محمد الشرنوبي عمره ديانته زوجته مسلسلاته معلومات كاملة عنه

محمد الشرنوبي معلومات عنه ومسيرته الفنية تعرف على بطل مسلسل كأنه أمبارح عن قرب، مولده ونشأته وطريقة حياته، دراسته للموسيقى وكيف أصبح مغني ، الأعمال الذي شارك بها ، والمسلسلات التي كانت سببا في شهرته، مواقع التواصل الاجتماعي  .

محمد الشرنوبي السيرة الذاتية

تاريخ ميلاد محمد الشرنوبي: 4 يناير سنة 1995م .
كم عمر محمد الشرنوبي : 25 عام .
مكان الميلاد : القاهرة بالمهندسين – مصر .
الديانة : الإسلام .
الجنسية : المصرية .
التخرج : معهد الموسيقى .

قصة حياة محمد الشرنوبي مواليد ونشأته والسيرة الذاتية

اسمه بالكامل هو محمد فاروق أحمد أحمد الشرنوبي، والده هو الملحن الكبير فاروق الشرنوبي، محمد الشرنوبي مواليد منطقة المهندسين عام 1995م، عمه الملحن صلاح الشرنوبي ، وشقيقته المطربة رشا الشرنوبي، التي حاولت دخول عالم الغناء هي أيضا بسبب صوتها القوي الجميل، عن طريق برنامج عرب أيدول الموسم الثاني، كما أن له شقيقة أخرى تعمل بالتمثيل اسمها هاجر، التي ظهرت في دور العفريته بمسلسل كفر دلهاب الذي عرض في رمضان .

محمد الشرنوبي وخطيبته

عن حياته العاطفية فقد كان على علاقة بابنة أمل رزق الفنانة المعروفة والمخرج إسماعيل كتكت، واستمرت تلك العلاقة لمدة وصلت إلى ثماني أشهر، كانت العلاقة بينهم قوية جداً حتى تم الانفصال بدون سابق إنظار ولا أسباب، ظهر في بعض المقالات وقال أن سبب الانفصال اختلاف وجهة نظرهم عن بعضهم، لكنهم ما زالوا أصدقاء  .

جميع مسلسلات محمد الشرنوبي بدايته الفنية

منذ أن كان طفلا وهو صاحب موهبة كبيرة ، عندما يقول بالدندنة يسرق عقول مستمعيه، حتى تمكن في أسرع وقت الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة، دعمته عائلته كثيرا ووقفت بجانبه، رغم إنه لم يدخل عالم الغناء بطريقه المعروف وأختار التمثيل بدلا منه، ودمج أدواره بالغناء في بعض الأعمال، ويقدم بعض الأغنيات الفردية الجميلة على اليوتيوب وسريعا ما تحصد نسبة مشاهدة عالية جداً .

أول عمل شارك به كان بالدراما التلفزيونية ، قدم دور أسامة في مسلسل في أيد أمينة ، تدور أحداثه حول صحفية اسمها أمينة تكشف الفساد المجتمعي حتى وصلت إلى عصابة تقوم بسرقة الأطفال وبيعهم في الخارج لبعض الشخصيات الغنية المحرومة من الإنجاب، هذا العمل بطولة يسرا وهشام سليم وجيهان فاضل وروجينا، وقد قدم دور البطولة الطفل فيه .

أعمال محمد الشرنوبي من 2009 حتى 2011

منذ 2009 وهو يقدم دور البطل الطفل فيه، الأول دور مراد في فيلم السفاح ، يقدم دور هاني سلامة وهو صغير، وكان فيلما قويا، عمره وقتها لم يتعدى ال 15 عام، ثم اشترك في مسلسل وكالة عطية في نفس العام، ثم ظهر عام 2010م في فيلم عائلة ميكي ليقدم شخصية ياسر، وبعدها شارك بمسلسل قصة حب للمخرجة إيمان الحداد، بطولة جمال سليمان وبسمة وخالد سرحان، تدور أحداثه حول (ياسين الحمزاوي) ناظر المدرسة ومدرس اللغة العربية الصارم والمجد في عمله وعلاقته بإخوته الأربعة، وتعامله مع الطلاب ومشاكلهم في المدرسة، إلى أن يقابل والدة طالب لديه مشكلة لتنقلب حياته رأسًا على عقب .

يشارك في العام التالي بدور صغير في مسلسل الشوارع الخلفية الذي تدور أحداثه حول المرحلة التي مرت بها مصر خلال ثلاثينات القرن العشرين، حيث يرفض الضابط شكري عبد العال (جمال سليمان) إطلاق النار على المتظاهرين ضد الاحتلال الإنجليزي، فعوقب وأحيل للتقاعد، ومع مرور الوقت يتمكن من العودة إلى عمله مرة أخرى لكنه يتعرض للموقف نفسه ويصبح مطالبًا من جديد بإطلاق النار على الطلاب المصريين في تظاهراتهم ، ليقدم دورا أكبر في المسلسل الإذاعي لازم بابا يحب .

أعمال أكثر لمحمد الشرنوبي منذ 2012م حتى 2015

جسد العديد من الشخصيات رغم صغر حجم الدور لكنه أثبت وجوده بها وموهبته الكبيرة أولها في البلطجي مع آسر ياسين وكندة علوش، ثم في زي الورد مع يوسف الشريف الذي يحكي المسلسل قصة شاب يدعى علي (يوسف الشريف) يزج به إلى السجن ظلما وعندما يخرج يجد فتاته تزوجت من غيره، فيبدأ في البحث عن عمل ويعمل عند أحد رجال الأعمال (صلاح عبد الله) ويقع فى حب فتاة أخرى ولكن الظروف الاجتماعية التي تحيط به لا تسمح له بالزواج منها، وتتوالى الأحداث .

