن ضمنهم مَن نشد التمرد على ذاك بالسعي إلى تحري أحلامه، فيما فضَّل الآخرون انتظار لحظة التوديع الأخير، متسائلين لو كانت تلك الحياة التي حلموا بها.

محطة انتظار، مسلسل اجتماعي درامي كويتي، انتج وعرض في شهر رمضان لسنة 2018، كتبه أنفال الدويسان وأخرجه خالدز ويمتاز المسلسل بنصه الثري والعميق. وطرحه الاجتماعي المكتوب برعاية وقاع، وثراء شخصياته التي تجد ذاتها في ظرف مواجهةٍ. وانتظارٍ للفرج.

ويسهم في المسلسل كوكبة من الممثلين الكويتيين والعرب المتميزين، من ضمنهم محمد المنصور. بجانب احلام محمد، وباسمة حمادة، وبثينة الأساسي، وفوز الشطي، وعبدالمحسن القفاص. وشاركت أيضا شيماء علي، وحسين حداد، وصابرين بورشيد، وإيمان الحسيني، ومحمد الدوسري. وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد روعة، وجرت عملية التصوير في أنحاء غفيرة في الكويت.

أعمال ليالي دهراب التلفزيونية الشهيرة

نالت شهرة أكثر عندما قدمت دور نوف في مسلسلها الدرامي “عشاق رغم الطلاق”. كتابة سيناريو وحوار الكاتبة علياء الكاظمي,
وكانت أحداث هذا العمل قوية جدا ومختلفة. حيث تتحدث عن قضية طلاق المرأة في المجتمع الكويتي , موضوع فسخ العلاقة الزوجية. وما تعانيه المرأة المطلقة من وصمٍ مجتمعي واضطهاد. ولذا على يد إيضاح حياة عدد من الأسر الخليجية وما تجابهه من مشاكل. يناقش عدد من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي بأسلوبٍ عام والمرأة الخليجية على نحوٍ خاص.

في صدارة تلك القضايا، موضوع فسخ العلاقة الزوجية، وما تعانيه المرأة المطلقة من وصمٍ مجتمعي واضطهاد. بواسطة توضيح حياة عدد من الأسر الخليجية وما تجابهه من مشاكل.يغوص بين المجتمع الكويتي، ويستعرض حياة عدد من الأسر الكويتية، وما تعانيه من مشاكل تكون السبب في فسخ العلاقة الزوجية الشك، الخيانة، الغيرة الباهظة، الحب من طرف شخص، تدخل الأهل في حياة الزوجين. تسلط القرين وتسلط الحموات وما ينتج ذلك للمرأة في أعقاب فسخ العلاقة الزوجية. من تضرر معنوي ونفسي نتيجة الوصم المجتمعي الذي تتعرض له. والاضطهاد الذي يبلغ حاجز حظرها من التخابر مع أبنائها حتى الآن انفصالها بالطلاق .

أعمال أخرى لها

    1. عام 2019 ظهرت في دور نورا بمسلسل “غرس الود” وفي نفس العام قدمت دورين في عملين ويعتبروا من أشهر أدوارها الأول “جمان” وقدمت شخصية هدى .
    2. جمان هي حكاية بنت اسمها «جمان» التي تعتبر شخصيتها النجمة نور الغندور التي تقع حكاية حب بينها وبين ابن خالها هشام مهند الحمدي. وسط فعاليات وخطوط متشابكة في الجهد الذي يطرح عديدة قضايا اجتماعية وإنسانية. مسلطا الضوء على الروابط العائلية الرومانسية والخيانة وسوء المعاملة والهجران بين الأزواج .

أيضا في نفس العام لعبت دور دانة في مسلسل “كان خالد”. دراما اجتماعية تتناول الكمية الوفيرة من المشكلات التي تتم بالمجتمع الخليجي، وطرأت بالذات على المجتمع الكويتي. وفي الفؤاد من كل تلك اﻷحداث رواية حب خالد وسارة .

مسلسلات وأفلام منذ عام 2020

عام 2020 لعبت به فنانتنا الكثير من الأدوار الشيقة والمختلفة أيضا, أولها في يا بعده , إخراج لولوة عبد السلام وتأليف علياء الكاظمي وبطولة كل من بشار الشطي ونور الغندور وغدير السبتي وأسمهان توفيق ونور الكويتية وأحمد البارود .

تدور الوقائع بخصوص شخصية (بسمة) التي تقع في حب ابن الجيران (إشادة). الذي يتكبد بغية يقنع أهله بالقبول والموافقة على كلام بسمة جراء تحفظ أهله. على بيئتها المتحررة والتي تعد أكثر انفتاحاً من مثيلتها لدى (إمتنان).

