دينا الشربيني معلومات وتقرير كامل أسرارها الشخصية والفنية

معلومات وصور والسيرة الذاتية عن الفنانة دينا الشربيني

دينا الشربيني  معلومات كاملة وقصة حياتها، كل ما تريد معرفته عن دينا الشربيني وقصتها مع عمرو دياب، ورقصتها في تحدي كيكي ، ما هو تاريخ ميلادها ، متى بدأت مشوارها الفني، من هو زوجها، وديانتها وبرجها الفلكي، وطريقة حياتها اليومية، لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل إن وجد .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم بالكامل : دينا محمد عبد الباري محمد الشربيني .

الاسم باللغة الإنجليزية : Dina El-sherbiny .

تاريخ ميلاد دينا الشربيني : 17 مارس 1985م .

عمر دينا الشربيني في 2018 : 33 سنة .

محل الميلاد : ولدت في القاهرة – مصر .

الجنسية : مصرية .

ديانة دينا الشربيني : مسلمة .

اسم زوج دينا الشربيني أو صديقها : عمرو دياب .

الوزن : 52 كجم .

الطول : 160 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني فاتح .

البرج الفلكي : برج الحوت .

المؤهل العلمي – الدراسي: بكالوريوس إعلام جامعة 6 أكتوبر .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني كمذيعة عام 2006م وكممثلة عام 2011م .

ما هي رياضتها المفضلة : لا تمارس الرياضة باستمرار لكنها نحب ممارسة السباحة .

ما هي موهبتها : موهبتها هي التمثيل .

المواقع الرسمية :
موقعها على الإنستقرام ( الإنستجرام ) – Instagram : https://www.instagram.com/dinaelsherbinyy/
على الفيس بوك – Facebook : https://www.facebook.com/dinaelsherbinypage/
موقعها الإلكتروني : http://www.dinaelsherbiny.com/

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أعمال سينمائية

هروب اضطراري 2 بطولة أحمد السقا – جواب اعتقال عام 2017م بطولة محمد رمضان – كدبة كل يوم للفنان عمرو يوسف والفنانة درة عام 2016 – فيلم هيبتا عام 2016م لماجد الكدواني، عمرو يوسف، ياسمين رئيس – سمير أبو النيل سنة 2013م للفنان أحمد مكي، نيكول سابا، منة شلبي، محمد لطفي – فيلم الحفلة مع الفنان أحمد عز، روبي، جومانا مراد، تامر هجرس .

أعمال تلفزيونية

مسلسل خلصانة بشياكة 2017م بطولة احمد مكي، شيكو، ماجد، بيومى فؤاد، انتصار – عشم إبليس مع عمرو يوسف، دلال عبد العزيز، ريم مصطفى، احمد بدير، خالد كمال – مسلسل جراند أوتيل 2016 بطولة عمرو يوسف، أحمد داود، أمينة خليل، محمد ممدوح، أنوشكا، سوسن بدر، مي الغيطي، رجاء الجداوي – مسلسل زين لصبا مبارك، قيس الشيخ نجيب عام 2013م – تحت الأرض لأمير كرارة ورشا مهدي – موجة حارة مع رانيا يوسف، إياد نصار، خالد سليم، درة، هنا شيحة – حكايات بنات 2012م بطولة كل من صبا مبارك، حورية فرغلي، ريهام أيمن، حسن حرب، رمزي لينر – مسلسل طرف ثالث 2012م بطولة عمرو يوسف، أمير كرارة، نجلاء بدر، محمود عبد المغني، هنا شيحة – المسلسل المصري اللبناني روبي 2012م مع سيرين عبد النور، أمير كرارة، عزت أبو عوف، مكسيم خليل – المواطن x بطولة رشا مهدي، إياد نصار، عمرو يوسف، أمير كرارة، ريهام أيمن .

أعمالها كمقدمة برامج

برنامج عز الشباب عام 2012م – برنامج شبابيك عام 2006م .

أسرار وقصة حياة الفنانة والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها : هي فنانة مصرية من مواليد القاهرة، ولدت عام 1985م، تتكون عائلتها من والدها ووالدتها و لها أختاً واحدة أكبر منها متزوجة ولديها أولاد صغار، قامت بنشر صور لهم أكثر من مرة، وتساءل متابعيها عن صلة القرابة بينها وبينهم وقد شك البعض أنهم أولادها، لكنها أنزلت صورة لها مع أختها الكبيرة وأولادها، هي مثل كل الأطفال تحب اللعب والجري، فقد كانت طفلة شقية، كلها طاقة وحيوية .

بعد دخولها المدرسة شاركت في الكثير من الأنشطة المدرسية الفنية المختلفة، التحقت بكلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر وتخرجت من الجامعة عام 2006م، التحقت بأكثر من ورشة لدراسة التمثيل مع المدربة الفنانة مروة جبريل مدربة المواهب الشابة، بدأت في إتقان التمثيل ومخارج ومداخل الكلام والألفاظ حتى بدأ مشوارها الفني عام 2006م كمقدمة برامج تلفزيونية مع قناة دريم .

