نسرين الراضي ديانتها وزوجها مسلسلات السيرة الذاتية

نسرين الراضي عمرها وزوجها مسلسلات السيرة الذاتية ومعلومات عن نجمة فيلم آدم، ومريم، الممثلة التي أثارت الجدل بقبلتها في مهرجان كان. ممثلة مغربية ظهرت بعدد من الأعمال التي لاقت نجاحا كبيرا خاصة بالأفلام القصيرة، ونالت العديد من الجوائز بالمهرجانات. سنتحدث في المقال التالي عن حياتها الاجتماعية وعلاقتها بعائلتها. الأحداث المثيرة في حياتها ، وأعمالها بالتفصيل .

ما هو تاريخ ميلاد نسرين الراضي ؟
6 أغسطس 1989 .
ما هو عمر نسرين الراضي ؟
31 عام .
ما هو محل ميلاد نسرين الراضي ؟
ولدت في الرباط – المغرب .
ما هي جنسية نسرين الراضي ؟
الجنسية المغربية .
ما هي ديانة نسرين الراضي ؟
ديانتها مسلمة .
من هو زوج نسرين الراضي ؟
نسرين الراضي غير متزوجة .
ما هو وزنها ؟
57 كجم .
ما هو طول نسرين الراضي ؟
165 سم .
ما هو البرج الفلكي ؟
برج الأسد .
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي هو معهد الفنون المسرحية .
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2013 .

نسرين الراضي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

فنانة مغربية متألقة، ولدت بالرباط ، والدتها من مراكش ووالدها من الرباط،
كان الفن يكبر بداخلها كلما تكبر، وعشقها للفن كان سببا لجعلها تشارك في العروض المسرحية الخاصة بمدرستها ،
مثلت على مسرح المدرسة منذ أن كانت بالصف الأول الإعدادي، وأكملت بالمرحلة الثانوية، وشجعها هذا للالتحاق بمعهد الفنون المسرحية .

كانت فنانتنا شغوفة بالعمل المسرحي وأقنعت عائلتها بالعمل بالتمثيل ،
وبعد إلحاح منها اقتنعوا بموهبتها .
لكنها لم تدخل عالم التمثيل إلا بعدما حصلت على دروسا كثيرة وثقفت نفسها وبدا بالتمثيل فعليا في بعض الأعمال الفنية للأفلام القصيرة .

قبلتها الجريئة والمثلية الجنسية

دائما ما كانت نسرين راضي مثيرة للجدل في أفعالها وطريقتها الجريئة. منها القبلة التي قامت بها اتجاه فنانة في مهرجان كان، وكان القبلة من الفم بطريقة غريبة ورآها الكثيرين مبالغة في الجرأة. أم هي هذا اعتراف بالمثلية الجنسية عن طريق تلك القبلة،

تم تصويرها أكثر من مرة بطريقة مثيرة ومستفزة وجريئة وهي تعمل أن الكل يقوم بتصويرها، ونشرت تلك الصور على مواقع التواصل الإجتماعي التي اعتبرتها أفصاحا لمثليتها الجنسية .

نسرين الراضي مسلسلات

قبل أن تلتحق بمعهد الفنون كانت من عشاق التمثيل على المسرح بالمدرسة وهذا ساعدها كثيرا ،
حتى قبل تخرجها من المعهد العالي للفن المسرحي كانت نسرين ،
قد أسهمت في عدد محدود من الأعمال السينمائية الثانويّة،
مثلما ظهرت على خشبة المسرح مؤديةً عدد محدود من الأدوار المسرحيّة في المغرب قبل أن تنتقل لجميع من دولة الجمهورية الفرنسية وإيطاليا للإسهام في عددٍ من الورشات والأعمال ذات العلاقة المُباشرة بالسينما والتمثيل.

حتى عام 2014 كانت نسرين قد ظهرت في بحوالي 22 عمل سينمائيًا قصيرًا، بقربِ ثلاثة أعمال سينمائية تلفزيونية وفيلمين مطولين وإضافة إلى ثلاث تمثيليات بلّ المُشاهِد المغربي عشقها تعرف عليها عندما لعبت دور كريمة في مسلسل زينة للمخرج ياسين فنان مثلما ظهرت في نفسِ العام في مسلسل دوي الجدران الذي عرض على شاشة قناة الأولى.

ازدادت شهيرة نسرين بعد أن صرت تسهم بأسلوبٍ بطولة منافسات دوري في عددٍ من الإجراءات التلفزيونية التي تم عرضها على القنوات الأهليّة المغربية. ظهرت في سنة 2015 في مسلسل مقطوع من شجرة الذي طرح علي قناة دوزيم، مثلما صوّرت في نفس العام عمل سينمائي حياة الذي سعىَ معالجة مشكلة الوجود البشري في صراعه مع نفسه ومع الآخر.

