سو كوتلو ديانتها حبيبها الكثير من الأسرار عنها وأخر مسلسلاتها

سو كوتلو معلومات وصور وتقرير كامل

نقدم مقالاً شاملاً عن الفنانة التركية سو كوتلو نتحدث فيه عن عمرها ومحل ميلادها وديانتها وأسرار لا يعرفها الكثير ،

تفاصيل خاصة عن وزنها وطولها وتفاصيل حياتها ،هل لها حبيب وهل تفكر بالزواج ، ما هي موهبتها وهل تمارس الرياضة، هل الرياضة هي سببا في نحافة جسدها ، أعمالها وكيف حصلت على شهرتها ، ما هي مشاريعها القادمة، كل ذلك في مقال واحد .

من هي سو كوتلو؟

الاسم الحقيقي بالكامل: سو كوتلو .

الاسم باللغة التركية: su kutlu .

تاريخ الميلاد: 1 يناير عام 1991م .

العمر في 2018: 27 سنة .

محل الميلاد: تركيا – إسطنبول .

الجنسية: التركية .

ديانتها: مسلمة .

اسم زوجها أو صديقها : غير متزوجة .

الطول : 166 سم .

الوزن : 45 كجم .

البرج الفلكي : الجدي ( Capricorn ) .

أسرار وقصة حياة سو كوتلو والسيرة الذاتية

ولدت سنة 1991م في إسطنبول ، وزنها 45 كجم وطولها 166 سم ، بدأت العمل الفني أثناء دراستها ثم طورت نفسها كثيرا وأتقنت التمثيل بدون تعليم، بدأت بالتمثيل في الأفلام المتحركة ثم دخلت عالم التمثيل الحقيقي بالتلفزيون بل اقتحمته لتثبت أن بداخلها طاقة كبيرة وموهبة في فترة صغيرة ولفت انتباه الجميع بجمالها فهي صاحبة شعر كستنائي طويل وعيون بنية جميلة ، أصبحت وجها إعلانياً لأحدى الأفلام سنة 2012م ، بدأت التمثيل سنة 2012م من خلال دورها في مسلسل دور حياتي ، حصلت على جائزة افضل ممثلة عن دورها في مسلسل دور حياتي، ثم قدمت دوراً جديدا سنة 2013م في مسلسل (Çalıkuşu ) ، وسرعان ما حصلت على شهرة بعد دورها في مسلسل القروية الجميلة .

ممثلة مثيرة للجدل فقد عُرف عنها إنها كثيرة الحوادث وأثارة المشاكل فمثلا سجل لها بعض الأحداث والمشاجرة بينها وبين أحدا وكانت تحت تأثير الكحول، فقد كانت حديث الصحافة هذه الفترة ، هي شخصية متمردة ومحبة للحياة، تحب ركوب وشراء السيارات واللعب والحياة الملونة والسريعة وتحب السفر كثيرا وتستمتع به وتحب أكتشاف الأماكن الجديدة ، منذ أن كانت صغير كانت تعيش مع عائلتها وكانت تعيش حياة شيقة كثيرا وتميزت بشقاوتها،كانت تتمنى أن تعيش حياة بوهيمية و أن تصبح رسامة، لا تفكر بالزواج كثيرا كل ما تحلم به حاليا هو مستقبلها الفني وكيف تصبح نجمة ساطعة في سماء الفن .

من هو حبيبها

الكثير يتساءل حول علاقة سو كوتلو العاطفية. لتنشر هي صورة بصحبة شاب يركبون على دراجة كهربائية معا. قد يكون هو حبيبها المنتظر.

سو كوتلو وحبيبها
سو كوتلو وحبيبها

أعمال سو كوتلو مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أصدقاء جيدون – القروية الجميلة – لتكون معجزة سنة 2018 – دور حياتي – النمنمة سنة 2013م – هل يحبني .

أخر أخبارها

تشارك في بطولة مسلسل تركي اسمه السلة المتسخة، التي تقوم ببطولته عائشة بينغول، ديفريم ياكوت، سيركاي توتونجو، جيرين موراي، حليل إبراهيم جيهان، ميليسا دونجل، بستمسو أوزديمير، جانسو توسون، سيرهات كيليتش، دينيز ساريكاش.

وقصته هي بإحدى أحياء إسطنبول الثرية، يستعرض المسلسل قصة حياة الخادمات و أرباب عملهم في مجمع صغير، حيث نشاهد الفجوة الكبيرة بين الأغنياء و الفقراء.

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

صور جميلة ونادرة للفنانة سو كوتلو وصور لها وهي صغيرة

أجدد صورة سو كوتلو
أجدد صورة سو كوتلو
أحدث صورة للفنانة سو كوتلو
أحدث صورة للفنانة سو كوتلو
سو كوتلو من مسلسل لتحدث معجزة
سو كوتلو من مسلسل لتحدث معجزة
سو كوتلو وهي صغيرة
سو كوتلو وهي صغيرة
صورة مضحكة لسو كوتلو
صورة مضحكة لسو كوتلو

 

Scroll to Top