ابهيجيت ساوانت صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات وصور والسيرة الذاتية عن ابهيجيت ساوانت وقصة حياته

تعرف على تاريخ ميلاد ابهيجيت ساوانت ، متى بدأ مشواره الفني، من هي زوجة ابهيجيت ساوانت ، لكل محبي وفانز الفنان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانة ابهيجيت ساوانت ، جنسيته ، برجه الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، أعماله وأسرار حياته ومشاريعه القادمة وسيرته الذاتية، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ونجمه المفضل .

من هو ابهيجيت ساوانت

أبهيجيت ساوانت مغني هندي وممثل تلفزيوني ومذيع. وهو الفائز في الموسم الأول من Indian Idol. ولد أبهيجيت ساوانت في 7 أكتوبر 1981 في منطقة سيندودورج، ماهاراشترا، الهند. طور اهتمامًا بالموسيقى منذ صغره. بعد التخرج من كلية شيتانا للتجارة والاقتصاد، أصبح ساوانت حريصًا على الانضمام والعمل في صناعة الموسيقى.

الاسم باللغة بالإنجليزية: Abhijeet Sawant .

تاريخ الميلاد : 7 أكتوبر سنة 1981م .

عمره في 2018: 37 سنة .

محل الميلاد: مومباي – الهند .

الجنسية: هندي .

ديانته: الهندوسية .

الطول: 173 سم .

الوزن : 73 كجم .

البرج الفلكي: الميزان .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من كلية شيتنا باندرا مومباي – مدرسة مومباي راج شيفاجي فيديايا .

اسم زوجته أو صديقته: متزوج من Shilpa Sawant .

المواقع الرسمية : https://ar-ar.facebook.com/AbhijeetSawantlive
https://www.instagram.com/abhijeetsawant73

أسرار وقصة حياة ابهيجيت ساوانت والسيرة الذاتية

جاءت انطلاقة ساوانت في عام 2005 عندما فاز بالموسم الأول من برنامج Indian Idol، وهو برنامج واقعي غنائي شهير. وقد دفعه الفوز إلى النجومية، وواصل إصدار العديد من الألبومات الناجحة.
ممثل ومغني هندي معروف ،ولد في مومباي عام 1981م، والده هو شريدهار باندورانج ساونت وأمه هي مانيشا ساوانت، بدايته الفنية كانت عام 2005م بالغناء ، أول أغنية قدمها هي ( موهاباتيين لوتونجا ) ، أول تجربة له في التمثيل بالتلفزيون ( انديان أيدول ) ، أول فيلم سينما له عام 2009م في فيلم ( اليانصيب ) ، شارك زوجته شيلبا عرض رقص في Nach Baliye في موسمه الرابع، عمل كموديل إعلانات تجارية تلفزيونية .

أما عن مثله الأعلى في التمثيل هو الفنان الهندي ( شاروخ خان )، الفنانة راني موخرجي، أما المغني المفضل له هو محمد رافي وسونو نيجام وكيشور كومار وأوديت نارايان، شخصية الكرتون المفضلة له توم و جيري وبوب ، تزوج من موظفة في شركة طيران خاصة اسمها ( شيلبا ساوانت ) عام 2007م .

من هي زوجته

أبهيجيت ساوانت متزوج من شيلبا ساوانت. لديهم طفلان. لقد تزوجا منذ عام 2008 وظلت علاقتهما قوية منذ ذلك الحين. ولم تكن هناك تقارير عامة عن أي مشاكل في زواجهما.

يعتبر كل من أبهيجيت وشيلبا ناجحين للغاية ويدعمان بعضهما البعض. غالبًا ما يتم رؤيتهم وهم يحضرون الأحداث معًا وكثيرًا ما يشاركون صور بعضهم البعض على وسائل التواصل الاجتماعي.

إنهما زوجان محبان وداعمان، وهما قدوة للعديد من الأزواج الشباب في الهند. إنهم مصدر إلهام حقيقي لكل من يعرفهم.

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

جونون أبهيجيت ساوانت، الدراما الرومانسية كايسا يي بيار هاي، سلسلة الجريمة سلسلة سيد – فيلم آشيق بانايا آابن ، وأداء أغنية مرجوان متجوان، ألبومه الثاني – أغنية مار جعفان ميت جاوان – ياد تري ياد – سار سوختشي شرافاني – ضرب الضرب – يا نا – سيرك كوميدي تلفزيون سوني الترفيه – ليلة كوميدية مع كابيل كسينجر .

غامر ساوانت أيضًا بالتمثيل، حيث ظهر في عدد من البرامج التلفزيونية والأفلام. إنه ممثل متعدد الاستخدامات، وقد لعب مجموعة متنوعة من الأدوار، بدءًا من الأدوار الرومانسية وحتى الشخصيات الكوميدية.

بالإضافة إلى الغناء والتمثيل، تعد ساوانت أيضًا مذيعة تلفزيونية مشهورة. وقد استضاف العديد من العروض الموسيقية وحفلات توزيع الجوائز.

جوائز حصل عليها أبهيجيت ساوانت

حصل أبهيجيت ساوانت على العديد من الجوائز لموهبته الغنائية والتمثيلية. ومن أبرز جوائزه ما يلي:

الفائز بجائزة Indian Idol (2005)
أفضل مغني بلاي باك في حفل توزيع جوائز ستار سكرين (2006)
وأفضل مطرب في حفل توزيع جوائز ميرشي الموسيقية (2007)
أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز زي غوراف (2010)

ساوانت شخصية مشهورة ومحترمة في صناعة الترفيه الهندية. وهو معروف بموهبته وجاذبيته وعمله الجاد.

أخر أعماله

يعمل ساوانت حاليًا على عدد من المشاريع الجديدة، بما في ذلك ألبوم جديد وبرنامج تلفزيوني. ويخطط أيضًا للقيام بجولة حول العالم في عام 2024.

أبهيجيت ساوانت هو نجم حقيقي في صناعة الترفيه الهندية. لقد حقق نجاحًا كبيرًا في حياته المهنية، ومن المؤكد أنه سيستمر في ترفيه الجماهير لسنوات عديدة قادمة.

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ابهيجيت ساوانت
ابهيجيت ساوانت
ابهيجيت ساوانت في مصر
ابهيجيت ساوانت في مصر
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top