من هي مي حلمي؟ تاريخ الميلاد العمر معلومات وتقرير كامل وصور

مي حلمي واحدة من المذيعات التي نالت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الكثيرين من المتابعين لها ولزوجها محمد رشاد يتساءلون عنها وعن المعلومات المتاحة عن تلك المرأة كم عمرها وهل تم الطلاق بالفعل من زوجها، والكثر من الأسرار الذي ستتعرفون عليها بالمقال التالي .

ما هو تاريخ ميلاد مي حلمي؟
ولدت في 13 فبراير.
ما هو عمر مي حلمي؟
قيل أنها في 28 من عمرها لكنها معلومة غير مؤكدة .
ما هو محل ميلاد مي حلمي؟
ولدت في القاهرة مصر .
ما هي جنسية مي حلمي؟
مصرية الجنسية .
ما هي ديانة مي حلمي؟
مسلمة على الأرجح .
من هو زوج مي حلمي؟
المطرب محمد رشاد .
ما هو وزنها ؟
60 كجم .
ما هو طول مي حلمي؟
163 سم .
ما هو البرج الفلكي ؟
برج الدلو .
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي هو معهد الفنون المسرحية
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2013 .

مي حلمي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

مي حلمي واحدة من الفتيات التي حلمت بالشهرة والتألق والازدهار، فقد حاولت منذ طفولتها أن تدخل مجال العمل الفني بأشكاله المختلفة، لكنها حققت حلمها بالفعل عندما عملت مذيعة لأول مرة .

ولدت مي حلمي في القاهرة ولم يعرف سنة الميلاد أو تاريخ الميلاد الحقيقي لها، فيوجد أقاويل على إنها ولدت في فبراير يوم 13، وأن عمرها في 2020 م 28 عام .

حلم الطفولة أن تصبح مذيعة ومقدمة برامج تلفزيونية، وبالفعل بعد الانتهاء من دراستها بالمرحلة الثانوية قررت الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ، وبعدها درست الإرشاد السياحي ووجدت عملا بهذا الاتجاه واستمرت به لمدة 6 سنوات .

مي حلمي والبداية الفنية

بعد أن عملت بالإرشاد السياحي لمدة 6 سنوات قررت البحث عن فرصة لدخول عالم تقديم البرامج لتحقيق حلمها بالعمل كمذيعة تلفزيونية، كان أول برنامج قدمته في الإذاعة ببرنامج أونلاين على الهواء مباشرتا باسم “حلمي مع مي حلمي” وكان برنامج ناجح وبث من خلال إذاعة محطة مصر .

ولكن هذا ليس حلمها الوحيد بل حلمها أن يراها المشاهدين على شاشات التلفزيون ، مما جعلها تبحث مرة أخرى عن فرصة جديدة لدخول الإذاعة والتلفزيون، ووجدتها من خلال تقديمها لبرنامج “أوسكار الأغنية الشعبية” وتم بثه على القناة الشعبية FM ،

ثم بدأت التنقل بين البرامج الإذاعية والتلفزيونية فقدمت برنامج الراديو 9090 وبرنامج ماتسمعش وبس، وقدمت برنامجا على قناة أون تي في “ملاعب أون سبوت” وأصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة فقد وصل عدد متابعيها على الانستجرام ما يصل إلى الثلاثة ملايين متابع .

ارتباطها بالمطرب محمد رشاد

جاءت شهرتها بعدما نشر محمد رشاد بوست يعلن فيه ارتباطه بمذيعة اون سبوت، واصبح الكل يبحث عن تلك الفتاة التي فضلها محمد رشاد ونشر عن ارتباطه بها،

فاجأ المغني جمهوره بإعلانه عن ارتباطه رسميا بأحد المذيعات على قناة اون سبورت، وهذا كان عبر حسابه الرسمي على Instagram، وقد خرج مؤكدا إنها المذيعة مي حلمي، كتب قائلا ”
It’s the time to tell all people how much I adore you .. من وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب و الإخلاص اللي جواكي .. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا و دعواتكم بالخير 👰🏻❤️🤵🏻 #جمعه #طيبة @maihelmy.official #بتاعت_الراديو #الرايق #محمد_رشاد #mohamedrashad”.

تم تهنئته من كل متابعية ومشيدين بجمال عروسته وبدأ بنشر صورا له معها بجانب عدد كبير من النجوم والفنانين، كما قال أنها الوحيدة التي استطاعت أن تخطف قلبه .

من هو محمد رشاد زوج مي حلمي

قامت مي بنشر صورة لها تجمعها بالفنان محمد رشاد وكتبت تمت ارتباطها رسميا بحب عمرها، وإنهم تعبوا كثيرا ليحققوا النجاح وجاء وقت المشاركة لهذا النجاح مع متابعيهم .

محمد رشاد هو مغني مصري ولد في 1987م بطنطا، يعتبر من نجوم الغناء الشعبي المصري، شارك في برنامج اراب ايدل بنسخته الثالثة ولكن غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب .

ولد محمد رشاد في مدينه طنطا محافظة الغربية وعاش طفولته في قريه محله مرحوم، أبوه السيد سعيد رشاد كان يعمل في متجر عطاره، ويحوز اختين تصغرانه عمرا وقد كان عنده اخ طفل صغير غير أنه مات صغيرا، نشأ محمد رشاد في بيئة دينيه إذ أنه منذ بدأ تعلم البيان قامت أمه بتحفيظه القرآن،

تولدت بداخله حب للآيات الكريمة، وأيضا الأناشيد الدينية وخصوصا أغاني عمل سينمائي الشيماء متى ما بلغ حياته إلى 6 سنين، بدأ سماع عدد محدود من المغنيين مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب، وأيضا أحمد عدوية.تطلع محمد رشاد من كليه التجارة شعبه لغه انجليزيه وحصل على دبلومه “ضابط بحرى” من الأكاديمية البحرية وهو حتى هذه اللّحظة محدود بمعهد الموسيقى العربية.

