قصة مسلسل الاصطدام صور معلومات وتقرير كامل

مسلسل اصطدام Çarpışma أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مقال شامل عن المسلسل التركي الاصطدام Çarpışma ،كل المعلومات المتاحة عن أبطاله ومعاد عرض المسلسل التركي الاصطدام Çarpışma ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال المسلسل التركي الاصطدام Çarpışma وأدوارهم

كيفانش تاتليتوغ شخصية ( قدير )، محقق شرطة .
سيفتاب اوزالتون دور ( اصلي ) زوجة ماهر .
التشين سانجو شخصية زينب ، دور موظفة في إحدى البنوك، ولديها الكثير من المشاكل مع زوجها ، تخطط للابتعاد عنه وتبني حياة جديدة مع ابنتها .
الممثل اسماعيل ديميرجي دور زوجها  ( غالب ) .
البييران دويماز شخصية ( كرم ) وهو سجين بتهمة السرقة .
الممثلة ميرفي تشاغران ستجسد دور ( مارال ) حبيبة ( كرم ) .
ميليسا باموك شخصية ( جيمري ) محامية .
الممثل هاكان كورتاش دور ( ديمير ) خطيب جيميري .
الممثل ايفيجان شينولسون سيجسد دور يعقوب” هو أقرب أصدقاء ( كرم ) .

ميعاد عرض المسلسل

22 نوفمبر سنة 2018م .
إخراج : Uluç Bayraktar .
تأليف : علي أيدين .

القنوات العارضة للعمل

قناة Show tv التركية، وقنوات عديدة على اليوتيوب أهمها قناة قصة عشق وموقعها .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

أكدت بعض المصادر التركية عن قيام شركة القمر AY YAPIm بالاتفاق على إنتاج وتحضير مسلسل جديد باسم الاصطدام، تأليف علي أيدين وإخراج Uluç Bayraktar التي أخرجت مسلسل حب أعمى ، وتم الاتفاق مع باقة كبيرة من نجوم الفن التركي، وأكد الجميع على جودة السيناريو والحوار، وأن كل من قراءه أغرم به، ومن المؤكد أن الفنان التركي كيفانش بطل مسلسل جسور والجميلة هو أحد أبطال هذا المسلسل، وتشاركه البطولة الفنانة التركية ميليسا اصلي باموك بطلة مسلسل حب أعمى، فقد أعلنت الفنانة ميليسا على موقعها بأنها سوف تعود بمسلسل جديد في سبتمبر 2018م .

بداية الأحداث

يبدأ المسلسل بقصة أبطاله الأربعة، الأول المحقق قادير ( كيفانش تاتليتوغ)، الذي يعمل بالشرطة، ويكون في مطاردة مع المجرمين، ويضطر لقتل واحد من المجرمين ، هو محقق ماهر جداً، يعرف بقدرته على حل القضايا والقبض على المجرمين، وله العديد من المشاكل، المحقق قدير لديه زوجة وابنة واحدة، في إحدى المباريات التي يقوم بالتشجيع فيها، أخذ معه زوجته وابنته، وبعد انتهاء المباراة، حدث انفجار كبير من عملية انتحارية مما سبب في وفاة ابنته وزوجته، وتغير حاله أصبح في حالة سيئة جداً لدرجة إنه يفكر في الإنتحار .

شخصية زينب

أما الشخصية الثانية زينب ( التشين سانجو ) ، امرأة متزوجة ولديها بنت واحدة، لكنها تخاف كثيراً تقفل منزلها بشكل مبالغ فيه، تكتشف أن زواجها في خطر، بعدما اكتشفت رسالة من امرأة ، تقول لزوجها إنها بانتظاره، وأنه سوف يطلقها بسبب أحساسه بالملل من ناحيتها، زوجها تورط في جريمة تهريب أموال، وبسببه تم خطف ابنتها، وتركهم وهرب خارج البلاد، مما جعل صاحب الأموال المهربة يجبرها على سرقة أموال من البنك التي تعمل به لكي يعطيها ابنتها مرة أخرى، جيمري التي تقوم بدورها الفنانة ميليسا باموك، جيمري تعمل محامية، وهي مخطوبة من ديمير الممثل هاكان كورتاش، ، الذي يريد أن يتزوجها، ويجعلها تترك دراستها العليا، لكنها ترفض، لكن خطيبها هذا له متطلبات أخرى، فهو يقوم بخيانتها .

أما زوج زينب غالب الذي يقوم بدوره الممثل ( اسماعيل ديميرجي )، فهو شخص لديه الكثير من الديون للمرابي، يضطر أن يوافق على أحدى العمليات الخطرة بعد تهديده ، يظهر أيضا الشاب الممثل البييران دويماز في دور كرم، الذي يسجن لمدة ثلاث سنوات،ثم يخرج من السجن، ويتقابل مع ماهر في إحدى المبارايات كمشجعين، وهم أصدقاء من منطقة واحدة .

هذا العمل من إنتاج شركة الإنتاج المعروفة القمر، رغم انه لا يوجد تفاصيل حاليا من المسلسل لكن بالبحث والتدقيق من خلال بعض المواقع التركية تعرفنا على أقرب توقع للقصة ، تدور أحداث العمل حول اصطدام أربع سيارات، الممثل كيفانج سيلعب دور الشرطي ( المحقق قدير)، والفنانة ميليسا أصلي تقدم دور سيمين ، والتشين سانجو في دور ( زينب ) .

