غرف نوم أطفال مودرن دولاب جرار

أشكال غرف نوم أطفال بدولاب جرار كتالوج جديد

كتالوج جديد من غرف الأطفال ، يوجد الكثير من الغرف الصغيرة والضيقة، ولكي يستمتع أطفالك بغرفهم لابد من تنسيقها بشكل جيد ومناسب للأطفال، لذلك جمعنا لكم مجموعة من الصور الجديدة والحديثة لأوض الأطفال بديكوراتها وسريرها الصغير ودولاب جرار يتناسب مع غرفة طفلك وأكثر أمانا وموضة، تم تصميم هذا النوع من الدولاب الجرار ليتناسب مع الغرف المودرن الجديدة التي تناسب جميع الأذواق .

نلاحظ موديلات هذا العام حتى وإن كانت لغرف كبيرة استخدام الدولاب الجرار ليحصلوا على مساحة أكبر لأولادهم ، واستغلال كل ركن بالغرفة لتصبح مناسبة لأولادهم بشكل كبير، أيضا اصبح الدولاب ليس فقط ملونا بأحد الألوان العصرية ، بل اصبح يمكنك الطباعة عليه بصورة أبنك أو بنتك، أو بأحد نجومهم المفضلين، أو الرسوم المتحركة المفضلة لهم، يمكنك عمل علقات على الدولاب من الخارج لتعليق أشياء أولادك الهامة الذي يحتاجها يوميا، إن كانت الغرفة ضيقة جدا يمكن أختيار أنواع من الغرف التي تضع السرير تحت الدولاب لتوفير مساحات .

صور غرف نوم أطفال مودرن دولاب جرار

غرفة نوم مميزة جدا، إن كنت تمتلك غرفة كبيرة لأولادك لكن عندك أكثر من طفل فعليك بهذا التصميم المريح المستغل لكثير من الركن بالمنزل، أولا الدولاب درفه جرار فهو يقلل استهلاك المساحة، استغل الركن في عمل مكتبين بجوار بعضهم ، قومي بتصميم سريرين صغيرين وبذلك تكون قد استفدت بكل حيز بغرفتك .

من أهم الأشياء التي تساهم في تقليل استهلاك المساحة هو الدولاب العملي الجرار، أصبح مطلب كل عروسين أيضا ليس في غرف الأطفال فقط، لكن استخدامه اكثر في الغرف الصغيرة والضيقة ويصبح أكثر عمليا وبهجة، يحبه أولادك لأنه من الممكن لزق عليه الكثير من الورود أو تركيب رفوف و علقات .

لاحظنا استخدام لاكيه كدهان للدولاب والسرير بدلا من الدهان الأستر العادي، لكي تحصل على لون جميل حسب الرغبة عليك بدهان الاكيه المغسول أو الدوكو المخصص لدهان غرف النوم، من الألوان الجديدة والمستمرة الأبيض مع اللبني الفاتح، هذا اللون يمكن استخدامه لغرف أطفال بنات أو أولاد، الدولاب جرار سهل الفتح والغلق بجواره مكتبة صغيرة بمكتب للحاسب أو للمذاكرة .

تم صنع الدولاب الجرار لغرض هام وهو عدم تضيق الغرفة والمساعدة للحصول على مساحات أكبر واستغلال كل ركن بالغرفة، كما ترى في الصورة دولابا جرارا بطول الحائط كله أي حتى السقف لتضع به كل ما تريد ، الدولاب مدهون بالدوكو الأبيض ومرسوم عليه ورد أخضر ، داخله به العديد من الرفوف ، لاحظ وجود رفوف خارج الدولاب استغلا للفراغ المتبقي ، يمكنك وضع الأشياء السريعة كثيرة الاستخدام .

دولاب جرار

شكل أخر من دولابا جرارا للغرف الصغيرة جدا ، ترى دولابا مبنيا بداخل الحائط ، الجديد في عالم الديكورات والتصميمات هو البناء بالحوائط، سوف تستغلي غرفتك الصغيرة ببناء دولاب جرار بالحائط .

صورة جديدة وموديل جديد جدا لمحبي استغلال الأماكن ، غرفة نوم طفلك صغيرة، فعليك بهذا الديكور والتصميم للدولاب والسرير، السرير بعجل يخرج من تحت الدولاب ، بذلك وفرتي باقي الغرفة ليتمكن ابنك من اللعب .

الطباعة على الضلف أحدث موضة لهذا العام ، يمكنك طبع صورة لأبنك على دولابه الخاص، من أحلى الديكورات الجديدة التي ظهرت في عام 2018 وهو الرسم والطبع على الضلف، استغلي الحائط في تعليق مكتبة عليه لوضع الكتب أو اللعب .

من الديكورات الجديدة للغرف الصغيرة ، غرفة كلاسيك من الخشب الزان، لون الخشب بني عسلي، الدولاب جرار بسبب مساحة الغرفة الصغير وهو عملي أكثر أيضا .

يوجد أيضا غرفة جميلة شبابية أكثر منظمة بحسب المساحة، دولاب بعرض الحائط ، بالدولاب مكانا مخصصا للمذاكرة بداخل الدولاب بسبب ضيق مساحة الغرفة، السرير صغير يكفي فرد واحد مقاس 100*195 سم.

أفكار جديدة لعفش غرف نوم أطفال
أفكار جديدة لعفش غرف نوم أطفال
دولاب جرار
دولاب جرار
دولاب جرار باللون الأبيض
دولاب جرار باللون الأبيض
دولاب جرار لأصحاب الغرف الضيقة
دولاب جرار لأصحاب الغرف الضيقة
دولاب جرار مبني داخل الحائط
دولاب جرار مبني داخل الحائط
دولاب جرار مطبوع
دولاب جرار مطبوع
دولاب وسريرين
دولاب وسريرين

 

ديكور غرف نوم صغيرة
ديكور غرف نوم صغيرة
غرفة نوم أطفال واسعة دولاب جرار
غرفة نوم أطفال واسعة دولاب جرار

ديكور مخصص لغرف البنات باللون الموف في أبيض

، رغم أن الغرفة واسعة تم اختيار الجرار ليكون ميزة هذا الدولاب أيضا ، الدولاب من صلفتين متحركتين ملون باللون الموف الفاتح والموف الغامق والأبيض، سرير من نفس لون الدولاب، مكتبة بأرفف ومكتب للمذاكرة .

غرفة نوم بدولاب جرار
غرفة نوم بدولاب جرار
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top