ايبوكي بوسات صور ومعلومات عن ديانتها حبيبها مسلسلها الجديد

قصة حياة و معلومات عن ايبوكي بوسات Aybüke Pusat والسيرة الذاتية

ايبوكي بوسات بهار بطلة مسلسل العهد معلومات كاملة وقصة حياتها، مقال شامل عن كل ما يخص ملكة جمال الأرض ايبيكي بوسات التركية، متى ولدت وأين نشأت، تعرف على ديانتها وجنسيتها، وكيفية دخولها عالم الفن، متى بدأت التمثيل، وقصة حصولها على لقب ملكة الجمال، طولها ووزنها وثقافتها وموهبتها وأشياء كثيرة تحب القيام بها .

البطاقة الشخصية

الاسم بالتركي : Aybüke Pusat .
تاريخ ميلاد ايبوكي بوسات : 25 فبراير سنة 1995م .
عمر ايبوكي بوسات في 2018 : 23 سنة .
محل الميلاد : ولدت في تركيا – أنقرة .
الجنسية : تركية .
ديانة ايبوكي بوسات : مسلمة .
اسم زوج ايبوكي بوسات أو صديقها : غير متزوجة .
الوزن : 50 كجم .
الطول : 174 سم .
لون الشعر : أسود .
لون العيون : سوداء .
البرج الفلكي : برج الحوت .
المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من قسم الباليه في المعهد العالي في أنقرة في جامعة Hacettepe، تدرس قسم إدارة الأعمال بجامعة الأناضول .
بدأت مشوارها الفني : عام 2014م .
رياضتها المفضلة : ممارسة السباحة بشكل مستمر، لعب الرياضة في الصالات الرياضية ( الجيم ) .

أشياء تحب عملها : هي السفر والتصوير، الاسترخاء أمام البحر، فهي من محبي الطبيعة، تحب تربية الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط فهي تمتلك قطة وكلب وتعتني بيهم كثيرا، تحب العزف على الجيتار والخروج مع الأصدقاء، قضاء الوقت مع جمهورها على وسائل التواصل الإجتماعي، ومشاركتهم أحلى ذكرياتها وأهم أحداث يومها، وصورها .

أفلام ومسرحيات و مسلسلات ايبوكي بوسات

مسلسل الوعد – فاميليا عام 2016 – أوه حياتي – Medcezir – صقور التل 2018 .

معلومات عن ايبوكي بوسات وسيرتها الذاتية وقصة حياتها

قصة طفولة الفنانة ونشأتها ولدت ملكة جمال تركيا لعام 2014 في مدينة أنقرة عام 1995م، عاشت مع عائلتها في أنقرة حتى نهاية الصف الخامس بالمرحلة الثانوية، هي أصغر أخواتها، كانت عائلتها فنية ساعدوها كثيرا ودعموها، تعلمت البالية منذ صغرها، فقد كانت طفلة رقيقة صاحبة جسم نحيل، اختارت البالية لتتعلمه بسبب عشقها له، وبسبب مشاهدتها لراقصات بالية وتمنت أن تصبح مثلهن، دخلت معهد الموسيقى قسم البالية التابع لجامعة هاسيتيب، كما أنها تدرس الأعمال التجارية في التعليم المفتوح قسم إدارة الأعمال بجامعة الأناضول، في نفس الوقت رغم انقطاعها لفترة، بجانب ذلك انضمت لوكالة تمثيل تعليمية لتحصل على التدريب اللازم في التمثيل .

درست الموسيقى والعزف على البيانو وتدربت على الرقص، وحضرت الكثير من التدريبات عليهم، فهي من الفتيات المحبة للتعليم وإضافة لحياتها الجديد دائما ، تحب ملئ يومها بالأعمال المرحة النشيطة، التي لا تجلب الممل ، تحب القراءة عن كل ما هو جديد وتتعلم كل ما تستطيع تعلمه مهما كلفها من وقت، تعلمت اللغة الإنجليزية وتتعلم الفرنسية الآن، أهتمت بالثقافة الأوروبية وتقوم بمقابلة أصدقائها من أوروبا لكي تزيد من ثقافتها وتتمنى أن تذهب لهناك ويتم ضيافتها في المنطقة الأوروبية، فهي تحب الرحلات والتنقل من بلد لآخر .

بدايتها العملية والفنية بالتمثيل

بالإضافة إلى كونها جميلة فهي فتاة ذكية جدا، صاحبة رأس جيد لذلك تعلمت الكثير من الأشياء في فترة قصيرة، درست البالية ثم عملت في دار الأوبرا كراقصة بالية، ثم بدأ معرفة الجمهور والعالم بها عندما قررت دخول مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2014م، وحصلت على لقب الوصيفة الثانية بالمسابقة، ثم بدأت التفكير فعليا بالتمثيل وأن هذا العمل الذي يزيد من حماسها وكانت تبحث عنه منذ فترة، جاءت تلك الفكرة بعد نجاحها في مسابقة ملكة الجمال وانضمت لوكالة إعلانية للتمثيل، ثم حصلت على دروسا بها وحضرت الكثير من ورش العمل لتكون أقرب من الفنانين وتنمى موهبتها أكثر .

