شهير شيخ صور ومعلومات وتقرير كامل Shaheer Sheikh

معلومات عن شهير شيخ Shaheer Sheikh والسيرة الذاتية وقصة حياته

تعرف على الممثل الهندي شهير شيخ بطل مسلسل وجوه الحب معلومات كاملة، وهل حقاً ترك المحاماة من أجل التمثيل، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Shaheer Sheikh .

تاريخ ميلاد Shaheer Sheikh : 26 مارس سنة 1984م .

عمر Shaheer Sheikh في 2018: 34 سنة .

محل الميلاد : ولد في بهدرواه ، جامو وكشمير ، الهند .

الجنسية : الهندية .

الطول : 183 سم .

الوزن : 80 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني .

ما هي ديانة شهير شيخ : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الحمل .

المؤهل الدراسي / العلمي: مدرسة هاري سينغ الثانوية العليا ، جامو – كلية الحقوق الجديدة ، جامعة بهاراتي فيديابيث ، بيون ، ماهاراشترا .

زوجة أو صديقة شهير شيخ : غير متزوج .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2005م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي Cricket كريكيت .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الرقص والتصوير الفوتوغرافي و الطبخ .

أعمال شهير شيخ مسلسلات وأفلام ومسرحيات

Dastaan-e-Mohabbat – حب عبر الحدود الإلكترونية محبات 2018 – ييه تيري جاليان – مالايكات تاك بيرساياب – غارا غارا دويونغ – جيني يا جيني داتانج لاجي – علاء الدين والقدمام – ناماكو يوسف – رورو جونغ جرانج – سينتا دي لانغيت تاج محل 2 – بانه أسمرة أرجونا .

أسرار وقصة حياة الممثل والسيرة الذاتية

قصة حياة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

الفنان الشهير بي ديف في المسلسل Kuch Rang Pyar Ke Aise Bhi بعض الألوان حتى من الحب ، وهو المحارب الأسطوري أرجونا في مسلسل ماهابهاراتا و بانه أسمرة أرجونا، نبدأ بتاريخ ميلاده فهو من مواليد مارس 1984م، في مدينة بهدرواه ، من عائلة مسلمة، والده هو السيد شاهناواز ووالدته هي السيدة ديلشاد شيخ، لديه أخت واحدة صغيرة، درس في مدرسة هاري سينغ الثانوية العليا في مدينة جامو، ثم التحق بالجامعة لدراسة القانون ولكي يصبح محامي، تخرج من كلية القانون الجديدة ، جامعة بهاراتي فيديابيث .

بدايته العملية بالمحاماة والتمثيل :

بعدما تخرج من كلية الحقوق عمل كمحامي، وأصبح يمتلك شركة لإدارة الأحداث، وعندما كان يعمل محامي في مكتبه مان يقدم نماذج له ، طلب منه المخرج التلفزيوني ( وسيم صابر ) أن يقوم بإختبار تمثيل من أجل المسلسل التلفزيوني “Kya Mast Hai Life” ، وبالفعل نجح وأصبح ممثلا مشهورا وأصبح للمخرج وسيم مثل الملاك الحارس فهو سبب نجاح عمله .

قدم شاهير عدد من الأعمال الإندونيسية والمسلسلات التلفزيونية حتى إنه أصبح نجم إندونيسي معروف ومشهور، أول أعماله التلفزيونية في ( سانيا ) في دور أرجون شيخاوات، وهو مسلسل هزلي عن سن المراهقة، عن الفتاة سانيا صديقة الجميع، لا تستطيع قول لا لأحد، وهي الأكثر شعبية في الكلية والجامعة، باستثناء شاب واحد يريد أن يصبح صديقها لكنها ترفضه، ورغم كل ميزاتها إلا أنها لا تستطيع حسم قرار في حياتها، وتحتاج دائما مساعدة .

قدم ثاني عمل له Kya Mast Hai Life ، الذي يدور حول نفس الفكرة عن سن المراهقة وأيام الدراسة، في عام 2010م قدم بطولة مسلسل ( جانسى كي راني ) أو امرأة شجاعة الملكة الجهانسي ، وهو دراما تاريخية ، في 2011 شارك في بطولة المسلسل الهندي نافيا .. نايي دادكان ناي سواال، عام 2015م قدم المسلسل الباكستاني سينتا دي لانغيت تاج محل، ثم قدم المسلسل الرومانسي Kuch Rang Pyar Ke Aise Bhi بعض الألوان حتى من الحب في دور ديف، شاركه البطولة وإيريكا فرنانديز ، وسوبريا بيلجاونكار .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه وأولاده :

هو راقص بارع، تدرب على الرقص حتى أصبح مدرباً، لعب الكريكيت مع فريق النادي في جامو، عمل في الأحداث كدوام جزئي خلال أيام كليته، والده هو من يتصرف في أموره المالية، فهو لا يستطيع توفير المال، طعامه المفضل هو البيتزا والباستا وراجما وجيونز جلاب سخن مع الأيس كريم، الممثل الذي يفضله ويحب مشاهدة أعماله سلمان خان وليوناردو دي كابريو وبراد بيت وآل باتشينو وجوني ديب ، أما الفنانات المفضلات له كارينا كابور وجيسيكا ألبا وأنجلينا جولي، فيلمه المفضل ( أنداز أبنا أبنا ) .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور شهير شيخ
شهير شيخ وهو صغير
شهير شيخ وهو صغير
شهير شيخ ويكيبيديا
شهير شيخ ويكيبيديا
شهير شيخ
شهير شيخ
Shaheer Sheikh 2018
Shaheer Sheikh 2018
Shaheer Sheikh
Shaheer Sheikh
زوجة شهير شيخ وأولادهم
شقيقة شهير شيخ وأولادها
شهير شيخ مسلم
شهير شيخ مسلم
شهير شيخ مع والدته
شهير شيخ مع والدته
شهير شيخ وابنته
شهير شيخ وبنت اخته
شهير شيخ وزوجته وأصدقائه
شهير شيخ وزوجته وأصدقائه
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top