معلومات عن إنجين أوزتورك وحبيبته ديانته طوله مسلسلات أفلام وصور

معلومات عن إنجين أوزتورك الممثل التركي. ولد في ١ مارس عام ١٩٨٦، في مدينة اسمها اسكيشهير هذه المدينة تقع في وسط الأناضول بالقرب من أنقرة. بدأ إنجين أوزتورك مشواره الفني كعارض أزياء وبعد ذلك اتجه للتمثيل وقدم العديد والعديد من الأعمال فأخذ من هذه الأعمال الخبرة والثقة. بدأ إنجين أول أعماله الفنية مع الفنانة بيرين سات والممثل أنجين أكيوروك بعنوان ما ذنب فاطمة غول. والذي تم دبلجته إلى اللغة السورية فحقق شهرة كبيرة في العالم العربي، ولكنه وجد انتقاد عن مشهد الاغتصاب ولكن إنجين لم يوجه لهذا الانتقاد أي نوع من أنواع الاهتمام، وبعد هذا المسلسل حقق إنجين أوزتورك جماهيرية عظيمة في تركيا و البلدان العربية، إنجين أوزتورك يعشق الموسيقى مثل الجاز و العزف الشرقي و البيانو، فتميز إنجين بالعزف على آلة الكلارينيت، و رغم حبه للموسيقى إلا أنه اتجه للتمثيل وأتم دراسته التي تخصص فيها في المسرح في أنقرة، وكانت بدايته في عروض الأزياء و التي كانت لها دور كبير في دخوله مجال التمثيل.

من هو إنجين أوزتورك ؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Engin ozturk .

تاريخ ميلاده : مارس ١مارس ١٩٨٦ .

عمر إنجين أوزتورك في 2020 : ٣٤ سنة .

محل الميلاد : ولد في اسكيشهير في تركيا.

جنسية إنجين أوزتورك : تركي .

طول إنجين أوزتورك : ١٨٤ سم .

وزن إنجين أوزتورك : ٨١ كجم .

ديانة إنجين أوزتورك : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الحوت .

المؤهل الدراسي / العلمي : بمعهد الكونسرفتوار، بجامعة هاجيتيبى.

زوجة إنجين أوزتورك : غير متزوج أعزب ولا يوجد لديه صديقة .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام ٢٠١٠.

إنجين أوزتورك قصة حياته والسيرة الذاتية

بدأ إنجين أوزتورك مشواره الفني عام ٢٠١٠ في مسلسل ما ذنب فاطمة غول قام فيه بدور سليم ياشاران، وكانت بطلة هذا المسلسل بيرين سات و التي قامت بدور فاطمة و أبطال المسلسل هم إنجين أكيوريك الذي قام بدور كريم و الممثل كان تشانير و الممثل بورا جولسوي.

وتدور أحداث هذا المسلسل على إغتصاب أربعة شباب لفتاة مخطوبة وبعد هذا الحادث يتركها خطيبها و يتزوجها واحد من الأربع شباب، وبعد تقديم هذا المسلسل قدم إنجين دورا لا يقل أهمية عن الدور الذي قدمه في مسلسل ما ذنب فاطمة غول و هذا المسلسل كان اسمه بهزات جي شركة أنقرة.

قدم إنجين في عام ٢٠١٣ دورا مهم جدا يكاد يكون من أهم الأدوار في حياته حيث لقى استحسان الكثير من النقاد في تركيا، قام بتقديم شخصية سليم الثاني أو ما يعرف بأسم سليم سكير هو السلطان العثماني الحادي عشر في مسلسل حريم السلطان و هذا المسلسل تم دبلجته إلى السورية فانتشر في جميع الدول العربية وأصبح ذات شهرة في البلدان العربية و يعتبر هذا المسلسل من أهم المسلسلات التركية التي تم دبلجتها.

قدم إنجين دور الطبيب في مسلسل على درب الحياة عام ٢٠١٥ بجانب الممثلة نور فتاح أوغلو، أطلق الجميع على إنجين في بدايته لقب شبيه كيفانش نظرا للشبه بينه وبين كيفانش تاتليتوغ، ولكنه اجتهد في مجال التمثيل حتى إستطاع أن يثبت موهبته ورسخ أسمه حتى رأى بعض النقاد أنه موهوب أكثر من كيفانش .

عائلته وعلاقاته الشخصية

ولد أوزتورك في 28 سبتمبر 1986 في إسكيشهير، عائلته من المهاجرين الأتراك في الحرب. عائلته من أصل تركي هاجروا من بلغاريا. عائلته الأم من العثمانيين من سالونيك الذين هاجروا من هناك اليونان اليوم، فهو ولد في عائلة من طبقة متوسطة، كانت له أخت تسمى بيرين أوزتورك. لعب أوزتورك الكرة الطائرة لمدة 8 سنوات. عندما كان في الحادية عشر من عمره سكن في مجمع سكني للعمال، من هواياته منذ الصغر لعب كرة القدم و كان يحب أن لعبها في الشارع مع أصدقائه و إنجين مازال له أصدقاء منذ الطفولة حتى الآن، بعد تخرجه من ثانوية إسكي شهير فاتح الأناضول.