في 2013 شارك في مسلسل الداعية، وأصبح ضمن فريق تياترو مصر في الموسم الأول فقط، عام 2014م شارك أشرف عبد الباقي مسلسل السيت كوم أنا وبابا وماما، لكن 2015م كان عاما مليئا بالأعمال بالنسبة له، أولها تقديمه بطولة فيلم أتش أي في،

ثم يشارك في المسلسل الرمضاني العهد ( الكلام المباح ) الذي يتحدث عن عالم خيالي قديم وفي جو من الإثارة والجريمة والرعب والدراما المخلوطة بالسحر والفانتازيا، حيث تتنافس أكثر من عائلة كبيرة على السلطة والمال في ثلاثة كفور هم كفر القلعة وكفر نطاط الحيط وكفر النسوان، ولا يتورعون جميعا عن فعل أي شيء في سبيل الوصول إلى أهدافهم الدنيوية القذرة، فيكذبون ويسرقون ويقتلون حتى أقرب الناس إليهم. نتابع هذا الصراع الشيق لنرى ماذا سيحدث لجميع الأطراف في النهاية .

أيضا شارك في مسلسل أريد رجلا ، وحلقات من الجاني ، ثم مسلسل بين السريات الذي يناقش العمل قضية التعليم والطلاب، وعلاقتهما بمنطقة بين السرايات التي تقبع فيها منطقة جامعة القاهرة، وتأثير التعليم والجامعة على المنطقة الشعبية وأهلها، ومشاكل المنطقة، وكيف تخدم المنطقة الجامعة وطلابها، وعلاقات الناس ببعضها، راصدًا حالات إنسانية في السياق.

أدوار أكثر شهرة عام 2016 حتى الآن

منذ هذا العام وقدم الشرنوبي العديد من الأدوار الشهيرة القريبة من البطولة منها مسلسل أفراح القبة، وفيلم الماء والخضرة والوجه الحسن، قدم شخصية علي عشماوي في الجماعة ، ثم قدم الدور الأشهر له على الإطلاق دور علي وحسن في مسلسل كأنه أمبارح تتحدث عن أسرة تعيش في مأساة تستمر لسنوات بعد اختطاف ابنهم علي خلال عطلة قاموا بها على الشاطئ، وبعد سنوات طويلة، يظهر علي من جديد في حياتهم، لكن هذا الظهور المفاجئ يفجر العديد من التساؤلات، وعلى رأسها: هل هذا الشاب هو علي فعلًا ؟

عام 2018م لعب أيضا فيه العديد من الأدوار الشهيرة منها دور حسين الزهار في تراب الماس، وعيسى في أبو عمر المصري تدور الأحداث حول المحامي مصري (فخر الدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيم» سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون» من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم،

لكن ينجو (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها ابن خالته (عيسى) فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر (فخر الدين) أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته .

انستقرام محمد الشرنوبي تويتر, فيسبوك

محمد الشرنوبي تويتر
https://twitter.com/sharnouby?lang=ar
محمد الشرنوبي فيسبوك
https://www.facebook.com/MohamedElSharnoubyfans
محمد الشرنوبي انستقرام

https://www.instagram.com/sharnouby

صور محمد الشرنوبي وزوجته

أحتفل الفنان محمد الشرنوبي بخطوبته على رندا رياض التي تعمل مديرة أعمال الفنانة أنغام، وتم نشر صور للحفل على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به على الإنستجرام، وقال كلمتين حميميتين لخطيبته “مبروك علينا يا حبيبتي .. ربنا يقدرني وأسعدك وأعرف أخليكي على طول مبسوطة” .

جاءت تلك العلاقة بعدما أن أنهى محمد الشرنوبي علاقته بخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، كانت بينهم قصة حب كبيرة لفترة لكن انتهت سريعا ولم تنجح علاقتهما في الاستمرار، وانفصلوا بعد مدة ليتعرف بعدها على رندا وتنجح علاقتهم ببعض ليتم الخطوبة .

صورة لمحمد الشرنوبي وهو صغير
صورة لمحمد الشرنوبي وهو صغير
طفولة محمد الشرنوبي
طفولة محمد الشرنوبي
قصة حياة محمد الشرنوبي مواليد ونشأته والسيرة الذاتية
قصة حياة محمد الشرنوبي مواليد ونشأته والسيرة الذاتية
محمد الشرنوبي السيرة الذاتية
محمد الشرنوبي السيرة الذاتية
محمد الشرنوبي في سن المراهقة
محمد الشرنوبي في سن المراهقة
محمد الشرنوبي وامه
محمد الشرنوبي وامه
محمد الشرنوبي وخطيبته
محمد الشرنوبي وخطيبته
معلومات جديدة عن محمد الشرنوبي
معلومات جديدة عن محمد الشرنوبي
أحلى صور لمحمد الشرنوبي وهو طفل
أحلى صور لمحمد الشرنوبي وهو طفل
جميع مسلسلات محمد الشرنوبي بدايته الفنية
جميع مسلسلات محمد الشرنوبي بدايته الفنية
صور محمد الشرنوبي وزوجته
صور محمد الشرنوبي وزوجته
صورة جديدة لمحمد الشرنوبي
صورة جديدة لمحمد الشرنوبي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top