قصة مسلسل ابن أصول معلومات و تقرير كامل وصور

مسلسل ابن أصول أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل ابن أصول ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ابن أصول، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تبدأ القصة عند رب أسرة اسمه ( تمام ) الذي يقوم بالشخصية الفنان أحمد حلاوة، لديه أربع أبناء من زوجات مختلفة، أي أنهم غير أشقاء، فهو متزوج من أربع زوجات، زوجته الأولى ( سوزان نجم الدين ) أنجب منها ( حمادة هلال ) ، زوجته الثانية أنجبت له ابنه الثاني ( حمزة العيلي )، أما أبنه الثالث فهو ( محمد نجاتي، والرابع والأخير الطفل محمد الفخراني .

محمد نجاتي يقدم دور جديد ، حيث يظهر خلال الأحداث بشخصية “سيف”، وهو خريج هندسة برمجيات، ويبحث عن وظيفة، ويطلب هجرة إلى خارج مصر، ولكن ترفض في إطار درامي تشويقي، أما حمزة العيلي  يقدم  شخصية “جمال” نجل الثاني أحمد حلاوة، ويقدم دور شرير “بيوقع الناس في بعض” ضمن أحداث العمل، في إطار درامي مشوق .

أما الفنان حمادة هلال فهو الابن الأكبر للعائلة يمتلك شركة ألماس ومحلات ذهب وهو شخص مقتدر ومحترم ويتمتع بخفة الظل ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوها، أما أيتن عامر فهي زوجته بالعمل ولن تكون الزوجة الوحيدة .

أسماء أبطال مسلسل ابن أصول

حمادة هلال – أيتن عامر – عماد رشاد – سوزان نجم الدين – أحمد حلاوة – حمزة العيلي – وفاء سالم – أحمد كرارة – محمد نجاتي – كريم أبو زيد – رانيا منصور – إيناس كامل .

بطل المسلسل الأول حمادة هلال ولد في الشرقية عام 1980م، بسبب الظروف القاسية التي مر بها انتقل للعمل في القاهرة مع عائلته، عمل نجارا ومقدم مشروبات ، والكثير من الأعمال غيرها، حتى جاءت بدايته الفنية بالعمل مغني في الحفلات البسيطة والموالد، كان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة وقتها، كما اشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية والبرامج المسلسلات التلفزيونية و الإذاعية، أصبح مع الوقت ممثل شباك أول، وينتظره المشاهدون كل رمضان بعمل درامي جديد .

كما ستشاركه البطولة في دور الأم السورية ، الفنانة سوزان نجم الدين، ولدت الفنانة في 24 نوفمبر 1973م، درست الهندسة اختصاص عمارة، خلال دراستها للهندسة دخلت مجال الفن، وكان ذلك في بداية التسعينيات، وكان أول عمل لها هو مسلسل (الدخيلة) عام 1992، لتتوالى أعمالها بعد ذلك داخل سوريا وخارجها، ومن أبرز أعمالها (نهاية رجل شجاع، أخوة الترب)، ستقدم دور زوجة ( ميشو ) الفنانة أيتن عامر، ولدت في الإسكندرية عام 1986م، تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها .

أحمد كرارة – محمد نجاتي

يشارك النجم أحمد كرارة في دور غير معروف حتى الآن بالعمل، تاريخ ميلاده 10 مايو 1974م، دخل الوسط الفني متأخر، رغم قرابته من الفنان أمير كرارة بكونه شقيقه، لكنه أعتمد على نفسه في دخول هذا العالم، أما الفنان محمد نجاتي فيقدم عمله الأول بالدراما التلفزيونية مع الفنان حمادة هلال رغم مشاركته بعدد من الأعمال السينمائية، ولد محمد نجاتي في 15 أبريل 1978م بشبرا مصر، ظهر بالدراما التلفزيونية وهو صغير جدا في دور طفل بمسلسل أنا وأنت وبابا في المشمش، واستمر في التمثيل منذ ذلك الوقت حتى الآن، قدم عدة مسلسلات تلفزيونية مثل (حديث الصباح والمساء، محمود المصري، درب الطيب، الجماعة)، يقدم لون جديد في هذا العمل ويشارك حمادة هلال بطولة مسلسله .

تقدم الفنانة رانيا منصور دور زوجة ميشو الثانية، والتي سيحدث بينها وبين الزوجة الأولى الكثير من المشاكل والغيرة الكوميدية الجميلة، وسوف تكون حامل بالعمل، ولدت الفنانة في 21 مايو 1986م ، بدأت حياتها الفنية عن طريق الإعلانات وأول بداية في التمثيل كانت من خلال فيلم “شباب في الممنوع” بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة ، تخرجت من كلية الآداب جامعة القاهرة، بعد التخرج بدأت التمثيل ولم تتوقف إلى وقتنا هذا . أما دور الفنانة إيناس كامل لم يتضح، الفنانة من مواليد 11 سبتمبر 1979م، بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج تليفزيونية، حتى أختارها الفنان (نور الشريف) ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة للمشاركة في مسلسل (الدالي) عام 2007م  بعدها توالت أعمالها في الدراما التليفزيونية، لكنها بعيدة عن السينما .

ميعاد عرض المسلسل و القنوات العارضة للعمل

6 مايو 2019م شهر رمضان  .

صور من مسلسل ابن أصول وأبطاله

صورة تجمع بطلي العمل احمد كرارة وهلال
صورة تجمع بطلي العمل احمد كرارة وهلال
صورة من حلقات مسلسل حمادة هلال الجديد
صورة من حلقات مسلسل حمادة هلال الجديد
أثناء تصوير أولى الحلقات
أثناء تصوير أولى الحلقات
الفنانة سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين
سوزان نجم ووفاء سالم
سوزان نجم ووفاء سالم
صورة أبطال مسلسل ابن أصول
صورة أبطال مسلسل ابن أصول
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top