ابرو اوزكان زوجها ديانتها عمرها

ابرو اوزكان وقصة حياتها

مقال شامل عن Ebru Özkan ، ما هو تاريخ ميلاد إبرو أوزكان ، متى بدأت مشوارها الفني، من هو زوج إبرو أوزكان ، لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها من ديانة إبرو أوزكان ، جنسيتها ، برجها الفلكي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل .

إبرو أوزكان ديانتها عمرها زوجها

إيبرو أوزكان هي إحدى النجمات اللواتي أسرن قلوب المشاهدين بتألقها الفني وجمالها الطبيعي. وُلدت في 4 أبريل 1978 في إسطنبول، تركيا، وكانت بداياتها الفنية في عالم الدراما التركية.

الاسم باللغة التركية : Ebru Özkan .

تاريخ الميلاد : 18 نوفمبر سنة 1978م .

العمر في 2018 : 40 سنة .

محل الميلاد : ولدت في أنقرة – تركيا .

الجنسية : تركي .

ديانتها : مسلمة .

اسم زوجها أو صديقها : متزوجة من ارتان سابان .

الوزن : 65 كجم .

الطول : 164 سم .

البرج الفلكي : برج العقرب .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست التمثيل المسرحي، تخرجت من جامعة أنقرة قسم اللغة والتاريخ .

متى بدأ مشوارها الفني : بدأ مشوارها الفني عام 2006م .

ما هي موهبتها ورياضتها المفضلة : لا تمارس الرياضة كثيرا فقط السباحة، تحب الطبخ والتصوير .
المواقع الرسمية : موقعها على الإنستقرام ( الإنستجرام ) : https://www.instagram.com/ebruozkanlovers/
موقعها على الفيس بوك : https://ar-ar.facebook.com/ebruozkanofficial
موقعها على imdb : https://www.imdb.com/name/nm2380884

من هو زوج إيبرو أوزكان؟

إبرو أوزكان متزوجة من إرتان سابان. تزوجا في عام 2016 وأنجبا ابنة اسمها بيريجيك سابان في عام 2018. إبرو أوزكان وإرتان سابان زوجان خاصان ولا يشاركان الكثير من المعلومات حول علاقتهما مع الجمهور. ومع ذلك، فقد تم تصويرهما معًا في مناسبات عديدة ويبدو أنهما سعيدان جدًا معًا.

إرتان سابان ممثل تركي. اشتهر بأدواره في المسلسل التلفزيوني التركي “Ezel” و”Muhteşem Yüzyıl”. ولد في اسطنبول بتركيا عام 1977. تخرج من جامعة اسطنبول. بدأ حياته المهنية في التمثيل عام 2002. ومنذ ذلك الحين ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام.

إرتان سابان ممثل تركي. اشتهر بأدواره في المسلسل التلفزيوني التركي “Ezel” و”Muhteşem Yüzyıl”. ولد في اسطنبول بتركيا عام 1977. تخرج من جامعة اسطنبول. بدأ حياته المهنية في التمثيل عام 2002. ومنذ ذلك الحين ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام.

إبرو أوزكان، ممثلة تركية. اشتهرت بأدوارها في المسلسل التلفزيوني التركي “زينب جيلم” و”يلان دنيا”. ولدت في اسطنبول بتركيا عام 1978. خريجة جامعة اسطنبول. بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 2000. ومنذ ذلك الحين ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام.

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

بدأت إيبرو أوزكان مسيرتها الفنية في أواخر التسعينات، حيث شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية تركية. كانت لها بصمة قوية في عدد من الأعمال الناجحة، ولكن كانت الشهرة تنتظرها في السنوات اللاحقة.

اكتسبت إيبرو أوزكان شهرة دولية بفضل أدائها في مسلسل “السجينة الجميلة” (Paramparça) الذي عرض في عدة دول. لعبت دورًا مؤثرًا في هذا العمل، مما جعلها وجهًا مألوفًا للجمهور العربي والعالمي.

مسلسل روزغار سنة 2015م، مسلسل حطام سنة 2014م – 2017م، مسلسل غولدونيا سنة 2009م، مسلسل كارا سنة 2007م ، مسرحية باندالارن هيكايسي سنة 2012م، مسرحية روميو و جولييت سنة 2008م، مسلسل هياتمن رولو سنة 2012م .- مسلسل القاضي.

أسرار وقصة حياة الفنانة والسيرة الذاتية

ممثلة معروفة ، ولدت في أنقرة ، درست اللغة والتاريخ في جامعة أنقرة، بجانب دراستها للمسرح والسينما والتمثيل، بسبب حبها للتمثيل قررت دراسته قبل الدخول لعالم الفن والتمثيل، بدايتها الفنية كانت عل خشبة المسرح عام 2006م، أول مسرحية شاركت بالتمثيل فيها ( روميو وجولييت )، حصلت على شهرة من خلال أدوارها المسرحية في البداية، منها مسرحية باندالارن هيكايسي، بدأت التمثيل أمام كاميرات التلفزيون من خلال مسلسل ( كارا ) سنة 2007م، حصلت على شهرة كبيرة سريعا خاصتا بعد دورها في مسلسل روزغار عام 2015م ومسلسل حطام منذ 2014م حتى عام 2017م .

أحدث مسلسلاتها

أخر أعمال الفنانة ابرو اوزكان هو مسلسل “هذا العالم لا يسعني” الذي عرض على الشاشات في 2022 ويستمر عرضه طوال عام 2023.

البوم صور الفنانة

منذ بداياتها الفنية في سنة ٢٠٠٦ وحتى يومنا ذاك، وطوال مشوارها الفني الذي وصل نحو أربعة عشر عاما، قدمت النجمة التركية إبرو أوزكان عدد من الأدوار الفنية الهامة ما إذا كان في السينما، أو في التليفزيون، أو على خشبة المسرح.

إيبرو أوزكان ليست فقط ممثلة بارعة ولكنها أيضًا أيقونة للجمال الطبيعي. يتجلى أسلوبها الأنيق والجذاب في طريقة ارتدائها للملابس وتعاملها مع الجمهور.

مع استمرار تألقها في عالم التمثيل، يبدو أن مستقبل إيبرو أوزكان مليء بالإنجازات والنجاحات. ينتظر الجمهور بشغف لرؤية المزيد من أعمالها الفنية ومشاركاتها المستقبلية على شاشة الفن التركي والعالمي.

إبرو أوزكان
إبرو أوزكان
أجدد صورة لإبرو أوزكان
أجدد صورة لإبرو أوزكان
إبرو أوزكان
إبرو أوزكان
إبرو أوزكان مع زوجها
إبرو أوزكان مع زوجها
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top