يعقوب مالك صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات وصور وتقرير كامل عن يعقوب مالك وقصة حياته

كل ما تريد معرفته عن يعقوب مالك ، متى بدأ مشواره الفني، من هي زوجة يعقوب مالك ، لكل محبي وفانز الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانة مالك يعقوب ، جنسيته ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل .

البطاقة الشخصية

الاسم بالكامل: يعقوب مالك .

الاسم باللغة بالإنجليزية : Yakoub Malek .

تاريخ الميلاد : غير معروف .

محل الميلاد: الجزائر .

الجنسية: الجزائرية .

ديانته: مسلم .

الطول: 180 سم .

الوزن : 80 كجم .

المؤهل الدراسي / العلمي: مهندي معماري – جامعة باب الزوار بالجزائر العاصمة، تخصص هندسة مدنية .

اسم زوجته أو صديقته: متزوج ولديه أولاد .

المواقع الرسمية :
يعقوب مالك إنستقرام
يعقوب مالك فيس بوك

أسرار وقصة حياة مالك يعقوب والسيرة الذاتية

نشأة وطفولة مالك يعقوب

فنان جزائري شاب، ولد في الجزائر ، تخرج من كلية الهندسة قسم عمارة جامعة باب الزوار بالجزائر العاصمة، تخصص هندسة مدنية ، أسمه الحقيقي هو يعقوب وهو اسمه الفني أيضا، ويعمل الآن كرئيس مشروع ، يحب التمثيل منذ أن كان صغيرا ويعتبره هوايته ، كما إنه رياضي يحب ممارسة الرياضة منذ الصغر، لعب كرة الطائرة ، عمل موديل فوتوغرافي وتركه للتفرغ لدراسته .

بدايته الفنية

بعدما ترك عالم الأزياء والتصوير الفوتوغرافي دخل عالم التمثيل بالصدفة ، قدم في العديد من الاختبارات وكاستيتغ أعمال كثيرة لكنه فشل في الانضمام لها ، ثم قدم في كاستينغ الخاوة مع المخرج مديح بلعيد ووافق عليه وجسد دور مروان، كان يتمنى أن يقدم دور حسان الذي قدمه الفنان ( حسان كشاش ) فهو من محبي الأدوار المركبة الصعبة وأيضا أعجبه دور خالد الذي جسده الفنان أمين ميمون، هو فنان جامعي يعشق التمثيل يحب الخير لكل من حوله، كما إنه إنسان صريح لا يحب الكذب ولا التردد .

رغم أنه قدم حتى الآن أعمالا قليلة إلا إنه حصل على قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة من الفتيات والجنس اللطيف، عندما سئل هل يزعجك هذا قال بالعكس فحب الناس نعمة أحسد عليها من أي طائفة ، هو فنان يحب التعلم ، حتى الآن يحصل على دروسا في التمثيل لينمي موهبته أكثر، من المخرجين الذي يتمنى العمل معهم ( المخرج جعفر قاسم ) ، والديه هم أول من وقفوا بجانبه، ثم ياسمين موسوس التي شجعته على دخول مجال التمثيل، من هوياته الرسم وممارسة الرياضة ( كمال الأجسام ) والمشي للحفاظ على جسمه .

حلمه هو دخول عالم السينما وأن يعرض له فيلم في مسابقة مهرجان كان السينمائي، عن عيوب يشاهدها في نفسه انه متسرع ويتخذ قرارات حاسمة بتسرع ويحتاج تعلم الصبر في مثل هذه الأشياء، يتمنى أن يحصل على نقد بناء وليس النقد الذي يهدم الفنان، ويتمنى أن يقف الجمهور بجانبه .

علاقة مالك يعقوب ومنال عمارة

أثارت الجدل الفنانة التونسية منال عمارة، عندما نشرت صورة لها مع الممثل الجزائري (مالك يعقوب) الذي أشتهر في مسلسل الخاوة، المسلسل الأكثر شعبية في الجزائر، على مواقع التواصل الإجتماعي ( الإنستجرام )، الصورة جمعتهم في وضع حميمي مما جعل متابعيهم يتساءلون هل يوجد بينهم علاقة وهل ستتوج بالزواج، لكنها فضلت عدم الإجابة مؤقتاً ولا إبداء أي تصريح فهل هما في علاقة حب حقيقي؟ أم ذلك بسبب تعاقدها على مسلسل جديد وهو نوع من أنواع الدعاية فقط .

منال عمارة ومالك يعقوب
منال عمارة ومالك يعقوب

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل الخاوة الجزء الأول عام 2017م – مسلسل الخاوة الجزء الثاني عام 2018م .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور للفنان مالك يعقوب
أجدد صورة للفنان مالك يعقوب
أجدد صورة للفنان مالك يعقوب
أحدث صورة لمالك يعقوب
أحدث صورة لمالك يعقوب
صورة جديدة لمالك يعقوب
صورة جديدة لمالك يعقوب
صورة جميلة لمالك يعقوب
صورة جميلة لمالك يعقوب
صورة سيلفي للفنان مالك يعقوب
صورة سيلفي للفنان مالك يعقوب
مالك يعقوب داخل سيارته
مالك يعقوب داخل سيارته
مالك يعقوب في أحدث سيشن تصوير
مالك يعقوب في أحدث سيشن تصوير
مالك يعقوب في إحدى الكافيهات
مالك يعقوب في إحدى الكافيهات
مالك يعقوب في الجيم
مالك يعقوب في الجيم
مالك يعقوب مع ابنه
مالك يعقوب مع ابنه
مالك يعقوب من آخر مهرجان
مالك يعقوب من آخر مهرجان
مالك يعقوب
مالك يعقوب
Scroll to Top