زوج جانسو ديري ديانتها وزنها مسلسلها الجديد

معلومات عن جانسو ديري، وقصة حياتها. تعرف على المعلومات الشخصية للفنانة جانسو ديري Cansu Dere، ما هو تاريخ ميلاد جانسو ديري ، متى بدأت مشوارها الفني، هل هي متزوجة ، لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها من ديانة جانسو ديري ، جنسيتها ، برجها الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل .

الممثلة زوج جانسو

الاسم بالكامل : جانسو ديري .

الاسم باللغة التركية: Cansu Dere.

تاريخ الميلاد : 14 أكتوبر سنة 1980م .

العمر في 2018 : 37 سنة .

محل الميلاد : تركيا – أنقرة .

الجنسية : التركية .

ديانتها: مسلمة .

اسم زوجها أو صديقها: غير متزوجة .

الطول : 176 سم .

الوزن : 55 كجم .

البرج الفلكي : الميزان .

المؤهل العلمي – الدراسي: كلية الآثار والمتاحف في إسطنبول .

المواقع الرسمية : https://www.instagram.com/cansudere/

أسرار وقصة حياة جانسو ديري والسيرة الذاتية

فنانة تركية معروفة عارضة أزياء تركية ، و مذيعة و ممثلة ولدت في مدينة أنقرة. عاشت بها حتى أنهت دراستها في المرحلتين قبل الجامعة. انتقلت للعيش في إسطنبول لدراسة الآثار والمتاحف في الجامعة، عام 2000م شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا وفازت بلقب الوصيفة الأولى.

عملت في عروض الأزياء وشاركت كبار مصممي الأزياء أعمالهم وأصبحت أهم موديل أزياء في تركيا. من أهم مصممي الأزياء التي عملت معهم (إيفريم تيمور ،هاكان يلدريم ، حنكيرز أباز أوغلو ، أوميت أونال ) وغيرهم. لم تعمل فقط في عروض الأزياء التركية بل شاركت في عروض أزياء بفرنسا عام 2003م .

عام 2000م بدأ مشوارها نحو الفن والشهرة، قدمت برامج أطفال لفترة ثم برامج موسيقية وأيضا بعض برامج المسابقات التركية التلفزيونية. عام 2004م كان أول عمل في التمثيل من خلال دورها في مسلسل ( قصر في المدينة) في دور نازان . حصلت على شهرة أكبر عام 2009م عندما شاركت في بطولة مسلسل أيزال ، من أشهر الأدوار التي قدمتها دورها في مسلسل حريم السلطان ( القرن العظيم )، وأيضا دور البطولة المطلقة في مسلسل ( أمي ) عام 2017م. المسلسل الذي حصل على جوائز عديدة ، ويدور أحداثه حول امرأة تحب طفلة تهملها أمها وتحاول تربيتها بعيدا عن والدتها، هو مسلسل دراما أجتماعية تناقش حياة الأطفال التي قد تتعرض لخطر الموت بسبب إهمال الآباء .

عن حياتها العاطفة فقد تضاربت الأقاويل حولها، قيل إنها كانت على علاقة حب بالفنان التركي ( كنان أميرازلي أوغلو ) بطل مسلسل إيزال ، لكنها نفت وقالت إنها ليست على علاقة عاطفية بأحد ، كما صرحت بأنها تتمنى الزواج من رجل عربي الأصل، لكنها لم تتزوج حتى الآن ، تحب ممارسة رياضة الكيك بوكسينج كما تحب تربية القطط فهي تمتلك قطة وتعتني بها كثيرا .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل القرن العظيم أو (حريم السلطان) سنة 2012 م، مسلسل أمي سنة 2017م – نار الخريف – في 2006 سيلا – بيت الكوابيس- مسلسل يانديم علي أخر العثمانين – قصر في المدينة – الشفق عام 2005م – الطوق الأوروبي .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور للفنانة جانسو ديري

مجموعة من أحلى صور جانسو جديدة وقديمة من حسابها الخاص على انستقرام.

جانسو من مسلسل الخيانة
جانسو من مسلسل الخيانة
أجدد صورة للفنانة جانسو ديري
أجدد صورة للفنانة جانسو ديري
أحدث صورة لجانسو ديري
أحدث صورة لجانسو ديري
الفنانة التركية جانسو ديري
الفنانة التركية جانسو ديري
الفنانة جانسو ديري
الفنانة جانسو ديري
الممثلة جانسو ديري
الممثلة جانسو ديري
جانسو ديري على البحر
جانسو ديري على البحر
جانسو ديري
جانسو ديري
صورة جديدة جانسو ديري
صورة جديدة جانسو ديري
صورة جميلة لجانسو ديري
صورة جميلة لجانسو ديري
صورة سيلفي لجانسو ديري
سيلفي لجانسو ديري
صورة من مسلسل أمي
صورة من مسلسل أمي
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top