أبطال و قصة مسلسل شراب التوت البري بالتفصيل

قصة مسلسل شراب التوت البري Kızılcık Şerbeti للنجمة الصاعدة سيلا ترك اوغلوا.

اتفقت قناة شو تي في على مسلسل جديد يحمل اسم “شراب التوت البري”. وتم اختيار النجمة سيلا ترك اوغلو.

مسلسل شراب التوت البري ما هي قصته ومن هم نجوم العمل بالتفصيل والكثير من المعلومات عن المسلسل.

ما هي قصة مسلسل شراب التوت البري؟

تدور أحداث مسلسل شراب التوت البري حول عائلتين من منطقتين مختلفتين وبينهم العديد من الصراعات.

تلك العائلتين بينهم الكثير من الصراعات لكن يقع بالحب أثنين من العائلتين. فكيف يقع أبناء عائلتين بينهم مشاكل بالحب.

معلومات عن مسلسل شراب التوت البري

مسلسل شراب التوت البري من فكرة ميليس جيفليك وزينب جور الذين قاموا بتأليف التفاح الحرام.

سيلا ترك اوغلو هي بطلة مسلسل شراب التوت البري. من إنتاج جولد فيلم. سيعرض على قناة شو تي في.

المسلسل من ابتكار زينب جو و ميليس جيفليك مؤلفات التفاح الحرام المسلسل التركي الذي مزال يعرض حتى الآن. تصوير المسلسل سيبدأ يوم 10 سبتمبر.

افريم الاسيا انضمت لشراب التوت البري

افريم الاسيا انضمت لبطولة مسلسل شراب التوت البري بدور أم سيلا ترك اوغلو. تخرجت من جامعة Dokuz Eylül وحصلت على شهادة في الدراسات المسرحية.

كانت لاعبة مرخصة شاركت في المسابقات الوطنية والدولية كعضو في نادي جيمنتاش الرياضي.

كانت ألاسيا ، التي بدأت الجمباز الإيقاعي في سن الخامسة ، لاعبة جمباز إيقاعي ناجحة في سنوات دراستها الثانوية ، لكنها التحقت في النهاية بدورة التمثيل في مسرح بلدية كوناك بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية في عام 1997.

بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 1999 بالانضمام إلى مسرح بينار للأطفال. انتقلت ألاسيا إلى إسطنبول عام 2003 للعمل في فرع إسطنبول لمسرح بينار للأطفال.

واستمرت في العمل معهم حتى عام 2006. ثم انضمت إلى ورشة التمثيل التي أسسها زوهال أولكاي وهالوك بيلجينير عام 1999.

وباريش كيليتش أيضًا انضم بدور رئيسي. ولد الممثل باريش بمدينة ملاطية الموالية إلى دولة تركيا كان مولده ذات يوم 21 من شهر شباط في سنة 1978 ميلادي حينما كان يصل من السن خمس سنين قد عزمت عائلته الانتقال لمدينة إسطنبول أب الممثل باريش يعمل مدرسا للتلاميذ في الفترة الابتدائية مثلما أن يملك من الأشقاء فتاتان هو أوسطهم في العمر حينما بلغ النجم باريش إلى سن التعليم إنضم إلى مدرسة الأناضول وحصل منها على الصف الثالث الثانوي ثم في أعقاب ذاك عزم الانضمام إلى كلية السياسة والاقتصاد في جامعة إسطنبول وتخرج بشكل فعلي منها في أعقاب هذا سافر إلى جمهورية أمريكا ليتعلم هنالك منابع اللغة البريطانية وبعد إتمامه ذلك الموضوع وأمسى يجيد اللغة و يتحدثها بطلاقة أصدر قرارا الرجوع إلي الوطن “تركيا” والانضمام إلى جامعة بيدي تيبي حتى ينهي دراساته العليا .

من هم أبطال مسلسل شراب التوت البري؟

ستلعب دور البطولة النجمة “سيلا ترك اوغلو” بطلة مسلسل الأمانة. أنجزت النجمة التركية سيلا ترك أوغلو شعبية ضخمة حتى الآن اشتراكها في مسلسل “الأمانة”.

