ما هي قصة مسلسل في السراء والضراء ؟ وما هو ميعاد عرضه ؟

مقدمة عن قصة مسلسل في السراء والضراء 

أخيرًا ، تعود Elçin Sangu ، التي لعبت دور البطولة في سلسلة التصادم ، إلى الشاشات بمسلسل جديد هناك أسماء أسطورية في طاقم مسلسل “اليوم جيد ، واليوم سيء”.

أخبار المسلسل

على شاشة التلفزيون شو تي في عادت إلسين سانغو مرة أخرى للدراما التلفزيونية بعدما شاركة في سلسلة التصادم مع Tatlıtuğ إلسين سانغو تعود إلى الشاشات مرة أخرى.

الممثلون في المشروع الجديد للممثلة Sangu ، الذي يتألق مع سلسلة Love for Rent ، أثار إعجاب الجميع.
سيكتب بيلين كارامي أميتوغلو وأكسيل بونفيل سيناريو مسلسل Good Day Bad Day ، الذي يحمل توقيع O3 Media. سيجلس باريش إرتشين على كرسي المخرج.

تم إنتاج المقطع الدعائي الأضخم لسلسلة Good Day Bad Day! مقال وممثلي سلسلة Good Day Bad Day …
تم إنتاج المقطع الدعائي الأضخم من سلسلة Good Day Bad Day من مسابقة Elçin Sangu و Yasemin Allen و Ozan Dolunay. سوف يتم سرد رواية ليلى ، التي نظمت الأعراس ، في المسلسل الذي سينطلق قريبًا على شاشات تلفاز ستار. إليكم المقطع الدعائي الأضخم لسلسلة Good Day Bad Day .

تم إنتاج المقطع الدعائي الأكبر لسلسلة Good Day Bad Day ، والذي يساهم فيه ممثلون مشهورون.
جميع البيانات بشأن Good Day Bad Day ، والتي ستبث على STAR TV وتنتجها O3 Media ، متواجدة في أخبارنا

كود نصي إخراج باريش إرتشين من تأليف بيلين كارامي أميتوغلو وأكسيل بونفيل معًا في سلسلة Good Day Bad Day ، وسيجلب حكاية ليلى الدافئة ، التي اضطرت إلى تجهيز حفل زفاف الرجل الذي تركته على طاولة الزفاف ، بسرد ملون.

قصته

تدور فعاليات مسلسل في السراء والضراء بخصوص رواية ليلى ، التي اضطرت إلى تجهيز حفل زفاف الرجل الذي تركته على طاولة الزفاف .
بدايات حديثة وحب مدهش وأحلام تكون السبب في الزواج .. ماذا لو انقلبت كل تلك التدابير بشكلٍ مقلوب بإجراء حركة القدر غير المنتظر وقوعها؟

لن تكون قادرًا على كبح ضحكك طوال رؤية صلة ليلى وسارب وميليسا المتشابكة ،
وستكون مدمنًا على تلك الرواية الساخنة المعبأة بالمفاجأة والسرور.
ساهمت Elçin Sangu إطارًا من مسلسلها الجديد على حسابها على وسائط السوشيال ميديا مع ملاحظة “بدأنا بفراشات تطير في الداخل”.

الكود النصي الذي أخرجه Barış Erçetin وكتبه Pelin Karamehmetoğlu و Aksel Bonfil ، Good Day Bad Day ،
انتباهًا عارمًا بموضوع الكوميديا ​​العاطفية والمقطورة الترويجية التي أصدرها عاشقين المسلسل.
من جهة أخرى ، أدى الزمان الماضي الذي ستنطلق فيه السلسلة أيضًا إلى البحث.

تشارك أيضا الفنانة ياسمين كاي

ولدت الفنانة وعارضة الأزياء البريطانية التركية ياسمين كاي ألين في الـ10 من تموز عام 1989، في العاصمة الإنجليزية لندن، لأب بريطاني يطلق عليه “دودلي ألين” وأم بريطانية من مصدر تركي وهي المطربة والنجمة التركية المشهورة “سونا يلدز أوغلو”، وتعتبر ياسيمن هي الابنة الصغرى لأسرتها، وتحوز أخ أضخم منها يلقب “كان”.

في عمر الثلاثة أشهر انتقلت ياسمين مع أسرتها إلى العيش بمدينة اسطنبول التركية، وهنالك أكملت ياسمين تعليمها في المدة الإبتدائية، ثم سافرت مع أمها إلى استراليا في العاشرة من وجودها في الدنيا، وفي الفترة الثانوية بدأت ياسمين في تنفيذ دورات في الفنون والرسم والسينما والتلفاز والدراما، وأيضا أخذت دروسًا في اللغة اليابانية، وبدأت التمثيل في أعمال سينمائية قصيرة. حصلت حتى الآن ذاك على تبرع لدراسة التمثيل من جامعة كوين لاند.

في عمر الثامنة عشر رجعت مرة ثانية إلى تركيا، وحصلت على شهادة في دراسة المسرح من أكاديمية “موجدا جيزان للفنون” المشهورة في تركيا.

وفي سنة 2008 وضح وجه ياسيمن ألين لأول مرة في تركيا كوجه إعلاني لماركة لوريال المشهورة لمستحضرات التحسين.

في السنة ذاته حصلت على دور في مسلسل “إليف” الذي كانت تقوم ببطولته أمها المطربة سونا يلدز أوغلو.

