بيرك جانكات ديانته حبيبته مسلسلاته معلومات أكثر Berk Cankat

بيرك جانكات Berk Cankat والسيرة الذاتية وقصة حياته

Berk Cankat بارك جانكات اوغور بطل مسلسل رياح مجنونة معلومات كاملة ، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

من هو بيرك جانكات

الاسم باللغة الإنجليزية : Ömer Berk Cankat .

تاريخ الميلاد: 9 مايو سنة 1984م .

العمر في 2018: 34 سنة .

محل الميلاد : ولد في أنقرة – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 185 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة بيرك جانكات : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الثور .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من كلية الفنون الجميلة بيلكنت قسم التصميم الجرافيكي وبعد ذلك دخل أكاديمية الفنون ودرس التمثيل .

زوجة أو صديقة بيرك جانكات : غير متزوج .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2013م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي ركوب الدراجات .

ما هي هوايات بيرك جانكات والأعمال المحببة له

هوايته هي الرسم، منذ طفولته وهو يهتم بالرسم بشكل خاص، دعمه والده كثيرا، وحصل على دروسا فيه، بجانب التمثيل والتصوير، فهو يحمل كاميرا دائما مع، لكي يقوم بتصوير كل ما هو جميل، أما عن الأعمال المحببة لقلبه فهو يحب السفر كثيراً، التجمع مع الأصدقاء والغناء والعزف على البيانو .

مسلسلات بيرك جانكات الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

أعمال تلفزيونية : مسلسل القروية الجميلة – سأعطيك سراً – المد والجزر – السلطانة كوسيم – النجوم شواهدي – ريح مجنونة .
أدوار مسرحية : ساماتا في ضوء القمر – نورس طائر مائي – برميل بارود – مرحبا سيدي .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولد الفنان التركي بارك عام 1984م في مدينة أنقرة، هو من أصول شركسية، تنقل بين العديد من المدن بسبب مهنة والده كمهندس معماري،فقد انتقل للعيش بين أنقرة واسكي شهير وهاتاي، لذلك درس في عدة مدارس مختلفة، ذهب إلى مدرسة ابتدائية في هاتاي ، المدرسة المتوسطة والثانوية في أنقرة.

أثناء دراسته الثانوية شارك في المسرح المدرسي، وحصل على خبرة بسيطة منها، أولها كسر رهبة المسرح، عام 1999م شارك بأول تجربة مسرحية حقيقية له كأحد الهواة، بعد الانتهاء من دراسته الثانوية ، تخرج من جامعة أنقرة بلكنت – كلية الفنون الجميلة والتصميم والعمارة – قسم التصميم الجرافيكي .

بداية بيرك جانكات بالتمثيل

بدأ العمل بالتمثيل عندما كان صغيرا على مسرح المدرسة، رغم موهبته الكبيرة لكن لم يكن التمثيل أو أن يصبح ممثلا حلما يراوده، لكنه بدأ الاهتمام به بعدما شارك في مسرحية Samata in the Moonlight.

بدأ حب التمثيل يكبر بداخله، وبعد تخرجه من الجامعة أنتقل إلى إسطنبول للعمل كمصمم جرافيك مع صديقه المقرب، لكن عندما خطت قدمه داخل إسطنبول قرر أن يصبح ممثلا، درست التمثيل في Akademi 35 başla و başla Aghchem tiyatro و başla ، لكي يبدأ العمل بالتمثيل كمحترف وليس هاوي .

بيرك في بطولة مسرحية ( مارتي )

من تأليف أنطون تشيخوف و ” باروت كيشي ” كتبها ديان دوكوفسكي ، ثم قدم هاي سير ، واستمر في التمثيل المسرحي حتى حصل على فرصته الأولى للتمثيل على شاشات التلفزيون في أول عمل تلفزيوني له ( أنا سوف أعطيكم سرا ) ، قدم دور سافاش الذي تمتع بقدرات رائعة وتحكم في العقول بنظراته .

في 2013م حتى 2015م قدم دور جيم في مسلسل المد والجزر، يدور العمل حول يامان شاب يعيش في إحدى الضواحي بمدينة إسطنبول، يتم أعتقاله بسبب سرقة إحدى السيارات من محطة بنزين مع شقيقه.

بعد خروجه من السجن حاول البدء من جديد في حياة جديدة لكن سوف تقابله بعض العواقب، في 2014م شارك في مسلسل القروية الجميلة في دور جمال القان، يدور المسلس حول فتاة جميلة من إسطنبول تتغير حياتها فجأة لتصبح فتاة قروية تعيش في قرية بسيطة .

