أمين ميموني صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات وصور وتقرير كامل عن أمين ميموني بطل مسلسل الخاوة وقصة حياته

تعرف على الفنان أمين ميموني ، متى بدأ مشواره الفني، هل هو متزوج ، لكل محبي وفانز الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانة أمين ميموني ، جنسيته ، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل .

من هو أمين ميموني

الاسم بالكامل: أمين ميموني .

الاسم باللغة الإنجليزية: Amin Mimouni .

تاريخ الميلاد : غير معروف .

محل الميلاد: الجزائر .

الجنسية: الجزائرية .

ديانته: مسلم .

الطول: 178 سم .

الوزن : 80 كجم .

المؤهل الدراسي / العلمي: كلية التربية الرياضية .

اسم زوجته أو صديقته: متزوج .

انستقرام أمين ميموني وفيس بوك

https://www.facebook.com/pg/Mimouni-Amine-Officiel-378345805701210/posts/?ref=page_internal

https://www.instagram.com/mimouni.amiine/?hl=ar

أسرار وقصة حياة أمين ميموني والسيرة الذاتية

ممثل جزائري وعارض أزياء سابق، تخرج من كلية التربية الرياضية وهو الآن مدرب سباحة، بدأ حياته العملية بالعمل كعارض أزياء منذ عام 2007م حتى عام 2008م ، رغم قلة وجود عارضي الأزياء الرجالة بالجزائر، كان يستهويه وقوفه على المنصة وأصبح من الأوائل الذين ظهروا في مجلة الجزيري، أكتشفه المخرج ( جعفر قاسم ) وأعطاه فرصة للعمل في مسلسل ( جمعي فاميلي ) الجزء الثاني ، أحب التمثيل كثيرا وأعطاه جهدا وتركيزا كبيرا .

يحب مشاركة الفنانين الكبار في أعمالهم لأنهم وهج وأساتذة في عالم التمثيل، ومن خلالهم يتعلم الكثير عن التمثيل والفن، ومن المخرجين الذين أحب العمل معهم المخرج ( بشير سلامي ) ، هو فنان بسيط وهادئ الطباع ويحب العمل معه كثيرا ويقدم له النصيحة باستمرار ، أبتعد لفترة عن التمثيل بسبب زواجه وأيضا أكمل دراسته في رياضة كرة الماء والسباحة كما إنه يقوم بتدريس السباحة ، لكن مازال عشقه الفن والتمثيل ولن يمنعه من إكمال مسيرته الفنية بجانب وظيفته .

بدأ التمثيل عام 2009م مع المخرج جعفر قاسم في مسلسل جمعي فاميلي الجزء الثاني ثم سافر للخارج وعندما عاد استكمل مشواره الفني في عالم التمثيل شارك في بطولة مسلسل حب في قفص الاتهام مع الفنانة سارة لعلامة .

من هي زوجة أمين ميموني؟

على الرغم أن نجمنا وصل لمنتصف العمر لكن لا يوجد معلومات مؤكدة حول زواجه أو علاقته بفتاة.

كما انه في أحد البرامج الصحفية قال انه حاليا يهتم بمهنته وحياته العملية أكثر من التفكير في الزواج أو العلاقات الخاصة.

وقبل التفكير في الزواج لابد أن يفكر في المرأة المناسبة لهذه الزيجة ليكون زواجا ناجحا ليس أكثر.

أمين ميموني
أمين ميموني

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل حب في قفص الاتهام – جمعي فاملي 2 – أسرار الماضي – الخاوة .

ما هي أخر أعمال أمين ميموني؟

آخر أعمال الممثل الجزائري أمين ميموني هو مسلسل “يما” الذي صدر في عام 2023. المسلسل من إخراج عبد القادر جريو، وبطولة أمين ميموني، ونعيمة عبابسة، وجمال سليمان.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تكافح من أجل تربية أطفالها الأربعة بعد وفاة زوجها. تواجه المرأة العديد من التحديات، لكنها لا تستسلم أبدًا.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الجزائر والعالم العربي، وتلقى إشادة من النقاد لقصة المسلسل المؤثرة وأداء أمين ميموني المتميز.

وفيما يلي بعض المعلومات التفصيلية عن المسلسل:

العنوان: يما
المخرج: عبد القادر جريو
الكاتب: عبد القادر جريو
المنتج: حميد بوشناق
بطولة: أمين ميموني، نعيمة عبابسة، جمال سليمان
نوع المسلسل: دراما، اجتماعي
تاريخ الإصدار: 2023
اللغة: العربية
المدة: 30 حلقة

أمين ميموني هو ممثل جزائري شهير. ولد في الجزائر العاصمة، الجزائر، في عام 1985. بدأ حياته المهنية كممثل في عام 2007، وظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بما في ذلك فيلم “الزير سالم” (2008) ومسلسل “أولاد الحلال” (2015).

نعيمة عبابسة هي ممثلة جزائرية شهير. ولدت في الجزائر العاصمة، الجزائر، في عام 1978. بدأت حياتها المهنية كممثلة في عام 2000، وظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بما في ذلك فيلم “المصير” (2003) ومسلسل “الدوار” (2012).

جمال سليمان هو ممثل سوري شهير. ولد في دمشق، سوريا، في عام 1956. بدأ حياته المهنية كممثل في عام 1979، وظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بما في ذلك فيلم “الزير سالم” (2008) ومسلسل “باب الحارة” (2006).

تستعد أمين ميموني حاليًا لفيلم جديد بعنوان “الطريق إلى الجنة”. الفيلم من إخراج عبد القادر جريو، وبطولة أمين ميموني، ونعيمة عبابسة، وسعاد نصر.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يسافر إلى باريس بحثًا عن والده المفقود. يواجه الشاب العديد من التحديات، لكنه لا يستسلم أبدًا.

من المتوقع أن يصدر الفيلم في عام 2024.

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top