منذ الحلقة الأولى وحصل المسلسل على إشادة كبيرة من المشاهدين، فقصته بها الكثير من الأحداث والقصص المختلفة، مزيج من العاطفة والمغامرة والأسى يتعرض لها العمل، حصل على نسبة مشاهدة كبيرة جدا من حلقاته الأولى .

صور مسلسل الاصطدام  وأبطاله Çarpışma

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

معلومات عن كيفانش تاتليتوغ ( قدير )

ممثل وعارض أزياء شهير، عرفه الجمهور العربي في دور مهند ( بهلول )، ولد في مدينة أضنة في 27 أكتوبر عام 1983م، من أصل بوسني، عمل كلاعب كرة سلة، وبعد إصابته لم يستطيع تحقيق حلمه باللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، ثم اتجه للعمل كعارض أزياء عام 2002م، ونجح في هذا المجال كثيراً، وتوج أفضل عارض أزياء في العالم، ثم بدأ بالعمل كممثل في مسلسل نور والذي اشتهر كثيرا على المستوى العربي، والذي ساهم في شهرته حتى الآن.

أصبح واحداً من أهم النجوم السينما والتلفزيون التركي، وفي وقت قصير جداً، عن حياته الشخصية فقد كان مرتبط لمدة 11 عام من بملكة جمال تركيا وملكة جمال العالم بطلة مسلسل موسم المطر التركية أزرا أكين، وكان من المكرر زواجهم، لكنهما انفصلوا ، ثم دخل في علاقة جديدة مع يوجين فلورنسا، لكنها علاقة لم تدوم طويلا، ثم تزوج من باشاك ديزر مصممة الأزياء التركية بعد أن جمعتهم صداقة كبيرة ، عقد قرانهما في 19 فبراير 2016م .

معلومات عن سيفتاب اوزالتون اصلي

ممثلة تركية معروفة ولدت في 12 سبتمبر عام 1984م في محافظة أرتوين بتركيا، عملت بالتمثيل والغناء ، اشتهرت في دور هاجر بمسلسل ما ذنب فاطمة جول؟ ، تقوم بدور زوجة المحقق قدير .

ميليسا باموك
ميليسا باموك

معلومات عن ميليسا باموك شخصية ( جيمري )

تلعب دور محامية، ولدت في مدينة هارلم بهولندا، في 14 أبريل 1991م، حصلت على لقب ملكة جمال تركيا عام 2011م، تخرجت من جامعة أمستردام وحصلت على شهادة علم النفس، لكنها تخلت عنها من أجل العمل في تصميم الأزياء، وحصلت على لقب أفضل مصممة، تتقن اللغة التركية والإنجليزية والهولندية والألمانية وتتحدث الفرنسية قليل .

أبطال المسلسل التركي الاصطدام
أبطال المسلسل التركي الاصطدام
أبطال مسلسل اصطدام
أبطال مسلسل اصطدام
أثناء تصوير أولى حلقات مسلسل الأصطدام
أثناء تصوير أولى حلقات مسلسل الأصطدام
البييران دويماز
البييران دويماز

معلومات عن البييران دويماز ( كرم )

سيقدم دور كرم، شاب دخل السجن بسبب طعنه لأحدى الرجال، لديه حبيبة انتظرته لمدة خمس سنوات حتى خرج من السجن، ولد البيران في 3 نوفمبر 1992م، تخرج من جامعة أنقرة ، ثم بدأ العمل بالتمثيل عام 2015م، كان مهتما بالموسيقى والنمذجة خلال دراسته الثانوية، درست في قسم المسرح في المعهد العالي الحكومي في أنقرة بجامعة هاسيتيب، حصل على شهرة كبيرة بعد دور إمره في مسلسل الحفرة .

التشين سانجو واسماعيل ديميرجي
التشين سانجو واسماعيل ديميرجي
التشين سانجو
التشين سانجو

معلومات عن التشين سانجو شخصية زينب

واحدة من الممثلاث التركيات الشهيات، لديها حضور قوي خاص بها، وكاريزما، أحبها الجمهور كثيرا، ولدت في 13 أغسطس عام 1985م، درست في الأوبرا في جامعة المينا، رغم مشاركتها في عدد من الأعمال لكنها حصلت على شهرة كبيرة جدا، بعدما قدمت دور دفنة في المسلسل الرومانسي الكوميدي حب للإيجار، وحصلت على جوائز عديدة بسبب ذلك الدور، ومنذ ذلك الوقت أصبحت ممثلة أولى ومطلوبة جماهيريا، تمتلك شعراً نارياً طبيعياً وهي من الشركس وكانت الوجه التجاري لماركة صنسلك، ديانتها هي الإسلام، ووزنها 45 كجم .

إلتشين سانجو
إلتشين سانجو
بوستر الممثل كيفانش تاتليتوغ بـ شخصية المحقق ماهر
بوستر الممثل كيفانش تاتليتوغ بـ شخصية المحقق قدير
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top