معلومات هازال سوباشي وزوجها ديانتها مسلسلات جديدة

الفنانة هزال سوباشي Hazal Subasi والسيرة الذاتية وأسرار شخصية هازال صوباشي إيليف بطلة مسلسل أمل واحد يكفي. معلومات كاملة وقصة حياتها، تعرف على الممثلة التركية الشهيرة بزهرة. بطاقتها الشخصية، وأعمالها ومشاريعها القادمة. أين ولدت ونشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

معلومات عن هازال سوباشي

الاسم باللغة الإنجليزية : Hazal Subasi .

الاسم بالتركي : Hazal Subaşı .

تاريخ الميلاد : 8 مايو سنة 1996م .

العمر في 2018 : 22 سنة .

محل الميلاد : ولدت في أزمير – تركيا .

الجنسية : تركية .

ديانة هازال سوباشي : مسلمة .

هازال سوباشي وحبيبها : إيركان مرش .

الوزن : 53 كجم .

الطول : 166 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج الثور .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست العلاقات العامة والإعلان في جامعة إزمير للاقتصاد .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت العمل بالتمثيل عام 2015م .

ما هي رياضتها المفضلة : السباحة .

ما هي هوايتها : من هوايتها الاستمتاع بالطبيعة والتصوير بها، الجلوس لساعات أما البحر، فهي تستمتع بالماء والسباحة كثيرا، تحب الاعتناء بالكلاب، فلديها أكثر من كلب تراعيه هي وحبيبها إيركان مرش .

مسلسلات هازال سوباشي الأفلام والعروض التلفزيونية

امل واحد يكفي عام 2018 – سميها ما شئت 2016م- مسلسل دكتور القرية. مسلسل الرأس المحموم 2022.

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها : ممثلة وملكة جمال وعارضة أزياء تركية، من مواليد مدينة أزمير. ولدت في 2 مايو سنة 1996م، تدس في كلية الاتصالات من جامعة إزمير ، تدرس العلاقات العامة والإعلان. منذ طفولتها وهي تحلم بالنجومية، والشهرة، اشتركت في الكثير من المسابقات بالمدرسة والجامعة تخص الجمال وعروض الأزياء، كما اشتركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2015م، و حصلت على المركز الثالث بالمسابقة .

بدايتها الفنية بالتمثيل

بدأت الظهور في العروض التلفزيونية من خلال مسلسل سميها ما شئت عام 2016م مع الممثل التركي الشهير إركان ميريتش و يابراك دورماز و أيكوت إيجديلي و علي كوبان و ديريا كورتولوس و ارمان اكسوي وهاندي اوزدمير و علي ياغشي وازجي باران .

قدمت في المسلسل التلفزيوني ( سمها ما شئت ) دور زهرة، تدور الأحداث حول عمر الذي تركته والدته وابوه من أجل رجل آخر، أصبح عمر يكره النساء كلهن، ويعتبرهن غير موثوق فيهن، وغير جديرين بالثقة وخطيرين أيضاً، المرأة الوحيدة الذي يثق بها هي شقيقته أيشة ، أيشة فتاة جميلة تتمنى أن تعيش رومانسية كبيرة، وتتمنى أن يكون شقيقها سعيد وأن يجد الحب لنفسه .

لكن عمر وبسبب كره للزواج والحب والمرأة. لكن تمرض أخته وكانت الطريقة الوحيدة هي إسعادها بالزواج من أحداهن. يقابل زهرة التي تقوم بدورها الفنانة هزال ويرتب معها صفقة. هي امرأة في حاجة للمال، لذلك وافقت على الصفقة معه، متفقا معها على انه سيدفع لها ما تحتاجه وزواجهما لا يستغرق سوى ستة أشهر .

قدمت ثاني عمل لها عام 2018م من خلال دور جديد. مسلسل درامي مختلف من نوعه، ويعتبر البطولة الثانية لها. مسلسل ( أمل واحد يكفي )، قدمت دور ايليف، فتاة تعيش مع عائلتها. والدها ووالدتها وأخوها، ولديها أخ مات في الحرب، جاء ليعمل كحارس ميناء عسكر بالجيش اسمه ( يلماز )، عندما رأته من المرة الأولى وقعت في حبه. لدرجة أنها طلبت الزواج منه، يلماز كان في إحدى الغارات الحربية. مات كل كتيبته ما عدا هو، عندما أصبح وحيدا وافق على الزواج منها، حملت منه بابنهم الأول، لكنهما فقدوه في بداية الحمل، ثم حملت بطفلها الثاني الذي ولد ميت أيضا .