دراستها وبدايتها الفنية بالتمثيل

اختارت أن تدرس التمثيل بعد تخرجها من كلية الإعلام، أصبح حلمها أن تصبح فنانة مشهورة، بدأت العمل الفني بعد حصولها على دروس وتدريبات كثيرة كمقدمة برامج ( مذيعة ) من خلال برنامجها على قناة دريم ( شبابيك ) عام 2006م، غم إنها كانت مذيعة جديدة إلا أن برنامجها حصل على نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية في وقت قصير .
بدأت في البحث عن فرصة لدخول مجال التمثيل، بالفعل تم الإعلان عن مسابقة خاصة لاختيار وجه جديد للتمثيل في مسلسل عرض خاص للمخرج هادي الباجوري عام 2010م .

قدمت للمسابقة ونجحت وتم اختيارها للقيام بالدور، نجحت في تقديم الشخصية لأنها قريبة جدا من شخصيتها الحقيقية وأصبحت فنانة شابة وصاعدة، قدمت ثاني برنامج تلفزيوني لها ( عز الشباب ) عام 2011م لكنها اختارت أن تصبح ممثلة وفنانة مشهورة، تركت تقديم البرامج وتفرغت للتمثيل، حصلت على دور البطولة الجماعية في مسلسل ( حكايات بنات ) عام 2012م وتعتبر أول بطولة جماعية لها، لكن أول بطولة مطلقة كانت من خلال مسلسل مليكة الذي عرض في رمضان 2018م .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وقصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب

لم تكن حياة دينا الشربيني العاطفية محل أهتمام أو بحث سابقاً فكان معروف عنها ارتباطها بأحد وتم خطبتهما لكنها فسختها بعدما اكتشفت خيانته لها مع صديقتها، لكن بعدما أصبح عمرو دياب المغني المصري العربي المعروف بداخل حياتها وقصتها، أصبح الكل يتساءل عنها وعن علاقاتها العاطفية قبل عمرو دياب، أكد الكثير من المقربون منهم عن وجود علاقة حب بينهم ، كما ظهرت في الكثير من الأفعال مثل حضور دينا لحفلات عمرو دياب وتنظيمها للحفلة، وحضور عمرو دياب لكواليس مسلسلها ( مليكة ) الذي تم عرضه في رمضان 2018م، وأصبحوا مقربين أكثر مع الوقت لدرجة حضور حفلات ومناسبها بجانب تسوقهم معاً، مما لفت انتباه الجميع إليهم مؤكدين أنهم على علاقة حب قوية وسوف تتوج بالزواج في صيف 2018م .

رقص دينا الشربيني في تحدي كيكي على أغنية الهضبة عمرو دياب ( شوقنا أكتر ) ، قالت على صفحتها الرسمية على الإنستجرام ( كيكي مين ) تحيا مصر، ورقصت على أنغام أغنية الفنان عمرو دياب شوقنا أكتر لكي تضيف نكهة مصرية على التحدي المعروف ب( كيكي )، أصبحت مركز اهتمام الجمهور كثيرا هذه الفترة، منذ عام وهي علاقتها بعمرو دياب محل تسائل ، لم يتم تأكيد علاقتهم من الطرفين حتى الآن .

قصتها مع قضية تعاطي المخدرات وحبسها لمدة عام

تم القبض عليها في فبراير2013م عندما داهمت القوات منزلاً في الزمالك، لم تكن القوات تعلم بوجود الفنانة داخل المنزل وقتها، وجدت بالمنزل 26 ألف جنية وبندقية آلية و30 جرام من الكوكايين، اعترفت الفنانة إنها كانت هناك لشراء المخدرات من صاحب المنزل، ونفت وجود أي صلة لها بالسلاح ، قضت المحكمة بحبسها لمدة عام مع غرامة 10 آلاف جنيه مصري، أما صديقها فقد قضت المحكمة بحبسة لمدة 25 عاما مع غرامة 200 ألف جنيه، نسبت لها قضية التعاطي فقط أما الشخص الأخر بالإتجار وحيازة سلاح غير مرخص، بالفعل تم حبسها لمدة سنة والإفراج عنها في 8 نوفمبر عام 2014م .

مسلسل دينا الجديد

تقدم الفنانة المصرية الجديد دائما حيث شاركت في مسلسل لبناني رعب تحت اسم “الزيارة“. وقد سافرت إلى لبنان حتى تقوم بالتصوير هناك. وسيكون أول مسلسل رعب لها وبمشاركة عربية من ممثلين لبنانين وعرب.

البوم صور دينا الشربيني
أحدث صورة لدينا الشربيني
أحدث صورة لدينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني
دينا الشربيني من مسلسل مليكة
دينا الشربيني من مسلسل مليكة
دينا الشربيني من مسلسل
دينا الشربيني من مسلسل
دينا الشربيني وعمرو دياب
الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني
دينا الشربيني
صور لدينا الشربيني وهي طفلةمع والدتها
صور وهي طفلةمع والدتها
صورة أبيض وأسود لدينا الشربيني
صورة أبيض وأسود
صورة جديدة لدينا الشربيني
صورة جديدة لدينا الشربيني
صورة جميلةلدينا الشربيني
دينا الشربيني في أحدث ظهور
صورة مثيرة لدينا الشربيني
صورة مثيرة دينا الشربيني
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top