بيرك جانكات في السلطانة كوسيم

من أهم أدواره عمله في المسلسل التاريخي الرومانسي ( السلطانة كوسيم ) عام 2015م حتى عام 2017م، الذي يتحدث عن اناستازيا الفتاة اليونانية التي غيرت اسمها لكوسيم. وأصبحت تحكم الإمبراطورية العثمانية من خلال أبنائها وحفيدها، بطولة ( هاكان شاهين – أسليهان غوربوز – نادر ساريباكاك – ميتي هوروز – نورغول يسيلكاي ) ومجموعة كبيرة من نجوم الفن التركي ومن الشباب، رغم نجاح العمل في بدايته، لكنه لم يحصل على المشاهدة والنجاح المتوقع .

قدم أول بطولة له في دور آراس بمسلسل النجوم شواهدي – Yildizlar Sahidim، قصة فتلة اسمها هازيران التي تحب مغني معروف وهو اراس. هي أيضا تمتلك صوت جميل لكن تقف أمامها والدتها. فهي لا تريدها أن تصبح مغنية. لكنها عارضت والدتها وبمجرد ذهابها للحفلة تغيرت حياتها، شاركه البطولة ( اوزج جويل – كانان ايرجودر – مسعود أكوستا – بيركان بولوت – ميرف بولوت – ديلا دانيسمان – يلماز جرودا – أتاكان هوسغورن – أسلي اناندك ).

الجوائز الذي حصل عليها والترشيحات

حصل على جائزة أفضل لاعب في السنة من جوائز ايل ستايل عام 2015م عن دوره في مسلسل القروية الجميلة، عام 2016م .حصل على لقب أفضل ممثل سلسلة دعم المدى من نجوم التلفزيون عن دوره في القرن العظيم كوسيم. ومن جوائز شباب تركية رشح للحصول على لقب أفضل ممثل مساعد عن دوره في السلطانة كوسم .

بيرك جانكات وزوجته

أصبح له شعبية كبيرة سريعا بعدما شارك في المسلسل التاريخي السلطانة كوسيم، والده يعمل مهندسا معمارياً، وكان حلمه أن يصبح مثله. يحب القطط كثيراً، هو يمتلك قطة يحب أخذ صورا معها دائما ومشاركتها مع متابعيه على الإنستقرام، أما عن حياته الشخصية، فهو حريص على أن يبعد الإعلام والصحافة عن حياته الخاصة، ويفصلها تماما عن الجمهور، لم يظهر له حتى الآن أي علاقة جدية  .

ألبوم صور بيرك جانكات

في 2018م قدم بيرك جانكات عملين الأول شارك في بطولة مسلسل جوليزار. الذي يدور حول غوليزار و سوزان اللذان يعيشان في حي فقير بمدينة أزمير. تحبان الموسيقى وهي شيء مهم بالنسبة لهن. وأكبر أحلامهن أن تصبح جوليزار مغنية معروفة، وذهبت كل واحدة منهن للبحث عن حلمها .

أما العمل الثاني الذي تم عرض أولى حلقاته في سبتمبر 2018م. هو مسلسل رياح مجنونة. قدم دور أوغور الشاب الذي تركته أمه وهو صغير من أجل الغناء والنجومية، أصبح كل همه هو الإنتقام منها بأي طريقة. رغم أنها كبرت في السن ولم تعد النجمة التي كانت تلمع. شاركه التمثيل كل من (بينار دينيز – خديجة أصلان – الميلا آدا – فولدين أكيوريك – كنبولت غوركم أرسلان – فريت كايا ) .

الاسم باللغة الإنجليزية Ömer Berk Cankat
الاسم باللغة الإنجليزية Ömer Berk Cankat
بيرك جانكات في ثوبه الجديد
بيرك جانكات في ثوبه الجديد
بيرك جانكات ويكيبيديا
بيرك جانكات ويكيبيديا
صورة جديدة لبيرك جانكات
صورة جديدة لبيرك جانكات
مسلسلات Berk Cankat
مسلسلات Berk Cankat
Berk Cankat Instagram
Berk Cankat Instagram
Berk Cankat
Berk Cankat
أحدث صور بيرك جانكات
أحدث صور بيرك جانكات
الممثل التركي بيرك جانكات
الممثل التركي بيرك جانكات
بيرك جانكات 2018
بيرك جانكات 2018

الفنان بيرك جانكات انستقرام
الفنان بيرك جانكات انستقرام
بيرك جانكات مسلم
بيرك جانكات مسلم

الممثل بيرك جانكات مع قطته
الممثل بيرك جانكات مع قطته
Scroll to Top