وتتوالى الوقائع وينتصر الحب وتحدث البيان المبتهجة وتحديد توقيت الزفاف فيكتشف (ثناء) أنه جريح بمرض خطير وهو مرض خبيث الدم (اللوكيميا). ووسط وضعية شديدة من الإحباط واليأس التي تتحكم في الجميع تتحدى (بسمة) الداء وتصر على إكمال الزواج. وتسافر بصحبته إلى الخارج في سفرية دواء عصيبة وطويلة تقطن أثناءها بسمة مواقف متباينة بين الحب والكرب ثم الخيانة .

مسلسل الكون في كفة

عمل رمضاني عرض لأول مرة في رمضان 2020م , بطولة دهراب مع مرام البلوشي، إلهام الفضالة، طيف، محمود بوشهري، إيمان الحسيني، فهد باسم، ناصر عباس ونزاع الرجيب وآخرين العدد الكبير من نجوم الساحة المحلية.

وفي هذا الشّأن قالت دهراب  كاشفة عن سمات شخصيتها الدرامية قائلة: «المسلسل بصفة عامة يناقش مثلما من القضايا الاجتماعية التي تلامس المجتمع. عالجها الدوحان بصورة جميلة وراقية، وفي تلك الحكاية الشيّقة سوف أطلّ على
المتفرجين بواسطة تجسيدي لشخصية نور، هذه البنت التي تربت وسط أم وأب. لا يعرفان معنى الحب بتاتاً، الموضوع الذي جعلها قاسية الفؤاد ولا تحب إلا ذاتها. مثلما أنها لا تتقبل الانتقاد أو العتاب على أي فعل تقوم به».

واستطردت «باختصار هي بنت صارت تتكبد من عقدة بعدم وجود الحب كونها لم تحس به أو تشاهده واقعياً منذ صغرها من أكثر قربا الناس لها، بل من يدري من الممكن مع إرتفاع الوقائع وتواليها قد يجيء فرد ما ويتمكن من كسر هذه العقدة،
ويعلمها معنى الحب الحقيقي والنقي».

وتابعت دهراب، مبينة العوامل التي دفعتها إلى تقديم تلك الشخصية، بالقول: «نور بحدّ نفسها شخصية متميزة بجميع تفاصيلها (تبي مهنة وايد)، وهي متنوعة عما في مرة سابقة وقدمتها في كل التمثيليات الفائتة. وبما أنني لا أحبذ التتالي بتاتاً.
وجدت أن قبولي بها سوف يميزني بكثرة. إضافة إلى ذلك هذا أبصرت أنني في حال إتقاني تقمصها بالصورة المطلوبة كلياً سوف أدع صورة ختم إصبع جلية في السيزون الدرامي الرمضاني. وهو الموضوع الذي أعمل أعلاه وأطمح إليه».

ليالي دهراب وزوجها وحياتها الشخصية

فنانتنا الجميلة ليست على علاقة بأحد, وكل أحلامها هي أن تصبح نجمة وتكبير في مجالها أكثر, كل ما يشغل بالها هو عملها الفني فقد لا غير, وللعلم هي تقوم بتصوير دورها في مسلسل “دفعة بيروت” توجهت النجمة ليالي دهراب إلى بيروت، العاصمة اللبنانية، لتصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني “دفعة بيروت”، حكاية وكود نصي وحوار هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

يسهم في منافسة الشغل بجوار دهراب نخبةٌ من نجوم الفن، من أهمهم نور الغندور، فاطمة الصفي، بشار الشطي، مهند الحمدي، روان مهدي، عبدالعزيز النصار، ناصر الدوسري، لولوة الملا، حمد أشكناني، وعلي كاكولي. ويحمل الموضوع الطابع الدرامي الاجتماعي، ويسرد أحداثاً، عاشها تلامذة الدفعة الأولى من الكويت أثناء ابتعاثهم إلى العاصمة اللبنانية.

ومن المقرر أن يُنفذ الجهد عاجلاً، تمهيداً لعرضه في رمضان الآتي، وسيشهد مشاركة عددٍ هائل من نجوم الدراما الكويتية، وقد يشهد أيضاً مشاركة نجومٍ لبنانيين، اعتباراً لأنه يكون يرصد أحداثاً وقعت في بيروت , ويجيء مسلسل “دفعة بيروت” عقب التوفيق الضخم الذي حققته الكاتبة هبة مشاري حمادة في رمضان السابق عبر مسلسل “دفعة القاهرة” الذي حصد نسبة رؤية عالية على نطاق الخليج والوطن العربي.

البوم صور ليالي دهراب انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة ليالي دهراب, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير .

ليالي دهراب السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
ليالي دهراب مسلسلات
ليالي دهراب مسلسلات
"ليالي دهراب
ليالي دهراب
من هي ليالي دهراب ؟
من هي ليالي دهراب ؟
أعمال ليالي دهراب التلفزيونية
أعمال ليالي دهراب التلفزيونية
في مسلسل الكون في كفة
في مسلسل الكون في كفة
"النجمة
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top