دينيز جان أكتاس وحبيبته وديانته عمره مسلسلات

معلومات وصور وتقرير كامل عن دينيز جان أكتاس ( الب ) وقصة حياته.
تعرف في هذا المقال عن الفنان الشاب دينيز جان أكتاس. ما هو تاريخ ميلاده ، ما هي ديانته، متى بدأ التمثيل. علاقته الشخصية ، لكل فانز الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية. تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل. ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم بالكامل: دينيز جان أكتاس .

الاسم باللغة التركية: Denizcan Aktas.

تاريخ الميلاد : 16 أكتوبر سنة 1992م .

عمره في 2018: 26 سنة .

محل الميلاد: تركيا – أزمير .

الجنسية: التركية .

ديانته: مسلم .

الطول: 183 سم .

الوزن : 75 كجم .

البرج الفلكي: الميزان .

المؤهل الدراسي / العلمي: متخرج من الجامعة .

اسم حبيبة دينيز جان أكتاس : لا يوجد.

المواقع الرسمية : https://twitter.com/1aktdeniz?lang=ar
https://www.imdb.com/name/nm7487583
https://www.instagram.com/aktdeniz/?hl=tr

أسرار وقصة حياة دينيز جان اكتاش والسيرة الذاتية

هو ممثل تركي شاب، من مواليد مدينة أزمير ، سنة 2014م. وزنه 75 كجم ، طوله 183 سم. جعل منه موديل بسهولة فقد جذب له الانتباه بسبب مظهره الخارجي. حصل على لقب أفضل موديل في تركيا، بعدها حصل على شهرة كبيرة بين جيله. فهو نموذج للشباب فهو يحب لعب كرة القدم ويمارس الرياضة باستمرار. يحب السفر كثيرا دخل عالم التمثيل وبدأ التمثيل سنة 2015 واشتهر بدوره في المسلسل التركي الشهير Sweet Little Liars .

بطولة ميليسا زينلون وديلان جيجيك دينيز، رغم صغر سنه إلا أنه استطاع الحصور على دور رئيسي في هذا المسلسل، حصل على الكثير من دروس التمثيل ليحسن من تمثيله ويقوي من موهبته، أصبح محبوبا من جميع مشاهديه ، فهو يتقن تقمصه للدور ويظهر موهبته ويعيش بكيانه عندما يقدم عمله، أصبح محور أهتمام الفتيات في الحقيقة كما كان بالمسلسل، عن مشاريعه القادمة فهو بطل مسلسل ( الفناء ) المسلسل بطولة ديميت إيفجار وسيرين موراي ونورسيل كوس.

تدور أحداث المسلسل حول السجن وما قد يحدث بداخله من مشاكل وبيع مخدرات أي أن بداخل سجون تركيا حياة وعالم أخر، يقوم دينيز بدور ألب ابن قدرت ( نورسيل كوس ) التي تعمل في أعمال غير مشروعة وهو يقوم بمساعدتها،دخول امرأة اسمها دينيز السجن ظلما وعندما تثبت براءتها بتم اتهامها بقتل مأمورة السجن، المسلسل به الكثير من الإثارة والأحداث الحركية الغامضة .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل الفناء سنة 2018 – نيرديدسين بيرادير سنة 2017 – الحياة حلوة أحيانا سنة 2016م – الحلوات الكذبات الصغيرات 2015م Sweet Little Liars – مسلسل الحب المبكي Aşk Ağlatır. يشارك دينيز جان أكتاس  في بطولة مسلسل يحمل اسم “دكتور القرية“.

أسهَم الممثل دينيز جان أكتاش في سنة ٢٠١٦، في مسلسل “الحياة حلوة في بعض الأحيانً”، وهو عمل عاطفي كوميدي، من منافسة “بيرس أكلاي، كنبولت غوركم أرسلان ، أوفوك أوزكان، إليف دوغان، زينب ألكان، اليهان أراسي”. نهض دينيز جان أكتاش بمسابقة مسلسل “الفناء”، وهو مسلسل درامي تركي، أدى إلى عام ٢٠١٨، من منافسة كلاً من “ديميت إيفجار، جيران موراي، نورسال كوس، زيزين شاهين” .

من هي حبيبة دينيز جان اكتاش

يسأل متابعي وعاشقي دينز حول حبيبته فهل للفنان صديقة مقربة. حتى الآن لم يتبين ولم يتم التأكيد بان نجمنا الشاب تحت أي علاقة مع أحدهن. رغم الكثير من الإشاعات حول علاته بالفنانة حفصة نور غول لكنهم لم يؤكدوا أو ينفوا تلك العلاقة.

تداولت عدد محدود من منصات التواصل الالكترونية أنباء تفيد بوجود رابطة حب بين دينيز جان أكتاش وبين النجمة التركية حفظة نور، والتي شاركته العمل في مسلسل “الحب يجعلنا نبكي”. للعلم بدأ دينيز جان أكتاش مسيرته الفنية في أعقاب إنقضاء دراسته في جامعة بيري رئيس قسم هندسة بحرية وهندسة الممارسات، ففي عام ٢٠١٤ حصل على لقب أحسن موديل في تركيا،

ألبوم صور للفنان دينيز جان أكتاس

العديد من الصور الجديدة والمتجددة للنجم دينيز جان اكتاش. تغادر دينيز من جامعة بيري رئيس قسم هندسة بحرية وهندسة إجراءات، ويحب دينيز أداء التدريبات الرياضية بأسلوب بطولة منافسات دوري، فهو يعشق لعب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم، مثلما أنه لا يتوقف عن أداء التدريبات الرياضية وهذا بهدف المحافظة على لياقته والتلذذ بصحته، ومن هوايات دينيز جان أكتاش صيد الأسماك.

أجدد صورة لدينيز جان أكتاس
أجدد صورة لدينيز جان أكتاس
دينيز جان أكتاس 2018
دينيز جان أكتاس 2018
دينيز جان أكتاس على البحر
الفنان دينيز جان أكتاس على البحر
دينيز جان أكتاس مع كلبه
دينيز جان أكتاس مع كلبه
دينيز جان أكتاس
الممثل دينيز جان أكتاس
صورة أبيض وأسود لفنان دينيز جان أكتاس
صورة أبيض وأسود لفنان دينيز جان أكتاس
صورة جديدة للممثل التركي دينيز جان أكتاس
الممثل التركي دينيز جان أكتاس
صورة سيلفي لدينيز جان أكتاس
صورة سيلفي لدينيز جان أكتاس

حفصة وحبيها
حفصة وحبيها
ظهور جديد للنجم
ظهور جديد للنجم
Deniz Can Aktaş مسلسلات
Deniz Can Aktaş مسلسلات

اجدد صورة للنجم
اجدد صورة للنجم
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top