حكي المسلسل رواية الولد الصغير الضئيل المهدي الذي يتعرض للطرد من طرف عمه وقرينته وعمره 11 سنة ، في أعقاب مصرع أبوه واكتشافه أنه لم يتربى مع أبويه الحقيقيين ليواجه التشرد والعنف البدني وجميع أشكال المعانات في رحلته الطويلة للبحث عن أبويه الحقيقيين، على أن يتلاقى بسيدة حنونة يطلق عليها ماما عائشة والتي عطفت فوق منه ووقفت على قدميها باحتضانه وتربيته.

مثلما يتقابل بشخصيات مغايرة تطبع وجوده في الدنيا وينسج برفقتها صداقات مثل محمود عازف العود بجامع الفنان في مراكش. واللص الضئيل في زقاق البلدة القديمة، وعايدة الثرية التي تعطف فوقه، وهو الذي أرسل الأمل في ذاته باتجاه حياة أحسن.

مسلسلها في رمضان

ظهرت في السنة التابعة في المسلسل الرمضاني دار الغزلان إذُ جسّدت دور زينب. دار الغزلان هو مسلسل مغربي من إخراج ديسكونيكتيد، عرض لأول مرة على شاشة الأولى في رمضان سنة 2016، ثم تلاه الجزء الثاني في رمضان سنة 2017 .

بقرية ما بالمغرب تدور فاعليات المسلسل، إذ تتصارع أسرتان غنيتان بهدف الكسب في الانتخابات من ناحية.

العائلة الأولى يحكمها رب منزل شديد يطلق عليه الباهي (محمد البسطاوي) في وجود عدم تواجد الأم عقب مصرعها،
تاركة ورائها بنتان، إحداهما يطلق عليها كريمة (مريم الزعيمي)،
مثقفة ومنتبهة، غير أن ليست لها منظور بديهية في الحياة ماعدا إصرارها على عدم الزواج،
مشجعة في ذات الوقت بقية إناث القرية على إجراء ذاك وعلى عدم الثقة في الرجل بصورة عامة،

أما أختها فتدعى مونية (فاطمة الزهراء قنبوع ) ، إذ بالعادة ما تتكبد من السيطرة على أمورها الشخصية تارة من شقيقتها الكبرى، وتارة أخرى من قبل أبوها ولذا ما يؤرقها ويقض مضجعها بشكل ملحوظ. في الناحية الأخرى، ثمة أسرة ، إذ القرينة أمينة (نورا الصقلي) هي المسيطرة والمتحكمة في زمام الأشياء،
لكنها تُفاجئ وقتما يتجرأ قرينها إسماعيل (محمد الشوبي) على خيانتها مع خادمتها المدعوة الضاوية (دنيا بوتازوت).

الأفلام والعروض التلفزيونية

في سنة 2018؛ حصلت نسرين على دور في عمل سينمائي باسم ” الجاهليّة “لمخرجه هشام العسري قبلَ أن تبدو مكرراٍ في سنة 2019 في السلسلة الرمضانية الفائت

الجاهلية هو عمل سينمائي مغربي من إخراج هشام العسري سنة 2018، و منافسة جميع من مصطفى الهواري، سلمى الدليمي، حسن بن بديدة، رامي فجاج، نسرين الراضي، مالك أخميس، وآخرين.

بداية إيضاح العمل السينمائي في الدورة الـ19 (9 ـ 17 آذار 2018) لـ”المهرجان الوطني للفيلم بطنجة”. يروي العمل السينمائي قصة عدد من الأفراد تسكن حدثا تاريخيا وهو محو الاحتفال بعيد الأضحى سنة 1996 من طرف الملك الراكب الحسن الـ2،

ومن وسط تلك الشخوص “لطفي”، فاقد للذاكرة، و”منير” الذي ترفضه أسرة المرأة التي يعتزم الزواج بها، وغلام حزين لا يعي حجة ذلك الإلغاء، وشخص يرغب الانتحار ويحتاج للمساعدة.
ولا ينبني العمل السينمائي على رواية جلية، وإنما تتمحور مفاصله السردية بخصوص الروابط غير المنطقية أو العشوائية بين أفراد شبه مهزوزة،

وهذا عقب إلغاء عيد موسم الحج سنة 1996 إثر ما من الممكن أن يلحق آنذاك بالقطيع الاحتياطي من ضرر واستنفاذ . نالت بطولة الماضي لا يموت بجانبِ بطولتها في عمل سينمائي آدم الذي يسرد قصّة الأمهات العازبات في المغرب والذي نافسَ على جائزة نظرة ما في مهرجان كان السينمائي.

فيلم آدم

آدم هوَ عمل سينمائي دراما مغربي صدرَ عام 2019 من إخراجِ مريم توزاني وبطولة نسرين الراضي، لبنى أزابال وعزيز حطاب.
عملت مريم التوزاني على إخراج العمل السينمائيِ إنشاءً على حكاية حقيقية لأم لم تتزوج بعد كانت تلتيقها بطولة منافسات دوريًا لدى عودتها من الجامعة

وفي إشعارٍ لها لقناة فرانس 24 صرحت التوزاني «أن رواية العمل السينمائي مناظرة للتجربة الشخصية التي مرّت منها هذه الأم الغير متزوجة بجميع آلامها.» دخلَ العمل السينمائيُ في بطولةٍ على جائزة نظرة ما ولذا بعد أن عُسحجة في مهرجان كان.