كان رشاد في نادي كورال جامعه طنطا تحت قياده طبيب سمير القمري وقد كان يغني في فرقه عاشقين النغم بدار الأوبرا بقياده المايسترو محمد عبد الستار. وبالرغم أن أبوه كان يمانع دخوله ميدان الفن ويرغب أن يتخصص في ميدان دراسته بهدف تشييد مستقبل آمن، إلا أن محمد أصر وأقنع أبوه عقب حضوره واحدة من حفلاته فبدأ يشجعه ويدفعه للأمام.غير أن أبوه وافته المنية بعدها بفتره قصيره ما جعل رشاد يصر على تحري حلمه.

زوج مي حلمي ورشاد

بعد إعلان كبير من كلا الطرفين عن حبهما الكبير وأنهم يفكرون بالزواج الرسمي، تم زواج مس ومحمد في أحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة، وكان الزفاف في سرية كبيرة، لم يحضر الحفل إلا المقربين والأهل فقط .

تم الزواج في سرية خاصة بعد الأزمة السابقة التي حدثت في أكتوبر 2018 عندما تم إلغاء الزفاف قبل انطلاقه بساعات ، نذكر أن بداية قصة حبهم عندما قدمت مي برنامجا وقام هو بالاتصال بالبرنامج والغناء لها .

وكانت الأغنية التي قدمها لها هي “يا حتى بسكوتة” وطلب ايديها على الهواء مباشرتا، وكانت أكثر اللحظات رومانسية وأصبحت أيقونة على مواقع التواصل الاجتماعي،

وكانت أول مقابلة لهم معا عندما سمعت له أغنية “كتر خير الناس” وقررت أن تستضيفه في برنامجها، وكانت هنا شعلة الحب ، وبعدها ارتبطوا عاطفيا لفترة، حتى قرروا أن يتوجوا حبهم بالزواج .

وكانت أغنية الزفاف هدية منه لها،
قام رشاد بنشر مقطع من أغنية قام بتجهيزها خصيصا لحفل زفافه على مي، وقامت مي بإعادة نشر الأغنية، وعلقت مي على الأغنية ” أنا صحيت من النوم لقيت دي في ستوري رشاد وعاملي منشن مفاجأة أغنيه الفرح هعيط والله”. ،

الأغنية التي لاقت رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجميع يعد نفسه لحفل زفاف مي ورشاد الأسطوري.

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد

لن يتخيل متابعين مي ورشاد أن بعد كل تلك التجهيزات والحب والأغاني، قد يحدث طلاق بين الاثنين، أكثر أثنين شهرة على السوشيال ميديا، فكيف لحب مثل حبهما ولد على شاشات التلفزيون وبعد قصة حب كبيرة يحدث خلافا يلغي حفل الزفاف الأول لهما،

في غموض كبير وعدم معرفة الأسباب تم الغاء حفل زفافهم الأول قبل الفرح بساعات قليلة، وبدون معرفة الأسباب، فكل منهم اختفى مي الغلق الهاتف ورشاد قام بجعل مدير أعماله هو المتحدث بديلا عنه .

وبعد أيام قليلة انتشرت صورا لمي في المستشفى على سرير المرض، وقد نشر أنها أصيبت بجلطة، وقيل أنها محسودة ، لكن محمد رشاد خرج نافيا لكل تلك الأقاويل، وإنها لم تصاب بمرض لكنهم يجلسون معا محاولة منهم للوصول لحل وسط لإنهاء تلك الخطبة .

قائلا “أنا بيني وبين مي حب كبير من فترة كبيرة جدا، وعشرة سوا، المشاكل واردة من كل ناحية”. اليوم الثلاثاء، أنه في حالة نفسية سيئة وهي الأخرى بسبب إلغاء الزفاف، مثله مثل المذيعة مي حلمي، مضيفا: “كنا بنجهز للفرحة دي بشكل كبير وكنت مجهز أغنية رومانسية للفرح، وأتمنى ربنا يجعل الخير ما بينا، “كان في ناس دخلت في النص بكلام ووصلت كلام هنا أو هنا وهو اللي عمل فتنة بين العائلتين، مشيرا أن الماديات ليست أزمة بين أي اثنين يحبان بعضهما، ولكن حدث أزمة في أسلوب الحديث أو اختلاف في الاتفاقيات.

ورغم كل هذا حدث الزفاف في سرية تامة، ثم حدث الطلاق في هدوء أيضا بدون معرفة الأسباب الحقيقة .

البوم صور انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للجميلة مي حلمي, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير .

من هو محمد رشاد زوج مي حلمي
من هو محمد رشاد زوج مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
مي حلمي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
مي حلمي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
مي حلمي والبداية الفنية
مي حلمي والبداية الفنية
مي حلمي
مي حلمي
ارتباطها بالمطرب محمد رشاد
ارتباطها بالمطرب محمد رشاد
تاريخ ميلاد مي حلمي
تاريخ ميلاد مي حلمي
زوج مي حلمي ورشاد
زوج مي حلمي ورشاد
طلاق مي حلمي ومحمد رشاد
طلاق مي حلمي ومحمد رشاد
عمر مي حلمي
عمر مي حلمي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top