هازال سوباشي وزوجها

بعد أن أسهمت الفنانة التركية هازال سوباشي مع النجم أركان ميرتش في منافسة مسلسل “سمها ما شئت”، نشأت بينهما حكاية حب عقب ختام المسلسل. في سنة ٢٠٢٠ أفصح كلاً منهما إنقضاء علاقتهما، ونهضت هازال سوباشي بكتابة منشور عبر صفحتها على واحد من منصات التواصل الالكترونية مبينة فيه أنهما ضحكا جميعاً وأحب كلاً منهما الآخر وجمعتهما ذكريات وفيرة، وأنها تطمح له من كل قبلها تحري جميع أحلامه، وتأمل له الحظ والسعادة المستدامة، ونصحته بالاهتمام بشخصه وتمنت له سبيل مملوء بالنجاح والسعادة.

حصلت على أكثر من 230 ألف متابع على الإنستجرام منذ أول ظهور لها على شاشات التلفزيون. لديها أخ واحد اسمه ( باتوهان )، لديه حبيب اسمه إيركان مرش تقضي معه معظم وقتها. وتقوم بالتصوير معه ومشاركة هذه الصور مع متابعيها ، أصبحت وبشكل سريع محور اهتمام الجميع، ارتبط اسمها باسم زهرة .

مسلسل هازال سوباشي الجديد

تشارك في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “الرأس المحموم” وهو من مسلسلات نتفلكس وسيعرض على المنصة أولا.

الرأس المحموم من المسلسل الخيال العلمي والدراما والغموض. عن العالم الذي يملأه الأمراض.

البوم صور هازال سوباشي

بالرغم من عدم دراسة هازال سوباشي للتمثيل سوى أنها تمَكّنت أن تبدو كإحدى الممثلات الشابات على الساحة التركية، وأخذت شهرتها حواجز تركيا إلا أن عرفت على مستوى العالم العربي عن طريق ممارسات درامية جوهرية لها أكثرها أهمية مسلسل “الحفرة”، أما عن هوايتها فهي تحب التمتع بالطبيعة والقعود لساعات طويلة في مواجهة البحر، لأنها تحب السباحة والبحر بكثرة، ونفضل تربية الكلاب ولديها أكثر من كلب تهتم به وترعاه.

بالرغم من عدم دراسة هازال سوباشي للتمثيل سوى أنها تمَكّنت أن تبدو كإحدى الممثلات الشابات على الساحة التركية، وأخذت شهرتها حواجز تركيا إلا أن عرفت على مستوى العالم العربي عن طريق ممارسات درامية جوهرية لها أكثرها أهمية مسلسل “الحفرة”، أما عن هوايتها فهي تحب التمتع بالطبيعة والقعود لساعات طويلة في مواجهة البحر، لأنها تحب السباحة والبحر بكثرةً، ونفضل تربية الكلاب ولديها أكثر من كلب تهتم به وترعاه.

هزال صوباشي
هزال صوباشي
Hazal Subasi
Hazal Subasi
الممثلة التركية هازال سوباشي
الممثلة التركية هازال سوباشي
معلومات عن Hazal Subasi
معلومات عن Hazal Subasi
هازال سوباشي 2018
هازال سوباشي 2018
هازال سوباشي انستقرام
الفنانة هازال سوباشي انستقرام
هازال سوباشي مع كلبها
هازال سوباشي مع كلبها
هازال سوباشي وحبيبها
الممثلة هازال سوباشي وحبيبها
هازال سوباشي ويكيبيديا
هازال سوباشي ويكيبيديا
هازال سوباشي
النجمة هازال سوباشي
هازال صوباشي
هازال صوباشي

بطلة مسلسل دكتور القرية
بطلة مسلسل دكتور القرية
Hazal Subaşı
Hazal Subaşı

أحدث ظهور ل Hazal Subaşı
أحدث ظهور ل Hazal Subaşı
Scroll to Top