دورها في مسلسل تل الصقر

في 2018م لعبت دور البطولة الشبابية في مسلسل تل شاهين أو تل الصقر، تقدم دور فتاة زكية. تحب الحيوانات وتعطف عليها، تعيش مع والدتها وأخوها، تكتشف بعد سنوات أنه كان لديها جد ( والد والدتها) ومات، وتنتقل للعيش في المنزل الذي تركه جدها لوالدتها، وتقابل شاب له صلة قرابة بها، فتى مدلل غني، يقعوا في حب بعضهم، كل يوجد الكثير من المشاكل بين العائلتين، فهل يصمد حبهم أمام كل تلك المشاكل والأسرار .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

هي تحب الطبخ كثيرا خاصةً المطبخ التركي، التعرف على ثقافات مختلفة ومشاركتها، تتمنى السفر إلى بلجيكا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، لوكسمبورغ ، هولندا ، سويسرا. واثقة من نفسها كثيرا، تقول يكفي أن يكرس الإنسان نفسه ويؤمن بنفسه، إنسانه طموحة جدا. تفعل ما تحب وتشعر بأنها جيدة وهي تقوم بهذا العمل. تعتقد أن جمال الجسد ونحافته مهمة كثيرا في الأعمال المسرحية، وأن الجمال مهم جدا في هذا المجال، تتمنى تقديم دور الفتاة الساذجة، مثلما قدمت دور بهار الشجاعة المتحمسة. تعتني بحديقتها ولديها الكثير من الزهور الملونة ، تسقيهم باستمرار ولديها القدرة على معرفة إن كانوا جائعين، فهي تحب الزراعة والتعامل مع الأرض، قبل أنها على علاقة حب مع الفنان تولغا ساريتاش الذي قدم معها مسلسلهم الأخير العهد، لكنهم أنكروا هذا الادعاء، فهي ليست على علاقة بأحد حتى الآن .

مسلسل ايبوكي بوسات الجديد

تشارك بوسات في مسلسل درامي جديد باسم “المثالي”. مسلسل منصة Blu TV الجديد المثالي سيكون من بطولة : ايبوكي بوسات فوركان انداش بشرى ديفلي و سرجان بادور. سيتم بث مسلسله المثالي على شاشات BluTV. المسلسل التلفزيوني Perfect ، من إخراج Cem Karcı ، يواصل استعداداته. بدأ Cem Karcı ، الذي ترك لوائح الغرفة الحمراء ، في إعداد مسلسل خاص لـ Blu TV. من سيكون في فريق عمل المسلسل التلفزيوني المثالي؟ سنضيف معلومات عن شخصيات المسلسل المثالية إلى موضوعنا ونبلغك بذلك. أول الممثلين الرئيسيين في السلسلة المثالية هم Aybüke Pusat و Büşra Develi و Furkan Andıç و Sercan Badur. سبق أن قام الثنائي بختم الشاشة بمسلسلهما الصيفي الذي اتصل بك في كل مكان.

البوم صور ايبوكي بوسات

بعد عملها مع الفنان تولغا ساريتاش في مسلسل العهد، قيل أنهم على علاقة ببعضهم، خاصة بعد ظهورهم في حالة تقرب شديد. ووجود كيمياء بينهم، وإعجاب الكثير بدورهم معاً. لكنهم أنكروا هذا الادعاء، قال تولغا ساريتاش انهما مجرد أصدقاء. ونفوا وجود أي علاقة بينهم، بعد دورها في مسلسل تل القصور عام 2018م، وظهرت في دور رومانسي مع الفنان الشاب بوران كوزوم.

بدأت الإشاعات تحوم حولهم أيضا، أثر دخولهم معاً من حفلة خاصة، والتقوا بالصحافة. ثم حرصوا على الخروج منفصلين لكي يتهربوا من الصحفيين، وسألتهم الصحفيين عن وجود علاقة بينهم لم يجيبوا على تلك الأسئلة. وقال البعض أن السبب في عدم ردهم كنوع من أنواع الدعاية لمسلسلهم معا .

أجدد صور ايبوكي بوسات
أجدد صور ايبوكي بوسات
أحدث صورة لايبوكي بوسات
أحدث صورة لايبوكي بوسات
الممثلة التركية ايبوكي بوسات
الممثلة التركية ايبوكي بوسات
ايبوكي بوسات 2018
ايبوكي بوسات 2018
ايبوكي بوسات مع والدتها
صورة ايبوكي بوسات مع والدتها
ايبوكي بوسات
ايبوكي بوسات
صورة جديدة لايبوكي بوسات
صورة جديدة لايبوكي بوسات
صورة سيلفي للفنانة التركية ايبوكي بوسات
صورة سيلفي للفنانة التركية ايبوكي بوسات
صورةأبيض وأسود للفنانة ايبوكي بوسات
صورةأبيض وأسود للفنانة ايبوكي بوسات
ملكة الجمال ايبوكي بوسات
ملكة الجمال ايبوكي بوسات
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top