أحمد كرارة صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات وصور وتقرير كامل عن أحمد كرارة شقيق الفنان أمير كرارة وقصة حياته
تعرف في هذا المقال عن الفنان أحمد كرارة بطل مسلسل فوق السحاب، متى ولد ومشواره الفني وهل هو متزوج وله أولاد وهل زوجته من الوسط الفني ، لكل من لا يعرف الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم بالكامل: أحمد محمد كرارة.

تاريخ الميلاد : 20 أبريل .

محل الميلاد: مصر – القاهرة .

الجنسية: مصري .

ديانته: مسلم .

الطول: 180 سم .

الوزن : 85 كجم .

البرج الفلكي: الثور .

اسم زوجته أو صديقته: متزوج .

المواقع الرسمية : صفحته على الفيس بوك : https://www.facebook.com/ahmed.karara?lst=1014581951%3A563160495%3A1525579892

أسرار وقصة حياة أحمد كرارة والسيرة الذاتية
فنان وممثل مصري هو شقيق الفنان أمير كرارة، برغم من عائلته الفنية إلا إنه دخل عالم التمثيل متأخر إذا تم مقارنته بشقيقه، بدايته كانت موديل فيديو كليب مع المغنية دومينيك حوراني اللبنانية في كليب ( آه منك )، كانت هذه أولى خطواته نحو التمثيل ، فقد تعرف عليه الجمهور كموديل فيديو كليب وليس أخ للفنان أمير، سنة 2014م قدم أول أدواره التمثيلية في مسلسل فرصة ثانية، ثم مسلسل من الجاني، قدم من خلالهم أدوارا متنوعة منها دور الرجل الرومانسي والشرير وأيضا النصاب .
أما عن مشاريعه القادمة فهو يشارك في مسلسلات السباق الرمضاني لعام 2018م ، يشارك في مسلسل بالحجم العائلي بطولة يحيى الفخراني و ميرفت أمين وندي موسى وأحمد مجدي وشيماء سيف، من إخراج هالة خليل وتأليف محمد رجاء، المسلسل درامي في إطار كوميدي، يشارك أيضا في مسلسل السر بطولة حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي ومايا نصري ، من إخراج محمد حمدي وتأليف حسام موسى ، يدور المسلسل حول محامية لها علاقة مع رجل أعمال وتكتشف سرا كبيرا بخصوصه ويحاول السيطرة عليها بالسلطة و النفوذ ، يشارك أيضا في مسلسل فوق السحاب بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا، من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسان دهشان، وهو مسلسل حركي وتشويقي .
كما إنه يشارك في فيلم العيد ( الفندق ) المقرر عرضه في السينما في عيد الفطر 2018م، الفيلم بطولة علا غانم ومحمد نجاتي والفنان أحمد بدير، من إخراج نشأت عبد اللطيف وعاطف شكري، تأليف أسامة فهمي، يدور أحداث الفيلم حول الخيانة تكتشف زوجة بخيانة زوجها لها مع فتاة ليل وتقرر أن تقوم بخيانة زوجها هي الأخرى مع صديقه وعندما يكتشف زوجها خيانتهم سعى للانتقام منهم .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل فرصة ثانية 2014م – من الجاني؟ سنة 2015 –مسلسل أمير الليل – فيلم نعمة – فوبيا – الشبكة – الفندق – بالحجم العائلي – السر – فوق السحاب سنة 2018م .

المصدر : سينما دوت كوم ومواقع أخرى .

ألبوم صور جميلة ونادرة للفنان أحمد كرارة

أحمد كرارة 2018
أحمد كرارة 2018
أحمد كرارة في القاهرة الجديدة
أحمد كرارة في القاهرة الجديدة
أحمد كرارة مع أخته نسرين
أحمد كرارة مع أخته نسرين
أحمد كرارة مع أخوه أمير كرارة من كواليس كلبش 2
أحمد كرارة مع أخوه أمير كرارة من كواليس كلبش 2
أحمد كرارة من مسلسل فوق السحاب 2018
أحمد كرارة من مسلسل فوق السحاب 2018
أحمد كرارة
أحمد كرارة
بوستر جديد للفنان أحمد كرارة
بوستر جديد للفنان أحمد كرارة
صورة بالبدلة لأحمد كرارة
صورة بالبدلة لأحمد كرارة
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top