يتحدث العمل السينمائي قضيّة الأمهات العازِأمسى في المغرب مثلما يتطرّقُ لوضعِ المرأة على نحوٍ عام. تتحاور قصّة العمل السينمائي عن الشابة سامية (نسرين الراضي) التي دخلت في صلة جنسية خارِج دومين الزواج ، نجمَ عنها حملٌ شتمب لها الكمية الوفيرة من المشكلات معَ عائلتها الضئيلة فتُعزم الخروج من البيت والبحث عن عملٍ وهي حامل، ذات واحد من الأحياء الشعبية بمدينة الدار البيضاء.

عقبَ طول بحثٍ وتشرد تتلاقى سامية بشابة أخرى تُدعى عبلة (لبنى أزابال) وهي متوفى زوجها تُربّي بِنتها الوحيدة بمفردها عقب موت قرينها في حادث سير. ترفضُ عبلة في الطليعة مرافقة سامية مثلما ترفضُ الجهد لصالحها إلا أنّها توافقُ في أعقابَ اكتشاف المكابدة التي تقاسيها سامية كل ليلة.

شيئًا فشيئًا تنفعُ سامية في معاونة عبلة على اجتياز مصيبة مصرع قرينها. في حين تنفعُ الأخيرة في إغاثة سامية الحامل من حياة الشارع لتتطوّر الرابطة بين الاثنتينِ

ثم ترجعُ للبرود مجددا عقبَ ولادة سامية لابنها «غير القانوني»
وقرارها القاضي بالتخلّي عنه على الرغمِ من رفض عبلة لذا المرسوم جملةً وتفصيلًا قبل أن تقتنعَ سامية في عاقبة المطاف بالموضوع وتُعزم تخزين وَلدها الذي ستُطلق فوق منهِ لاحقًا اسم آدم وهوَ الاسم الذي استوحيَ منه عنوان العمل السينمائي.

زوج نسرين الراضي وأولادها

من المعروف عن تلك الفنانة جرأتها في عرض أعمالها ،
في معالجة قضايا المجتمع ففي إخطارٍ لها معَ واحد من المواقع الإلكترونية ردّت نسرين بخصوص سؤالٍ يتعلّق بلعب أدوار الإغراء أو العري بالقولِ: «نعم أقبل … ليست لي خطوط حمراء، إذا اقتنعت بالدور والكود النصي وايضا إذا كانت تقتي جسيمة في المخرج؛ فهذه الأسباب عامتها تجعلني أقبل بالدور.» وفي معرضِ ردها بخصوص استعمال «عبارات خادشة للحياء» صرحت نسرين: «نحنُ شعب لا نحب الصراحة ويعجبنا النفاق … إذا كنا معا نسمي الاشياء بمسمياتها فلِم نخجل من عضو ينتسب لأجسامنا؟

عقب ظهورها في مسلسل «دور بيها يا الشيباني دور بيها» الذي صدرَ عام 2014؛ تعرّضت نسرين لانتقادت عدّة تركّزت في «طراز الشخصيّة» التي كانت ذات شعر مجعد منفوش وَمصبوغ باللون الأحمر إلا أنّ الراضي ردت مبينة: «أقول للجماهير التي تسبني، يقتضي أن يفهموا أن شخصيتي متنوعة عن هذه التي جسدتها في المسلسل.

أثارت نسرين الجدال في أيّار/أيار عام 2019 أثناء إبراز عمل سينمائي آدم في مهرجان كان كلما تبادلت قبلة فمويّة معَ الفنانة البلجيكية-المغربية الأخرى لبنى أزابال التي إقتسمت برفقتها المسابقة الرياضية في العمل السينمائي.

خلقَ الشأن ضجّة عظيمة حتى الآنَ انتشار صور ومقاطع مرئية القُبلة على مستوىٍ فضفاض فخرجت لبنى في مقطع مرئي مصوّر تأسفت فيه وقالت: «أعتذر لأي فرد صدمته أو جرحته نتيجة لـ هذه القبلة، وبالأخص أثناء شهر رمضان، آخر اعتذاري لجمهور نسرين وأيضًا للشعب المغربي» في حين اكتفت الراضي بالصمت ولم تُعلّق على المسألة.

البوم صور نسرين الراضي انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة , ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير .

نسرين الراضي
نسرين الراضي
من هو زوج نسرين الراضي
من هو زوج نسرين الراضي
نسرين الراضي 2020
نسرين الراضي 2020
نسرين الراضي مع والدتها وشقيقها
نسرين الراضي مع والدتها وشقيقها
قبلة نسرين الراضي
قبلة نسرين الراضي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top