قصة مسلسل تكات لايت معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل تكات لايت أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

 

أحداث مسلسل تكات لايت، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل تكات لايت، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

حلقات ساحرة في قالب كوميدي بسيط يحكي قصص ساخرة ليوصل للمجتمع العربي فكرة إنسانية بشكل بسيط وكوميدي ليتقرب من المشاهد بشكل بسيط وجديد .

أسماء أبطال مسلسل تكات لايت

محمد قنوع

فنان من مواليد دمشق بسوريا ولد في 26 سبتمبر 1973م، بدأ العمل بالتمثيل سنة 1995م ، عمل لسنوات على خشبة المسرح، ليقدم العديد من الأعمال على مسرح دبابيس، لينتقل للعمل التلفزيوني الذي اشتهر به كثيراً، من تلك المسلسلات باب الحارة، ملامح بشر، الحصرم الشامي، زمن العار، زلزال، سحابة صيف، قلوب صغيرة، شتاء ساخن، أسعد الرواق، أهل الراية ,

عبير شمس الدين

بدأت الظهور على شاشات التلفزيون في الإعلانات التلفزيونية التجارية، كما عملت في عروض الأزياء، بدايتها كممثلة كانت عام 1993م في برنامج عائلتي، أول عمل تلفزيوني في المسلسل البحريني أولاد بو جاسم، لعبت الكثير من الأدوار لكنها تميزت أكثر في دور المرأة الشريرة .

نزار أبو حجر

ممثل من أصول فلسطينية يحمل الجنسيتين السورية والفلسطينية، ولد في دمشق 13 مايو 1952م، تندرج تحتها عائلة أبو حجر التي ينتمي إليها نزار لكن عائلته انتقلت إلى سوريا للإقامة بدمشق عقب النكبة مباشرة وخاله هو الفنان (أنور البابا) أحد رواد الفن بسوريا، بدايته كممثل عام 1991م في فيلم السينما الليل، من الأعمال الذي شارك بها الخوالي – أبو كامل – عيلة سبع نجوم – يوميات جميل وهناء – جريمة في الذكرة – جواد الليل – بطل من هذا الزمان – أيام شامية – شام شريف – الأيام المتمردة ، حتى أصبح علامة فنية كبير في الفن السوري .

أندريه سكاف

ممثل سوري من مواليد الزبداني 1 يوليو 1966م، تخرج من معهد الفنون المسرحية بدمشق ليبدأ مشواره مع التمثيل عام 1990م، ليشارك في الكثير من الأدوار الكوميدية والتاريخية ، من ضمن تلك الأعمال العراب، سليمو وحريمو، صدر الباز، الطواريد، دنيا، أبو دزينة، بقعة ضوء، طوق البنات، حارة الأصيل، وجوه وراء الوجوه، بواب الريح، عن حياته الشخصية فهو متزوج من الفنان سوسن أبو عفار ولديه أولاد .

نور الوزير

تشارك في بطولة هذا العمل الفنانة السورية نور الوزير، ولدت في سوريا 20 يوليو 1985م، بدأت العمل بالتمثيل من خلال مسلسل بقعة ضوء الجزء الثامن، لتنطلق بعدها وتقدم العديد من الأعمال غيرها منها فيلم طريق النحل، جنان نسوان، دومينو، في ظروف غامضة، دنيا، رفة عين .

رضوان قنطار

ممثل سوري مواليد 13 ابريل عام 1961 في دمشق درس التمثيل حتى اتقنه وذلك نظراً لحبه وولعه لهذا المجال منذ الصغر وله عدة أعمال مثل صايعين ضايعين، يوميات مدير عام، إبن قزمان اشتهر بتقديم برامج الكاميرا الخفيه نظراً لما يتمتع به من خفة دم وكاريزما .

فراس فلاح

ولد الفنان فراس في 3 أغسطس 1991م بمدينة حلب، تخرج من قسم التمثيل في معهد تياترو لفنون الأداء سنة 2013 بالإضافة لدراسته في كلية الإقتصاد في جامعة حلب، عام 2014 بدأ العمل بالتمثيل على خشبة المسرح، ظهر بعدها في السينما والتلفزيون، كما أنه عمل بالدوبلاج لكثير من المسلسلات التركية .

تحية ميهوب

من مواليد طرطوس ، أنهت دراستها وجامعتها بهذه المحافظة أيضاً، ترعرعت بعائلة بسيطة بين إخوتها الثلاثة عشر استهواها مسرح الأطفال منذ صغرها كانت تذهب لحضور أي مسرحية تقيمها المدارس أو الفعاليات المختلفة وخاصة في الاحتفالاتات الوطنية، وعام 2008 كان عام البداية والخطوة الأولى في مسرحية سياج الياسمين في مركز الأمل للمعاقين بعرض لمرة واحدة وبعدها شاركت بمسرحيات للأطفال مع فرقة مسرحية متنقلة كانت تعرض في كل أنحاء سورية على مسارح المراكز الثقافية حتى عام 2011 .

بعدها شاركت بمسرحيات مع فنانين كبار مثل مسرحية ( طاسة طرن طاسة ، وعلى عينك يا تاجر ) مع الفنان القدير المرحوم حسن دكاك ومع الفنان القدير المرحوم ياسين بقوش مسرحيات ( أضواء المدينة – موفارقة معنا – ضد الحكومة ) وشاركت بعدة مسرحيات مع آل قنوع بدأت أول عمل لي في مسلسل ” ولادة من الخاصرة ” الجزء الثالث بدور أم رائد وبعدها شاركت في مسلسل ” الحب كله ” ، وخماسية ” مازالت القافلة تسير” بدور علياء للمخرج غسان جبري ، ودور البصّارة في مسلسل “رجال الحارة ” للمخرج فادي غازي ، من أشهر الأعمال التي شاركت بها طوق البنات، هي دنيتنا .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

تم تصوير الحلقات للعرض في رمضان 2019م للمخرج قتيبة غانم .

صور من مسلسل تكات لايت وأبطاله
رمضان 2019
رمضان 2019
قصة مسلسل تكات لايت
قصة مسلسل تكات لايت
أبطال مسلسل تكات لايت
أبطال مسلسل تكات لايت
تكات لايت
تكات لايت
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top