فؤاد زاهد صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات وصور وتقرير كامل عن فؤاد زاهد وقصة حياته

ما هو تاريخ ميلاد فؤاد زاهد ، متى بدأ مشواره الفني، من هي زوجة فؤاد زاهد ، لكل محبي وفانز الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانة فؤاد زاهد ، جنسيته ، برجه الفلكي ، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل .

من هو فؤاد زاهد

الاسم بالكامل: فؤاد زاهد .

الاسم باللغة الإنجليزية : Fuad Zahid .

تاريخ الميلاد : غير معروف .

محل الميلاد: الجزائر .

الجنسية: الجزائرية .

ديانته: مسلم .

الطول: 180 سم .

الوزن : 80 كجم .

المؤهل الدراسي / العلمي: الفنون المسرحية .

اسم زوجته أو صديقته: متزوج .

أسرار وقصة حياة فؤاد زاهد والسيرة الذاتية

ممثل جزائري ، بدأ حياته الفنية وهو صغير ، شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، بدأ مشواره بالتمثيل في المسرح وخاصةً مسرح الطفل وهو أصعب أنواع الفن المسرحي، حصل على شهره أكبر من خلال مسلسل شفيقة مع المخرج جمال فزاز .

شارك في أكثر من عمل ناجح ، أعطاه جزء كبير من الشهرة الذي استحقها عن جدارة، دوره في مسلسل الخاوة وديو مسرحي مع الفنانة فايزة أمال وأيضا دوره في مسرحية المفترسون للكاتب مراد بوربون ومن إخراج أحمد بن عيسى، قيل إنه ترك الجزائر وهاجر لكنه نفى ذلك الكلام وقال إنه سوف يعيش ويموت في بلده وكان ذلك بسبب قلة أعماله فهو يختار الأعمال الذي يشارك بها بعناية.

هو ممثل حقيقي يتقمص أي دور يطلب منه ، أسوا شيء يقابله هو البعد عن عائلته لفترة تصل لشهور بسبب الأعمال الذي يقدمها .

يتمنى أن تهتم الدولة بالممثلين والفنانين وذلك بتكثيف الأعمال لأنه مثل لاعب كرة القدم إذا توقف عن اللعب سوف يقل من مهارته ومستواه ، يتوجه للمنتجين بكلمة أنهم لابد من دعم العمل ماديا حتى تقدم أدوارا جيدة ، الفنان المفضل لديه ويعتبره مثله الأعلى المخرج ( موسى حداد ) فهو مثل الأب الروحي له .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

الخاوة 2017م – الذكرى الأخيرة سنة 2010م – مسرحيات : رقصة الابرياء، الخديم، وصية دمنة ورحلة حظ للأطفال، سليمان لوك والبدلة البيضاء، حسان طيرو مع جمعية أصدقاء رويشد ومسرحية المفترسون.

عمل “فؤاد” مع جميلة عراس ومديح بلعيد وعبد النور شلوش وعز الدين بو رغدة وغيرهم من الممثلين المحترفين.

نذكر من أعماله الأخيرة مسلسل الخاوة ج1 عام 2017 في دور عمار.
المسلسل يحكي قصة عائلة الإخوة مصطفاوي والمشاكل العائلية والمادية التي تحدث لهم بسبب سر مدفون منذ أكثر من 20 سنة، والذي انكشف بعد وفاة الأب رجل الأعمال الغني والمشهور الذي ترك وراءه ميراث كبير داخل وخارج البلاد.

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

الممثل الجزائري فؤاد زاهد

الممثل الذي يقنعك دائما بدوره مهما كان، ثم يرتدي عباءة مختلفة عندما يقرر تغير معالم دوره. لم يكن دوره بالدراما التلفزيونية فقط، بل عمل الكثير من الأعمال الخاصة بالطفل.

من الممثلين الحرصيين على اختيار دورهم بعناية، حيث انه يرى أن الممثل ليس فقط أداة تقديم نوع معين من الخدمة، بل هو من الممثلين اللذين يروا أن التمثيل هدف وغاية ووسيلة.

نذكر دوره الأول في المسلسل الدرامي القديم “شفيقة بعد اللقاء” عام 2004. وتطوره الطبيعي عام وراء عام. وعلى الرغم من أدواره البسيطة في الدراما لكنه شارك كبار النجوم في أعمالهم التي تحيا حتى الآن.

Scroll to Top