ساهمت حتى الآن هذا عام 2010 بدور ضئيل في المسلسل التركي الناجح “أعوام الصفصاف” والذي وقفت على قدميها ببطولته كلا من النجمتين بيلين كاراهان وأصلى انور.

تعد البدء الحقيقية للجميلة الشقراء ياسيمن ألين كانت بواسطة مساهمتها عام 2013 في منافسة مسلسل “الرحمة” بالقرب من الممثلة أوزجو ناميل” والممثل “إبراهيم شيليكوي” والفنانة “بورتشين ترزي أوغلو” وقد أحرز المسلسل توفيقًا عارمًا في تركيا، واشتهرت ياسمين عن طريقه بشخصية “إيرماك” التي قدمتها والتي اعتبرت بطاقة التعارف الحقيقية بين ياسيمن ألين والمشاهدين التركي

قدمت في السنة ذاته أول منافسة مطلقة لها وأول ظهور لها أيضاً على شاشات السينيما على يد عمل سينمائي “الماء والنار” والذي شاركها فيه الفنان التركي “أوزجان دينيز”.

معلومات عن أبطاله

تساهم إلتشين سانغو وأوزان دولوناي وياسمين ألين الأدوار القيادية في المسلسل ، جنبًا إلى جنب مع ممثلين رئيسيين مثل شيناي غورلر وديريا ألابورا ونيرجيس كومباسار وهاكان سالينميش وسنان البيرق ؛ مثلما سوف تتم اقامة أسماء مشهورة مثل علي ياغجي ودينيز إيشين وتوغاي أردوغان.

أوزان دولوناي الفنان الشاب الذي كان ميلاده في تركيا وعاش طفولة شيقة فهو يحب تأدية التمرينات الرياضية بشكل كبير والأنشطة المدرسية
و قد كان طفلا متفوقا في دراسته ثم تخرج من كلية الهندسة ويعمل في قسم الهندسة الميكانيكية
و حصل على فرصة في الفن بواسطة الظهور في أول عمل فني له في مسلسل يحمل اسم الحلوات الصغيرات الكاذبات عام 2015

وبالرغم من صغر الدور لكنه أنبأ عن ظهور نجم حوار وأنه سوف ينال أدواراً لازمة هائلة في وقت فوري
و حصل على دروسا في التمثيل وقرر دراسة التمثيل المسرحي حتى يقوي مهاراته الفنية،
ثم حصل على دور لازم في مسلسل الطبقة المخملية عام 2016م في دور فتى غني سوف تتغير وجوده في الدنيا و مع فوز الدور والمسلسل بدأ في الحصول على أدوار المسابقة الرياضية في أعقاب ذاك في مسلسل .

لم يتحدد ميعاد نشر وإشاعة مسلسل Good Day Bad Day الذي بدأ إبانة الحلقة الأولى على STAR TV حتى حالا. ومن المنتظر نشر وإشاعة الحلقة الأولى عما قريب.

اللاعبون في اليوم جيد ، اليوم سيء

المسلسل من مسابقة Elçin Sangu و Yasemin Kay Allen و Mehmet Ozan Dolunay ، ويمتاز بأسماء أساسية مثل Şenay Gürler و Derya Alabora و Nergis Kumbasar و Hakan Salınmış و Sinan Albayrak إضافة إلى ذلك أسماء مشهورة مثل علي ياغجي ودنيز إيشين وتوغاي أردوغان.

تجذب سلسلة Good Day Bad Day الحيطة بممثليها وموضوعها.
فيما أن Elçin Sangu ، الذي واصل بعيدًا عن الشاشات لوقت من الزمان وبلغ إلى جمهور متابعين عارمة بمسلسل Rent Love ، سيأخذ مقره بين سلسلة سيزون الصيف مع النمط الكوميدي العاطفي.
تفاصيل الإصدار ، التي يتخيل أنها طموحة في التصنيفات ، مثيرة للفضول.
إذن ، متى يبدأ “اليوم الجيد للتلفزيون” ذات يوم سيء؟ من هم ممثلو Good Day Bad Day؟ هنا كل التفصيلات .

مواعيد العرض

تم الإعلان عن سلسلة Elçin Sangu الجديدة.
Elçin Sangu ، التي صنعت لنفسها اسمًا من خلال أدائها في المسلسل التلفزيوني Love for Rent ، ستضفي الحياة على أحد الأدوار الرئيسية في Good Day Bad Day.
بعد الكشف عن تفاصيل المسلسل ، يشارك معجبو Sangu عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
حسنًا ، من هم ممثلو Good Day Bad Day؟

تم الكشف عن تفاصيل طاقم المسلسل الجديد Good Day Bad Day.
سيشارك Elçin Sangu و Ozan Dolunay و Yasemin Allen الأدوار الرئيسية للمسلسل التلفزيوني Good Day Bad Day ، الذي أنتجته O3 Media.
في فريق عمل المسلسل ، الذي يجمع أسماء رئيسية مثل Genay Gürler و Derya Alabora و Nergis Kumbasar و Hakan Salınmış و Sinan Albayrak في نفس المشروع ؛ هناك أيضًا أسماء مشهورة مثل علي ياغجي ودنيز إيشين وتوجاي أردوغان.

ستلعب Elçin Sangu ، التي تشارك في فريق Collision بعد سلسلة Love for Rent ، دور Leyla ، التي يتعين عليها تنظيم حفل زفاف الرجل الذي تم التخلي عنها على طاولة الزفاف في Good Day ، Bad Day.

Scroll to Top