إذ تعلق الحشد العربي والتركي بشخصية سحر التي تقوم بتقديمها في المسلسل و هي الخالة المخلصة و الوفية لوصية أختها على الولد الصغير يوسف.

و التي تقف في مواجهة رجل العصابات و تتحداه لِكَي تنفرد بالطفل، و تنال وصايته.

إذ احتلت النجمة التركية الترتيب الـ7 في لائحة نجمات تركيا الأكثر شهيرة و الأكثر شهيرة في سنة 2021، استناداً للائحة التي طرحها موقع Adba tv.

و ذاك في أعقاب كثرة تبادل اسمها بقوة عبر منصات التواصل الإلكترونية بأسلوب متكرر كل يوم نتيجة لـ إبراز حلقات مسلسلها اليومي في تركيا.

سيلا ترك اوغلو بطلة شراب التوت البري

حظيت النجمة التركية بشهرة واسعة من تقديمها دور أخت أمير في المسلسل اليومي “الأيمن” و التي المصابة بمرض نفسي اثر ورطة نفسية تعرضت لها سببت لها شلل مؤقت.

سوى إنها انسحبت من المسلسل في موسمه الـ3، لتلعب دور المسابقة الرياضية في مسلسل “الأمانة” و الذي كان فرصتها الحقيقية لتبدو إمكانياتها التمثيلية بأسلوب أضخم بدلاً من تحديد دورها في مسلسل “الأيمن”.

و نالت شخصية سحر في مسلسله “الأمانة” إعجاب الحشد بشكل ملحوظ، خاصة في أعقاب توضيح الحلقة الـ 305 من المسلسل و التي عُرضت ليلة البارحة يوم الجمعة المتزامن مع 29 كانون الثاني 2022.

سيلا نجمة ذكر اسمها في مجموعة من العمال التلفزيونية. ولدت في مدينة إزمير عام 1999. عاشت طفولتها مع عائلتها التي كانت أضخم داعما لها منذ أن بدأت في عشق التمثيل.

تخرجت نجمتنا من مدرسة Bornova Hatice Güzelcan الأناضولية الثانوي. بعدها أصدرت قرار أن تختار دراسة التمثيل لأنه الأكثر قربا لقلبها. لكنها لم تدخل معهدا أو جامعة للدراسة.

واختارت الاستحواذ على كورسات ودروسا بالتمثيل اسرع. لتدخل سيلا عالم الفن معبرة عن موهبتها الهائلة.

صور أبطال قصة مسلسل شراب التوت البري

اتفقت قناة شو تي في على مسلسل حديث يحمل اسم “شراب التوت البري”. وتم اختيار الممثلة سيلا ترك اوغلو.

مسلسل شراب التوت البري ما هي حكايته ومن هم نجوم المجهود بشكل مفصل والعديد من البيانات عن المسلسل.

عائلتين من منطقتين مختلفتين وبينهم العدد الكبير من الصراعات. هذه العائلتين بينهم العدد الكبير من الصراعات بل يحدث بالحب أثنين من العائلتين. فكيف يحدث أولاد عائلتين بينهم مشكلات بالحب.

ستلعب دور البطلة الممثلة “سيلا ترك اوغلو” بطلة مسلسل الأمانة. حققت الفنانة التركية سيلا ترك أوغلو شهرة عظيمة حتى هذه اللحظة اشتراكها في مسلسل “الأمانة”.

حيث تعلق الجمهور العربي والتركي بشخصية سحر التي تقدمها في المسلسل و هي الخالة المخلصة و الوفية لوصية شقيقتها على الغلام الضئيل يوسف.

و التي تقف في مقابلة رجل العصابات و تتحداه بغية تنفرد بالطفل، و تكتسب وصايته.

حيث احتلت المطربة التركية المقر السابع في قائمة نجمات تركيا الأكثر شعبية و الأكثر شعبية في عام 2021، وفقاً لسجل التي طرحها موقع Adba tv.

أبطال قصة مسلسل شراب التوت البري
أبطال قصة مسلسل شراب التوت البري
مسلسل شراب التوت البري
مسلسل شراب التوت البري
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top