قصة مسلسل راصور دولار معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل راصور دولار أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

أحداث مسلسل راصور دولار اللبناني للفنانة أمل بوشوشة وعادل كرم، كل ما تريد معرفته عن المسلسل اللبناني الذي سيعرض في خارج السباق الرمضاني 2019م من أبطاله ومعاد عرض المسلسل راصور دولار، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة مسلسل راصور دولار ومعلومات كاملة عنه

هو مسلسل درامي تشويقي وبه الكثير من الإثارة ومثير للجدل، تبدأ الأحداث عند امرأة شابة تعمل موظفة في إحدى البنوك وكانت حياتها تقليدية وبسيطة حتى تعرفت على واحد من العملاء ، الذي سيكون السبب في تغير حياتها رأسا على عقب ، فهل هذا التغير لصالحها أم ضدها ؟ .

سيكون هذا العمل مختلف عن الدراما الأخرى ، مكون من 15 حلقة بالجزء الأول وسوف يعرض حلقة واحدة كل أسبوع، بكل حلقة نجوم جدد وضيوف مختلفين لتقديم الحلقة، وقد يصل عدد حلقاته إلى 45 حلقة على أكثر من جزء، لن يتوقف التصوير حتى بعد إنطلاق الموسم الأول وسوف يكون أسم العمل مليون دولار .

أسماء أبطال مسلسل راصور دولار

عادل كرم

سيشارك في بطولة هذا العمل مقدم البرامج التلفزيونية والممثل عادل كرم، ولد الفنان في بيروت 20 أغسطس 1972م، كان متزوج من ريتا حنا وأنجب منها شربل لكنهما منفصلان الآن، بدايته كانت في ( لا يمل ) برنامج كوميدي ، اشتهر بشخصية أبو رياض و فريد الذي كان بطل سلسلة مغامرات أبو رياض على قناة المستقبل لفترة طويلة أيضا وكذلك شخصية “تحسين” كذلك الأمر إلى شخصية “مجدي” وشخصية “فريد منذر الريّس” في مسلسلي أبو رياض وسلسلة ما في متلو بالإضافة إلى حلقات عديدة في المسلسل الكوميدي السوري بقعة ضوء مع المخرج الليث حجو .

أمل بشوشة

ممثل ومقدمة برامج من وهران الجزائرية ، ولدت في 25 يوليو 1982م، عشقت الفن منذ طفولتها، لذلك شاركت في العديد من الأنشطة الفنية منذ الصغر وحازت على إعجاب الكل، سافرت إلى فرنسا لتستكمل دراستها هناك، برنامج “ستار أكاديمي 5” الموسم الخامس وكانت أمل تهدف من وراء انضمامها إلى هذا البرنامج الجماهيري صقل موهبتها حيث سجلت فيه تميزاً واضحاً باعتراف المشرفين على البرنامج والكم الهائل من أصوات الجمهور التي حصدتها في شتى أنحاء الوطن العربي وكانت من أكثر المرشحين للفوز باللقب، غنت مع العديد من النجوم كالراحل ويع الصافي، نجوى كرم، نوال الزغبي، الشاب خالد، هيفاء وهبي وغيرهم من نجوم الصف الأول ، بدايتها بالتمثيل من خلال دورا في مسلسل ذاكرة الجسد .

مازن عباس

واحد من الممثلين اللبنانيين الذي درس المسرح وعشقه وكانت بدايته عام 2006م خلال تقديمه لدور في مسلسل مشاريع صغيرة، ليشارك بعدها في الكثير من الأعمال منها أيام الدراسة، ببساطة، طريق، وهم، هواجس عابرة، المهلب بن أبي صفرة .

يارا قاسم

ممثلة شابة تبدأ أولى مشوارها الفني ـ منذ الطفولة وهي تعشق الفن والتمثيل، درسته في معهد الفنون المسرحية بدمشق لتتخرج من المعهد عام 2016 وتبدأ مشوارها الفني في مسلسل الهيبة، من الأعمال التي شاركت فيها بدون قيد، شبابيك، أوركيديا، كوما، سلاسل ذهب، دقيقة صمت .

صفاء سلطان

ممثلة أردنية من أصول فلسطينية، ولدت في عمان 14 مارس 1980م منذ صغر سنها تقلد وتمثل وكانت دائماً تعجب من حولها من أهلها بأدائها وتقليدها للفنانين. أمضت دراستها حتى الثانوية بين الأردن وسوريا ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان واستمرت فيها خمس سنوات، لكنها لم تتم دراستها وعادت إلى سوريا ، من أعمالها زهرة النرجس، الأستاذ، يوم ممطر آخر، كسر الخواطر، حاجز الصمت، وهم .

عباس جعفر

واحد من الممثلين الشباب الذي دخل عالم الفن والتمثيل عن طريق الصدفة ، لكنه سريعا ما أصبح ممثل معروف بالكوميدية فله حضور قوي وعفوي وتلقائي، لديه أسلوبه الخاص الذي أثر به على الجمهور، من الأعمال الذي ظهر بها فيلم بالغلط 2017، دورة جونية جبل ، المهراجا، ملا علقة، الهيبة .

كارمن لبس

كارمن لبس ممثلة لبنانية مسيحية معروفة، ولدت في بيروت عام 22 فبراير 1963م، بدايتها كانت عام 1979م كان عمرها 16 عام، تعلمت كيف تصبح على طبيعتها وهي تمثل، تابعت دراسة مكثفة في التمثيل في معهد الفنون الجميلة خلال عام 1989، ثم درست السينما في أوكسفورد، وفي باريس في الأعوام 1990 و2003. هي الآن عضو في مجلس نقابة الممثلين في لبنان .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

لم يتم تحديد معاد له لكنه سيخرج من السباق الرمضاني عام 2019 .

صور من مسلسل راصور دولار وأبطاله
مسلسل درامي جديد لبناني 2019
مسلسل درامي جديد لبناني 2019
عادل كرم وأمل بوشوشة
عادل كرم وأمل بوشوشة
فريق عمل المسلسل
فريق عمل المسلسل
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top