كان والده في الجيش التركي وكان اسم والده أردوغان اوزتورك وووالدته ناريمان اوزتورك اختار مهنة والده ودخل مدرسة أزمير الجوية أستسوباي الثانوية المهنية. تخرج عام 2005. لكنه تخلى عن أن يكون جنديا. ثم تخرج من قسم المسرح بجامعة هاجيتيبي، كانت بداية إنجين أوزتورك في عروض الأزياء فهو لم يبدأ كممثل لكن عروض الأزياء هي التي جعلته يدخل المجال الفني بكل أريحية.

لقب أنجين بلقب لم يحبه على الإطلاق اللقب هو bad boy لكن لم يرى نفسه ذلك بل وجد نفسه ملاك، يتميز إنجين أنه إذا توجه له أي انتقاد لا يهتم به خاصة عندما توجه له إنتقاد في مشهد إغتصاب فاطمة، من آمال إنجين أن يقوم بدور مهم في مسلسل قتالي. يتميز إنجين بعدم قدرته على تحمل الظلم فهو يريد تطبيق العدل دائما، من أكثر الأشياء التي أثرت على حياة إنجين هو وفاة صديقه في حادث سير فصداقتهم دامت عشر سنوات.

خلفيات إنجين أوزتورك

لا ينجذب للمرأة بسبب جمالها او لون بشرتها أو جسدها فهو يعشق في المرأة ثقتها في نفسها و شخصيتها، هو غيور على الشخص الذي معه ولكن غيرة معقولة لا تضر الذي معه، مثل إنجين الأعلى هو الرسام المعروف سلفادور دالي.
يشعر إنجين دائما بالقلق فهو يريد أن يكون أبا جيدا ويريد أن ينجب طفل لكن بشرط أن يكون هذا الطفل من امرأة يحبها، أكثر مكان يحبه إنجين في بيته هو كرسي بمقعدين، ومن أكثر الأشياء التي يحبها أنجين أن ينام على سرير بمفرده، أما عن علاقة انجين اوزتورك بمواقع التواصل الاجتماعي فهو يمتلك مليون و مائة ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

Engin Ozturk
Engin Ozturk
أحدث صور الفنان التركي
أحدث صور الفنان التركي
أحدث صور وخلفيات Engin Ozturk
أحدث صور وخلفيات Engin Ozturk
الممثل Engin Ozturk
الممثل Engin Ozturk
الممثل التركي إنجين أوزتورك 
الممثل التركي إنجين أوزتورك
 إنجين أوزتورك وحبيبته وزوجته
إنجين أوزتورك وحبيبته وزوجته

 إنجين أوزتورك وحبيبته وزوجته

لم يتزوج حتى الآن ولا يوجد حب في حياته فهو يعيش وحيد. إنجين أوزتورك الممثل التركي. ولد في ١ مارس عام ١٩٨٦، في مدينة اسمها اسكيشهير هذه المدينة تقع في وسط الأناضول بالقرب من أنقرة. بدأ إنجين أوزتورك مشواره الفني كعارض أزياء وبعد ذلك اتجه للتمثيل وقدم العديد والعديد من الأعمال فأخذ من هذه الأعمال الخبرة والثقة. بدأ إنجين أول أعماله الفنية مع الفنانة بيرين سات والممثل أنجين أكيوروك بعنوان ما ذنب فاطمة غول. والذي تم دبلجته إلى اللغة السورية فحقق شهرة كبيرة في العالم العربي. ولكنه وجد انتقاد عن مشهد الاغتصاب ولكن إنجين لم يوجه لهذا الإنتقاد أي نوع من أنواع الاهتمام. وبعد هذا المسلسل حقق إنجين أوزتورك جماهيرية عظيمة في تركيا و البلدان العربية، إنجين أوزتورك يعشق الموسيقى مثل الجاز و العزف الشرقي و البيانو، فتميز إنجين بالعزف على آلة الكلارينيت، و رغم حبه للموسيقى إلا أنه اتجه للتمثيل وأتم دراسته التي تخصص فيها في المسرح في أنقرة، وكانت بدايته في عروض الأزياء و التي كانت لها دور كبير في دخوله مجال التمثيل.

أعمال إنجين أوزتورك مسلسلات انجين اوزتورك

قدم إنجين أوزتورك العديد من المسلسلات التي اثبت فيها مهارته في التمثيل أهم هذه المسلسلات:

  • ما ذنب فاطمة غول عام ٢٠١٠.
  • بهزات جي.
  • حريم السلطان الجزء الرابع عام ٢٠١٣.
  • جريمة أنقرة.
  • طريق الحياة.
  • الطبقة المخملية.
  • مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع “غون ألب “

ألبوم صور إنجين أوزتورك

جمعنا صور للفنان إنجين أوزتورك الذي طالما يحب مشاركتها مع جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور .

بطل مسلسل الطبقة المخملية
بطل مسلسل الطبقة المخملية
خلفيات إنجين أوزتورك 
خلفيات إنجين أوزتورك
معلومات عن إنجين أوزتورك
معلومات عن إنجين أوزتورك
إنجين أوزتورك 
إنجين أوزتورك
إنجين أوزتورك 2020
إنجين أوزتورك 2020
إنجين أوزتورك في مسلسل الحامي
إنجين أوزتورك في مسلسل الحامي
إنجين أوزتورك وهو صغير
إنجين أوزتورك وهو صغير
Scroll to Top